Monday 5 February 2018

خيارات الأسهم الضريبية 2017


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.
(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)
الضرائب على خيارات الأسهم.
كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.
على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.
كيف يتم خصم الضريبة؟
تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.
إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.
مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:
ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟
في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.
يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.
خيارات الأسهم العامة للشركة.
تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.
بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.
وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

خيارات الأسهم الضريبية 2017
ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
ليفي ديس أوبتيونس أبريس لا.
ليفي ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
أوتريمنت ديت، بور بينيفيهير d'ون fiscalité موينز لورد، ليس أكتيونس نيف دويفنت باس être سيلويس أفانت l'إكسيراتيون d'أون ديلاي ليجال دي 4 أنس (بور ليس أوبتيونس أتريبويس دو 27/04/2000 أو 27/09/2018).
دي فافور أيانت été supprimé.
سي فوس بينيفيزيز d'أون رابايس إكسيدنتير، فوس ديفيز لي ديكلارر. لي جور دي لا ليفي ديس أوبتيونس، فوس رياليسيز ون بلوس-فالو (أو غين) d'أكيسيتيون égale à لا ديفيرانس إنتر لي كورس دو جور دي لا ليفي أند لي كورس d'إكسيرسيس دي l'أوبتيون (بريكس دي ليفي). سي كسب إست «fixé» لي جور دي لا ليفي ديس ستوك-أوبتيونس. نينموانز، tant que vous n'avez pas cédé فوس تيترس، aucun impôt n'est à باير.
ديفيرانس إنتر لي كورس دي سيسيون إفكتيف إت لي كورس دي l'أكتيون أو جور دي لا ليفي دي l'أوبتيون.
إت دي سيسيون. ليس توكس d'إمبوسيتيون فارينت إن فونكتيون دي ديفيرنتس كريتيرس كوم:
لا ديت d'أتريبوتيون ديس ستوك-أوبتيونس، لي ريسبكت أو نون دو ديلاي d'indisponibilité فيسكيل، لي ريسبكت أو نون دي لا بريود دي بورتاج.
1. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 20/09/1995 إت لي 27/04/00 فوس ليس سيديز دونك أبريس l'إكسيراتيون دي لا بريود d'indisponibilité فيسكيل دي 5 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) 2 + بريليفيمنتس سوسياوكس (1). 2. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 27/04/00 إت لي 15/10/07.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) 2 + بريليفيمنتس سوسياوكس (1).
دانز يؤكد الظروف بين ديفينيز، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون بيوفنت être.
إكسونيريس d'إمبوت سور لي ريفينو. تخطط لي épargne إنتربريسس (بي) وخطط épargne إنتيرنتربريسس (بي) بيوفنت ميسر فوتر.
ليفي d'أوبتيونس إت إن ريدوير la fiscalité. إن إفيت، فوس بوفيز ديبلوكر بار برياكتيون ليس أفويرس إنديسبونيبلز ديتينوس دانز لي كادر دي سيس.
بلانز d'épargne بور فينانسر لا ليفي دي فوس أوبتيونس. ليس أكتيونس إيسويس ديسيس دي سيت ليفي سيرونت إيسليس إت بلوكويس بيندانت سينك أنس دانز أون سوس-كومبت.
intégré à سيس بلانز، سانس possibilité دي ديبلوكيج readyé (هورس ديسيس). إن كونتريبارتي، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون سيرونت إكسونيريز d'إمبوت سور لي ريفينو، ميس توجورس سوميسس أوكس بريليفيمنتس سوسياوكس. الحصول على اكتساب سيرا على الاطلاق سوميس à ون.
مساهمة ساليريالي دي 10٪ بور ليس ستوك-أوبتيونس أتريبويس ديبويز لي 16/01/2007.
(2) أباتيمنت égal à 50٪ دو مونتانت دي لا بلوس-فالو دي سيسيون بور ديس أكتيفيتيز ديتينويس إنتر 2 أنس إت موينز دي 8 أنس إت à 65٪ بور ديس أكتيفيتيز ديتنيويس à بارتير دي 8 أنس.

لوكسمبورغ الضرائب تنبيه 2017-21.
كمغ في لوكسمبورج.
كمغ في لوكسمبورج.
كمغ في لوكسمبورج.
المحتوى ذو الصلة.
فرض ضريبة على مخزونات الخيارات / الضمانات - التعميم لتيل n ° 104/2 المؤرخة 29 نوفمبر 2017.
وتنص التعميم رقم 104/2 الصادر عن سلطات الضرائب في لكسمبرغ في 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2017 على إجراء تغييرات في فرض الضرائب على الخيارات / الأوامر القابلة للتحويل وكذلك في الالتزامات المتعلقة بتقديم التقارير لجميع مخططات خيارات الأسهم؛ فإنه يوضح أيضا إلى حد ما نطاق تطبيق هذا النظام الضريبي المحدد. يحل هذا التعميم محل التعاميم n ° 104/2 المؤرخة 20 ديسمبر 2018 و n ° 104/2 مكررا في 28 ديسمبر 2018، فضلا عن ملاحظات الخدمة 104/3 بتاريخ 22 مايو 2018 و 104/4 بتاريخ 12 يناير 2018.
على الرغم من أن التعميم الجديد ينطبق اعتبارا من 29 نوفمبر 2017، فإن معظم التغييرات ستطبق اعتبارا من 1 يناير 2018.
وفيما يلي ملخص للتعديلات الرئيسية:
زيادة تقييم خيارات الأسهم القابلة للتحويل / الضمانات من 17.5٪ إلى 30٪
حتى 31 ديسمبر 2017، يتم تقييم الفوائد الخاضعة للضريبة لخيارات / ضمانات األسهم القابلة للتحويل) التي لم يتم إدراجها أو تقييمها وفقا لطريقة مالية معترف بها (بنسبة 17.5٪ من قيمة الوحدة األساسية لخيار / أمر ضمان في تاريخ المنح، مضروبا في عدد الخيارات / الأوامر. اعتبارا من 1 يناير 2018، سيتم زيادة التقييم إلى 30٪.
وكما هو الحال مع التعميم الضريبي السابق، ينص التعميم الضريبي الجديد على أن التقييم الإجمالي للمبلغ الإجمالي (17.5٪ حتى 31 ديسمبر 2017، ويرتفع إلى 30٪ اعتبارا من 1 يناير 2018) للأوامر، أي الخيارات غير المرتبطة بأسهم الشركة ، يجب أن يتم وفقا لشروط معقولة. ولم تتغير هذه الشروط المعقولة (كما أوضحت وزارة المالية في ردها على مسألة برلمانية في 1 تموز / يوليه 2018)، ولكنها أدرجت الآن في التعميم الضريبي. كما تذكير، والشروط المعقولة هي كما يلي:
يجب ألا يتجاوز الجزء المخصص للأوامر 50٪ من إجمالي إجمالي المكافآت السنوية (تتضمن الأوامر). يجب احترام هذه النسبة بشكل فردي على مستوى كل مشارك في البرنامج. وينطبق هذا النظام على قانون حقوق الإنسان (أي الإدارة) فقط (انظر المادة L 211-27 [5] من قانون العمل). يجب أن يتنبأ المخطط بأن سعر الخيار لا يزال أقل من 60٪ من قيمة الأصول الأساسية.
وفي حالة عدم استيفاء أحد الشروط المذكورة أعلاه، ينص التعميم الجديد على أن الخيارات يجب أن تخضع للضريبة على سعر الشراء الكامل (في حين أن التعميم السابق قال إنه ينبغي استخدام طريقة تقييم بلاك & أمب؛ سكولز أو طريقة تقييم مالية أخرى مماثلة).
واستبعدت تعويضات إنهاء الخدمة.
إذا تم منح خيارات الأسهم القابلة للتحويل بدلا من دفع تعويضات إنهاء الخدمة (سواء كانت دفعات قانونية أو تعاقدية أو تعاقدية أو قضائية)، لا يمكن تقييم المنفعة على أساس تقييم المبلغ الإجمالي (بنسبة 17.5٪ حتى 31 ديسمبر 2017 و حيث ارتفعت إلى 30٪ اعتبارا من 1 يناير 2018)، ولكن يجب أن تخضع للضريبة على سعر الشراء الكامل لهذه الخيارات.
وكما ذكر سابقا من قبل وزارة المالية في رد على سؤال برلماني في 1 تموز / يوليه 2018، ينص التعميم الجديد على أن مخططات الخيارات المجمعة للأصول، أي المخططات التي تجمع موظفي مختلف الشركات، مسموح بها.
التزامات أرباب العمل تجاه السلطات الضريبية.
يتم تطبيق مواعيد نهائية صارمة جديدة فيما يتعلق بالتزامات رب العمل تجاه مكتب ضريبة الأجور:
1 - بالنسبة للخطط المنفذة في عام 2018 وما قبلها: ينبغي تقديم تقرير مفصل بناء على طلب محدد من مكتب ضريبة الأجور ذي الصلة (عادة أثناء مراجعة كشوف المرتبات).
2 - بالنسبة للخطط المنفذة في عام 2018: يجب أن يقدم صاحب العمل تقريرا مفصلا قبل 31 كانون الثاني / يناير 2018.
3 - بالنسبة للخطط المنفذة في عام 2017: يجب أن يقدم صاحب العمل تقريرا مفصلا قبل 31 آذار / مارس 2018.
إن عدم احترام المواعيد النهائية المذكورة أعلاه سيؤدي إلى استبعاد فائدة نظام خيار الأسهم كما هو منصوص عليه في التعميم لعام 2018 وما بعده.
بالنسبة للخطط المنفذة اعتبارا من 2018 فصاعدا: يجب أن يقدم صاحب العمل التقرير المفصل في وقت وقوع الحدث الخاضع للضريبة (أي في تاريخ ممارسة الخيارات في حالات الخيارات غير القابلة للتحويل / في تاريخ منح الخيارات في حالات خيارات / أوامر قابلة للتحويل)، وليس وقت تنفيذ المخطط. ولم يعد هناك إخطار مسبق بالخطة إلى السلطات الضريبية.
إذا لم يقم صاحب العمل بتقديم التقرير في وقت الحدث الخاضع للضريبة، فإن السلطات الضريبية:
فرض ضريبة على سعر الشراء الكامل للخيارات (في حالة الخيارات / الأوامر القابلة للتحويل)؛ ولا تطبق أي خصم (من 5 إلى 20٪) في حالات الخيارات غير القابلة للتحويل.
يمكن وضع الفوائد الخاضعة للضريبة في نفس التاريخ في نفس التقرير طالما أنها تنتمي إلى نفس الخطة.
وينبغي تقديم التقرير المفصل إلكترونيا إلى مكتب ضريبة الأجور ذي الصلة باستخدام نموذج محدد تقدمه السلطات الضريبية.
واعتبارا من عام 2018، ينبغي أن يشمل التقرير الفوائد الخاضعة للضريبة المتعلقة بخيارات األسهم فحسب، بل يشمل أيضا رواتب المستفيدين.
وفي هذا الصدد، ينبغي أن يشمل التقرير أيضا، بالنسبة للمستفيدين من خيارات / مذكرات الأسهم القابلة للتحويل، المرتب الإجمالي السنوي (كما هو متوقع / محسوب في تاريخ منح الخيارات)، باستثناء الخيارات.
الموظفين تغيير صاحب العمل خلال العام.
ويتعين على الموظفين الذين يغيرون صاحب العمل خلال السنة، وبعد أن يحصلوا على أوامر من صاحب العمل الأول، إبلاغ صاحب العمل الثاني عن مقدار الراتب المكتسب / المبلغ المستثمر في أوامر الضمان حتى الآن؛ سيتعين على صاحب العمل الثاني أن يأخذ هذه البيانات في الاعتبار للتحقق مما إذا كان من الممكن تخصيص مخصصات أخرى أم لا، مع مراعاة المرتب السنوي المتوقع للسنة بأكملها، وشرط الحد الأدنى البالغ 50٪ كما هو مشار إليه في الظروف المعقولةЂќЂќ (انظر أعلاه ).
في حالة الفشل في الالتزامات المذكورة أعلاه، حيث، ونتيجة لذلك، فإن الجزء المخصص لأوامر تتجاوز 50٪ من إجمالي الأجر السنوي الإجمالي، وسيتم إعادة تقييم الضرائب الفردية على أساس المادة 136.5 ليتل من خلال تقديم ضريبة الدخل / ضريبة الدخل دوم © كومبت وتحت مسؤولية كل موظف المعنية.
أي نصيحة ضريبية في هذا البلاغ ليست مكتوبة أو مكتوبة من قبل كمغ لاستخدامها، ولا يمكن استخدامها من قبل العميل أو أي شخص أو كيان آخر لغرض (1) تجنب العقوبات التي قد تفرض على أي دافعي الضرائب أو (إي ) الترويج أو التسويق أو التوصية لطرف آخر بأي مسائل تتناولها هذه الوثيقة. إن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا تهدف إلى معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه.
على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون تقديم المشورة المهنية المناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
حفظ، الإشراف والمشاركة.
محتوى المعدل الأول مخصص لك.
أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.
© 2018 كمغ لوكسمبورغ، سوسي © © توم © كيو بي، وهي كيان لوكسمبورج، وهي شركة عضو في شبكة كي بي إم جي من الشركات الأعضاء المستقلة التابعة لشركة كي بي إم جي إنترناشونال التعاونية، وهي كيان سويسري. كل الحقوق محفوظة.

إر 2018: لا ديكلاراشيون ديس ستوك أوبتيونس إت أكتيفيتيز غراتيتس.
ليس إنتربريسس بيوفنت ديستريبور ديس الأسهم خيارات & أغريف؛ ليورس سالاري & إيكوت؛ s أو ديريجينتس. سيوكس-سي أوب & إيكوت؛ إيسنت & أغريف؛ أون r & إيكوت؛ جيم d'إمبوسيتيون تر & إغراف؛ s كومبليكس كيو نوس فوس بروبوسونس دي d & إيكوت؛ كوفرير. ليس الأسهم خيارات.
أسك & إغراف؛ s أليميت & إيكوت؛ m & إسيرك؛ لي هورس ليغن.
ليس إنتربريسس بيوفنت ديستريبور ديس الأسهم خيارات & أغريف؛ ليورس سالاري & إيكوت؛ s أو ديريجينتس. سيوكس-سي أوب & إيكوت؛ إيسنت & أغريف؛ أون r & إيكوت؛ جيم d'إمبوسيتيون تر & إغراف؛ s كومبليكس كيو نوس فوس بروبوسونس دي d & إيكوت؛ كوفرير.
ديوكس إنكوم إمبوسابلز دويفنت & إسيرك؛ تري ديسوسي & إيكوت؛ s إن ماتي & إغراف؛ ري دي ستوك-أوبتيونس لورسك سيلس-سي سونت ريفندويس: ليس بلوس فالويس فالويس دي سيسيون إت ليس كومينز d'أتريبوتيون.
لو كسب إسناد إس كونستروتو & إيكوت؛ لورس دي لا ليف & إيكوت؛ e d'أوبتيون. إيل إست & إيكوت؛ غال & أغراف؛ لا ديف & إيكوت؛ رينس إنتر لا فاليور r & إيكوت؛ إيلي ديس أكتيونس لي جور دي لا ليف & إيكوت؛ e d'أوبتيون إت لي بريكس باي & إيكوت ؛.
لا فيساليت & إيكوت؛ دي سيلوي-سي d & إيكوت؛ بيند دي لا ديت d'أتريبوتيون.
سي سيل-سي إنتيرفينت أفانت لي 28 d & إيكوت؛ سيمبر، لي كسب ضريبة الضرائب و إيكوت؛ :
كوم أون سالير لورسك لا فينت إنتيرفينت دورانت لا p & إيكوت؛ ريود d'إنديسبونيبيليت & إيكوت؛ (4 أنس بور ليس أوبتيونس أتريبو & إيكوت؛ إس إنتر لي 27 أفريل 2000 إت لي 27 سيبتمبر 2018)،
18٪ من أجل الكسر أنويل إنف & إيكوت؛ ريور & أغراف؛ 152 500 يورو، سي أون d & إيكوت؛ لاي دي بورتاج دي 2 أنس a & إيكوت؛ t & إيكوت؛ الاحترام و [إكت]؛،
30٪ من أجل الكسر أنويل سوب & إيكوت؛ ريور & أغراف؛ 152 500 يورو، سي أون d & إيكوت؛ لاي دي بورتاج دي 2 أنس a & إيكوت؛ t & إيكوت؛ الاحترام و [إكت]؛،
إيل إست توتيفويس بوسيبل d'أوبر بور l'أبليكاتيون دو بار & إغراف؛ مي بروجريسيف دي l'إمب & أوسيرك؛ t سور لي ريفينو.
إيل كونفينت d'أجوتر & أغريف؛ سيس مونتانت ليس بيأر & إيكوت؛ l & إغراف؛ فيمنتس سوسياوكس أو توكس دي 15،5٪. دي بلوس ون أسيستانت سالاريال دي 10٪ s'applique pour les stock-أوبتيونس أتريبو & إيكوت؛ إس أبر & إغراف؛ s لي 16 أوكتوبري 2007.
بور ليس أوبتيونس أتريبو & إيكوت؛ إس أبر & إغراف؛ s لي 28 سيبتمبر 2018، لا بلوس فالو d'أكيسيتيون إست إمبوسابل دانز لا كات & إيكوت؛ غوري ديس ترايتيمنتس إت ساليرس أو بار & إغراف؛ مي بروجريسف دي l'إمب & أوسيرك؛ t سور لي ريفينو. إيلي إست سوميس أوكس بيأر & إيكوت؛ l & إغراف؛ فيمنتس سوسياوكس أو تو دي 8٪ إت & أغريف؛ لا مساهمة ساليريال دي 10٪.
لا زائد قيمة دي سيسون إست & إيكوت؛ غيل & أغريف؛ لا ديف & إيكوت؛ رينس إنتر لي بريكس دي سيسيون إت لا فاليور r & إيكوت؛ إيلي ديس أكتيونس & أغريف؛ لا ديت دي لا ليف & إيكوت؛ e d'أوبتيون.
إيلي إست سوميس أو r & إيكوت؛ جيم ديس بلوس فالويس سور فاليورس موبيلي & إغراف؛ ريس إت دونك إمبوس & إيكوت؛ e أو بار & إغراف؛ لي بروجريسف دي l'إر أبر & إغراف؛ s l'أبليكاتيون d'أون أباتيمنت دي:
50٪ سي ليس تيترس سونت d & إيكوت؛ تينوس دي 2 & أغريف؛ 8 أنس،
65٪ سي لا d & إيكوت؛ تونتيون إست سوب & إيكوت؛ ريور & أغريف؛ 8 أنس.
ليس بيأر & إيكوت؛ l & إغراف؛ فيمنتس سوسياوكس (15،5٪) سونت دوس سور لا توتاليت & إيكوت؛ دي لا بلوس-فالو.
ليس أكتيفيتيز غراتيتس سونت سوميسس أو m & إسيرك؛ لي r & إيكوت؛ جيم كيو ليس ستوك-أوبتيونس، & أغريف؛ لا ديف & إيكوت؛ رينس بيأر & إغراف؛ s كيو لي كسب اكتساب إست & إيكوت؛ غال & أغريف؛ لا فاليور ديس تيترس لي جور دي ليور أتريبوتيون.
توتيفويس، صب ليه الإجراءات غراتويتس أتريبو & إيكوت؛ إس & أغريف؛ كومبتر دو 8 أو & أوسيرك؛ t 2018، لي غين d'إمبوسيتيون سيرا إمبوس & إيكوت؛ كوم لا بلوس-فالو دي سيسيون (لوا ماكرون). لا مساهمة ساليريال دي 10٪ سيرا سوبريم & إيكوت؛ ه.
أسك & إغراف؛ s أليميت & إيكوت؛ m & إسيرك؛ لي هورس ليغن.
ريجير à سيت أرتيكل.
تعليق أوكون، سويز لو رئيس الوزراء à المعلق سيت المادة!
سور لي ميمي ثيم.
تراخيص دي دونيس ديلا.
اتفاقيات جمع المواطنين.
كود دو ترافيل.
عملاء الخدمة.
بايمنت 100٪ sécurisé.
ون غيم دي بايمنتس سورس إت رابيديس.
كارتيس، بانكيرس، بايبال، تشيك، فيريمنت.
ديس إكسيرتس لابليسس.
درويت دو ترافيل، جيستيون دي لا باي،
النقش.
Suivez-NOUS.
ريستيز connecté.
ليس روبريكز.
ليس أوفريس ليجيسوسيال.
ليس أوفريس ليجيسوسيال.
لي سيت contractocial. fr est le portail indépendend leader sur le droit social et le droit du travail. سي سيتس s'adresse plus personaliseère à ديس بروفيسيونلز.
لي موقع ليجيسوسيال من أجل الكتاب المقدس ليس بروفيسيونلز. إن كونسيكانس، ليس بارتيكوليرز كوي كونسولتيراينت إت / أو وتيليسرايينت لي ديت سيت sonté ûment informés qu'ils لي فونت سوس ليور سيول responsabilité،
إت سي نوتامنت أو ريجارد دو ترايتيمنت ديس دونيس à كاراكتير بيرسونيل.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

خيارات الأسهم الضريبية 2017
ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
ليفي ديس أوبتيونس أبريس لا.
ليفي ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
أوتريمنت ديت، بور بينيفيهير d'ون fiscalité موينز لورد، ليس أكتيونس نيف دويفنت باس être سيلويس أفانت l'إكسيراتيون d'أون ديلاي ليجال دي 4 أنس (بور ليس أوبتيونس أتريبويس دو 27/04/2000 أو 27/09/2018).
دي فافور أيانت été supprimé.
سي فوس بينيفيزيز d'أون رابايس إكسيدنتير، فوس ديفيز لي ديكلارر. لي جور دي لا ليفي ديس أوبتيونس، فوس رياليسيز ون بلوس-فالو (أو غين) d'أكيسيتيون égale à لا ديفيرانس إنتر لي كورس دو جور دي لا ليفي أند لي كورس d'إكسيرسيس دي l'أوبتيون (بريكس دي ليفي). سي كسب إست «fixé» لي جور دي لا ليفي ديس ستوك-أوبتيونس. نينموانز، tant que vous n'avez pas cédé فوس تيترس، aucun impôt n'est à باير.
ديفيرانس إنتر لي كورس دي سيسيون إفكتيف إت لي كورس دي l'أكتيون أو جور دي لا ليفي دي l'أوبتيون.
إت دي سيسيون. ليس توكس d'إمبوسيتيون فارينت إن فونكتيون دي ديفيرنتس كريتيرس كوم:
لا ديت d'أتريبوتيون ديس ستوك-أوبتيونس، لي ريسبكت أو نون دو ديلاي d'indisponibilité فيسكيل، لي ريسبكت أو نون دي لا بريود دي بورتاج.
1. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 20/09/1995 إت لي 27/04/00 فوس ليس سيديز دونك أبريس l'إكسيراتيون دي لا بريود d'indisponibilité فيسكيل دي 5 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) 2 + بريليفيمنتس سوسياوكس (1). 2. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 27/04/00 إت لي 15/10/07.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) 2 + بريليفيمنتس سوسياوكس (1).
دانز يؤكد الظروف بين ديفينيز، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون بيوفنت être.
إكسونيريس d'إمبوت سور لي ريفينو. تخطط لي épargne إنتربريسس (بي) وخطط épargne إنتيرنتربريسس (بي) بيوفنت ميسر فوتر.
ليفي d'أوبتيونس إت إن ريدوير la fiscalité. إن إفيت، فوس بوفيز ديبلوكر بار برياكتيون ليس أفويرس إنديسبونيبلز ديتينوس دانز لي كادر دي سيس.
بلانز d'épargne بور فينانسر لا ليفي دي فوس أوبتيونس. ليس أكتيونس إيسويس ديسيس دي سيت ليفي سيرونت إيسليس إت بلوكويس بيندانت سينك أنس دانز أون سوس-كومبت.
intégré à سيس بلانز، سانس possibilité دي ديبلوكيج readyé (هورس ديسيس). إن كونتريبارتي، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون سيرونت إكسونيريز d'إمبوت سور لي ريفينو، ميس توجورس سوميسس أوكس بريليفيمنتس سوسياوكس. الحصول على اكتساب سيرا على الاطلاق سوميس à ون.
مساهمة ساليريالي دي 10٪ بور ليس ستوك-أوبتيونس أتريبويس ديبويز لي 16/01/2007.
(2) أباتيمنت égal à 50٪ دو مونتانت دي لا بلوس-فالو دي سيسيون بور ديس أكتيفيتيز ديتينويس إنتر 2 أنس إت موينز دي 8 أنس إت à 65٪ بور ديس أكتيفيتيز ديتنيويس à بارتير دي 8 أنس.

لوكسمبورغ: فرض الضرائب على خيارات الأسهم، ومخططات الضمانات.
وأصدرت سلطات الضرائب في لوكسمبورغ تعميما رقم 104/2 (29 تشرين الثاني / نوفمبر 2017) ينص على إجراء تغييرات في المعاملة الضريبية لخيارات وأسعار الأسهم القابلة للتحويل وكذلك في التزامات الإبلاغ المتعلقة بجميع مخططات خيارات الأسهم.
المحتوى ذو الصلة.
ويوضح التعميم أيضا إلى حد ما نطاق تطبيق هذا النظام الضريبي المحدد. ويحل التعميم التوجيهات السابقة من 2018 و 2018 و 2018. ويتضمن التعميم الجديد توجيهات تتعلق بما يلي:
زيادة تقييم خيارات الأسهم القابلة للتحويل والمذكرات من 17.5٪ إلى 30٪ مبادئ توجيهية للظروف المعقولة Ђќ استثناء من تعويضات إنهاء الخدمة - تجمع خيارات الأسهم المخزونة التزامات الإبلاغ عن العمل فيما يتعلق بإخطار السلطات الضريبية.
ومعظم التغييرات سارية اعتبارا من 1 يناير 2018.
اقرأ تقرير ديسمبر 2017 الذي أعدته شركة عضو كمغ في لوكسمبورج.
شعار كمغ واسمها هي علامات تجارية لشركة كمغ إنترناشونال. كمغ الدولية هي تعاونية سويسرية تعمل ككيان تنسيقي لشبكة من الشركات الأعضاء المستقلة. لا تقدم كمغ إنترناشونال أي خدمات تدقيق أو خدمات عملاء أخرى. وتقدم هذه الخدمات فقط من قبل الشركات الأعضاء في المناطق الجغرافية لكل منها. إن كي بي إم جي الدولية والشركات التابعة لها هي كيانات متميزة ومنفصلة قانونيا. وهي ليست واردة في هذه الوثيقة يجب أن تفسر على أنها تضع هذه الكيانات في علاقة الوالدين أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو الشركاء أو الشركات المشتركة. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة (فعلية أو ظاهرية أو ضمنية أو غير ذلك) إلزام أو ربط شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة عضو بأي شكل من الأشكال. والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا يقصد بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون تقديم المشورة المهنية المناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق الخدمات التشريعية والتنظيمية للضرائب في كمغ في: + 1 202 533 4366، 1801 K ستريت نو، واشنطن، دس 20006.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
حفظ، الإشراف والمشاركة.
محتوى المعدل الأول مخصص لك.
أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.
© © كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.

إر 2018: لا ديكلاراشيون ديس ستوك أوبتيونس إت أكتيفيتيز غراتيتس.
ليس إنتربريسس بيوفنت ديستريبور ديس الأسهم خيارات & أغريف؛ ليورس سالاري & إيكوت؛ s أو ديريجينتس. سيوكس-سي أوب & إيكوت؛ إيسنت & أغريف؛ أون r & إيكوت؛ جيم d'إمبوسيتيون تر & إغراف؛ s كومبليكس كيو نوس فوس بروبوسونس دي d & إيكوت؛ كوفرير. ليس الأسهم خيارات.
أسك & إغراف؛ s أليميت & إيكوت؛ m & إسيرك؛ لي هورس ليغن.
ليس إنتربريسس بيوفنت ديستريبور ديس الأسهم خيارات & أغريف؛ ليورس سالاري & إيكوت؛ s أو ديريجينتس. سيوكس-سي أوب & إيكوت؛ إيسنت & أغريف؛ أون r & إيكوت؛ جيم d'إمبوسيتيون تر & إغراف؛ s كومبليكس كيو نوس فوس بروبوسونس دي d & إيكوت؛ كوفرير.
ديوكس إنكوم إمبوسابلز دويفنت & إسيرك؛ تري ديسوسي & إيكوت؛ s إن ماتي & إغراف؛ ري دي ستوك-أوبتيونس لورسك سيلس-سي سونت ريفندويس: ليس بلوس فالويس فالويس دي سيسيون إت ليس كومينز d'أتريبوتيون.
لو كسب إسناد إس كونستروتو & إيكوت؛ لورس دي لا ليف & إيكوت؛ e d'أوبتيون. إيل إست & إيكوت؛ غال & أغراف؛ لا ديف & إيكوت؛ رينس إنتر لا فاليور r & إيكوت؛ إيلي ديس أكتيونس لي جور دي لا ليف & إيكوت؛ e d'أوبتيون إت لي بريكس باي & إيكوت ؛.
لا فيساليت & إيكوت؛ دي سيلوي-سي d & إيكوت؛ بيند دي لا ديت d'أتريبوتيون.
سي سيل-سي إنتيرفينت أفانت لي 28 d & إيكوت؛ سيمبر، لي كسب ضريبة الضرائب و إيكوت؛ :
كوم أون سالير لورسك لا فينت إنتيرفينت دورانت لا p & إيكوت؛ ريود d'إنديسبونيبيليت & إيكوت؛ (4 أنس بور ليس أوبتيونس أتريبو & إيكوت؛ إس إنتر لي 27 أفريل 2000 إت لي 27 سيبتمبر 2018)،
18٪ من أجل الكسر أنويل إنف & إيكوت؛ ريور & أغراف؛ 152 500 يورو، سي أون d & إيكوت؛ لاي دي بورتاج دي 2 أنس a & إيكوت؛ t & إيكوت؛ الاحترام و [إكت]؛،
30٪ من أجل الكسر أنويل سوب & إيكوت؛ ريور & أغراف؛ 152 500 يورو، سي أون d & إيكوت؛ لاي دي بورتاج دي 2 أنس a & إيكوت؛ t & إيكوت؛ الاحترام و [إكت]؛،
إيل إست توتيفويس بوسيبل d'أوبر بور l'أبليكاتيون دو بار & إغراف؛ مي بروجريسيف دي l'إمب & أوسيرك؛ t سور لي ريفينو.
إيل كونفينت d'أجوتر & أغريف؛ سيس مونتانت ليس بيأر & إيكوت؛ l & إغراف؛ فيمنتس سوسياوكس أو توكس دي 15،5٪. دي بلوس ون أسيستانت سالاريال دي 10٪ s'applique pour les stock-أوبتيونس أتريبو & إيكوت؛ إس أبر & إغراف؛ s لي 16 أوكتوبري 2007.
بور ليس أوبتيونس أتريبو & إيكوت؛ إس أبر & إغراف؛ s لي 28 سيبتمبر 2018، لا بلوس فالو d'أكيسيتيون إست إمبوسابل دانز لا كات & إيكوت؛ غوري ديس ترايتيمنتس إت ساليرس أو بار & إغراف؛ مي بروجريسف دي l'إمب & أوسيرك؛ t سور لي ريفينو. إيلي إست سوميس أوكس بيأر & إيكوت؛ l & إغراف؛ فيمنتس سوسياوكس أو تو دي 8٪ إت & أغريف؛ لا مساهمة ساليريال دي 10٪.
لا زائد قيمة دي سيسون إست & إيكوت؛ غيل & أغريف؛ لا ديف & إيكوت؛ رينس إنتر لي بريكس دي سيسيون إت لا فاليور r & إيكوت؛ إيلي ديس أكتيونس & أغريف؛ لا ديت دي لا ليف & إيكوت؛ e d'أوبتيون.
إيلي إست سوميس أو r & إيكوت؛ جيم ديس بلوس فالويس سور فاليورس موبيلي & إغراف؛ ريس إت دونك إمبوس & إيكوت؛ e أو بار & إغراف؛ لي بروجريسف دي l'إر أبر & إغراف؛ s l'أبليكاتيون d'أون أباتيمنت دي:
50٪ سي ليس تيترس سونت d & إيكوت؛ تينوس دي 2 & أغريف؛ 8 أنس،
65٪ سي لا d & إيكوت؛ تونتيون إست سوب & إيكوت؛ ريور & أغريف؛ 8 أنس.
ليس بيأر & إيكوت؛ l & إغراف؛ فيمنتس سوسياوكس (15،5٪) سونت دوس سور لا توتاليت & إيكوت؛ دي لا بلوس-فالو.
ليس أكتيفيتيز غراتيتس سونت سوميسس أو m & إسيرك؛ لي r & إيكوت؛ جيم كيو ليس ستوك-أوبتيونس، & أغريف؛ لا ديف & إيكوت؛ رينس بيأر & إغراف؛ s كيو لي كسب اكتساب إست & إيكوت؛ غال & أغريف؛ لا فاليور ديس تيترس لي جور دي ليور أتريبوتيون.
توتيفويس، صب ليه الإجراءات غراتويتس أتريبو & إيكوت؛ إس & أغريف؛ كومبتر دو 8 أو & أوسيرك؛ t 2018، لي غين d'إمبوسيتيون سيرا إمبوس & إيكوت؛ كوم لا بلوس-فالو دي سيسيون (لوا ماكرون). لا مساهمة ساليريال دي 10٪ سيرا سوبريم & إيكوت؛ ه.
أسك & إغراف؛ s أليميت & إيكوت؛ m & إسيرك؛ لي هورس ليغن.
ريجير à سيت أرتيكل.
تعليق أوكون، سويز لو رئيس الوزراء à المعلق سيت المادة!
سور لي ميمي ثيم.
تراخيص دي دونيس ديلا.
اتفاقيات جمع المواطنين.
كود دو ترافيل.
عملاء الخدمة.
بايمنت 100٪ sécurisé.
ون غيم دي بايمنتس سورس إت رابيديس.
كارتيس، بانكيرس، بايبال، تشيك، فيريمنت.
ديس إكسيرتس لابليسس.
درويت دو ترافيل، جيستيون دي لا باي،
النقش.
Suivez-NOUS.
ريستيز connecté.
ليس روبريكز.
ليس أوفريس ليجيسوسيال.
ليس أوفريس ليجيسوسيال.
لي سيت contractocial. fr est le portail indépendend leader sur le droit social et le droit du travail. سي سيتس s'adresse plus personaliseère à ديس بروفيسيونلز.
لي موقع ليجيسوسيال من أجل الكتاب المقدس ليس بروفيسيونلز. إن كونسيكانس، ليس بارتيكوليرز كوي كونسولتيراينت إت / أو وتيليسرايينت لي ديت سيت sonté ûment informés qu'ils لي فونت سوس ليور سيول responsabilité،
إت سي نوتامنت أو ريجارد دو ترايتيمنت ديس دونيس à كاراكتير بيرسونيل.

لوكسمبورغ الضرائب تنبيه 2017-21.
كمغ في لوكسمبورج.
كمغ في لوكسمبورج.
كمغ في لوكسمبورج.
المحتوى ذو الصلة.
فرض ضريبة على مخزونات الخيارات / الضمانات - التعميم لتيل n ° 104/2 المؤرخة 29 نوفمبر 2017.
وتنص التعميم رقم 104/2 الصادر عن سلطات الضرائب في لكسمبرغ في 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2017 على إجراء تغييرات في فرض الضرائب على الخيارات / الأوامر القابلة للتحويل وكذلك في الالتزامات المتعلقة بتقديم التقارير لجميع مخططات خيارات الأسهم؛ فإنه يوضح أيضا إلى حد ما نطاق تطبيق هذا النظام الضريبي المحدد. يحل هذا التعميم محل التعاميم n ° 104/2 المؤرخة 20 ديسمبر 2018 و n ° 104/2 مكررا في 28 ديسمبر 2018، فضلا عن ملاحظات الخدمة 104/3 بتاريخ 22 مايو 2018 و 104/4 بتاريخ 12 يناير 2018.
على الرغم من أن التعميم الجديد ينطبق اعتبارا من 29 نوفمبر 2017، فإن معظم التغييرات ستطبق اعتبارا من 1 يناير 2018.
وفيما يلي ملخص للتعديلات الرئيسية:
زيادة تقييم خيارات الأسهم القابلة للتحويل / الضمانات من 17.5٪ إلى 30٪
حتى 31 ديسمبر 2017، يتم تقييم الفوائد الخاضعة للضريبة لخيارات / ضمانات األسهم القابلة للتحويل) التي لم يتم إدراجها أو تقييمها وفقا لطريقة مالية معترف بها (بنسبة 17.5٪ من قيمة الوحدة األساسية لخيار / أمر ضمان في تاريخ المنح، مضروبا في عدد الخيارات / الأوامر. اعتبارا من 1 يناير 2018، سيتم زيادة التقييم إلى 30٪.
وكما هو الحال مع التعميم الضريبي السابق، ينص التعميم الضريبي الجديد على أن التقييم الإجمالي للمبلغ الإجمالي (17.5٪ حتى 31 ديسمبر 2017 ويرتفع إلى 30٪ اعتبارا من 1 يناير 2018) للأوامر، أي الخيارات غير المرتبطة بأسهم الشركة ، يجب أن يتم وفقا لشروط معقولة. ولم تتغير هذه الشروط المعقولة (كما أوضحت وزارة المالية في ردها على مسألة برلمانية في 1 تموز / يوليه 2018)، ولكنها أدرجت الآن في التعميم الضريبي. كما تذكير، والشروط المعقولة هي كما يلي:
يجب ألا يتجاوز الجزء المخصص للأوامر 50٪ من إجمالي إجمالي المكافآت السنوية (تتضمن الأوامر). يجب احترام هذه النسبة بشكل فردي على مستوى كل مشارك في البرنامج. وينطبق هذا النظام على قانون حقوق الإنسان (أي الإدارة) فقط (انظر المادة L 211-27 [5] من قانون العمل). يجب أن يتنبأ المخطط بأن سعر الخيار لا يزال أقل من 60٪ من قيمة الأصول الأساسية.
وفي حالة عدم استيفاء أحد الشروط المذكورة أعلاه، ينص التعميم الجديد على أن الخيارات يجب أن تخضع للضريبة على سعر الشراء الكامل (في حين أن التعميم السابق قال إنه ينبغي استخدام طريقة تقييم بلاك & أمب؛ سكولز أو طريقة تقييم مالية مماثلة أخرى).
واستبعدت تعويضات إنهاء الخدمة.
إذا تم منح خيارات الأسهم القابلة للتحويل بدلا من دفع تعويضات إنهاء الخدمة (سواء كانت دفعات قانونية أو تعاقدية أو تعاقدية أو قضائية)، لا يمكن تقييم المنفعة على أساس تقييم المبلغ الإجمالي (بنسبة 17.5٪ حتى 31 ديسمبر 2017 و حيث ارتفعت إلى 30٪ اعتبارا من 1 يناير 2018)، ولكن يجب أن تخضع للضريبة على سعر الشراء الكامل لهذه الخيارات.
وكما ذكر سابقا من قبل وزارة المالية في رد على سؤال برلماني في 1 تموز / يوليه 2018، ينص التعميم الجديد على أن مخططات الخيارات المجمعة للأصول، أي المخططات التي تجمع موظفي مختلف الشركات، مسموح بها.
التزامات أرباب العمل تجاه السلطات الضريبية.
يتم تطبيق مواعيد نهائية صارمة جديدة فيما يتعلق بالتزامات رب العمل تجاه مكتب ضريبة الأجور:
1 - بالنسبة للخطط المنفذة في عام 2018 وما قبلها: ينبغي تقديم تقرير مفصل بناء على طلب محدد من مكتب ضريبة الأجور ذي الصلة (عادة أثناء مراجعة كشوف المرتبات).
2 - بالنسبة للخطط المنفذة في عام 2018: يجب أن يقدم صاحب العمل تقريرا مفصلا قبل 31 كانون الثاني / يناير 2018.
3 - بالنسبة للخطط المنفذة في عام 2017: يجب أن يقدم صاحب العمل تقريرا مفصلا قبل 31 آذار / مارس 2018.
إن عدم احترام المواعيد النهائية المذكورة أعلاه سيؤدي إلى استبعاد فائدة نظام خيار الأسهم كما هو منصوص عليه في التعميم لعام 2018 وما بعده.
بالنسبة للخطط المنفذة اعتبارا من 2018 فصاعدا: يجب أن يقدم صاحب العمل التقرير المفصل في وقت وقوع الحدث الخاضع للضريبة (أي في تاريخ ممارسة الخيارات في حالات الخيارات غير القابلة للتحويل / في تاريخ منح الخيارات في حالات خيارات / أوامر قابلة للتحويل)، وليس وقت تنفيذ المخطط. ولم يعد هناك إخطار مسبق بالخطة إلى السلطات الضريبية.
إذا لم يقم صاحب العمل بتقديم التقرير في وقت الحدث الخاضع للضريبة، فإن السلطات الضريبية:
فرض ضريبة على سعر الشراء الكامل للخيارات (في حالة الخيارات / الأوامر القابلة للتحويل)؛ ولا تطبق أي خصم (من 5 إلى 20٪) في حالات الخيارات غير القابلة للتحويل.
يمكن وضع الفوائد الخاضعة للضريبة في نفس التاريخ في نفس التقرير طالما أنها تنتمي إلى نفس الخطة.
وينبغي تقديم التقرير المفصل إلكترونيا إلى مكتب ضريبة الأجور ذي الصلة باستخدام نموذج محدد تقدمه السلطات الضريبية.
واعتبارا من عام 2018، ينبغي أن يشمل التقرير الفوائد الخاضعة للضريبة المتعلقة بخيارات األسهم فحسب، بل يشمل أيضا رواتب المستفيدين.
وفي هذا الصدد، ينبغي أن يشمل التقرير أيضا، بالنسبة للمستفيدين من خيارات / مذكرات الأسهم القابلة للتحويل، المرتب الإجمالي السنوي (كما هو متوقع / محسوب في تاريخ منح الخيارات)، باستثناء الخيارات.
الموظفين تغيير صاحب العمل خلال العام.
ويتعين على الموظفين الذين يغيرون صاحب العمل خلال السنة، وبعد أن يحصلوا على أوامر من صاحب العمل الأول، إبلاغ صاحب العمل الثاني عن مقدار الراتب المكتسب / المبلغ المستثمر في أوامر الضمان حتى الآن؛ سيتعين على صاحب العمل الثاني أن يأخذ هذه البيانات في الاعتبار للتحقق مما إذا كان من الممكن تخصيص مخصصات أخرى أم لا، مع مراعاة المرتب السنوي المتوقع للسنة بأكملها، وشرط الحد الأدنى البالغ 50٪ كما هو مشار إليه في الظروف المعقولةЂќЂќ (انظر أعلاه ).
في حالة الفشل في الالتزامات المذكورة أعلاه، حيث، ونتيجة لذلك، فإن الجزء المخصص لأوامر تتجاوز 50٪ من إجمالي الأجر السنوي الإجمالي، وسيتم إعادة تقييم الضرائب الفردية على أساس المادة 136.5 ليتل من خلال تقديم ضريبة الدخل / ضريبة الدخل دوم © كومبت وتحت مسؤولية كل موظف المعنية.
أي نصيحة ضريبية في هذا البلاغ ليست مكتوبة أو مكتوبة من قبل كمغ لاستخدامها، ولا يمكن استخدامها من قبل العميل أو أي شخص أو كيان آخر لغرض (1) تجنب العقوبات التي قد تفرض على أي دافعي الضرائب أو (إي ) الترويج أو التسويق أو التوصية لطرف آخر بأي مسائل تتناولها هذه الوثيقة. إن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا تهدف إلى معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه.
على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون تقديم المشورة المهنية المناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
حفظ، الإشراف والمشاركة.
محتوى المعدل الأول مخصص لك.
أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.
© 2018 كمغ لوكسمبورغ، سوسي © © توم © كيو بي، وهي كيان لوكسمبورج، وهي شركة عضو في شبكة كي بي إم جي من الشركات الأعضاء المستقلة التابعة لشركة كي بي إم جي إنترناشونال التعاونية، وهي كيان سويسري. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment