Saturday 17 February 2018

كيفية تداول الخيارات على روبنهود


كيفية استخدام روبنهود، التطبيق شعبية التي تمكنك من تداول الأسهم دون دفع أي رسوم.
روبنهود هو التطبيق بنيت حول وعد واحد: لا رسوم تداول الأسهم.
أطلقت روبنهود في ديسمبر كانون الاول عام 2017 وسرعان ما أصبحت المفضلة لدى الشباب الذين يتطلعون إلى الاستثمار دون دفع 7 $ في التجارة. ومنذ إطلاقه، جمع روبنهود مئات الآلاف من المستخدمين وسهل أكثر من 1 مليار دولار في الصفقات، وفقا ل تك كرانش.
التطبيق نفسه هو أنيق وبسيط، وهو جزء كبير من لماذا فاز بجائزة أبل التصميم. فإنه يجعل تداول الأسهم رخيصة وبديهية، والمحمول.
هذا الأسبوع الماضي، اختبرت خارج التطبيق مع مبلغ اسمي من النقد (يحظر على رجال الأعمال من الداخل للصحفيين من اللعب في السوق من قبل السياسة †"لذلك أنا التبرع 1.26 $ أنا قدمت للجمعيات الخيرية). كان سهولة استخدامه منعش، والشكوى الوحيدة كان لي فترات تأخر في حين تتحرك المال حولها.
وهنا ما يشبه استخدام روبنهود، التطبيق الذي يريد إضفاء الطابع الديمقراطي على تداول الأسهم.

كيف روبنهود يجعل المال (آبل، إفتس)
الأسهم الوساطة التطبيق روبنهود فواتير نفسها بأنها "الوساطة المالية بنيت مع احتياجات جيل جديد في الاعتبار". روبنهود يتيح التجار شراء وبيع الأسهم الفردية ل $ 0 التجارة. وفي هذا الصدد، تأمل الشركة في الاستفادة من السوق الواسعة غير المستغلة إلى حد كبير للمستثمرين الألفيين المحتملين.
تم إطلاق التطبيق رسميا على شركة آبل (آبل) المتجر في ديسمبر من عام 2017، وإعطاء الكثير على قائمة الانتظار 500،000 شخص منذ فترة طويلة فرصة لمحاولة بها. هو الآن متاح أيضا لأجهزة الروبوت عن طريق متجر غوغل بلاي.
الشروع في العمل مع روبنهود.
للاشتراك في التطبيق، يجب على المستخدمين ملء التطبيق. مرة واحدة قبلت، يتم إرسال المستخدمين فيديو موجز يشرح التطبيق، وكيفية جعل الصفقات وكيف يمكن الحصول على بعيدا مع 0 $ الصفقات. استهداف الألفية يضيء حقا هنا: الفيديو هو مزيج ملتوي من "وولف وول ستريت" و "الكثير من الطهاة".
إدخال كامل يستغرق نحو 80 ثانية لأن التطبيق هو بسيط: يمكن للمستخدمين شراء فقط أو بيع بسعر السوق، أو جعل أوامر الحد، أوامر وقف الخسارة ووقف أوامر الحد. لا تتوفر بعد عمليات البيع القصيرة وخيارات التداول وحسابات الهامش وأدوات التداول الأخرى. يمكن للمستخدمين الاستثمار بقدر ما يحلو لهم، وذلك بفضل لا متطلبات الحد الأدنى للحساب.
واجهة نفسها هو أنيق جدا، والحد الأدنى ومسطحة، ويغير لون اعتمادا على الأسهم والأداء محفظة المستخدم. عموما، فإنه من السهل على العينين وتناسب بشكل جيد مع موضوعات تصميم أحدث دائرة الرقابة الداخلية.
هناك ميزات أخرى مريحة أيضا، مثل القدرة على إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة، عرض المعلومات الأساسية عن الأسهم الفردية - حجم، سقف السوق، الخ، ومراجعة تاريخ التداول الخاص بك وأداء محفظة.
هل $ 0 الصفقات فكرة جيدة؟
ويبدو أن العديد من أنجح الاضطرابات في الصناعة اليوم (على سبيل المثال، نيتفليكس شركة (نفلكس)، اوبر، إيتسي، إيربنب وهلم جرا) لتلبية غرضين: تبسيط منتج أو خدمة شعبية من خلال القضاء على الميزات والنفقات المفرطة، وتقديم الطعام ل الجيل القادم من دي مستوحاة، جيل الألفية المستقلة.
روبنهود تسعى إلى اقتطاع مكانتها من خلال مساعدة الألفية جيلدين يتعلمون الاستثمار دون ميزات إضافية مذهلة أو علامات الأسعار من السمسرة الخصم التقليدية على الانترنت مثل E * التجارة المالية كورب (إتفك)، سكوتريد، أو أي من العديد من الآخرين هناك.
ومع ذلك، فإن بعض النقاد تقلق من أن إعطاء المستثمرين عديمي الخبرة القدرة على شراء وبيع الأسهم بأقل قدر ممكن من الجهد والمعرفة يمكن أن يكون فكرة سيئة.
"لماذا هذه فكرة جيدة؟ الناس لا ينبغي شراء الأسهم الفردية. لماذا جعلت من السهل رخيصة المحمول؟ "تغرد صحيفة نيويورك تايمز الكاتب الفني فرهاد مانجو.
جيل الألفية لديها أيضا تحديات التمويل الشخصي فريدة من نوعها. ونظرا لعدم توفر فرص عمل عالية الأجر يمكن الوصول إليها بالإضافة إلى عبء التعامل مع شريحة قروض القروض الطلابية التي تبلغ 1.2 تريليون دولار، فإن العديد من "جنرال ييرز" لا يستطيعون ببساطة مقامرة أموالهم في سوق الأسهم.
غاجينغ جدوى $ 0 الصفقات.
إذا روبنهود تأمل في التنافس مع أمثال تشارلز شواب كورب (ششو) و E * التجارة، فإنه سيكون لديك لإيجاد وسيلة لتحويل الربح.
يقول بلين رينكنسماير، رئيس قسم أبحاث الوسيط في ستوكبروكرز: "مع الصفقات الرخيصة جدا، تأتي هوامش ضئيلة بجنون (إن وجدت على الإطلاق). "مما يعني أن التنازلات يجب أن تكون في مكان ما، سواء كانت خدمة العملاء، والأدوات، والبحوث، أو ما شابه ذلك. هناك سبب لماذا [وساطة التقليدية] جميع تهمة معدلات عالية ولكن مجتمعة عشرات الملايين من العملاء "سعيد" عموما. "
في الوقت الراهن، يبقى التطبيق واقفا على قدميه لسببين أساسا. أولا، الأعمال نفسها هي الهزيل للغاية: لا المواقع المادية، وموظفين صغير، أي حملات العلاقات العامة الضخمة. روبنهود أيضا يولد الفائدة من الودائع النقدية غير المستخدمة من حسابات المستخدمين وفقا لمعدل الصناديق الاتحادية.
ثانيا، استثمرت رؤوس الأموال المجازفة مثل المشاريع مؤشر، ريبيت كابيتال، مشاريع جوجل، أندريسن هورويتز، الرافعة الاجتماعية، وغيرها، أكثر من 16 مليون $ في التطبيق.
وفقا ل بارون، روبنهود تخطط لتنفيذ التداول الهامش، في نهاية المطاف فرض فائدة 3.5٪ للخدمة. * رسوم التجارة 8.44 في المائة للحسابات التي تقل قيمتها عن 000 25 دولار. الهاتف التداول بمساعدة سوف تكون متاحة أيضا في 10 $ في التجارة في المستقبل.
في نهاية سبتمبر 2018، أعلنت الشركة عن إطلاق روبنهود الذهب، وهي نسخة متقدمة من منصة التي كانت في البداية بسعر رسم ثابت من 10 $ في الشهر في وقت الإعلان. يوفر روبنهود الذهب حاليا إمكانية للتجارة قبل وبعد ساعات، خط الائتمان والوصول الفوري إلى العائدات وكذلك الودائع المباشرة.
في الأصل، خطط روبنهود لكسب المال من تدفقات النظام - تكتيك مشترك المستخدمة من قبل السمسرة الخصم في 199 0s لتوليد الإيرادات. وفقا لسؤال الشركة، روبنهود باكبداليد على فكرة لأنه ينفذ أوامر من خلال شريك المقاصة، ونتيجة لذلك، يتلقى القليل من دون أي دفع لتدفق النظام. الشركة على استعداد للعودة إلى خطتها الأصلية في المستقبل إذا تلقت تدفقات النظام مباشرة أو يبدأ في توليد الكثير من الإيرادات منها.
"يجب أن يكون العملاء مستعدين لرحلة البرية وعرة كما روبنهود يحاول أن يثبت نفسه كاعب شرعي في مجال الوساطة"، ويقول رينكنسماير. "كان فون الأصلي بطيئا، ضخمة، ولكن" بارد ". لم يكن حتى التكرار في وقت لاحق بعد عدة سنوات، أي فون 4 وما بعدها، أن أبل قد أثبتت المنتج وكان حقا تغيير اللعبة على يديها."
الخط السفلي.
روبنهود ليست الوساطة الأولى لتتداول $ 0 التجارة، ولكن يبدو أن أول من يفهم عقلية الألفية. التطبيق قد يكون مشكلة في الفوز على المستثمرين ذوي الخبرة الذين قد يتم إيقاف تشغيله من قبل جردت أسفل الميزات. غير أنه يمكن أن يرى اعتماد واسع النطاق بمجرد زيادة التمويل وتوافر المنصة. في غضون ذلك، سوف روبنهود الاستمرار في لعب دور هام في الحركة نحو إضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق وجعل الاستثمار أكثر سهولة للناس اليومية.

كيفية تداول الخيارات على روبنهود
نحن متحمسون لنعلن أن روبنهود سوف تتوسع خارج الولايات المتحدة. اطلع على مشاركة المدونة للحصول على التفاصيل. مع روبنهود، سوف تكون قادرة على شراء وبيع الشركات المدرجة في الولايات المتحدة، صناديق الاستثمار المتداولة، والعديد من أكبر الشركات في بلدك.
نقول وداعا لعمولات التداول.
ومرحبا لمستقبل التداول.
بدأت روبنهود مع فكرة أن الوساطة التي تعتمد على التكنولوجيا يمكن أن تعمل مع أقل بكثير النفقات العامة.
قطعنا الدهون التي تجعل وساطة أخرى مكلفة و [مدش]؛ ومئات من مواقع الواجهة وإدارة الحسابات اليدوية.
حماية الحساب.
آمنة ومشفرة.
روبنهود يستخدم للدولة من بين الفن التدابير الأمنية عند التعامل مع المعلومات الخاصة بك. يتم تشفير المعلومات الشخصية الحساسة بشكل كامل وتخزينها بشكل آمن.

كيفية تداول الخيارات على روبنهود
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

مركز المساعدة روبنهود.
نتائج البحث.
خيارات التداول.
كيف يمكنني تداول الخيارات؟
كنت على استعداد لوضع خياراتك الأولى التجارة رائعة! اتبع الخطوات التالية للبدء:
من الصفحة الرئيسية، انقر فوق العدسة المكبرة في الزاوية اليمنى العليا ابحث عن السهم الذي ترغب في تداول الخيارات للضغط على اسم السهم كنت تبحث عن الحنفية "التجارة" في الزاوية اليمنى السفلى من صفحة تفاصيل الأسهم اضغط على "خيارات التجارة" اختيار الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك معرفة المزيد عن خياراتك في مقالة "ما هو الخيار؟".
كيف أختار خيارا؟
بعد الانتقال إلى خيارات (انظر أعلاه)، سنقدم أنواع الطلبات المتاحة. بعد تحديد إستراتيجيتك، سترى المعلومات التالية:
يتم عرض تواريخ انتهاء الصلاحية أسفل الاستراتيجية والأسهم الأساسية. يمكنك التمرير لليمين لمعرفة المزيد من انتهاء الصلاحية في المستقبل. يتم سرد أسعار الإضراب عالية إلى منخفضة. ويمكنك التمرير لأعلى أو لأسفل لمشاهدة أسعار إضراب مختلفة. يتم سرد قسط (السعر) ونسبة التغيير على يمين الشاشة. ما هو السعر وتغير النسبة المئوية؟ القيمة المعروضة هي سعر العلامة (انظر أدناه). التغيير +/-٪ هو حركة التكلفة اليوم للعقد. "نقطة التعادل" هو حيث يحتاج السهم للتداول عند انتهاء الصلاحية بالنسبة لك لكسر حتى على الاستثمار الخاص، مع الأخذ بعين الاعتبار القيمة الحالية (قسط) من الخيار. نسبة التعادل هي المبلغ الذي يحتاجه المخزون الأساسي للانتقال بين الآن والانتهاء بالنسبة لك لكسر حتى على الاستثمار الخاص بك إذا كنت قد اخترت "شراء" استراتيجية. فرصة فرصة الربح هي احتمال استثمارك سيكون مربحا إذا كنت قد اخترت "بيع" استراتيجية. نحن نستخدم نموذج سكولز الأسود لتحديد احتمال ربحية الاستثمار الخاص بك.
لماذا لا جميع الأسهم لديها خيارات؟
وهناك معايير تنظيمية معينة تحد من المخزونات التي يسمح لها بالحصول على خيارات. بعض هذه ما يلي:
الأسهم مع انخفاض الأسعار الأسهم مع أحجام التداول منخفضة الأسهم مع قبعات السوق منخفضة.
وعلاوة على ذلك، روبنهود لا يدعم خيارات تداول الأسهم التي لا ندعمها. للحصول على قائمة الأسهم المؤهلة على برنامجنا، تحقق من "الأوراق المالية المتاحة على روبنهود".
أي نوع من الخيارات أوامر يمكنني وضع؟ لماذا أنا فقط يسمح لوضع أوامر الحد؟
لأن فروق أسعار عقود الخيارات عادة ما تكون أكبر بكثير من الأسهم، ولأن عقود الخيارات لديها سيولة أقل بكثير في السوق، قررنا عدم دعم أوامر السوق. ستجد أن وضع أوامر حد سيعطي طلبك فرصة أفضل للتنفيذ بالسعر الذي تريده. وبهذه الطريقة، عليك أن تعرف كم كنت تسير لدفع ثمن العقد الخاص بك. يمكنك وضع جيدة تيل إلغاء أو أوامر جيدة لليوم.
كيف خيارات قيمة روبنهود؟
"القيمة" للخيار هو الرقم الذي نعرضه على شاشة الخيارات. هذه هي القيمة التي نستخدمها لحساب القيمة الإجمالية للمحفظة على الشاشة الرئيسية وفي الرسوم البيانية. الرقم الذي تراه هو سعر علامة الخيار. سعر العلامة هو نقطة الوسط بين سعر العرض وسعر الطلب. ويستخدم على نطاق الصناعة كأبسط طريقة لتحديد قيمة الخيار.
لماذا لا يتم ملء طلبي؟ ما هو التعبئة الجزئية؟
وعندما يكون لعقود الخيارات سيولة منخفضة في السوق، يرجح أن تحصل الطلبات على عمليات إعدام جزئية. تحدث حالات الإعدام الجزئي عندما لا تكون هناك أوامر مطابقة كافية لملء أمر كامل بالسعر المحدد أو أفضل.
يجب أن يكون هناك المشتري والبائع على جانبي التجارة لأمر لتنفيذ، لذلك قد يتم شغلها أمر واحد في متعددة - الجزئية - الإعدام. وعلاوة على ذلك، قد يذهب طلبك ببساطة لم يتم ملء إذا كان كل من المشتري والبائع لا يمكن أن تكون مطابقة حتى لإعدام جزئي.
ما هي أنواع الاستراتيجيات التي يدعمها روبنهود؟
نحن مطالبون بإنشاء مستويات تداول الخيارات التي تحدد العملاء الذي يمكن تنفيذ استراتيجيات محددة، اعتمادا في المقام الأول على تجربة العملاء خيارات التداول وتعقيد الاستراتيجية. على الرغم من أن المعايير تؤثر على الصناعة برمتها، كل وساطة لديها السلطة التقديرية لوضع معايير محددة لعملائها. في روبنهود، يمكن للعملاء الذين يعطون المستوى 2 التعيين تنفيذ الخيارات التالية الصفقات:
يمكن للعملاء تعيين تعيين المستوى 3 تنفيذ جميع الصفقات المذكورة أعلاه، جنبا إلى جنب مع مجموعة كاملة من ينتشر مخاطر ثابتة، بما في ذلك الحديد كوندورس والفراشات الحديد، وفرق الائتمان.
هل ستؤثر خيارات التداول على صفقات اليوم؟
تماما مثل تداول الأسهم، وشراء وبيع نفس الخيارات عقد في نفس اليوم سوف يؤدي إلى التجارة اليوم. هو نفس العقد إذا كان الرمز، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، ونوع (الدعوة أو وضع) هي نفسها.
يرجى ملاحظة: خيارات المعاملات قد تنطوي على درجة عالية من المخاطر. لمعرفة المزيد عن المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات، يرجى مراجعة وثيقة الإفصاح عن الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة المتاحة من خلال روبنهود المالية ش. م.م أو شركة المقاصة الخيارات.

No comments:

Post a Comment