Monday 5 February 2018

سوينغ خيارات تجسس التداول


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أكتوبر 2017 (أو عدم وجود)
إذا كان لديك خيارات المتداول التاجر هذا هو كيف شعرت في شهر أكتوبر. لم أكن قادرا على فتح أي صفقات انتشار الائتمان وضعت في أكتوبر تشرين الاول. الحد الأدنى. كان التقلب فائقة منخفضة! وأعتقد أن السوق هو مجرد نوع من الانتظار في انتظار الإصلاح الضريبي.
المتداول وثورة البرمجيات خيارات التداول على الذهاب.
ترادير هو أبي الوساطة القوية التي تسمح غير السماسرة لتقديم خدمات وسيط. دعونا نتحدث عن لماذا خيارات مقهى المختارة تراديير كما أول شريك رسمي لدينا.
شرح انتشار طويل التقويم.
بدلا من تداول الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى، لماذا لا وقت التداول؟ يسمح لك التقويم الزمني الطويل بشراء عقود الخيارات وبيعها مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة، مع احتمال تحقيق أرباح من وقت تسوس. إن الحد الأقصى للخسارة في هذه الإستراتيجية يغطى في صافي الخصم الذي يتكبده الاستثمار عند نقطة الدخول.
القفز من الأسهم الاستثمار إلى خيارات التداول.
العديد من تجار الأسهم يقفزون إلى خيارات التداول. خيارات توفر وسيلة رائعة لتنويع وإنتاج عوائد غير عادية. دعونا ننظر إلى الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم، ولماذا الكثير من التجار الأسهم أصبحت خيارات التجار.
كيفية الربح مع انتشار قصير التقويم.
ويمثل انتشار التقويم القصير فرصة جيدة للاستفادة من الارتفاع الوشيك للأسهم أو انخفاضها. إن أقصى ربح من الاستثمار هو صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة، وقد تكون الخسارة القصوى كبيرة. لذلك، يجب استخدام استراتيجية الخيار هذه من قبل التجار ذوي الخبرة فقط.
مقدمة في الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول.
خيارات الفراشة انتشار هي استراتيجية تداول الخيارات منخفضة المخاطر التي تقف فرصة كبيرة لإنتاج ربح صغير. وتستخدم استراتيجية تداول الخيارات فراشة أربعة عقود الخيارات لإنتاج الأرباح من الأسواق مستقرة الأسعار.
بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر سبتمبر 2017.
مرة أخرى حان الوقت لملخصنا الشهري من الصفقات أغلقت. وفيما يلي الصفقات انتشار الائتمان وضعت أغلقت في سبتمبر 2017. عيد ميلادي !! وبالمقارنة مع شهر أغسطس، أغلق عدد من الفوارق الائتمانية خلال هذا الشهر. ولا يزال التقلب منخفضا جدا. عندما تقلب منخفضة لدينا فرص أقل لوضع الصفقات. انقر لإلقاء نظرة على الصفقات.
كيف يؤثر التقلب على أسعار الخيارات.
هناك ستة متغيرات تحدد القيمة النظرية للخيار. ولكن القيمة النظرية ليست هي نفس الأشياء مثل القيمة السوقية. الشيء الذي يربط القيمة النظرية والسوقية معا هو متغير رئيسي واحد من مزيج كامل. هذا المتغير الرئيسي واحد هو تقلبات ولها تأثير كبير على كيفية خيار هو الذهاب الى التجارة.
كيف الخيارات الناجحة التجار توليد الدخل الشهري.
كثير من الناس يعتقدون أنه يمكنهم الإقلاع عن عملهم اليومي وبدء التداول اليومي. والحقيقة هي أن معظمها لا تنجح اليوم التداول على المدى الطويل. هناك بديل التي يمكن أن تولد الدخل الشهري تماما كما كنت تأمل أن تفعل من قبل التداول اليوم. في هذا المنصب نستكشف مفهوم بيع قسط في سوق الخيارات باستخدام الخيارات القائمة على الاحتمالات التداول.
تعلم استراتيجية الفراشة قصيرة.
إستراتيجية تداول الخيارات الفراشة القصيرة هي طريقة جيدة لكسب أرباح صغيرة، مع الحفاظ على المخاطر السلبية إلى الحد الأدنى. إذا كنت تعتقد أن الأسهم تم تعيينها لتجربة خطوة كبيرة، إما صعودا أو هبوطا، وكسر الخاص بك لعب فراشة قصيرة.
دليل سريع لخيارات تداول الورق & أمب؛ مبتدئ الاستثمار.
خيارات تداول الورق هي واحدة من أفضل الطرق لتعلم خيارات التداول. تعلم على سبيل المثال كيف يمكن أن ينتشر فرق الائتمان الائتمان عوائد الخاص بك. عندما تداول الورق يمكنك أن تتعلم مباشرة عن جميع جوانب مختلفة من خيارات التداول. تعلم كيف يؤثر التقلب على قسط. تعلم الربح من تسوس الوقت. في هذا المنصب نحن نذهب لاستكشاف كيفية الخيارات الحقيقية تجارة الورق.
خيار التداول الإغريق: مثال التجارة.
معرفة كيف اليونانيين تأثير قسط ليست الأكاديمية. إن فهم كيفية تأثيرها على تجارتك التالية يشكل عنصرا حاسما من عناصر تلك التجارة. يجب عليك دائما إجراء تحليل لليونانيين قبل إرسال أمر إلى الوسيط الخاص بك. إليك بعض الأمور المهمة التي يجب البحث عنها.
بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أغسطس 2017.
إذا كان لديك أتباع هذه بلوق أو أتباع من الصفقات بلدي كنت قد لاحظت توقفت عن نشر الصفقات. هذا هو كل شيء على وشك أن تبدأ بدءا من هذا المنصب. أنا ملتزمة مرة أخرى لنشر الصفقات أنا وضع شهريا. سبب غياب في نشر التجارة هو أننا مجنون مشغول يستعد لإطلاق منصة التداول الجديدة لدينا - فقط ساعات لا يكفي في اليوم :(.
انتشار الفراشة هو استراتيجية استثمار كبيرة منخفضة المخاطر.
إذا كنت ترغب في استثمار الخيار المحافظ الذي يتحكم في الخسائر، نلقي نظرة على استراتيجية فراشة. هذا التكتيك المشتقة يأتي مع الربحية المحدودة، ولكن أيضا الحماية الهبوطية. اللعب الفراشة هو أفضل للأسهم التي لديها تقلب منخفض.
كيف يؤثر الإغريق الخيار بريميوم كنت التجارة.
يدرك معظم التجار أن الخيارات تزيد أو تنخفض في القيمة حيث يتحرك السهم الأساسي صعودا أو هبوطا في السعر. ولكن، هناك الكثير أكثر من ذلك كيف يتغير سعر الخيار على مدى فترة من الزمن قبل انتهاء الصلاحية. وهناك فهم أفضل للخيار اليونان سوف تقطع شوطا طويلا لتحسين نجاح الصفقات الخاصة بك.
الاقسام.
خيارات كافيه للتجارة.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
خيارات مقهى النشرة الإخبارية.
الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.
© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.

نصائح التداول الخيار.
يتم توفير هذه المقالات مع بعض نصائح تداول الخيار جيدة حقا هنا مجانا من قبل بعض الخبراء الوزن الثقيل في الأعمال التجارية الخيارات. بعضها مقالات، وبعضها أشرطة الفيديو. لقد اخترت تلك التي أعتقد أنك سوف تجد الأكثر فائدة. بعضهم يشير إلى الاستراتيجيات التي لم تستخدم كثيرا، وحتى تلك التي أنا هنا يمكن أن تساعدك على توسيع معرفتك حول تداول الخيارات.
لماذا الأسهم الكبيرة انخفاض الثابت والعكس.
قد يكون للأسهم أساسيات ممتازة، ويتم تعيينها في اتجاه جيد مع نمو المخزون - عندما فجأة يحدث انعكاس غير مفسر، وتناول الطعام في أرباحك كسبت بصبر. وغالبا ما يتسبب ذلك في عمليات بيع المؤسسات أو جني الأرباح، وغالبا ما يكون سببها "بوت" أو روبوت تجاري. هنا مقال يبين ما يحدث وماذا تفعل حيال ذلك. انقرا هنا للمزيد من التفاصيل.
كيفية تداول الخيارات حول أرباح الشركة.
كما نهج الأرباح، فمن الطبيعي جدا أن يكون هناك زيادة في التقلبات الضمنية للخيارات. وهذا يجعل زيادة طفيفة في المخاطر، ولكنه يؤدي أيضا إلى خيارات أفضل الأسعار، وهو ما يعني المزيد من الربح - إذا كنت تتداول بشكل جيد! وينخفض ​​هذا الثبات عادة مرة أخرى بعد الأرباح. استخدام استراتيجية مثل خنق قصير على تاريخ الأرباح يمكن الاستفادة من هذا النمط وتحقيق ربح محترم. هنا هو المقال الذي يصف التجارة الأخيرة على إيباي باستخدام هذا الأسلوب بالضبط. انقرا هنا للمزيد من التفاصيل.
استخدام جدول زمني ثلاثي للتقويم لتداول أرباح غوغل.
هذه المقالة حول فروق التقويم هي الوقت المحدد لحدث معين، ولكن يمكنك استخدام المبادئ هنا للتداول في أي موسم كسب. لن أتداول عادة عندما يكون هناك تقرير أرباح وشيك، وخاصة باستخدام التجارة الاتجاهية مثل انتشار الائتمان. ومع ذلك، هنا هي استراتيجية مربحة على نطاق واسع من الأسعار، ولا تتأثر بالاتجاه الذي قد يستغرقه السهم بعد الإعلان عن الأرباح. يمكنك قراءة التفاصيل الكاملة، مع الكثير من الرسوم التوضيحية الرسومية، من خلال النقر هنا.
الحقيقة البسيطة حول الاتجاهات.
تحديد اتجاه في السوق، وخاصة في المتقلبة (ومربحة) E-مينيس أمر سهل. وباستخدام تلك المعلومات في التجارة وبناء الثروات، يصبح ذلك أقل سهولة. على وجه الخصوص، ومعرفة متى يكون الاتجاه على وشك عكس ومتى للخروج من التجارة الخاصة بك هو كريتكال لنجاح التداول الخاص بك. يمكنك مشاهدة فيديو مجانا حول هذا عن طريق النقر هنا.
ستة أشياء باستمرار التجار ناجحة في المشتركة.
4 يناير 2018 من قبل تود ميتشيل.
تطوير خطة التداول، وجود الانضباط للسيطرة على المشاعر الخاصة بك والالتزام بالخطة، كلها جزء من نجاح التاجر. هذا الفيديو القصير يتحدث لكم من خلال العناصر الأساسية الأساسية التي يجب على كل التجار القيام به من أجل أن تكون ناجحة. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا .
نقص الطاقة أخذ لدغة من آبل؟
أبريل 16، 201 2 بواسطة دوك سيفرسين.
يبدو أن السوق في تصحيح، والذي كان متوقعا منذ فترة طويلة بعد صعود كبير. ويمكن أن يكون هذا الإعداد لمزيد من التقدم، أو يمكن أن يكون علامة على انعكاس السوق. هل يمكن أن تتأثر الرابطة بنفس النمط؟ لمشاهدة دوك سيفرسين تقييم السوق 5 دقائق، انقر هنا.
كيفية الخروج من خيار التجارة.
الدخول إلى تجارة الخيار أمر سهل. الخروج في الوقت المناسب، في الطريق الصحيح، ليست دائما سهلة جدا. هذه المقالة القصيرة تعطيك المبادئ التي تحتاج إلى معرفتها. قراءتها هنا.
كيفية استخدام خيارات لصالحك.
ملخص لاستراتيجيات الخيارات المختلفة، وكيف يمكنك استخدامها لحماية نفسك من تراجع السوق، لتحقيق الربح في سوق بطة ميتة، أو للاستفادة من الاتجاه الصاعد. اقرأ المقال كاملا هنا.

خيارات التداول سوينغ!
سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.
شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.
على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:
سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.
لماذا سوينغ التداول؟
يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.
لماذا تداول الخيارات؟
أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.
ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.
أفضل للجميع.
كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.
هنا سوف تتعلم كيفية:
تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.
أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.
بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:
أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.
سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.
أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
تجارة جيدة!
مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!
خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.
هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!
ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.

خيارات تجسس التداول البديل
ماستر سوينغ التجار.
مهمتنا هي لمساعدتك على كسب المال باستمرار الأسواق التجارية كمتاجر سوينغ. العديد من لا يمكن أو لا ترغب في أن يتم لصقها إلى مراقبة التداول كل يوم كمتداول اليوم. هذا الموقع هو لك! التجار اليوم يبحثون عن أفكار التداول والحرف التجارية، وهذا الموقع هو أيضا بالنسبة لك!
لزوار موقعنا، نرحب! هذا الموقع هو أيضا مورد بالنسبة لك! الاستكشاف من خلال مكتبة المتداول. هناك سوف تجد الكتب على التداول مرتبة حسب الفئة. يتم إضافة الكتب الجديدة بانتظام. ترى شيئا تريد؟ النظام مباشرة من خلال الأمازون مع ضغطة واحدة. تريد مواكبة بلوق التداول؟ يتم تحديث تغذية بلوق لدينا باستمرار مع أحدث المنشورات. اكتشف المدونات التي قد لا تعرفها. هل تريد متابعة مدونة لا تشاهدها؟ أرسل لنا توصياتك! لقد ظهرت أيضا تقويم اقتصادي عالمي حتى تتمكن من البقاء على اطلاع على الإعلانات الاقتصادية الهامة. بشكل دوري، سوف تكون المقالات المميزة متاحة أيضا على الصفحة الرئيسية. يرجى التمتع زيارتكم وزيارة في كثير من الأحيان!
اقتبس من اليوم.
إذا كنت تريد أن تكون ناجحة، انها مجرد هذه البساطة. تعرف ما تقومون به. أحب ما تقومون به. ونعتقد في ما تقومون به.
وإليك بعض ما يمكن أن تتوقع أن تجد في الداخل:
الخيارات الأسبوعية.
أسبوعيا توصيات الائتمان انتشار التجارة. وأسباب ذلك التجارة.
خيارات الأسهم.
من وقت لآخر، وغيرها من الأسهم والخيارات الأسهم التوصيات.
الأريكة النفسية التاجر.
كل الأشياء المتعلقة علم النفس تاجر. مقالات وأفكار وملاحظات.
الصفقات الموسمية.
توصيات تجارة السلع الموسمية مع أسعار دخول محددة. خطة (خطط) التداول بما في ذلك إدارة التجارة.
آلة سبيموني.
سبي آلة المال مع أهداف عكس اليومية. نتائج التجارة التاريخية منذ 1 يونيو 2018.
خيارات النار السريع.
يسير بخطى سريعة، وارتفاع المخاطر، وخيارات المضاربة تستهدف المكاسب السريعة وتراكم الأسهم في الحجم.
"الشر" التجار اليوم.
بعض التجار البديلون هم أيضا تجار اليوم. الإعداد والأفكار والاقتراحات، وما إلى ذلك، وتحديدا للتاجر اليوم.
الخيارات الثنائية.
ارتفاع احتمال الصفقات للتاجر مع رأس المال محدود جدا! إمكانية تحويل الأموال الصغيرة إلى أموال كبيرة بسرعة نسبيا! العديد من الصفقات التجارية.
الموضوعات ذات الاهتمام والمال جعل الأفكار لا بالضرورة التداول ذات الصلة.
الربح.
طريقة فريدة من نوعها وربما عالية جدا العائد الذي يلغي تقريبا جميع المخاطر في الصفقات.

باور بروفيت ترادس.
باور بروفيت ترادس.
توم جنتيل مرتين النشرة الأسبوعية مجانا باور بروفيت ترادس.
انقر هنا للاطلاع على هذا التقرير الخاص.
مشاركة & أمب؛ مناقشة.
I & # 8220؛ سبي & # 8221؛ نمط تداول جديد.
في الأسبوع الماضي تحدثنا عن رالي الصيف المتوقع أن I & # 8217؛ حددت بناء على معلومات أساسية عن السنوات ال 10 الماضية من البيانات بين يوم الذكرى و 4 يوليو.
كما ذكرت، على مدى السنوات الماضية ونحن دفعت من خلال يوم الذكرى في منتصف يوليو، وسوق الأسهم في الولايات المتحدة حصلت على لطيفة قليلا & # 8220؛ رفع. & # 8221؛
أسباب متنوعة، ولكن عموما هذا هو لأن هناك القليل جدا في طريق الإفراج عن أرباح الشركات، وعدد قليل جدا من المفاجآت الخروج من واشنطن. وليس هناك أخبار من العاصمة هو نبأ عظيم لوول ستريت.
أريد أن أقدم لكم ما يصل إلى التاريخ على ما حدث منذ الأسبوع الماضي، وتعطيك & # 8220؛ نحيل & # 8221؛ أون & # 8220؛ إنزيد باترن & # 8221؛ التي قدمت عودة العصير 63٪ & # 8230؛
هذا النمط & # 8220؛ يتأرجح & # 8221؛
دعنا نبدأ بإلقاء نظرة على مخطط ثقة سبدر S & أمب؛ P P 500 (نيزاركا: سبي) من الأسبوع الماضي بالتفصيل، ونرى أين انتهى بنا حتى 15 حزيران (يونيو).
هذا الرسم البياني اليومي لل سبي يقول لي أنه في الأشهر القليلة الماضية كان لدينا بعض التراجع في سبي.
ولكن ما يمسك عيني هو نمط على المدى القصير I & # 8217؛ تم تحديدها في المخطط الذي لديه سجل جيد جدا على المدى الطويل.
هذا ما أشير إليه باسم & # 8220؛ سوينغ & # 8221؛ نمط. أساسا ما نقوم به هو يبحث للقبض على الأسهم السقوط قبل أن يرتد & # 8230؛
وأتطلع إلى التراجع إلى أدنى مستوياته في 10 أيام كنقاط دخول ممكنة.
في كل من مايو ويونيو، كان لدينا هذه النتيجة يؤدي إلى ارتفاع الأسعار، ولكن عليك أن تتصرف بسرعة مع تجارة سوينغ. في الواقع، انها تجارة لمدة أسبوع واحد في أحسن الأحوال، والمشكلة مع محاولة للقبض على الأسهم المتساقطة هو أن كنت تحت رحمة أي تقلب في هذا المخزون.
أنماط التداول البديل في الأسهم الفردية هي الأعمال المحفوفة بالمخاطر، ولكن مع إتفس مثل سبي لديك التنوع على الجانب الخاص بك.
فماذا أفعل؟
أنا أبحث عن أدنى مستوياته في 10 أيام في أسواق المؤشرات مثل داو و S & أمب؛ P 500. هذا هو بلدي شراء إشارة.
الآن هناك الكثير أكثر من & # 8220؛ سوينغ & # 8221؛ بما في ذلك ما يجب القيام به إذا كان المؤشر يحتفظ بالانخفاض، وإذا ومتى لإضافة إلى المراكز، وعندما لبيع، ولكن الأساس من الإدخالات هي أدنى مستوى 10 أيام.
إذا كيف جيدة هو سجل حافل على اصطياد إتف السقوط مثل سبي؟ هنا ملخص عن السنوات الست الأخيرة من الصفقات، والتي كانت باكتستد باستخدام أدنى 10 أيام.
كما ترون، منذ عام 2009 كانت هناك 134 تراجعا من أدنى مستوياتها في 10 أيام، منها 106 فائزين و 28 خاسرين. وهذا يخرج إلى دقة 79٪.
كيف يمكن أن يكون هذا النظام سهل هذا سجل الفوز؟
حسنا، منذ عام 2009، كانت الأسواق في الأساس تتحرك أعلى، لذلك ليس هناك سوق الدب للتحقق من هذا ضد في السنوات الست الماضية. أيضا، هناك الكثير من هذه المكاسب على أساس مخارج مختلفة لهذه الطريقة.
لدي واحد أدناه أن أريد أن أشاطركم.
ما تعلمته مع أساليب التداول البديل هو أنه كلما طالت فترة التداول، كلما زادت فرصة حدوث خسارة.
لذلك تذكر: الصفقات البديل هي قصيرة الأجل في الطبيعة، ولدي فقط وسيلة لإجبارك على الخروج من التجارة بسرعة، قبل أن تأخذ خسارة، وذلك باستخدام الخيارات.
نلقي نظرة على أدنى مستوى في 10 أيام الأخيرة التي وقعت الأسبوع الماضي في سبي، وكيف استخدام خيارات حصلت لك داخل وخارج لكسب كبير.
كما ترون أعلاه، في 8 حزيران / يونيو ضرب سبي أدنى مستوى في 10 أيام. بدلا من شراء 100 سهم من سبي ل 205 $ للسهم، دعونا نلقي نظرة على ما تقدم الخيارات الأسبوعية بدلا من ذلك.
في هذه الحالة، و 12 يونيو 2018 205 المكالمات في $ 3.89 لكل عقد تكلفة 389 $ من جيبه.
نضع في اعتبارنا نحن مضطرون للخروج من هذه التجارة بسرعة لأن هناك أربعة أيام فقط (8-12 يونيو) على هذا الخيار.
الآن انظر إلى الرسم البياني التالي الذي يظهر التجارة في سريع إلى الأمام من قبل يومين، والنظر في العودة التي نحصل عليها.
انقر لتكبير الصورة يرتفع سبي ثلاث نقاط ($ 3.00)، لذلك أي شخص اشترى 100 سهم من سبي رأى ربح 300 $ على تكلفة تزيد قليلا عن 20،000 دولار.
ومع ذلك، شهد المتداول الخيارات ربح 245 $، كما ارتفع استثماره 389 $ 63٪.
لذا فإن الخيارات لا تلعب دورا في خفض التكاليف والمخاطر فحسب، بل عندما تستخدم بشكل صحيح، فإنها توفر أيضا استراتيجية خروج من خلال إجبارنا على اتخاذ قرارات سريعة، وفي الوقت نفسه، الحفاظ على خطط التداول لدينا عندما يتعلق الأمر بالخروج والخروج الأطر الزمنية.
وحتى المرة القادمة،
الأمريكتين # 1 التاجر.
3 الردود على & # 8220؛ I & # 8220؛ سبي & # 8221؛ a ترادينغ باترن & # 8221؛
هذا عظيم. درست الصفقات سوينغ منذ بعض الوقت وأنا على الأرجح قد غاب عن هذا واحد. ومع ذلك، ومجرد للتوضيح إذا كنت من فضلك سيدي. (ويرجى عدم اتخاذ هذا بطريقة خاطئة كما أنا & # 8217؛ م لا تزال تحاول دائما للتعلم من سادة.) هل تقول أن هذه الخطوة سوينغ هي واحدة من المعرفات اختيار التجارة الخاصة بك أو توصية للتجارة الفعلية ؟ كنت تحت الانطباع من المشاركات الخاصة بك في وقت مبكر أن المعايير الخاصة بك كان لاحتمال 90٪ من الفوز وليس 79٪.
مرة أخرى، أشياء عظيمة!
مرحبا، توم، شكرا لك على كل التوصيات الرائعة. ولكن مشكلتي هي أنني لا يمكن التجارة الخيار خنق في سكوتراد. لقد بحثت في جميع أنحاء ولا يزال لم يتم العثور على أي مكان جيد. حتى أوبتيونكسريس رأيت من المواد التدريبية الخاصة بك دوسن & # 8217؛ ر تقديم الخدمة. هل سوف تخبرني أين أو كيفية العثور على شركة تسمح بخيارات خنق التداول؟
يمكنك محاولة ثينكورزويم (تدامريتراد) أو وسطاء التفاعلية، أوت العجين.

No comments:

Post a Comment