Wednesday 14 February 2018

روبية الفوركس الأخبار


روبية فوريكس نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية في العالم، وهو العملة الاحتياطية المهيمنة المستخدمة في جميع أنحاء العالم. وغالبا ما يطلق على الدولار الأمريكي "الدولار الأمريكي" في إشارة إلى اللون الأخضر، ويمكن أن يكون في كثير من الأحيان وسيلة مفضلة للتجار الذين يبحثون عن شراء الأصول من أو في الولايات المتحدة. عندما يتزايد النفور من المخاطرة، غالبا ما يبحث المتداولون عن شراء سندات الخزانة الأمريكية، والتي يمكن أن تخلق الطلب على الدولار الأمريكي.
أوسد نيوس أند أناليسيس.
ديفيد كوتل.
دانيال دوبروفسكي.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
ديفيد سونغ.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إدر / تود - روبية اندونيسية دولار تايوان.
رويترز | 10 نوفمبر 2018.
رويترز | 27 أكتوبر 2018.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

إدر - روبية اندونيسية.
الروبيه الاندونيسي هو العملة من اندونيسيا. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الروبية الأندونيسية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إدر. يعد كود العملة الخاص ب روبياس هو إدر، و رمز العملة رب. ستجد أدناه أسعار الروبية الإندونيسية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إدر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف إدر.
حقائق العملة.
1/100 = سين (عفا عليه الزمن)
الفرق المستخدمة: Rp100، Rp200، Rp500.
نادرا ما تستخدم: Rp50، Rp1000.
التكرار المستخدمة: rp1000، rp2000، rp5000، rp10000، rp20000، rp50000، rp100000.
البنك المركزي، بسبب، الجمهورية إندونيسيا.
المستخدمون: إندونيسيا، تيمور الشرقية.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الاندونيسية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في إدر؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أعلى أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
الروبية الاندونيسية إدر.
معلومات مفصلة والعوامل الأساسية.
نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي، 2018: 29.4٪
تقييمات الائتمان السيادية:
موديز.
العوامل الداعمة.
أسعار الفائدة المرتفعة الغلة.
عوامل الضعف.
السوق الناشئة عالية المخاطر.
الروبية الاندونيسية هي العملة الرسمية في اندونيسيا. محليا، هو الملقب ب "بيراك" ("الفضة" في الإندونيسية). وقد أدخلت العملة لأول مرة في عام 1946. الحكومة لديها خطط طويلة الأجل لإعادة تنظيم الروبية بسبب انخفاض قيمة العملة بشكل كبير.
روبية اندونيسية أرشيف الأخبار.
معنويات السوق مفيد للروبية الاندونيسية.
وارتفعت الروبية الاندونيسية الى اعلى مستوى لها منذ نحو خمسة اشهر حيث كانت معنويات السوق ايجابية ومفيدة لعملات الاسواق الناشئة.
روبيات اندونيسيا، المستقبل لا يزال يبدو بليغ.
وارتفعت الروبية الاندونيسية مقابل الدولار الأمريكي بقوة، وارتفعت أكثر من 1 في المئة اليوم. ومع ذلك لا يزال المحللون قلقين من أن المستقبل يبدو قاتما للعملة.
الروبية الاندونيسية المكاسب كما تؤيد المحكمة نتائج الانتخابات.
تقدمت الروبية الاندونيسية اليوم بعد أن حكمت المحكمة الدستورية في البلاد لصالح جوكو ويدودو، ورفضت التحديات ضد نتائج الانتخابات الرئاسية يوليو.
الروبية الاندونيسية مستبعد إلى أعلى مستوى في شهرين.
وارتفعت الروبية الاندونيسية اليوم، مسجلا اعلى مستوى فى شهرين، حيث اعلن ان جوكو ويدودو هو المنتصر فى انتخابات الرئاسة فى البلاد. وهذا يعطي الأمل في أن عدم اليقين السياسي لن يدفع المستثمرين بعيدا عن أصول الدولة بعد الآن.
الروبية الاندونيسية قطرات بسبب نتائج الانتخابات المتنازع عليها.
وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم نتيجة للانتخابات الرئاسية التي جرت في الشهر الحالي، وكان أحد المرشحين قد اعترض عليها، وقال إن التصويت كان غير ديمقراطي وغير عادل.
بنك إندونيسيا يشجع روبية على الاستهزاء.
وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم حيث أشار البنك المركزي في البلاد إلى أنه يشجع على ضعف العملة لأنه ينبغي أن يساعد المصدرين المحليين ويحسن الميزان التجاري.
روبي & أمب؛ روبية تواصل سقوطها على الصراع في العراق.
انخفضت العملات الآسيوية اليوم مع استمرار الصراع في العراق في دفع أسعار النفط الخام أعلى مما يعرض اقتصادات الأسواق الناشئة للخطر. وقد قاد الروبية الهندية والروبية الاندونيسية هذا الانخفاض.
الروبية الاندونيسية تعاني من ارتفاع أسعار النفط & أمب؛ اكتناز الدولار.
وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم بسبب المخاوف من أن ارتفاع أسعار النفط سيضر الميزان التجاري والتكهنات بأن المستوردين اكتناز الدولار.
العجز التجاري الإندونيسي يؤدي إلى خسائر الروبية.
وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم من تكهنات بأن العجز المتزايد في ميزان التجارة سيحفز المستثمرين الأجانب على سحب أموالهم من اقتصاد البلاد، مما يقلل من جاذبية أصول إندونيسيا.
روبيا التجمع كما اندونيسيا استعداد للانتخابات.
انتقدت الروبية الاندونيسية تكهنات بأن المرشحين الرئاسيين سيعلنون مرشحهم لمنصب نائب الرئيس اليوم. وكانت معنويات السوق العامة إيجابية أيضا بالنسبة للعملة.

أعلى أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
الروبية الاندونيسية هي العملة الرسمية في اندونيسيا. محليا، هو الملقب ب "بيراك" ("الفضة" في الإندونيسية). وقد أدخلت العملة لأول مرة في عام 1946. الحكومة لديها خطط طويلة الأجل لإعادة تنظيم الروبية بسبب انخفاض قيمة العملة بشكل كبير.
روبية اندونيسية أرشيف الأخبار.
روبية شلالات على الحساب الجاري توقعات & أمب؛ عدم اليقين السياسي.
وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم على تكهنات بأن عجز الحساب الجاري في البلاد قد اتسع في الربع الأخير. كما أن عدم اليقين السياسي في إندونيسيا يضعف من نداء العملة.
الروبية الاندونيسية تتوقف عن الشعور السلبي.
تقدمت الروبية الاندونيسية مع مساعدة من الأساسيات المحلية الإيجابية اليوم، متجاهلة معنويات السوق السلبية الناجمة عن توقعات استمرار التسهيل الكمي مستدق من الاحتياطي الفدرالي الأمريكي.
الروبية الاندونيسية تقفز كما ضيق الحساب الحالي يضيء.
وأدى تضييق عجز الحساب الجاري في إندونيسيا وسياسة نقدية مستقرة للبنك المركزي إلى كسب الروبية اليوم، مما يدل على أكبر قفزة في شهر واحد، وهو ما يتجاوز مستوى 12000 دولار لكل دولار للمرة الأولى هذا العام.
روبية يعاني من مخاوف من رأس المال تدفقات & أمب؛ عجز الحساب الحالي.
وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم حيث أدى الإعلان عن التسهيل الكمي المتدهور من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى تدفق رؤوس الأموال من البلاد، مما أدى إلى المخاوف من أن العجز في الحساب الجاري في البلاد قد يتسع.
روبية الاندونيسية يسقط على خام تصدير الحظر بانكرز.
انخفضت الروبية الاندونيسية اليوم على مخاوف من أن العجز في الحساب الجاري في البلاد سوف يتسع بعد أن تنفذ الحكومة الحظر المفروض على تصدير خام خام.
روبية اندونيسية قطرات بعد فشل مزاد الدين.
وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم بعد فشل مزاد الديون في البلاد وبيع المستثمرين للأصول الاندونيسية.
روبية أضعف بعد محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.
انخفضت الروبية الإندونيسية اليوم حيث أظهرت محضر اجتماعها الأخير للسياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي أن واضعي السياسات كانوا يفكرون في تخفيض التحفيز النقدي.
الروبية تكسب كمضاربات حول التحفيز الاحتياطي الفدرالي.
تقدمت الروبية الاندونيسية اليوم بمساعدة الرأي القائل بأن الاحتياطي الفدرالي الأمريكي سيحافظ على التحفيز، مما يجعل المستثمرين أكثر استعدادا لجلب الأموال إلى الاقتصادات الناشئة.
بنك إندونيسيا يرفع أسعار الفائدة، روبية لا تتفاعل.
فاجأ البنك المركزي الإندونيسي المتداولين في الفوركس لأنه رفع أسعار الفائدة مرة أخرى. ولكن الروبية لم تتفاعل مع الأخبار وكانت مسطحة مقابل الدولار الأمريكي وانخفضت مقابل اليورو.
الروبية الاندونيسية ترتفع مع الصين & # 8217؛ s بمي يحسن الثقة.
وارتفعت الروبية الاندونيسية قليلا اليوم حيث ارتفع مؤشر التصنيع الصيني هذا الشهر، مما يحسن آفاق الصادرات من اندونيسيا. وحسنت البيانات الإيجابية معنويات السوق التي كانت سلبية سابقا.

No comments:

Post a Comment