Thursday 15 February 2018

ف مؤشر أخبار الفوركس


مرحبا، اسمي آرثر.


وأنا مبرمج! أنا رمز المؤشرات الفنية والمستشارين الخبراء لمنصة ميتاتريدر، والتي تساعد التجار لزيادة عوائدهم.


تحسين التداول الخاص بك مع أدوات التداول المهنية.


صنع في الموقع.


الأكثر شعبية.


الاتجاه للتجارة.


المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.


تجارة يومية.


مؤشر التداول اليومي مصممة ل سلخ فروة الرأس، دون باكبينتينغ أو إعادة طلاء. لديها 90٪ نسبة الفوز.


ربما مؤشر أنماط التوافقي الأكثر اكتمالا المتاحة، والتي تأخذ التوقعات فيبيو على محمل الجد.


سوينغ التداول.


المؤشر الأول المصمم لكشف تقلبات خط الأساس في اتجاه الاتجاه وتقلبات العكس المحتملة.


الأكثر شعبية.


توقيت الاستجابة.


استراتيجية التداول عالية التردد التي تسمح للتجار للاستفادة من عدم الكفاءة التسعير بين اثنين من الوسطاء.


شبكة التجارة إي.


استراتيجية التداول المربحة والميكانيكية التي ليس لها الاعتماد على الاتجاه والأرباح من تقلبات متموجة.


شبكة الأمان إي.


استراتيجية الإدارة الآلية التي تحول الصفقات الخاصة بك الخاسرة إلى الفائزين باستخدام استراتيجية التحوط غير متوازنة فريدة من نوعها.


ناسخة التجارة المحلية.


نسخ الصفقات بين منصات ميتاتريدر مختلفة مع مستشار خبير قوي وموثوق بها ومرنة واختبارها.


مؤشرات مجانية.


غولدفينش إي.


بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.


أبسد، ريتراسيمنت.


نمط أب = سد هو الأساس الأساسي لجميع الأنماط التوافقية، مع نسب قابلة للتخصيص وفترة الاختراق.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


مذبذب.


سلاسة واستجابة التسارع الذي يكشف عن اتجاه السوق ويكشف الاختلافات تلقائيا.


أحدث المؤشرات.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


يعرض هذا المؤشر تصحيحات أو ملحقات فيبوناتشي تلقائيا، ويتم حسابها من نقطتي سعر مختلفتين.


هذا المؤشر يجد أسافين، وهي أنماط مستمرة، وتنفذ التنبيهات من جميع الأنواع.


آراء العملاء.


قراءة المزيد من الاستعراضات المستقلة في جيش السلام الفوركس.


"آرثر هو مصمم مبتكر جدا، وهو موجه جدا مع ردوده وليس لدي أي شكاوى على الإطلاق بشأن خدمة العملاء أو نتائج منتجاته".


"آرثر هو النوع الذي يرغب الشخص في التعامل معه، وهو محترف متخصص مكرس ومهذب، ومؤشراته ليست دقيقة فحسب، بل أيضا لا تعيد تعريفها".


"هؤلاء الرجال ممتازة للعمل مع خدمة العملاء المتميزة يرافق منتجات كبيرة. أفضل بكثير من أي شيء لقد حاولت حتى الآن، وكما هو الحال معظم، لقد حاولت الكثير".


"لقد أمرت مستشار خبير مخصص ومؤشر، وكانت المنتجات النهائية التي تلقيتها من الدرجة الأولى، آرثر، مبرمج، من المؤكد يعرف كيفية كتابة رمز الجودة."


"أنا سعيد جدا مع المؤشرات من ف للتجارة، وأنا لا أعتقد أنك سوف تحصل على خدمة أفضل والدعم في أي مكان على الشبكة".


"لقد أمرت إي مخصص، وكانت خدمة العملاء سريعة وودية من خلال عملية التنمية بأكملها وكان المنتج النهائي بالضبط ما كنت بحاجة".


"صحيح 5 نجوم الناس للتعامل مع، أجاب رسائل البريد الإلكتروني في غضون 30 دقيقة، لقد تم التداول لفترة طويلة، وبعض من أفضل المنتجات لقد عملت مع."


"اشتريت مؤشرا وحصلت على دعم فني كبير، وطلبت استرداد المبلغ خلال فترة رد الأموال، وتم تنفيذه في غضون ساعة".


"ف للتجارة هي واحدة من الشركات الأكثر موثوقية في صناعة البرمجة MT4 / MT5، لقد تم استخدام المؤشرات والمستشارين الخبراء لبضع سنوات حتى الآن."


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


تريند للتجارة 4.5.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


تريند التداول هو مؤشر يهدف إلى الربح قدر المستطاع من الاتجاهات التي تحدث في السوق، من خلال التراجع في توقيت وهروب. وتجد الفرص التجارية من خلال تحليل ما يفعله السعر خلال الاتجاهات الراسخة.


تداول األسواق المالية بثقة وكفاءة الربح من االتجاهات الراسخة دون الحصول على انحرافات تدرك االختالالت المربحة واالختراقات واالنعكاسات المبكرة يحلل المؤشر جودته وأدائه يشتمل على ماسح متعدد الرموز ومتعدد اإلطار يقوم الماسح الضوئي بمسح جميع األدوات في السوق) مشاهدة انها تنفذ لوحة زمنية متعددة لوحة القيادة المؤشرات غير إعادة طلاء فإنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / التنبيهات البصرية.


الاتجاهات القائمة توفر العشرات من الفرص التجارية، ولكن معظم المؤشرات الاتجاه تهمل لهم تماما! مؤشر التداول تريند يعرض متوسط ​​10 صفقات مختلفة لكل اتجاه.


(1) هو تغيير الاتجاه الصاعد (1) هو تغيير الاتجاه الهبوطي (2) هو تراجع في اتجاه الاتجاه (3) هو شريط الداخلية (ق) الاختراق في اتجاه الاتجاه --- هو التصحيح خلال الترند الهابط --- هو تصحيح خلال الاتجاه الصاعد البارات الزرقاء الاتجاه الثانوي الصاعد القضبان الحمراء هي الاتجاه الثانوي الهبوطي.


تعزيز عوائد التداول الخاص بك مع مؤشر التداول الاتجاه الأكثر اكتمالا المتاحة، تماما مثل مئات من العملاء قد فعلت بالفعل.


مقدمة مختصرة.


الاتجاهات القائمة توفر العشرات من فرص التداول، ولكن معظم مؤشرات التداول الاتجاه تهمل لهم تماما، وترك التاجر تماما غير مدروس حول ما يفعله السوق خلال الاتجاه! فمؤشر الاتجاه المتوسط ​​لا يبلغ إلا عن تغيرات الاتجاه، ولكن هذا ببساطة لا يكفي لتحقيق عوائد استثنائية.


مؤشر تداول تريند يعرض ما يصل إلى 20 مرة أكثر من مؤشر التوجهات المتوسط، لأنه يولي اهتماما لما يعرف بتوقيت السوق. فإنه يعرض، وليس فقط اتجاه السوق الحالي، ولكن أيضا التراجع، هروب من الحانات الداخلية والتصحيحات. انها تسمح لك للقفز على الاتجاه فقط بعد حدوث تصحيح، وضع هرمي بأمان باستخدام هروب من الحانات داخل وأيضا للعثور على الانتكاسات المحتملة، والمعروفة باسم التصحيحات.


توصيات لتجار المبتدئين.


مؤشر تداول ترينيداد وتوباغو لديه احتمالات لا نهاية لها ولكن يجب على التجار المبتدئين التركيز على أسهل إعدادات التداول، والتي هي (2) التراجع و (3) هروب من الحانات داخل، لأنها تحسب مع الأخذ بعين الاعتبار الاتجاه السائد الاتجاه والعمل في الآونة الأخيرة السعر. أكثر من 85٪ من التراجعات والكسارات مربحة، وبعضها يتحول بعد ذلك إلى صفقات طويلة ومربحة حقا.


يجب أيضا تجنب الصفقات المبتدئين محاولة الخروج من التجارة في أفضل نقطة ممكنة، وتقليل إدارة الموقف إلى وقف زائدة بسيطة باستخدام الخط الرئيسي للمؤشر. هذا يلغي غرفة للقلق أو أخطاء الحكم ويسمح الأرباح لتشغيل. يجب على التجار المبتدئين التمسك استراتيجية إدارة الموقف حتى يتمكنوا من المواقف الهرمية بشكل مريح.


يجب على التجار المبتدئين تداول الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية، لتجنب تقلب تقلب البرية أو دفع عمولات السمسرة الفاحشة مقارنة بالأرباح المحتملة من صفقاتهم. السوق هو إلى حد كبير مثل لعبة فيديو التي لديها مستويات مختلفة. يجب على التجار المبتدئين لا يتداولون المخططات H4 حتى تكون مربحة باستمرار في المخططات D1 و W1.


فهم إعدادات التداول.


يتطور السوق ويدور حول مراحل مختلفة، مع هدف واحد فقط في الاعتبار: سباق صعودا أو هبوطا مع عدد أقل من المشاركين قدر الإمكان. سوف السوق تعقب دائما ومحاولة لوقف لكم، واختبار القدرة على التحمل والانضباط مرارا وتكرارا. السعر في نهاية المطاف لا يمكن التنبؤ بها. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى إعدادات التداول المختلفة: للرد بشكل صحيح على ما يفعله السوق.


مفتاح التداول المربح هو القدرة على التكيف. من خلال تعلم أربعة أجهزة التداول سوف تكون قادرة على تداول أي سوق في أي مرحلة دون البقاء على هامش بينما السوق يتحرك بقوة. يوضح الرسم البياني التالي جميع عمليات التداول ومراحل السوق المختلفة التي تحدث فيها.


(1) تغييرات الاتجاه.


ويحدث تغير في الاتجاه عندما يغير السوق اتجاهه. يتم عرض التغييرات الاتجاه على الرسم البياني باستخدام دوائر ملونة مع رقم واحد في ذلك. ويشير اللون الأزرق (1) إلى بداية الاتجاه الصعودي، ويشير اللون الأحمر (1) إلى بداية الاتجاه الهبوطي. تغييرات الاتجاه ليست نتيجة تقييم حركة السعر الأخيرة، مما يعني أن إعداد التداول ليس له توقيت. إذا كنت تستخدم هذا المؤشر بشكل صحيح، وبحلول الوقت الذي حدث تغيير الاتجاه، وسوف تكون بالفعل في السوق (انظر التصحيحات أدناه).


(2) التراجع.


مرة واحدة في اتجاه في الحركة، ويهز السوق صعودا وهبوطا كما كسب اليدين جني الأرباح والمشاركين في السوق الأخرى ندخل في السوق. التراجع هو ارتداد خلال الاتجاه الذي يمثل فرصة شراء جيدة، وعادة ما تسبب من قبل اللاعبين الكبار جني الأرباح وبيع أسهمهم. إذا كان السوق يستأنف بعد الانسحاب، فإن المؤشر رسم البرتقالي (2) على الرسم البياني. التراجعات هي فرص تجارية جيدة جدا ولكن قد لا تحدث خلال اتجاهات قوية جدا.


(3) داخل بار (ق).


شريط داخلي هو شريط (أو سلسلة من الحانات) التي ترد تماما ضمن نطاق شريط السابق، والذي يعرف باسم شريط الأم. يمثل اختراق شريط داخلي (أو قضبان) الإعداد التجاري الأكثر ربحا خلال الاتجاهات الراسخة، لأن نسبة المكافأة للمخاطر مرتفعة للغاية: فهي نقطة دخول عالية الاحتمال توفر للتجار نسبة جيدة من المكافآت حيث أنها تتطلب عادة خسائر توقف أصغر من الأجهزة الأخرى. سيقوم المؤشر بتخطيط (3) عند حدوث اختراق في شريط داخلي (أو أشرطة)، وهي فرصة عظيمة للقفز على الاتجاه أو هرمية المواقف الخاصة بك بأمان.


(---) التصحيحات أو الإلغاءات.


التصحيح هو تصفية الأسهم التي تكون قوية بما فيه الكفاية لتحريك التراجع إذا استأنفت السوق اتجاهها أو تغير الاتجاه إذا وصل تصحيح السعر إلى خط الاتجاه. كل تغيير وتغيير الاتجاه هو، دائما وفي جميع الحالات، يسبقه تصحيح. سيحدد المؤشر اندفاعة ملونة عندما يتم الكشف عن التصحيح، اندفاعة حمراء (---) هي تصحيح هبوطي خلال اتجاه صعودي و اندفاعة زرقاء (---) هو تصحيح صعودي خلال دوترند.


تمثل التصحيحات فرصا تجارية كبيرة، مما يتيح لك الفرصة للتداول ضد الاتجاه السائد قبل أن ينعكس فعلا. وعلاوة على ذلك، فإن نسبة مكافأة المخاطر هائلة، لأن وقف الخسارة الأولي يمكن أن يكون ضيقا إلى حد ما. ومع ذلك، فمن المهم للغاية للتأكد من أن الاتجاه ضعيف قبل اتخاذ التجارة. يجب عليك إجراء التصحيحات التجارية التي أكدها واحد أو أكثر مما يلي:


ويؤكد الاختلاف المذبذب التصحيح يوجد نمط مزدوج أو مزدوج أسفل القاع يوجد نمط الرأس والكتفين.


نضع في اعتبارنا أن السوق لا يعكس ببساطة: كل اتجاه يتحرك حتى استنفاد، وبعد ذلك فقط عكس. المفتاح هو تأكيد استنفاد الاتجاه قبل أن عكس السوق، واستخدام إشارة تصحيح للوصول الى السوق قبل الحشد. بعد مرور بعض الوقت باستخدام مؤشر الاتجاه ترينيداد وتوباغو، سوف ترصد الإرهاق بسهولة.


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات المؤشر تحت كتلة إعدادات المؤشر، سوف تكون قادرا على تعيين فترة المؤشر واختيار ما يجب أن يتم عرض إعدادات التداول. يمكنك عرض أو إخفاء التراجع، أشرطة الاتجاه، هروب والتصحيحات. تتحكم المعلمة ماكسيستوريبارس في عدد الحانات السابقة التي تم فحصها لتقليل استخدام الذاكرة. إعدادات الرسم اختر لون وعرض خطوط التصحيح المعروضة على الرسم البياني. تنبيهات تمكين عرض / البريد الإلكتروني / دفع / صوت التنبيهات لجميع الاجهزة التجارية تمكين.


من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.


لقطات.


منتجات ذات صله.


سوينغ التداول.


المؤشر الأول المصمم لكشف تقلبات خط الأساس في اتجاه الاتجاه وتقلبات العكس المحتملة.


السلحفاة تجارة إي.


تنفيذ الآلي الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


وهناك مستشار خبير الاتجاه انعكاس بسيط يساعدك على التنقل في الأسواق تماما مثل صناديق التحوط القيام به.


السلحفاة التجارية.


تنفيذ مؤشر الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


هيكين العشي إي.


مستشار خبير بسيط ولكنه قوي يتداول مؤشر هيكين أشي سموثد، مع إعدادات تداول قابلة للتخصيص.


خطوط الاتجاه.


تعبت من التآمر خطوط الاتجاه؟ ويطبق هذا المؤشر نهجا ميكانيكيا لبناء خطوط الاتجاه.


ما كروسوفر إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول المتوسطات الانتقال المتوسط ​​مع إعدادات التداول القابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


بارابوليك إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول مؤشر سار مكافئ مع إعدادات التداول قابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


يعرض هذا المؤشر إشارات شراء أو بيع بسيطة وفقا لتعريف بيل ويليامز للتجارة في المنطقة.


المنطقة إي.


هذا المستشار خبير للتخصيص ومرنة يتداول وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول.


ماسد التاجر إي.


مستشار خبير للتخصيص أن يتداول باستخدام مؤشر الماكد: فإنه يمكن التجارة بطريقة كلاسيكية أو باستخدام هروب كما إدخالات.


إيشيموكو إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر إيشيموكو كينكو كيو ويقدم شروط دخول متعددة.


أدكس ترادر ​​إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر أدكس. ويقدم استراتيجيات دخول مرنة وإدارة الموقف.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


مؤشرات ومؤشرات العمل السعر.


جعل التداول سعر التداول سهلة.


ف يوم التداول.


ف يوم التداول هو مؤشر MT4 كبير الذي يكشف بسرعة الانتكاسات في أي سوق. واستنادا إلى اختراق أطوال متغيرة، يستخدم المؤشر فقط حركة السعر لاختيار الصفقات. وهو يتفاعل بسرعة كبيرة مع أي تغييرات في حركة السعر. لديها دقة عالية جدا (& غ؛ 80٪) على معظم رموز الفوركس.


المؤشر هو عدم إعادة طلاء، ويمكن أن تعمل على أي صك والإطار الزمني. عدم إعادة طلاء يعني أنه لن يغير الإشارات التي يتم عرضها بالفعل. وبعبارة أخرى، هذا المؤشر لا يحاول تصحيح نتائجه السابقة، لكنه يظهر لك الصورة الحقيقية.


ف مؤشر التداول يوم يظهر فقط لك نقاط الدخول حيث يمكنك فتح الصفقات الخاصة بك. انها ليست نظام التداول وظيفية بالكامل، لذلك تحتاج إلى إضافة استراتيجية الخروج الخاصة بك وإدارة الأموال.


وقد تم تجهيز المؤشر مع إحصاءات الربحية الخاصة بها. وهي تظهر في الزاوية اليسرى العليا. وبطبيعة الحال، لا يمكن قياس الربحية دون تحديد استراتيجية الخروج. ومع ذلك، فإن هذا المؤشر يأخذ نهجا مختلفا. بدلا من حساب الأرقام الدقيقة، فإنه يظهر لك أفضل النتائج الممكنة، أسوأ النتائج الممكنة ومتوسط ​​منها:


أقصى رحلة مواتية (مف) & # 8211؛ أفضل نتيجة ممكنة أقصى رحلة عكسية (مي) & # 8211؛ أسوأ نتيجة ممكنة متوسط ​​التوقعات المطلقة (آ) & # 8211؛ متوسط ​​مي و مف.


وتشمل الإحصاءات أيضا عدد الصفقات الفائزة، وعدد الصفقات الخاسرة ونسبة الصفقات الفائزة (الدقة). وتحسب هذه الأرقام بافتراض متوسط ​​نتيجة كل صفقة. يتم وضع علامة على فقدان الصفقات على الرسم البياني، حتى نتمكن من العثور عليها بسهولة.


مؤشر ف يوم التداول يمكن أن تستخدم على حد سواء للتداول اليدوي والتلقائي. فإنه يخزن إشارات الدخول في مخازن الإخراج، والتي يمكن استخدامها بسهولة من قبل الخبراء الاستشاريين. يجب ألا يكون لدى مبرمجي مقل أي مشاكل في بناء إستراتيجيات آلية بناء على هذا المؤشر.


المؤشر يمكن أن أبلغكم عن نقاط دخول جديدة باستخدام ثلاثة أنواع من التنبيهات: الصوت والبريد الإلكتروني وفون / الروبوت دفع الإخطارات.


زيارة ف يوم التداول مؤشر الموقع:


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط، فقط لتتبع الزيارات إلى موقعنا على الانترنت، ونحن لا نخزن أي تفاصيل شخصية .. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك.


مؤشرات أخبار الفوركس.


يتم تحديث البيانات من التقويم الأسبوعي فوريكسفاكتوري كل ساعة للقبض على أي تحديثات التقويم منتصف الأسبوع من فف. الأحداث يمكن تصفيتها حسب تأثير والعملة والفئة. جدول الأحداث الحالية والقادمة يمكن عرضها في اختيار عرضين ويمكن وضعها في أي مكان على الرسم البياني. قد يتم رسم خطوط عمودي على الرسم البياني للاحتفال الأحداث الماضية. مرر الماوس فوق الأسطر للاطلاع على التفاصيل. يمكن تكوين أجهزة الإنذار مسموعة لاستخدام أي ملفات واف في دليل MT4 / الأصوات.


تحميل مجاني فوريكس نيوس indicator. rar: (دون & # 8217؛ ن ننسى السماح واردات دلل)


السيد إبراهيم الفاتح من إندونيسيا () أرسلنا هذه المؤشرات.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


مؤشر الاتجاه ألفا.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


ف تريند التداول مؤشر 4.5.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فكس نبض 4.0 - في الوقت الحقيقي الفوركس نيوز.


المنهجية.


فكس نبض 4.0 هو التطبيق المتقدم ل ميتا التاجر ما يوفر لك الوقت الحقيقي الأخبار والبيانات الاقتصادية، مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. ويمكن تصفية البيانات حسب الأهمية والتأثير المتوقع في السوق. ميزة رئيسية أخرى هي وظيفة تحليلية السيارات. وهذا يعني أن البرنامج يحلل ويترجم الأخبار بالنسبة لك. وهذا يؤدي إلى معرفة فورية حول ما إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات والأثر المتوقع.


فكس نبض 4.0 يمكن أن توفر الأخبار والبيانات في أحد عشر لغة مختلفة مما يسمح للمستخدمين لقراءة الأخبار بلغتهم الأم.


الصفقات الرابحة،٪


أشهر مربحة،٪


ما يقوله عملائنا.


لقطات وأمثلة للتجارة.


تم تصميم بروفكس 4.0 لجعل التداول الفوركس ناجحة سهلا قدر الإمكان بالنسبة لك. لأنه يجمع ويحلل البيانات التقنية مثل الاتجاه الطويل / القصير المدى، والزخم المطلق / النسبي وقوة الصك، ويوفر البرنامج إشارات تجارية دقيقة ودقيقة للغاية. باستخدام برامج متطورة مثل بروفكس 4.0 للتداول، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة. وهذا يساعد على إبقاء المخاطر منخفضة قدر الإمكان والسماح للفوز الصفقات تشغيل لأقصى قدر من الأرباح.


واضح "إذا / ثم" قواعد التداول لليوم وتداول سوينغ.


أعلى الميزات.


زيرو التخمين.


يوفر لك برنامج التداول بروفكس 5.0 إشارات تداول عالية الدقة. الجمع بين هذا مع أساليب ثبت علميا من هيكل السوق وسوف تبقى مع صفر التخمين.


البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات الصوتية.


هذا صحيح، يمكن رصد الخرائط تكون مملة جدا. لحسن الحظ، لم يكن لديك أيضا! بروفكس 5.0 يفعل أعمال الرصد بالنسبة لك ويرسل لك التنبيهات في الوقت الحقيقي عندما يكشف عن انخفاض منخفض جديد / الإعداد تداول مكافأة عالية.


الأرباح الثابتة.


التجارة الاجهزة كبيرة والابتعاد عن بقية. هذا هو المفتاح لكونها مربحة باستمرار. كما خوارزمية بروفكس 5.0 تتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار فإنه سيجعل مهمة أسهل كثيرا.


تحميل نسختك الآن!


بروفكس 4.0 متاح مقابل رسوم لمرة واحدة فقط 149.00 أوسد. لا توجد رسوم متكررة أو أي رسوم خفية أخرى. وضع طلبك الآن وسوف تتلقى إمكانية الوصول الفوري إلى حزمة البرامج بروفكس كاملة. ويشمل:


بالإضافة إلى ذلك، نحن واثقون جدا بأنك سوف تكون 100٪ راض عن ذلك أننا نقدم غير مشروط ضمان استعادة الاموال. إذا كان من أي سبب كنت غير راض مع بروفكس 4.0، فقط اتصل بنا، وسوف نقوم برد لك كامل سعر الشراء خلال يوم عمل واحد.

No comments:

Post a Comment