Saturday 3 February 2018

خيارات الأسهم سترة فورا


ما قبل الاكتتاب: خيارات التمرين المبكر.


بعض الشركات تمنح خيارات الأسهم التي يمكن ممارستها على الفور، ولكن تتلقى الأسهم التي لا تزال بحاجة إلى الاستحواذ قبل أن تملك لهم صراحة. وحتى ذلك الحين، يظل السهم خاضعا لحق إعادة الشراء في حالة انتهاء عملك قبل استحقاقه. تحقق من اتفاقية المنحة الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت الخيارات الخاصة بك قابلة للممارسة على الفور في المنحة قبل الاستحقاق، والتحقق من تفاصيل إعادة الشراء. في بعض الشركات وهذا ما يسمى خطة شراء الأسهم مقيدة أو خيارات الأسهم في وقت مبكر ممارسة الرياضة.


خيارات ممارسة في وقت مبكر مع حق إعادة الشراء تسمح للموظفين الذين يرغبون في اتخاذ قرار الاستثمار المبكر حول الشركة تبدأ أرباح رأس المال فترة الاحتفاظ عاجلا. إذا كنت تحمل الأسهم، وليس فقط الخيارات، لمدة 12 شهرا على الأقل، سوف تدفع ضرائب أقل على بيع في وقت لاحق. في شركة خاصة، الجانب السلبي هو أن الأسهم ليس لديها سيولة (أي غير قابلة للتداول حتى عندما تكون مكتسبة). يجوز لك أن تحتفظ بالأسهم لفترة غير محددة إلى حين الاكتتاب العام أو الاستحواذ أو حتى تصبح الأسهم بلا قيمة.


وعندما يكون الفارق صفرا أو لا يكاد يذكر، فإن التمارين المبكرة تقلل أيضا من فرصة فرض أي ضريبة بديلة بديلة على المعايير الدولية للتوحيد القياسي، والدخل العادي للمنظمات غير الحكومية الوطنية على الانتشار عند الممارسة. تحتاج الخطة إلى السماح لك بممارسة خياراتك على الفور في المخزون، والتي يمكن للشركة إعادة شراءها بسعر التمرين (أو سعر آخر تحدده خطتك) إذا تركت خلال فترة الاستحقاق الأصلية. انظر، على سبيل المثال، إشعار اوبر من الأسهم الخيار منحة (قدم كمعرض في دعوى قضائية)، الأمر الذي يجعل جميع الخيارات ممارسة بعد ستة أشهر من المنحة.


ما يحدث في وقت مبكر.


في ممارسة الرياضة، قمت بشراء أساسا الأسهم المقيدة. (لا ينبغي الخلط بين ذلك وبين حيازة الأوراق المالية المقيدة التي لا يمكن إعادة بيعها مباشرة بموجب قوانين الأوراق المالية. لمزيد من المعلومات عن الفرق، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة). يجب عليك إجراء القسم 83 (ب) 30 يوما من التمارين مع دائرة الإيرادات الداخلية ومع الإقرار الضريبي المقبل.


تنبيه: في هذه الحالة، يمكنك إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات حتى عندما كنت قد دفعت القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد وليس هناك خصم أو انتشار. أبلغت أن لديك صفر الدخل لقيمة الممتلكات الواردة. وبخلاف ذلك، ستدين لك دخلا عاديا في وقت لاحق عن تقدير السهم للقيمة بين الشراء والاستحقاق (انظر قضية ألفيس ضد مفوض مصلحة الضرائب الأمريكية، الذي قرر في عام 1984).


العلاج الضريبي للممارسة المبكرة.


الانتخابات تقول أساسا أنك توافق على الاعتراف بالدخل العادي ل نسو، وكعنصر أمت ل إسو، أي فرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر التمرين. وبھذه الطریقة، یمکن فرض ضرائب علی التقدیر المستقبلي لأسھم الشرکة الوطنیة للأرصاد الجویة (نسو) بمعدلات أرباح رأسمالیة طویلة الأجل مواتیة عند بیع المخزون الأساسي. وبدون تقديم المادة 83 (ب) في الوقت المناسب، فإنك تعترف بالدخل على الفارق عند الاستحقاق لكل من الأيزو و نسو.


كما هو موضح في أسئلة وأجوبة أخرى، والضرائب إسو أكثر تعقيدا لخيارات ممارسة في وقت مبكر مع 83 (ب) الانتخابات. وبالنسبة لهذا النوع الخاص من الأيزو، تبدأ فترة إسو لمدة سنة واحدة في التمرين. ولكن في عملية البيع قبل استيفاء فترات إيزو (أي عدم استبعاد التصرف في البيع في غضون سنتين من المنحة)، يكون الدخل العادي إما أقل من الاستحقاق عند الاستحقاق (الباقي هو مكسب رأسمالي) أو مكسب البيع الفعلي.


حالة أسهمك بعد التمرين.


إن فترة حق إعادة شراء الشركة مماثلة لجداول المنحدرات أو المتخرجين لخيارات الأسهم التقليدية. في مقابل انخفاض الضريبة المحتملة على بيع الأسهم، كنت ارتكاب المال إلى أسهم شركتك في وقت سابق. على الرغم من أن األسهم غير المكتسبة التي تحصل عليها عند الشراء / التمارين قد يتم االحتفاظ بها في حساب ضمان حتى يتم منحها، فهي أسهم غير مسددة تمنح حقوق التصويت وأهلية الحصول على أرباح. في بعض الأحيان، عندما يسمح القانون، تقدم الشركات قروضا للموظفين لتشجيع هذه الممارسة في وقت مبكر.


تنبيه: لا تحتاج إلى تقديم هذا الإيداع لخيارات الأسهم القياسية التي يمكنك ممارستها إلا بعد الاستحقاق. لا یخضع المخزون الذي تتلقاه عند ممارسة خیارات الأسھم المكتسبة لخطر کبیر من المصادرة یحفز القدرة ویحتاج إلی إجراء القسم 83 (ب) الانتخاب.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات.


وتستند هذه الصفحة على الخبرة الشخصية، ويستند على ما أعرفه من قانون الضرائب الأمريكي. لكنني لست محاميا، ولا أستطيع أن أدعي أن هذه المعلومات دقيقة حاليا. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.


انظر أيضا ورقة عن الأسهم كتبتها لزملائه الموظفين في شركة منذ عدة سنوات. وهو يغطي المزيد من المواد قليلا، ويذهب إلى مزيد من العمق على بعض المواضيع.


شروط أن تعرف.


عند ممارسته، يمكن أن تخضع إسو للمالك إلى & # 8220؛ البديل الأدنى للضريبة، & # 8221؛ والتي يمكن أن تكون كبيرة.


يمكنك الحصول على أموال في الأسهم أو في الخيارات. إذا كنت تحصل على رواتبهم في الأوراق المالية، كنت تتلقى في الواقع أسهم شركة & # 8217؛ ق الأسهم. إذا كنت تحصل على دفع في الخيارات، تتلقى الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق، بسعر محدد. إذا كان السهم هو بيع في السوق المفتوحة لأكثر من سعر الإضراب، يمكنك ممارسة الخيار، وشراء الأسهم لسعر الإضراب، ومن ثم بيعه على الفور لسعر السوق، جيبه الفرق كربح. انخفاض سعر الإضراب، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها.


وكثيرا ما تصدر الخيارات بسعر إضراب يساوي أو يقل بنسبة 10 في المائة عن القيمة السوقية للسهم وقت إصدار الخيارات. وهذا يعني أن الحد الأقصى للربح الذي يمكن لحامل الخيار تحقيقه هو الحركة في سعر السهم بعد صدور خيارات الوقت.


التدفق النقدي & أمب؛ السيولة.


مع الأسهم، لا توجد مخاوف التدفق النقدي. بمجرد امتلاك الأسهم، كنت تملك ذلك. مع الخيارات، ومع ذلك، تحتاج إلى الخروج مع المال لممارسة الخيارات. هذا ليس دائما سهلا. إذا كان لديك 10000 خيارات بسعر إضراب قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فسيتطلب الأمر 50000 دولار أمريكي لممارسة هذه الخيارات وشراء المخزون الأساسي.


& # 8220؛ ولكن لماذا هذه المشكلة؟ & # 8221؛ أسمع تسأل. & # 8220؛ بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ د خيارات التمرين فقط إذا كان السهم يبيع لأكثر من سعر الإضراب الخيار. هل يمكن & # 8217؛ t ثم ثم بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية $ 50،000؟ & # 8221؛ آه، إلا إذا كان ذلك سهل & # 8230؛


لا يمكنك بيع الأسهم في شركة غير عامة. لذلك ما لم يتم تداول الشركة بشكل عام، فإن السهم الذي تحصل عليه (سواء بشكل مباشر أو عن طريق ممارسة الخيارات) هو مجرد قطعة من الورق، ما لم تمنح اتفاقية المساهم الإذن لبيعها لأطراف ثالثة. نادرا & # 8212؛ وأبدا في مشروع بدعم من المستثمرين المحترفين & # 8212؛ سوف تعطى هذه القدرة.


كما أكتب هذا (8/99)، وهناك أيضا فترة عقد على أسهم الأسهم في الشركات غير العامة. يمكن أن تتراوح فترة الحجز من 6 أشهر إلى 3 سنوات. وحتى إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​خلال ذلك الوقت، فلا يمكن لحامل أسهم ما قبل العام أن يبيع إلا بعد انتهاء فترة الاحتفاظ. والقصد من ذلك هو منع أعمال القرد التي يسمح المطلعين بشراء أسهم قبل الجمهور مباشرة قبل الاكتتاب العام ثم تتحول الحق وبيعها. في الواقع، هناك حاليا حركة قوية في الكونغرس للقضاء على فترة عقد.


[رأي الكاتب وصحته الافتتاحية: القضاء على فترة عقد من المرجح أن تشجع جميع أنواع اللعب واللعب وجني الأرباح. فلسفيا مؤمن في الشركات كونها المبدعين القيمة، بدلا من المبدعين عابرة ورقة الربح، وأنا أحب الحفاظ على فترة عقد. ولكن بصفتي شخصا قد يكون يوما ما في وضع يسمح له بالاستفادة من القضاء عليه، أجد أن مبادئي قد وضعت على المحك.


الآثار المترتبة على الضرائب.


ومما يزيد الأمور سوءا أن الضرائب قد تتسبب في حدوث تدفقات نقدية في كل هذا. هنا ملخص عن كيفية عمل الضرائب:


عند ممارسة الخيارات، يتم التعامل مع الفرق بين سعر الإضراب الخيار وسعر السوق من الأسهم كالدخل العادي، خاضعة للضريبة في معدل الضريبة الكامل الخاص بك. قد يكون معدل الضريبة الكامل عالية جدا، الحساب.


على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 10،000 خيارات لشراء شيز في 5 $، عندما الأوراق المالية هو بيع ل 7 $، التي تعادل 20،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة حتى لو شيز هي شركة غير العامة.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيارات الخاصة بك، أي حركة صعودا أو هبوطا في سعر السهم منذ تاريخ ممارسة التمارين الرياضية كأرباح أو خسائر رأس المال. يتم احتساب أرباح / خسائر رأس المال بمعدل أقل بكثير من الدخل العادي.


إذا قمت في وقت لاحق ببيع أسهم شيز مقابل 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل ربحا رأسماليا بقيمة $ 2 (كانت القيمة السوقية العادلة 7 دولارات عند الحصول على الأسهم).


يحتمل أن يخضعك للضريبة الدنيا البديلة (أمت).


إذا كنت تتلقى أسهم الأسهم الفعلية التي تستحق، لحظة استحقاقها، يصبح المبلغ المنوطة يعامل كإيرادات عادية، خاضعة للضريبة على معدل الضريبة الكامل الخاص بك.


ذي & كوت؛ غوتشا & كوت؛ نوع المبادلات:


إذا كنت تريد التعويض الذي يستقر على مر الزمن في شركة خاصة، قد يكون المخزون خيارا سيئا. وباعتبارها كل كتلة من سترات األوراق المالية، فإنها تشكل دخل خاضع للضريبة يعادل القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت االستحقاق) وليس وقت كتابة العقد (. حتى إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد حقا، فإن 5000 سهم التي حصلت على هذا الربع يمكن أن تكون قيمتها 10 $ / سهم، مما يتيح لك 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة. ولكن بما أن الشركة خاصة، يمكنك & # 8217؛ بيع الأسهم لدفع الضرائب. عليك أن تأتي نقدا لدفع الضرائب بطريقة أخرى.


الخيارات هي أكثر استساغة، ولكنها إدخال كوندري. في شركة خاصة، كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. سوف تبدأ عداد السيولة موقوتة في وقت مبكر، لذلك فترة عقد الخاص بك سوف يكون أكثر من الوقت الأسهم قابلة للتداول. وإذا خياراتك ليست خيارات الأسهم حافز، فإنها سوف تولد معدل ضريبة الدخل العادي ضرب. تريد أيضا أن تأخذ هذا ضرب (الذي يحدث في وقت التمرين) على انخفاض قيمة الأسهم ممكن، ويكون معظم المكاسب الخاصة بك يحدث ككسب رأس المال أو الخسارة.


ولكن من ناحية أخرى، قد لا ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك حتى تصبح الشركة العامة. الأسهم التي تتلقاها من التمرين ستكون سائلة تماما، ويمكنك التداول بها فورا. ولكن المكاسب الخاصة بك بالكامل (سعر السوق ناقص سعر الإضراب) سيتم فرض ضريبة على الدخل العادي. ويمكن أن يشكل ذلك عبئا ضخما إضافيا ضخما.


سواء لممارسة الخيارات في حين أن الشركة لا تزال خاصة هو مسألة فردية معقدة. الجواب يعتمد على الأقواس الضريبية العادية الخاصة بك، وأقواس المكاسب رأس المال الخاص بك، وكم كنت تعتقد أنه سيكون حتى يذهب الأسهم العامة، وكم من المال لديك لدفع الضرائب على ممارسة الخيارات.


اسئلة اخرى.


ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور؟


حسنا، ثم عليك أن تجد شخص لشراء أسهمك إذا كنت تريد أن تجعل أي أموال قبالة لهم. في بعض الأحيان، تسمح اتفاقية المساهمين ببيع أسهمك لأي شخص، بينما يسمح لك في بعض الأحيان ببيع أسهمك مرة أخرى إلى الشركة أو إلى المساهمين الآخرين.


ماذا يحدث إذا تم إصدار المزيد من الأسهم لإعطاء المستثمرين الجدد؟


الأسهم الخاصة بك الحصول على المخفف. إذا كنت في موقف تفاوضي قوي جدا، قد تكون قادرة على الحصول على حكم مكافحة التخفيف، مما يتيح لك الحفاظ على نسبة الملكية الخاصة بك في الشركة حتى عندما تصدر أسهم جديدة. إذا كانت هذه هي أول وظيفة من الكلية، لا تزعج تسأل.


ماذا لو حصلت الشركة على شراء بينما أنا تملك خيارات أو الأسهم؟


هذا يعتمد على موافقتك وشروط البيع. يمكن الاكتتاب العام أو اكتساب تغيير جذري للشركة، مما يجعلها مكانا مختلفا مما كنت قد اشتركت في العمل في الأصل. إذا كان بإمكانك تأرجحها، فإن أكثر الأمور أمانا هي المطالبة بأن تكون خياراتك أو أسهمك مستثمرة مباشرة عند طرح أو اكتساب عام.


كم يجب أن أطلب؟


بقدر ما يمكنك الحصول عليها. وهناك عدد قليل جدا جدا من قواعد الإبهام الخام: بحلول الوقت الذي يذهب الشركة العامة، فإن المجالس القروية والمستثمرين تملك حوالي 70٪ والمالكين الأصليين والموظفين سوف تمتلك حوالي 30٪. ما يهم ليس كم عدد الأسهم لديك، ولكن ما النسبة المئوية للشركة الآن وفي الاكتتاب / الوقت اكتساب كنت تملك.


إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون قيمتها 100،000،000 $ في يوم من الأيام، وسوف تملك .5٪ من الشركة في تلك المرحلة، وسوف تكون حصتك يوما ما بقيمة 500،000 $. إذا قمت بتخفيض مبلغ 20 ألف دولار لمدة 5 سنوات مقابل تلك الأسهم، فقد قمت بتبادل راتب 100 ألف دولار مضمون مقابل مبلغ 500،000 دولار في المخزون. انها & # 8217؛ ق متروك لكم أن تقرر ما إذا كان هذا المقايضة يستحق كل هذا العناء.


أعتقد هذا من خلال! لقد رأيت الناس يأخذون مبلغ 30000 دولار في السنة مقابل شراء الأسهم التي كانت قيمتها 60،000 $ بعد عامين. وتداولوا على نحو فعال رواتب الأسهم دون الحصول على مخزون كاف لتعويضهم عن المخاطر التي أخذوها أو بسبب استغرق الأمر عامين قبل أن يشاهدوا المال.


نضع في اعتبارنا أن جولات التمويل اللاحقة سوف يخفف لك. ما يهم هو النسبة المئوية التي تملكها عندما تذهب الشركة العامة أو يتم الحصول عليها. قد تكون النسبة المئوية التي تمتلكها اليوم أقل صلة بالموضوع.


عرضوا 3000 خيار. هل هي صفقة جيدة؟


يمكن. ذلك يعتمد على النسبة المئوية للشركة. إذا كان هناك 30،000،000 الأسهم القائمة، أنت & # 8217؛ تم عرض .01٪ من حقوق الملكية. إذا كانت الشركة هي أمازون المقبل، أنت & # 8217؛ إعادة تعيين لمدى الحياة إذا كنت & # 8217؛ إعادة مستثمر دقيق. إذا كانت الشركة هو جوجو & # 8217؛ s كراج و فرايد تشيكن المشتركة، قد ترغب في إعادة النظر. (انظر مقال حول توزيع الأسهم للحصول على فكرة عن النسب المئوية هي نسب مئوية جيدة).


تذكر: إنها النسبة المئوية التي تملكها، وليس عدد الأسهم التي تهمك! إذا كانوا يقولون إنهم لا يستطيعون تحديد عدد الأسهم المعلقة، أو فازوا بالمعلومات عن نسبة الملكية التي تمثلها أسهمك، فقم بتشغيلها، في الاتجاه المعاكس. كنت تستثمر وقتك وسمعتك مع الشركة. أي شركة فوق فوق سوف تكشف على الفور تلك الأرقام للمستثمر النقدي. إذا لم يفصحوا عنهم، فمن المحتمل أنهم يعرضون عرضا شاقا.


دون معرفة النسب المئوية، لا يمكنك تقييم قيمة الخيارات الخاصة بك. فترة. قامت الشركات بتقسيم أسهمها مباشرة قبل الذهاب إلى التداول العام، أو قامت بتقسيم أسهمها، لتعديل سعر السهم. قد يكون لديك 30،000 خيارات اليوم، ولكن ما قبل الاكتتاب عكس تقسيم 1 مقابل 2 سوف أترك لكم مع 15،000 فقط سهم بعد الاكتتاب العام. (يحدث هذا، ولكن نادر الحدوث، ولكن يحدث ذلك، فقد كان لشركتين كان لديهما الاكتتاب العام الأول من الاكتتابات العكسية قبل الاكتتاب العام، وكان واحد من 2 إلى 3، والآخر كان 1 مقابل 2 انقسام العكسي.)


بمجرد معرفة النسبة المئوية التي تملكها، يمكنك العثور على القيمة عن طريق ضرب تقييم الشركة المتوقع من خلال نسبة الملكية في الاكتتاب العام. تذكر أن الاكتتاب العام نفسه يخفف جميع المساهمين. ثم مضاعفة النتيجة بحلول 2/3 لمعرفة مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه عند دفع الضرائب.


I & # 8217؛ لقد سمعت الشركات، & # 8220؛ النسبة المئوية لا تهمك. بعد كل شيء، بغض النظر عن النسبة المئوية، 3000 سهم عندما يصل السهم 100 $ / سهم، هو $ 300،000. & # 8221؛ صحيح. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أن 3000 سهم اليوم سوف لا يزال 3000 سهم في الاكتتاب العام؟ وماذا يجب أن يكون تقييم الشركة بأكملها لتبرير سعر 100 دولار للسهم الواحد؟ هذا هو السبب في أنه من المنطقي الحديث عن تقييم الشركة ونسبة الملكية في الاكتتاب العام.


هل تهتم الشركة إذا كانت تعطيني الأسهم أو الخيارات؟


وقد يكونون، ولكن إذا فعلوا ذلك، يكون ذلك بسبب المعالجة المحاسبية أو النفقات الإدارية العامة لإعطاء المخزونات. وفي كلتا الحالتين، يعطونك الملكية أو خيار الملكية في الشركة.


بحث.


اقتباس عشوائي.


سألت ستيفر للحصول على مساعدة في قرار صعب ينطوي على تضارب الأهداف الشخصية والمالية، والوظيفي. ساعدني في تحليل المبادلات، مما أدى لي إلى اتجاه مختلف مما كنت تترأس. وساعدني في تنفيذ الخطة، والتنقل الديناميات التنظيمية المعقدة. في النهاية، التقيت أهم أهدافي وتعلمت الكثير من الرحلة.


&نسخ؛ 1996-2017، ستيفر روبينز، Inc. جميع الحقوق محفوظة في جميع وسائل الإعلام. | البنود & أمب؛ الإجمالية.


أساسيات الصمود مع صاحب العمل الخاص بك.


مفهوم الاستحقاق مهم لكل موظف في شركة تقدم مزايا تتراوح بين 401 (K) مساهمات مطابقة لخيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة. ويقدم العديد من أصحاب العمل هذه المزايا كحافز للانضمام إلى الشركة و / أو البقاء فيها. وتخضع العديد من هذه المزايا لجدول استحقاق.


يجب أن تفهم اللغة وشروط الحصول على خطط المساهمة المختلفة لصاحب العمل قبل الالتزام.


وفي حين أن بعض مساهمات أصحاب العمل مكلفة بالكامل وقت تقديمها، فإن البعض الآخر يخضع لحدود زمنية ويعمل على نطاق متصاعد مع مرور الوقت يعرف بجدول الاستحقاق.


مثال على 401 (K) المساهمات مع الإيقاف الفوري.


ومن الأمثلة على ذلك ما إذا كان صاحب العمل يقدم أموال مطابقة لخصوماتك من 401 (K) حتى 10٪ من إجمالي اشتراكاتك. لنفترض أنك عينت مبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) سيتم وضعه في عام 401 (K) هذا العام. وهذا يعني أن صاحب العمل سوف يساهم بمبلغ إضافي قدره 1000 دولار أمريكي (أو 10٪) في أموال مطابقة، مع الحصول على استحقاق فوري. ويعني الاستحقاق الفوري أن المساهمة تنسب لك بكاملها، على الرغم من أن أي سحب يخضع لقواعد مصلحة الضرائب التي تحكم هذه الخطط.


مثال على منح الأسهم التي قد سترة على الفور أو، مع مرور الوقت.


مثال آخر قد يكون الشركة التي تقدم للموظفين مقيدة منحة الأسهم في تاريخ تأجيرهم، مع 100٪ الاستحقاق في الأسهم التي تحدث في تاريخ الذكرى السنوية الثالثة الموظف.


ويسمى هذا الشكل من الاستحقاق الاستحقاق منحدر ويعني أنه ليس لديك أي مطالبة بشأن البنود المعروضة حتى يتم الوصول إلى تاريخ الذكرى السنوية الثالثة الفعلية. إذا تركت الشركة بعد سنتين، فهذا يعني أنك لن تكون قادرة على اتخاذ (أو نقدا) أي من منحة الأسهم الخاصة بك.


ويتم تصنيف بديل عن منحنيات الهاوية (أو تخرج) الاستحقاق الذي يحكمه جدول الاستحقاق.


وباستخدام المثال الوارد أعلاه لمنحة الأسهم المقيدة، قد يشير نهج متدرج إلى أن 25٪ من أسهمك ستستثمر في العامين الأول والثاني (ما مجموعه 50٪) وتستحق الأسهم المتبقية (بقيمة 50٪) في الذكرى السنوية الثالثة. بهذه الطريقة، إذا تركت الشركة بعد السنة الأولى، سيكون لديك السيطرة على 25٪ من الأسهم، وهكذا دواليك.


مثال على الأسهم الخيار منحة الصمود.


إن استخدام خيارات الأسهم أمر شائع في العديد من الشركات المبتدئة والشركات الخاصة. هذا الخيار الأسهم يوفر الحق في الحصول على حصة من الأسهم بسعر معين على (أو قبل) في تاريخ معين. فبدلا من تاريخ، قد يكون خيار آخر الحق في اكتساب حدث محفز مثل تغيير السيطرة على الشركة. في هذه الحالة، تغيير السيطرة هو مجرد مصطلح يتوهم لاقتناء شركتك من قبل شركة أخرى.


رجال الأعمال يحبون هذا النوع من خيار الاستحقاق. ولما لا. لنفترض أنك قد حصلت على 10000 خيار بسعر أسهم قدره 3.50 دولار للسهم الواحد. إذا كانت شروط منحة خيار الأسهم الخاصة بك تشير إلى أنها مكرسة تماما لتغيير السيطرة وشركة أخرى يكتسب شركتك في 4.00 $ للسهم الواحد، وخياراتك فورا في نهاية عملية الاستحواذ. وهذا يعني أن لديك الحق في شراء 10،000 سهم في 3.50 $ لكل منها وبيعها على الفور مقابل 4.00 $ لكل منهما، وبالتالي تحقيق ربح قدره 0.5 سنتا للسهم الواحد.


مثال على خطة التقاعد المؤهلة.


العديد من الوظائف الحكومية والبلدية والتعليمية تقدم خطة التقاعد المؤهلة التي يحكمها جدول الاستحقاق على أساس سنوات الخدمة الخاصة بك. مع زيادة سنوات الخدمة الخاصة بك حتى نسبة الاستحقاق الخاص بك حتى تصل إلى حد أقصى قدره 100٪ في تاريخ الذكرى المستقبلية. ومع ذلك، إذا تركت وظيفتك قبل أن تصبح مكتسبة بالكامل، تتلقى استحقاق التقاعد في المستقبل في نسبة مئوية من المجموع، ولكن ليس المجموع.


الخط السفلي.


إيلاء اهتمام وثيق للغة المحيطة الاستحقاق لأي من المزايا التي يقدمها صاحب العمل التي تنطوي على المساهمات. قد يحدد جدول الاستحقاق الذي تختاره خياراتك المهنية، بما في ذلك اختيار البقاء مع الشركة حتى تصل إلى تاريخ ذكرى مهم.


الاستحقاق.


ما هو "الصمود"


الاستحقاق هو العملية التي يتقاضى الموظف بموجبها حقوقا غير مستحقة على حوافز الأسهم المقدمة من رب العمل أو مساهمات صاحب العمل المقدمة إلى حساب خطة التقاعد أو خطة المعاش التقاعدي للموظف. يمنح الاستحقاق حقوق الموظف في الأصول المقدمة من صاحب العمل مع مرور الوقت، مما يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يحدد جدول االستحقاق الذي تحدده الشركة عندما يكتسب الموظف كامل ملكية األصل. وبوجه عام، تؤول الحقوق غير القابلة للمصادرة إلى المدة التي عمل فيها الموظف هناك.


كسر "الصعود"


وتحدد وثيقة الخطة المتطلبات الدقيقة للاستحقاق، التي تتضمن أيضا أي لوائح معمول بها. على سبيل المثال، قد يحصل الموظف على 100 وحدة أسهم مقيدة كجزء من المكافأة السنوية. ولإغراء هذا الموظف الكرام للبقاء مع الشركة للسنوات الخمس المقبلة، سترات الأسهم وفقا للجدول التالي: 25 وحدة في السنة الثانية بعد المكافأة، 25 وحدة في السنة الثالثة، 25 وحدة في السنة الرابعة و 25 وحدة في خمس سنوات. وإذا ترك الموظف الشركة بعد ثلاث سنوات، فإن 50 وحدة فقط ستستحق في حين أن 50 آخرين يتم مصادرتها.


بالنسبة لبعض الفوائد، فإن الاستحقاق فوري. ويتحمل الموظفون دائما نسبة 100 في المائة من اشتراكاتهم في إرجاء رواتبهم في خطط التقاعد الخاصة بهم، فضلا عن اشتراكات أصحاب العمل في القطاع الخاص. يمكن الحصول على اشتراكات صاحب العمل في خطة الموظف 401 (ك) فورا. أو يمكن أن يحصلوا بعد عدة سنوات إما على جدول استحقاق منحدر يمنح الموظف نسبة 100 في المائة من اشتراكات صاحب العمل بعد عدد معين من السنوات أو باستخدام جدول استحقاق متدرج يمنح ملكية الموظف لنسبة مئوية مساهمة صاحب العمل كل عام. وقد يكون لخطط المعاشات التقاعدية التقليدية جدول استحقاق منحدر لمدة خمس سنوات أو جدول استحقاق متدرج من ثلاث إلى سبع سنوات.


فقط لأنك مخول بالكامل لمساهمات صاحب العمل في خطتك لا يعني أنك يمكن سحب هذا المال وقتما تشاء. أنت لا تزال خاضعة لقواعد الخطة، والتي تتطلب عموما لك الوصول إلى سن التقاعد قبل إجراء عمليات السحب بدون عقوبة.


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين خلال فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة لخيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر الممارسة لخيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة السنوات العشر (عد من تاريخ منح الخيار).


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما ارتفع سعر السوق من سعر التمرين، كلما كان "الانتشار" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الربح") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الصعب حساب القيمة الزمنية للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لها.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمؤسسة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).

No comments:

Post a Comment