Friday 23 February 2018

خيارات الأسهم في الميزانية العمومية


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.


الصلة أعلاه الموثوقية.


ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)


واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:


2. برو الشكل المخفف إبس.


التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:


العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)


إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.


أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).


تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.


هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!


تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد لا شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.


ورقة التوازن.


ما هو "الميزانية العمومية"


الميزانية العمومية هي بيان مالي يلخص موجودات الشركة ومطلوباتها وحقوق المساهمين في وقت محدد. وتعطي هذه القطاعات الثلاثة للمستثمرين فكرة عن ما تملكه الشركة وتدين بها، وكذلك المبلغ المستثمر من قبل المساهمين.


تلتزم الميزانية العمومية بالصيغة التالية:


الأصول = الخصوم + حقوق المساهمين.


بانكينغ دون "الميزانية العمومية"


وتحصل الميزانيات العمومية على اسمها من حقيقة أن الجانبين من المعادلة أعلاه - الأصول من جهة والمطلوبات بالإضافة إلى حقوق المساهمين من جهة أخرى - يجب أن توازن. وهذا أمر بديهي: إذ يتعين على الشركة أن تدفع ثمن جميع الأشياء التي تمتلكها (الأصول) إما عن طريق اقتراض الأموال (أخذ الالتزامات) أو أخذها من المستثمرين (إصدار حقوق المساهمين).


فعلى سبيل المثال، إذا أخذت إحدى الشركات قرضا مدته خمس سنوات بمبلغ 000 4 دولار من أحد المصارف، فإن أصولها - ولا سيما الحساب النقدي - ستزيد بمبلغ 000 4 دولار؛ فإن التزاماتها - وتحديدا حساب الديون الطويلة الأجل - ستزيد أيضا بمقدار 000 4 دولار، موازنة بين جانبي المعادلة. إذا استحوذت الشركة على 8،000 دولار من المستثمرين، فإن أصولها سوف تزيد بهذا المبلغ، وكذلك حقوق المساهمين. إن جميع اإليرادات التي تنتجها الشركة عن التزاماتها ستدخل في حساب حقوق المساهمين، وهو ما يمثل صافي األصول المملوكة من قبل المالكين. وسوف تكون هذه الإيرادات متوازنة على جانب الأصول، التي تظهر على شكل نقد أو استثمارات أو مخزون أو بعض الأصول الأخرى.


تتكون املوجودات واملطلوبات وحقوق املساهمني من عدة حسابات اأصغر حتدد تفاصيل الصركة املالية. وتختلف هذه الحسابات تباينا واسعا من جانب الصناعة، ويمكن أن تترتب على نفس المصطلحات آثار مختلفة تبعا لطبيعة الأعمال التجارية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من العناصر المشتركة التي من المرجح أن تأتي عبر المستثمرين.


ضمن قطاع األصول، يتم إدراج الحسابات من أعلى إلى أسفل حسب السيولة، أي السهولة التي يمكن بها تحويلها إلى نقد. وهي مقسمة إلى أصول متداولة، وهي أصول يمكن تحويلها إلى نقد في سنة واحدة أو أقل؛ والأصول غير الجارية أو طويلة الأجل، والتي لا يمكن.


في ما يلي الترتيب العام للحسابات ضمن الأصول المتداولة:


النقد وما في حكمه: األصول األكثر سيولة، يمكن أن تشمل هذه األذون سندات الخزينة وشهادات اإليداع قصيرة األجل، وكذلك العملة الصعبة األوراق المالية القابلة للتداول: حقوق الملكية وسندات الدين التي يوجد فيها سوق سائل حسابات مدينة: بما في ذلك مخصص للحسابات المشكوك في تحصيلها (مثال على حساب كونترا)، حيث أن نسبة معينة من العملاء يمكن أن يتوقع عدم دفع المخزون: السلع المتاحة للبيع، والتي تقدر على أساس التكلفة أو سعر السوق النفقات المدفوعة مسبقا: تمثل القيمة التي تم دفعها بالفعل، مثل التأمين، عقود الإعلان أو الإيجار.


الاستثمارات طويلة الأجل: الأوراق المالية التي لا يمكن أو لا يمكن تصفيتها في السنة المقبلة الأصول الثابتة: وتشمل هذه الأراضي والآلات والمعدات والمباني وغيرها من الأصول المعمرة والأصول الرأسمالية عموما الأصول غير الملموسة: وتشمل هذه غير المادية، ولكن لا تزال قيمة ، والأصول مثل الملكية الفكرية والنوايا الحسنة؛ وبصفة عامة، لا تدرج الأصول غير الملموسة إلا في الميزانية العمومية إذا تم اقتناؤها بدلا من وضعها داخليا؛ ولذلك قد تكون قيمتها أقل بكثير من خلال عدم تضمين شعار معترف به عالميا، على سبيل المثال - أو مجرد مبالغة بشكل مفرط.


المطلوبات.


والخصوم هي الأموال التي تدين بها الشركة لأطراف خارجية، من الفواتير يتعين عليها أن تدفع للموردين فوائد على السندات التي أصدرتها للدائنين للاستئجار والمرافق والرواتب. إن المطلوبات المتداولة هي تلك التي تستحق خالل سنة واحدة ويتم إدراجها بالترتيب في تاريخ استحقاقها. تستحق الالتزامات طويلة الأجل في أي وقت بعد سنة واحدة.


الديون طويلة الأجل: الفائدة والمبدأ على السندات الصادرة التزام صندوق المعاشات التقاعدية: الأموال التي يتعين على الشركة دفعها إلى حسابات التقاعد لموظفيها الالتزامات الضريبية المؤجلة: الضرائب التي استحقتها ولكنها لن تدفع عن سنة أخرى؛ إلى جانب التوقيت، يوازن هذا الرقم بين الفروق بين متطلبات التقارير المالية وطريقة تقييم الضرائب، مثل حسابات الاستهلاك.


بعض المطلوبات خارج الميزانية العمومية، وهذا يعني أنها لن تظهر في الميزانية العمومية. وتشكل عقود الإيجار التشغيلي مثالا على هذا النوع من المسؤولية.


حقوق المساهمين.


إن حقوق المساهمين هي المال الذي يعزى إلى مالكي األعمال، أي المساهمين. ويعرف أيضا باسم "صافي الأصول"، لأنه يعادل مجموع أصول الشركة مطروحا منها التزاماتها، أي الدين الذي تدين به لغير المساهمين.


الأرباح المحتجزة هي صافي الأرباح التي تعيد الشركة إعادة استثمارها في الأعمال التجارية أو تستخدم لتسديد الديون؛ ويتم توزيع الباقي على المساهمين في شكل أرباح.


الأسهم الخزينة هي الأسهم التي إما إعادة شراء الشركة أو لم تصدر في المقام الأول. ويمكن بيعها في وقت لاحق لجمع الأموال النقدية أو محجوزة لصد الاستيلاء العدائي.


بعض الشركات تصدر الأسهم المفضلة، والتي سيتم سردها بشكل منفصل عن الأسهم العادية تحت حقوق المساهمين. يتم تعيين الأسهم المفضلة قيمة الاسمية التعسفية، كما هو الأسهم العادية، في بعض الحالات، التي ليس لها تأثير على القيمة السوقية للأسهم (في كثير من الأحيان، القيمة الاسمية هو فقط 0.01 $). وتحسب حسابات "الأسهم العادية" و "الأسهم المفضلة" بضرب القيمة الاسمية بعدد الأسهم المصدرة.


ويمثل فائض رأس المال المدفوع أو فائض رأس المال المبلغ الذي استثمره المساهمون أكثر من حسابات "الأسهم العادية" أو "الأسهم المفضلة"، والتي تستند إلى القيمة الاسمية بدلا من سعر السوق. اإن حقوق املساهمني ل ترتبط بسورة مباسرة بالرسملة السوقية للسركة: حيث اأن القيمة ا لأخرية تعتمد على السعر احلالي للمخزون، يف حني اأن راأس املال املدفوع هو جمموع حقوق امللكية التي مت سراوؤها باأي ثمن.


مثال العالم الحقيقي.


وفيما يلي نسخة من الميزانية العمومية لشركة أمازون Inc. (أمزن) للربع المنتهي في يونيو 2017. جميع المبالغ بملايين الدولارات الأمريكية.


كيفية تفسير الميزانية العمومية.


الميزانية العمومية هي لقطة، تمثل حالة المالية للشركة في لحظة من الزمن. في حد ذاته، فإنه لا يمكن إعطاء شعور من الاتجاهات التي تلعب على مدى فترة أطول. ولهذا السبب، ينبغي مقارنة الميزانية العمومية بالميزانيات السابقة. وينبغي أيضا مقارنتها مع الشركات الأخرى في نفس الصناعة، نظرا لأن للصناعات المختلفة نهجا فريدة للتمويل.


ويمكن استخلاص عدد من النسب من الميزانية العمومية، مما يساعد المستثمرين على الحصول على شعور بمدى صحة الشركة. وتشمل هذه النسبة نسبة الدين إلى حقوق الملكية ونسبة اختبار الحمض، إلى جانب العديد من العوامل الأخرى. كما يوفر بيان الدخل وبيان التدفقات النقدية سياقا قيما لتقييم أموال الشركة، كما هو الحال في أي ملاحظات أو إضافات في تقرير الأرباح التي قد تعود إلى الميزانية العمومية.


إنفو إدج إنديا Ltd.


لا يوجد ملف للشركة ل إنكري.


غاب مقابل الأرباح غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما.


تد أميريتراد يعرض نوعين من أرقام أرباح الأسهم، والتي يتم حسابها بشكل مختلف، ويمكن أن تبلغ قيم مختلفة لنفس الفترة. أرباح غاب هي الأرقام الرسمية التي أبلغت عنها شركة، ويتم تعديل الأرباح غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما لتكون أكثر قابلية للقراءة في تاريخ الأرباح والتنبؤات.


قيم الأصول المعروضة بالملايين.


الخصوم القيم المعروضة بالملايين.


حقوق المساهمين القيم المعروضة هي بالملايين.


حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة.


محتوى رويترز هو الملكية الفكرية لرويترز. أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى رويترز، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، محظور صراحة دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من رويترز. رويترز ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو تأخير في المحتوى، أو عن أي إجراءات اتخذت اعتمادا على أي محتوى. رويترز، شعار رويترز وشعار سفير هي علامات تجارية وعلامات تجارية مسجلة لمجموعة شركات رويترز حول العالم.


يتم توفير البيانات لأغراض المعلومات فقط وليس المقصود لأغراض التداول. لن تكون رويترز مسؤولة عن أي أخطاء أو تأخير في المحتوى، أو عن أي إجراء يتخذ اعتمادا على أي محتوى. وقد وضعت شركة ريك أو رويترز كود مجموعة الأدوات والمحافظة عليها من قبل رويترز وهي الملكية الفكرية لرويترز.


كيفية تسجيل خيارات الأسهم في الميزانية العمومية.


تتطلب خيارات الأسهم من الموظف أداء الخدمات لفترة من الزمن (فترة الاستحقاق) للحصول على حق شراء أسهم الشركة. يجب ممارسة الخيارات في تاريخ معين (تاريخ التمرين) ويمكن شراء المخزون الأساسي بسعر محدد (ممارسة، هدف أو سعر الخيار). بعد إصدار خيارات الأسهم، ستقوم إدخالات دفتر اليومية بتخصيص تكاليف الخيارات خلال فترة استحقاق الموظف. يتم تسجيل هذا المصروف السنوي على قائمة الدخل وتحت حقوق المساهمين في الميزانية العمومية. عند ممارسة الخيارات أو انتهاء مدتها، سيتم اإلبالغ عن المبالغ ذات الصلة في الحسابات التي تشكل جزءا من قسم حقوق المساهمين في الميزانية العمومية.


كيفية تسجيل خيارات الأسهم.


سجل تخصيص التكلفة الدورية لخيار الأسهم. التكلفة الدورية هي قيمة خيارات الأسهم مقسوما على عدد سنوات الخدمة. تسجيل دخول دفتر اليومية الذي يقيد "مصروفات التعويض" (يتم تسجيل هذه المصاريف في بيان الدخل) والائتمانات "المدفوع إضافية في رأس المال - خيارات الأسهم" (حساب حقوق المساهمين المساهم في الميزانية العمومية). سجل هذه التكلفة سنويا طوال فترة استحقاق الموظف.


سجل ممارسة الخيار الأسهم. عند وصول تاريخ التمرين، يمكن للموظف ممارسة الخيار وشراء الأسهم العادية للشركة بسعر التمرين. ويتم تقييم الأسهم العادية على قدم المساواة، وهو مبلغ محدد بالدولار يستخدم لقيمة كل سهم من الأسهم العادية في الميزانية العمومية. عندما يتم بيع أو إعادة شراء الأسهم العادية، يكون عادة بسعر أعلى من القيمة الاسمية، وبالتالي يتم إضافة المبلغ الزائد على القيمة الاسمية إلى حساب "إضافي مدفوع في رأس المال". يتضمن تسجيل دفتر اليومية لتسجيل ممارسة الخيار ينطوي على خصم "النقدية" لعدد الأسهم المشتراة مضروبا في سعر الممارسة. بالإضافة إلى ذلك، يتم خصم "رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم" للرصيد المتراكم في الحساب على مدى فترة الاستحقاق والائتمان "الأسهم العادية" لعدد الأسهم المشتراة مضروبا في القيمة الاسمية للسهم. أما الرصيد المتبقي فهو "رأس المال المدفوع الإضافي الذي يزيد عن القيمة العادية (الأسهم العادية)" للمبلغ المطلوب لتحقيق التوازن بين إدخال دفتر اليومية.


سجل انتهاء صلاحية الخيارات، إن أمكن. إذا لم يتم ممارسة خيار الأسهم في تاريخ ممارسته، فإنه سوف تنتهي أو في بعض الأحيان فقط يتم شراء بعض الأسهم التي يقدمها الخيار. إذا انتهت صلاحية الخيارات، يجب تحويل الرصيد في حساب "الخيارات الإضافية في رأس المال - خيارات الأسهم" إلى حساب "خيارات إضافية مدفوعة في رأس المال - خيارات الأسهم المنتهية الصلاحية". من خلال خصم حساب خيارات الأسهم واعتماد حساب خيارات الأسهم المنتهية الصلاحية، يتم إعادة تصنيف التكلفة ضمن قسم حقوق المساهمين في الميزانية العمومية. عندما يمارس جزء من أسهم الخيار وينتهي جزء، يخصص التكاليف كما هو مبين في الخطوتين 2 و 3 على أساس عدد الأسهم المشتراة والقيمة المتبقية للخيار الذي انتهت صلاحيته.


المراجع.


المالية: مراجعة امتحان كبا؛ ديفري / بيكر للتنمية التعليمية كورب؛ 2009.


عن المؤلف.


إيلين روجاس حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير في المحاسبة من جامعة فلوريدا الدولية. لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة مجتمعة في التدقيق والمحاسبة والتحليل المالي وكتابة الأعمال.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


بولينجر باندز إيما فس سما.


إنستا الفوركس مسابقة التجريبي.


الميزانية العمومية خيارات الأسهم الموظف.


وقد منحت العديد من الشركات عددا كبيرا من خيارات أسهم حوافز الموظفين، وهناك نقاش مكثف حول كيفية إبلاغ الموظفين عن البيانات المالية. ووفقا لصحيفة بيانات البعثات المنظمات المسؤولة عن البيانات المالية، فإن الغرض الرئيسي من إعداد التقارير المالية هو مساعدة المستثمرين على تقييم الشركة بحيث يمكن تخصيص رأس المال بكفاءة. أظھر أنھ لتحقیق ھذا الغرض، یحتاج المستثمرون إلی بیانات مالیة بما یلي: یمکن تحقیق ھذا الموظف في حقوق المساھمین إما بشکل غیر مباشر عن طریق حساب علی بیان الدخل الذي یتدفق إلی الأرباح المحتجزة أو مباشرة دون التأثیر علی صافي الدخل المبلغ عنھ، بنفس الطریقة أنه يتم تسجيل تغير غير محقق في رصيد القيمة إلى تسوية ترجمة عمالت أجنبية.


على الرغم من أن أي من الطریقة مرضیة لأغراض التقییم، فإن الموظف في إسو كنفقات تشغیلیة في بیان الدخل یعقد في الواقع تحلیل المستثمرین، حیث یتعین علیھم "التراجع" عن ھذه الرسوم غیر النقدیة عند تقدیر التدفقات النقدیة. وبالتايل، ال يحتاج املستثمرون إىل أن يكون موظف الخيار هو املخزون كمصروف، إذا تم اإلبالغ عن خيارات خيارات خيارات القيمة السوقية املقدرة كبند منفصل من بنود امليزانية العمومية ويتم حتديثها كل فرتة تقرير.


إهرهاردت، مايكل، حافز الموظفين خيارات الأسهم: أن يكون مكثفا أو لا يكون، وهذا ليس هو رصيد آب / أغسطس سؤال، جامعة تينيسي ورقة عمل المالية. الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع. خيارات المديرين التنفيذيين مدفوعة حقا مثل البيروقراطيين؟ بواسطة بريان هول وجيفري ليبمان. هل سيوس مدفوعة حقا مثل البيروقراطيين؟ هل الشركات جائزة الرئيس التنفيذي خيارات الأسهم بشكل فعال.


الجانب الآخر من التداول: تأثير المخاطر على التعويض التنفيذي. بواسطة راجيش أغروال وأندرو سامويك. سيو ستوك أوبتيون الجوائز وأخبار الشركة إعلانات. استخدام منح حقوق الملكية لإدارة مستويات الحوافز الإنصاف الأمثل.


بقلم جون كور و واين غواي. خيارات الأسهم لغير التنفيذيين التنفيذيين. بواسطة بريان هول وكيفن ميرفي. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو ورقة أكثر، قم بتوازن صفحة الكوكيز لدينا. تمت معالجة هذه الصفحة من قبل apollo3 في 0. حسابك الحساب الصفحة الرئيسية المعلومات الشخصية الانتماءات الاشتراكات أوراقي حقيبة حسابي تسجيل الخروج.


تحميل هذه الورقة فتح بدف في المتصفح مشاركة: استخدام عنوان ورل أو رابط دوي أدناه يضمن الوصول إلى هذه الصفحة إلى أجل غير مسمى. مايكل إهرهاردت جامعة تينيسي، نوسفيل - دائرة المالية. أبستراكت وقد منحت العديد من الخيارات أعداد كبيرة من خيارات الأسهم حافز الموظفين، والخيارات هناك مخزون مكثف لكيفية الإبلاغ عنها في البيانات المالية. مايكل إهرهاردت المؤلف جهة الاتصال جامعة تينيسي، نوكسفيل - خيارات المالية البريد الإلكتروني نوكسفيل، تن الولايات المتحدة الأمريكية.


تحميل هذه الورقة فتح بدف في المتصفح. المجلات الإلكترونية ذات الصلة محاسبة الأسهم إجورنال فولو. المحاسبة الإلكترونية إجورنال الاشتراك في هذه الخيارات رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع المتابعين. واتس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ميت - كلية سلون للإدارة.


الأوراق الموصى بها التعويض التنفيذي كيفن ميرفي هل الرئيس التنفيذي مدفوعة حقا مثل البيروقراطيين؟ بواسطة بريان هول وجيفري ليبمان التوازن سيوس مدفوعة حقا مثل البيروقراطيين؟ من قبل بريان هول وجيفري ليبمان دو الموظف جائزة الرئيس التنفيذي خيارات الأسهم بشكل فعال من قبل ديفيد يرماك الجانب الآخر من التداول: تأثير المخاطر على التعويض التنفيذي من قبل راجيش أغروال وأندرو سامويك حسن التوقيت: الرئيس التنفيذي الأسهم الخيار جوائز وأخبار الشركة إعلانات بي ديفيد ستوك توقيت جيد: سيو ستوك أوبتيون أواردز أند كومباني نيوس إعلانات بي ديفيد شيت ورقة منح حقوق الملكية لإدارة مستويات حوافز الأسهم المثلى بواسطة جون كور ستوك واين غواي الجانب الآخر من التداول: الشرقية، الاثنين - الجمعة.


تقديم الرصيد قسم الورق الرصيد فقط. روابط سريعة سلسلة أوراق البحث أوراق المؤتمر الشركاء في منظمة النشر الرئيسية النشرة الإخبارية الاشتراك. ترتيب أعلى الأوراق المؤلفين الأعلى المنظمات.


حول سسرن الأهداف أعضاء الشبكة رسالة رئاسية إعلانات اتصل بنا أسئلة وأجوبة. شروط حقوق الطبع والنشر الشروط الشروط الخصوصية الأسهم.


فيديو شعبية - موظف خيار الأسهم.


3 أفكار حول & لدكو؛ الموظفين الأسهم خيارات الميزانية و رديقو؛


ولكن لدينا قناة المعلم المهنية الجديدة سوف تساعد على اتخاذ بعض من سلالة.


بالإضافة إلى إعادة كتابة المعلومات في الكلمات الخاصة بك، يمكنك أيضا تلخيص وتكثيف.


وار كلوفر، 5،174grt، ديفنزيفيلي-أرمد، 19 أكتوبر 1917، 25 ميل E.

No comments:

Post a Comment