Sunday 4 February 2018

ماين كرافت هوبر نظام التداول


نظام فرز ماين كرافت.


مقدمة: نظام فرز ماين كرافت.


هذا الجهاز يصنف الأشياء الخاصة بك ويضعها في صدرها. آمل أن تستمتع & أمب؛ لا ننسى أن التصويت.


الخطوة 1: ما تحتاجه.


ما تحتاجه هو.


لذلك لبدء ترتفع 4 كتل ووضع 5 النطاط لافتا إلى اليسار. ثم ضع 4 النطاط أكثر مشيرا إلى الجزء الخلفي. (كما ترون في الصورة)


الآن وضع صف آخر من النطاط لافتا إلى الأمام.


الآن أمام صف من النطاط كنت وضعت للتو جعل منصة هذا هو.


2 × 4 ثم وراء النطاط جعل ما تراه في الصورة 2ND. ثم تحتها وضع الراسبين 4 الخاص بك.


الآن يذهب أكثر من الراسبين على الكتل ومكان 4 ريدستون المقارنة ووضعها على طرح وضع وضع 8 ريدستون كما ترون في الصورة. ثم تحت الصف السفلي من النطاط وضع مشاعل 4 ريدستون الخاص بك.


الآن على منصة قمت بها في وقت سابق مكان صدورهم والصدور المحاصرين. أولا العادي ثم المحاصرين وهلم جرا. ثم فوق النطاط الأول قمت بوضع واحد أن ليس لديها أي شيء تحت ذلك وضع الصدر العادي. الآن بعد الصورة وضع الصدر في نهاية الصف العلوي من النطاط.


الآن انتقل إلى الصف الثاني من النطاطات وفي كل واحد وضع 18 من الشيء الذي تريد أن فرز (أضع الماس الزمرد والحديد والذهب،) في الفتحة الأولى و 1 في كل فتحة أخرى. يجب أن يكون لديك عنصر واحد من كل عنصر.


الآن ضع إطارات البند الخاص بك تحت صدورك ووضع فيها الأشياء التي تريد منهم لفرز. عن طريق ما واثب كنت وضعت لهم في.


الخطوة 9: كيف يعمل.


كيف يعمل هو وضع الأشياء الخاصة بك في أعلى الصدر يذهب إلى النطاط ونطاط فرزها إلى هناك الصدر الخاصة وإذا كنت وضعت شيئا لا ينتمي يذهب إلى الصدر الآخر. يمكنك جعلها كبيرة كما تريد.


إنفوبوب للمشاركة. المقارنة: قياس كتلة الدولة لا طرح الوضع. يستخدم ترابد الصدر بحيث يمكنك وضع الصدر الفردية بجانب بعضهم البعض. يمكنك أيضا استخدام سندان لكتل ​​الاسم لملء الموزعات أتاسد إلى المقارنة.


مساعدة. أعرف أنني فعلت كل شيء صحيح ولكن الاشياء التي وضعت أنا في لن تذهب في صدورهم باستثناء الاشياء الخاطئة. أي نصائح الرجال.


فإنه يذهب فقط في صدورهم ترابد.


مساعدة!! حاولت أن أجعل هذا، ولكن المقارنة على تشغيل، وأنها لم تنجح. أيضا، لا يمكن وضع صدورهم بجانب بعضها البعض لسبب ما. أي تفسير؟


لديك لاستخدام نمط بالتناوب من صدورهم العادية والصدر صدورهم المحاصرين. لا يمكن إلا أن توضع معا مثل هذا.


لديك لاستخدام صدورهم المحاصرين.


لم ينجح، لا أعرف لماذا.


أنا توسيع التصميم الخاص بك إلى 14 صدورهم لبلدي الألغام. الآن أنا فقط بحاجة إلى إضافة على بعض بت إضافية لإرسال خام / الفحم إلى الأفران والعودة البنود صهرت!


شكرا جزيلا! مفيدة جدا وسهلة لبناء!


مذهلة، وأنها تعمل مثل مدرب !! (طريقي للقول كنت رهيبة)


تعليمي كبير، عملت تماما على 1.10.2 ماين كرافت. الآن فقط كم كبير أحتاج لجعله لفرز كل شيء.


العناصر تميل إلى جمع في أدنى صف من النطاط عندما شيدت هذا. كررت "الخطوة 7" مع الصف الثالث ويبدو أنها تعمل على ما يرام. أنا تشغيل v1.8.1 مع مباتشر كما قد يكون مجرد قضية الإصدار. شكرا لك لتبين لي بسيط جدا والموارد فرز البند ودية التي يمكن وضعها معا في غضون دقائق. ثابر على العمل الجيد.


حول هذا إنستروكشيبل.


النشرة الإخبارية.


دع بريدك الوارد يساعدك على اكتشاف أفضل المشاريع والصفوف والمسابقات. سوف إنستروكتابلز تساعدك على تعلم كيفية جعل أي شيء!


ماين كرافت - X: 1 نظام التداول // إيتم شوب - البرنامج التعليمي 1.12.


إن ديسم توتوريال زيج إش إوتش، ويي إهر إين أوتوماتيسش X: 1 هاندلزماسشين / ترادينغ سيستيم bzw. إيتم شوب بوين كونت، ميت ديم إهر سنيل أوند إينفاش المنتجات هاندلن كونت. فييل Spaß بيم نشباوين :-) 1: X فاريانت: • iOser100 أبونيرن: • إوسر's توتوريالز بلايليست: • نيو إريادور بلايليست: • مين ميكروفون: • مين غرافيكارت: • مين ويتير أوسروستنغ: أورجنال بي 100٪ أويسوم: فولغت مير أوف: • تويتر: • الفيسبوك: دانك فور يور ونتيرستوتزونغ! أمازون لينكس ونتيرستوتزن مينن كانال - دير إينكاوف كوستيت فور ديش جيناو غليتش فييل :-)


تعليقات على الفيديو: ماين كرافت - X: 1 نظام التداول // البند متجر - تعليمي 1.12.


لوك: سلوسل فيرويندن. دان كان مان إم Überlebensmodus، ويي أوتش إم أبنتيورمودوس نايشت داروف زوغريفين، فالس مان بيفهل نوتزن دارف.


اثنين من لاعب نظام التداول - ماين كرافت 1.6.2 +


الحصول على رموز تضمين.


المستوى 94: أوفيرلورد بوس.


مرخصة بموجب ترخيص كريتيف كومونس:


التعليقات: 20.


انضم إلينا لإضافة التعليقات.


ثيروبونوجيت ليفيل 13 جورمانمان نيتورك 5 أغسطس 2018، 1:24 م.


Stealth724 المستوى 23 خبير دراغونبورن 2 أغسطس، 2018، 9:56 ص.


MinecrafterJoe2 المستوى 15 جورمان آرتشر 24 يوليو، 2018، 1:42 بعد الظهر.


icedragon926 المستوى 46 ماجستير بلوب 23 يوليو، 2018، 9:46 م.


[babbp12] ليفيل 16 جورنيمان إنجينير 23 يوليو، 2018، 12:26 بيإم.


thehawk2323 ليفيل 49 ماستر باتمان 23 يوليو، 2018، 11:06 ص.


إامنوثير ليفيل 1 نيو نيتورك 24 يوليو، 2018، 10:14 بيإم.


جيراكرافت ليفيل 75 الأسطوري بيرو 23 يوليو، 2018، 11:03.


شاردشيفر المستوى 39 أرتيسان كرافتر 23 يوليو، 2018، 10:50.


فلوفي ليفيل 30 أرتيسان كريبر هوجر 26 يوليو، 2018، 4:06 بيإم.


شاردشيفر المستوى 39 أرتيسان كرافتر 27 يوليو، 2018، 3:28 م.


فلوفي ليفيل 30 أرتيسان كريبر هوجر 27 يوليو، 2018، 6:57 بيإم.


heidik12 ليفيل 33 أرتيسان نيرد جولاي 23، 2018، 10:49 آم.


Co0sh ليفيل 1 نيو إكسبلورر جولاي 23، 2018، 9:57 آم.


إكسكونيامكس المستوى 8 أبرينتس مينر جولاي 23، 2018، 9:33 آم.


إيسيمكفروست ليفيل 17 جورنيمان رانجر 23 يوليو، 2018، 8:03 ص.


سوسيركيدجت-7 ليفيل 31 أرتيسان نثر نايت 23 يوليو، 2015، 7:43 ص.


موسيكات المستوى 41 ماستر بيرو 23 يوليو، 2018، 7:33 ص.


زفيريا ليفيل 9 أبرنتيس أرتشيتكت 23 يوليو، 2015، 7:04 ص.


ثيلارسيناتور ليفيل 86 إليت غاست رايدر 23 يوليو، 2018، 6:58 ص.


المزيد بروجيكتس بي مينكرافت-pg5.


أحدث الساخن ريدستون الجهاز المشاريع!


ماين كرافت هو حقوق الطبع والنشر موجانغ أب ولا ينتمي مع هذا الموقع. الحصول على اللعبة!


دروس / هوبر.


النطاط هو جهاز مفيد للسيطرة / عد / فرز البنود.


هذا هو آلة بسيطة جدا لأيام العد. في كل مرة يصبح اليوم، يتم تنشيط موزع ويطلق النار على عنصر في الصدر، ولكن عليك أن تكون في مكان قريب لهذا لتنشيط، مما يجعل هذا عديم الفائدة إلى حد ما.


آلية التي تنتج إشارة ريدستون قصيرة لكل بند الذي يمر من خلال القطارة. آلية تبطئ العناصر تتحرك من خلال قطارة و هوبر فوق لجعل المخرجات مريحة لاستخدامها في آليات العد.


يمكن استخدام مخرجات هذا العداد في أي آلية عد ويمكن حسابها باستخدام الأمر سكوريبوارد في كتلة أمر.


فمن الممكن لتغيير توقيت المخرجات عن طريق استبدال المقارنة أسفل مع مكرر (لجعله أبطأ) أو غبار ريدستون (لجعله أسرع).


الحجم: 1 × 4 × 5 كتل.


هذه الآلية التي أدلى بها زبسب.


مقدمة تحرير.


وبشكل أكثر تحديدا، فإن القنادس مع جميع الفتحات الخمس التي يشغلها، على سبيل المثال، ريدستون، لن يكون قادرا إلا على جمع ريدستون، لأنه لا يوجد مكان لأي بنود أخرى للذهاب.


ربط النطاط بمقارنات تسمح للفرز بقياس محتويات الخزان. يجب أن تبقى جميع فتحات خمس المحتلة من قبل المواد التي تقوم الفرز ل، وإلا سوف تكون البنود الأخرى قادرة على المرور من خلال. وأسهل طريقة لضمان ذلك هي القياس لإشارة 2-القوة من المقارنة، والتي تتوافق مع 22 عنصرا داخل - 18 داخل فتحة أقصى اليسار و 1 في كل فتحات الأربعة الأخرى (النطاط تفقد العناصر في أقصى اليسار فتحة). يمكنك أيضا التضحية بالبند الذي لن يتم فرزه أبدا، مثل العصي، 18 داخل فتحة أقصى اليمين، 1 في كل ثلاث فتحات أخرى، والمواد التي كنت الفرز ل، في أقصى اليسار فتحة. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام عنصر الذي يكدس إلى 16 (مثل كرات الثلج). وضع كومة من العنصر ليتم فرزها في الفتحة الأولى من النطاط. ثم، ضع اثنين من كرات الثلج في الفتحة الثانية وواحدة في كل من الفواصل المتبقية.


إذا كان الناتج مزدوجة الصدر يملأ، على الرغم من أن التصميم أعلاه سوف كسر الخلايا المجاورة بسبب إشارة من واثب تجاوز 2. هذا التصميم البديل يتجنب ذلك. أما الخزانة العلوية هنا فستحتوي على 41 من البند الذي يتم فرزه في فتحة واحدة، مع وجود أربع فتحات أخرى تحتوي على واحد من كل عنصر من العناصر التي تكدس إلى 64 ولن تمر أبدا من فارز (يمكن استخدام بند تعسفي سميت في سندان ل هذا الغرض).


مكونات تحرير.


هناك نوعان من العناصر إلى فارز البند: قناة البند وعنصر الفرز (ق). وهنا تشبيه لتوضيح هذا: قناة البند هو مثل النهر، ويمكن أن يتصور مكونات الفرز والشبكات التي قبض فقط بعض البنود. ينتهي النهر في تفريغ (الصدر غير المرغوب فيه).


قناة البند هو ببساطة المسار الذي البنود السفر من خلال. ويمكن أن يكون سلسلة أفقية من النطاط، أو قناة المياه. النطاطات تحت سلسلة هوبر أو قناة المياه بمثابة "صافي" وسوف استخراج العناصر.


تتكون مكونات الفرز من النطاط. ولتمكين الترسب والاستخراج لتكون مثبتة بشكل مستقل، يجب استخدام اثنين من النطاط: واحد على رأس الآخر، وأعلى واحد يشير جانبية. يجب أن تكون متصلا أعلى واثب إلى المقارنة، والتي سوف السلطة القفزة القاع (الذي يأخذ البنود من أعلى واثب)


الخامات والمواد القابلة للطبخ يمكن صهرها تلقائيا بينما كنت بعيدا.


الأشياء التي تريد أن تكون طهي / صهر الذهاب إلى أعلى الصدر، الوقود في أقل واحد. يمكن أن يضع النطاط الوقود ليس فقط من جانب الفرن ولكن أيضا من الأمام أو الخلف. ويجمع المنتج في الخزان السفلي أو يعاد توجيهه إلى وعاء آخر أو صدر آخر.


لاحظ أن هذا الأسلوب يفقد زب كسبت من صهر الأشياء.


ربط 4 النطاط في دائرة (إنشاء واحد لافتا إلى أي شيء، نقطة واحدة 2 في ذلك في حين الرابحة، وتدمير 1 واستخدام 2 كما بداية من دائرة الخاص بك لأنه هو واحد واحد مشيرا إلى الاتجاه الصحيح). وضع أي عنصر لا كومة (الفأس خشبية على سبيل المثال) في أي واحد من النطاط. إرفاق المقارنة إلى أي واحد من النطاط. وسوف تعطي إشارة في كل مرة يذهب هذا البند من خلال هذا واثب. إذا كنت تريد ذلك لتنشيط أكثر في كثير من الأحيان جعل ساعة 2 واثب. إذا كنت تريد أن تجعل من تفعيل أقل في كثير من الأحيان، وضع المزيد من النطاط.


بطيئة على مدار الساعة تحرير.


ربط اثنين من النطاط (دعونا ندعو لهم واثب A و B) مع مخرجاتها تواجه بعضها البعض. قياس مخرجاتها مع المقارنة (المقارنة A و B). قم بتوصيل مخرجات املقارنة إىل املكررات) املكرر A و B (، إضافة املكررات عموديا لجعلها قابلة للقفل) القفل A و B (. قم بتوصيل خرج المكرر A إلى هوبر B والقفل B وإخراج المكرر B إلى هوبر A والقفل A.


لبدء الساعة، رمي العناصر في واحدة من النطاطات. وتعتمد سرعة الساعة على كمية المواد المتداولة في النظام، حيث تبلغ أطول مدة 128 ثانية في حالة 5 مداخن مكونة من 64 عنصرا.


في بعض الأحيان نحن بحاجة إلى طريقة تخزين أكبر من مجرد الصدر واحد كبير. ما نحتاجه هو حاوية إخراج واحدة والتي سيتم شغلها تلقائيا مع محتويات مجموعة كبيرة من الحاويات الأخرى ويفضل أن تكون مخفية وراء جدار أو السقف. ونحن نسمي هذا النظام صومعة أو تخزين الشامل.


النموذج الأساسي تحرير.


هذا هو شكل أساسي من صومعة مع 3 صدورهم كبيرة. فمن 3 كتل واسعة، 5 كتل عالية، و هي تابلابل. الإدخال الفعلي للنظام هو هوبر أدناه "أنا" حتى تتمكن من دفع العناصر في ذلك من الجانب ليس فقط من فوق. ومن الواضح أن حاوية بوتوموست يمكن استبدالها مع واثب التي تواجه أي اتجاه، والتغذية في هوبر آخر.


إذا كنت ترغب في استخدام الصدر لحاوية الإخراج، قد يكون من المستحسن استخدام الصدر المحاصرين بدلا من الصدر العادي. يتم تعليق هذا البند إعادة تعبئة البند بينما كنت الوصول إلى الصدر حتى تتمكن من العودة البنود في حال كنت أخذت أكثر من العناصر التي تحتاج إليها.


الأشكال الموسعة تعديل.


قوتها الحقيقية تأتي من التمديد. في ما يلي بعض الأمثلة على النماذج الموسعة. كل هذه لا تزال قابلة للتبليط.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


هوبر.


جزئية (لا يمنع الضوء، الغوغاء وضع البيض ممكن)


فالقمح عبارة عن كتلة يمكن استخدامها للقبض على كيانات العناصر، أو لنقل العناصر من وإلى الحاويات.


ويمكن الحصول على هوبر من خلال صياغة، عن طريق كسر حاوية وضعت سابقا مع المعول، أو عن طريق كسر مينيكارت مع النطاط.


كسر تحرير.


لكسر واثب، الألغام مع معول. إذا الملغومة مع أي شيء ولكن المعول أنها لن تسقط نفسها.


↑ الأوقات هي للأدوات أوننشانتيد في ثوان.


صياغة تحرير.


ويمكن وضع هوبر من 5 سبائك الحديد والصدر.


ويمكن استخدام القادوس كحاوية، كعنصر حرفي، وكمكون من مكونات ريدستون.


يحتوي النطاط على أنبوب "خرج" في قاعه يمكن أن يواجه أسفل أو جانبية ويوفر ردود الفعل البصرية من أي اتجاه النطاط سوف إخراج العناصر إلى إذا كان حاوية موجودة. لوضع هوبر، استخدم عنصر التحكم بلاس بلوك في حين تهدف إلى السطح الذي يجب أن يواجهه الإخراج (لن يقوم النطاط بتوجيه نفسه تلقائيا إلى نقطة في حاوية). لوضع هوبر بحيث يواجه حاوية (أو كتلة أخرى التي لديها تفاعل البند استخدام)، التسلل أثناء وضع النطاط. وضع النطاط وضعت في حين تهدف إلى الجزء السفلي من كتلة وإعادة توجيه لمواجهة أسفل بدلا من ذلك. لن تغير النطاط اتجاهها بعد وضعها ولا تكون "مرفقة" بالحاوية التي تواجهها - يمكن إزالة الحاوية وسيستمر النطاط في مواجهة نفس الاتجاه.


لا يمكن نقل النطاط بواسطة المكابس. [طبعات جافا و كونسول القديمة فقط] على الرغم من عدم ظهورها ككتلة صلبة، فإن الكتل المرفقة مثل القضبان، والرافعات، و تريبوير، وغبار ريدستون يمكن وضعها على رأس النطاط (ولكن ليس على جانبها).


حاوية تحرير.


يمكن استخدام القادوس كحاوية ولها 5 فتحات من مساحة المخزون.


لفتح واجهة المستخدم الرسومية هوبر، استخدم عنصر التحكم استخدام عنصر / مكان كتلة. لنقل العناصر بين المخزون هوبر ومخزون اللاعب أو هوتبار بينما يكون غوي هوبر مفتوحا، اسحب أو انقر نقرا مزدوجا فوق العناصر. للخروج من واجهة المستخدم الرسومية هوبر، استخدم عنصر التحكم إيسك.


افتراضيا، يتم تسمية واجهة المستخدم الرسومية من واثب "البند هوبر". يمكن تغيير تسمية غوي هوبر بتسمية النطاط في سندان قبل وضعها، أو باستخدام الأمر بلوكداتا (على سبيل المثال، لتسمية هوبر في (0،64،0) "هوبر أليس"، استخدم بلوكداتا 0 64 0 ).


يمكن أن يكون القفل "مؤمنا" (أو غير مقفل في وقت لاحق) عن طريق وضع علامة القفل هوبر مع الأمر بلوكداتا. إذا لم تكن علامة القفل فارغة، فلن يمكن الوصول إلى الخزان إلا من قبل اللاعبين الذين يحملون عنصرا يحمل نفس اسم نص علامة القفل. على سبيل المثال، لقفل هوبر على (0،64،0) بحيث يمكن فقط اللاعبين الذين يحملون عنصر اسمه "مفتاح أليس" الوصول إلى النطاط، استخدام بلوكداتا 0 64 0.


صياغة المكون تحرير.


ويمكن استخدام قادوس لصياغة مينيكارت مع النطاط.


عنصر ريدستون تحرير.


يمكن استخدام النطاط لامتصاص العناصر الموجودة فوقه، أو لنقل العناصر من أو إلى حاويات أخرى.


النطاط هي آليات ريدستون ويمكن تفعيلها من قبل:


عنصر الطاقة النشط المجاور: على سبيل المثال، شعلة ريدستون (إلا أن شعلة ريدستون لن تنشط القفاز الذي تعلق عليه)، كتلة من ريدستون، مستشعر ضوء النهار، وما إلى ذلك. كتلة متجاورة تعمل بالطاقة (على سبيل المثال، مبهمة كتلة مع الشعلة ريدستون نشط تحت ذلك) ريدستون أو مطحنة ريدستون مدعوم بالطاقة التي تواجه واثب المجاور ريدستون الغبار تعمل بالطاقة تكوين إلى نقطة في واثب (أو أعلى منه) أو الاتجاه. لا يتم تنشيط النطاط بواسطة غبار ريدستون المجاور الذي يتم تكوينه ليشير بعيدا عنه.


سلوك هوبر هو عكس معظم مكونات ريدستون، في أنه ينفذ إجراءات في حين لم يتم تنشيط وتوقف تنفيذ الإجراءات عند تفعيلها. وهكذا، يتم وصف هوبر غير نشط كما تمكين ويتم وصف النطاط تنشيط كما تعطيل.


يمكن للنطاط المكثف القيام بثلاثة أشياء:


تمتص الكيانات البند (البنود العائمة الحرة في العالم) في مخزونها من الفضاء أعلاه فإنه سحب عنصر واحد في مخزونها من حاوية فوق ذلك دفع عنصر واحد من المخزون الخاص بها في وعاء تواجهه.


لا تمتص النطاطات التي تحتوي على حاويات فوقها للسحب من (الأفران، والصدور، والنطاطات الأخرى، وما إلى ذلك) في كيانات العناصر المذكورة أعلاه (ولا تحقق حتى من ذلك، مما يقلل من عدد التحديثات المطلوبة بواسطة النطاطات). يمكن امتصاص كيانات العنصر في حالة وجودها في أي مكان داخل مساحة الحاوية فوق الحاوية، لذلك يمكن امتصاصها حتى لو كانت تجلس على كتلة جزئية فوق الحاوية (على سبيل المثال، على لوح) أو حتى إذا كانت داخل كتلة كاملة فوق هوبر (لأنها ترتفع من خلال كتل صلبة أو لأنها استدعت هناك). لن يتم امتصاص كيانات العناصر في حال كانت أكثر من كتلة واحدة فوق الحاوية (على سبيل المثال، لن يتم امتصاص عنصر على كتلة من الحجر فوق وعاء النطاط). التحقق من النطاط للكيانات البند أعلاه لهم كل لعبة القراد ويمكن أن تمتص لهم حتى قبل أن يتم تدمير الكيانات البند من قبل الحمم فوق النطاط، أو قبل أن يتم التقاطها من قبل اللاعبين.


النطاطات لديها "نقل التباطؤ" الوقت. بعد سحب أو دفع العناصر، سوف النطاط الانتظار 4 القراد ريدستون (8 لعبة القراد، أو 0.4 ثانية منع تأخر) قبل سحب أو دفع مرة أخرى (معدل نقل 2.5 البنود في الثانية منع تأخر). تتم معالجة عنصر يسحب ويدفع في نفس القراد اللعبة، ولكن تتم معالجة سحب قبل دفع (انظر التخطيطي، والحق). البند يمكن أن تمتص الكيانات في أي وقت، دون التأثير على الوقت نقل الوقت التباطؤ، ويمكن امتص في كأكوام بأكملها (بدلا من عنصر واحد في وقت واحد).


يحاول النطاط دائما سحب أو امتصاص العناصر في أقصى فتحة متاحة (إما لأن الفتحة فارغة أو لأنها تحتوي على كومة غير مكتملة من العنصر الذي يتم سحبه)، وتدفع العناصر من فتحات أقصى اليسار قبل أن تدفع من فتحات أقصى اليمين (ذلك لن تبدأ في دفع العناصر من الفتحة الثانية قبل أن يكون أولها فارغة، من الفتحة الثالثة قبل أول اثنين فارغة، وما إلى ذلك) إلا إذا كانت الحاوية التي تدفع إلى يمكن أن تقبل فقط البنود من فتحات أقصى اليمين هوبر (لأن الحاوية ممتلئة باستثناء المداخن غير المكتملة التي تتوافق مع أقصى قدر من النطاط). لن يمتص النطاط أو يسحب العناصر، حتى عند تمكينه، إذا لم يكن لديه فتحات متاحة لقبول العناصر المتاحة (لا توجد فتحات فارغة ولا توجد أكوام غير مكتملة من العناصر التي تتطابق مع العناصر المتاحة). وبالمثل، يقوم النطاط بدفع العناصر إلى أعلى اليسار فتحات المتاحة من الحاويات قبل فتحات اليمين السفلي، وسوف تتوقف دفع البنود إذا لم تكن هناك فتحات المتاحة لدفع العناصر إلى.


تتفاعل بعض الحاويات مع النطاط بطرق محددة:


شولكر صناديق موزع، القطارات، و شولكر صناديق تتفاعل مع النطاط عادة.


تختمر الوقوف واثب فوق موقف تختمر سوف تملأ فقط فتحة العنصر العلوي وسوف تدفع فقط المكونات جرعة في تلك الفتحة. سوف يؤدي القابس إلى جانب حامل التخمير إلى دفع زجاجات المياه والجرع إلى أسفل ثلاث فتحات فقط (وإذا كان هناك مكون في الفتحة العلوية، إلا إذا كان العنصر يمكن أن يخمر من قبل هذا المكون)، أو دفع مسحوق الحريق إلى فتحة الوقود. ووسوبر تحت موقف تختمر سحب فقط من أسفل ثلاث فتحات، ما إذا كان يتم الانتهاء من تختمر أم لا - الحفاظ على هوبر تعطيل للسماح الجرع لإنهاء تختمر.


الصدر المحاصر يتم التعامل مع الصدور الكبيرة والصدور المحاصرين الكبيرين على أنها وحدة واحدة: حيث يملأ النطاط الموجود على صدر كبير الصدر بأكمله، ويؤدي القاع تحت الصدر الكبير إلى إفراغ الصدر كله. سوف الصدور المحاصرين التي يتم الوصول إليها من قبل لاعب تعطيل أي هوبر المجاورة (وهو السلوك العادي لوبر واثنين من مصدر الطاقة النشطة).


الفرن سوف يقوم الوعاء فوق الفرن بملء فتحة المكون فقط، ولكنه سيدفع أي عناصر، حتى العناصر التي لا يمكن صهرها في فرن. سوف يقوم النطاط إلى جانب الفرن بملء فتحة الوقود فقط، وسيؤدي فقط إلى دفع المواد إلى تلك الفتحة التي يمكن استخدامها كوقود في الفرن. أما الخزان الموجود تحت الفرن فسوف يسحب فقط من فتحة إخراج الفرن (إلا أنه سيؤدي أيضا إلى سحب الدلاء الفارغة من فتحة الوقود في الفرن المتروكة من استخدام دلو الحمم كوقود). لن يؤدي إخراج النطاط من الفرن إلى إنتاج نقاط خبرة.


هوبر تسلسل من ثلاثة أو أكثر من النطاط، كل دفع العناصر في المقبل، والمعروفة باسم أنبوب هوبر. تقوم أنابيب النطاط الأفقي ببساطة بنقل العناصر بمعدل متوقع قدره 2.5 عنصر في الثانية، ولكن قد يكون من الصعب فهم سلوك أنبوب النطاط الرأسي لأن النطاطين يشحذان ويدفعان عناصر بينهما. إذا سحب أنبوب هوبر الرأسي عناصر من حاوية، فإنه سيتم ببساطة نقل العناصر في 2.5 البنود في الثانية الواحدة (لأن معدل نقل محدودة بواسطة أول سحب هوبر البنود من الحاوية)، ولكن إذا كان كومة من العناصر في أنبوب عمودي (لأن عنصر كومة عنصر امتص في، أو وضعت هناك من قبل لاعب) سيتم نقل العناصر مرتين بسرعة لأن النطاط مع كومة البند يدفع البنود أسفل في حين واثب أدناه هو أيضا سحب العناصر إلى أسفل. ولأن عمليات السحب والدفع تحدث في علامة اللعبة نفسها، فإن مقارنة ريدستون التي تقيس امتلاء النطاط في أنبوب هوبر ستبقى عادة مدعومة كتدفق مستمر من العناصر من خلال (بدلا من الوميض وإيقاف كل عنصر)، ولكن قد لا تؤدي بعض النطاطات في أنبوب هوبر رأسى إلى تشغيل مقارناتها حتى مع تدفق مستمر من العناصر لأن عناصرها يتم سحبها منها علامة واحدة لعبة بعد أن يتم دفع العناصر فيها، والتي لا تنتج دولة طويلة بما فيه الكفاية للمقارنة لقياس (المقارنات تحتاج المدخلات لا يقل عن 1.5 القراد ريدستون طويلة لإنتاج الناتج).


مينيكارت مع الصدر.


سوف مينيكارت مع النطاط النطاط ملء مينيكارتس مع صدورهم أو النطاط إذا كان أي جزء من مينيكارت في الفضاء النطاط ويشير في. يمكن أن النطاط أيضا أن تأخذ البنود من مينارتس أعلاه لهم (القضبان يمكن وضعها مباشرة على رأس النطاط). لن يفرغ النطاط مينيكارت على سكة حديدية كشف فوق الحاوية، لأن سكة الكاشف ستعمل على تعطيل الخزان (وهو سلوك طبيعي لقمح بجوار مصدر طاقة نشط).


الموسيقي [طبعة الطبعة فقط] سوف تلعب على الفور عند إدراجها.


النطاطات إندر الصدر لا يمكن إزالة العناصر من أو مكان البنود في صدورهم إندر. انهم لا تتفاعل معهم بأي شكل من الأشكال.


هوبر المعطل لا سحب العناصر من فوق (بما في ذلك الكيانات البند) أو دفع بها، ولكن قد تتلقى العناصر من القطارات الأخرى والقاطعات، وربما يكون لها عناصر إزالتها بواسطة آخر واثب تحتها. لوقف نقل العنصر في أنبوب هوبر أفقي، يجب تعطيل وعاء واحد فقط، ولكن لإيقاف نقل العنصر في أنبوب هوبر رأسى، من الضروري تعطيل اثنين من النطاط في صف (لأنه إذا تم تعطيل هوبر واحد، واثب أعلاه فإنه لا يزال دفع العناصر في ذلك واثب أدناه فإنه لا يزال سحب العناصر منه).


يحتوي النطاط على اسم معرف لماين كرافت: هوبر ويتم تعريفه بشكل أكبر من خلال بيانات الكتلة وكيان الكتلة. كما يحتوي النطاط على حالة كتلة يتوقع أن تحل محل وظيفة بيانات الكتلة في 1.13. [ القادمة ]


حظر تحرير البيانات.


يستخدم قادوس البيانات كتلة لتحديد اتجاهها وحالة التنشيط.


حقل ثلاث بتات يخزن قيمة من 0 إلى 5:


0: الإخراج لأسفل 1: (غير المستخدمة) 2: الإخراج التي تواجه الشمال 3: الإخراج التي تواجه الجنوب 4: الإخراج التي تواجه الغرب 5: الإخراج التي تواجه الشرق.


حظر الكيان تحرير.


يحتوي النطاط على كيان كتلة مقترن به يحمل بيانات إضافية حول الكتلة. معرف كيان الكتلة الخاص بالكتلة هو هوبر.


اسم مخصص: اختياري. اسم هذه الحاوية، والتي سيتم عرضها في واجهة المستخدم الرسومية حيث الاسم الافتراضي هو عادة.


قفل: اختياري. عندما لا تكون فارغة، يمنع فتح الحاوية ما لم يتم فتح العنصر الذي يتطابق اسمه مع هذه السلسلة.


العناصر: قائمة العناصر في الحاوية.


ترانسفيركولدون: الوقت حتى نقل المقبل في القراد اللعبة، وبطبيعة الحال بين 1 و 8 أو 0 إذا لم يكن هناك نقل.


لوتابل: اختياري. الجدول لوت لاستخدامها لملء واثب عندما يتم فتح المقبل، أو تتفاعل العناصر الأخرى مع. [ملاحظة 1]


لوتابليزيد: اختياري. البذور لتوليد الجدول نهب. 0 أو حذف سوف تستخدم البذور عشوائي. [ملاحظة 1]


↑ أب سيتم إزالة كل من علامات الجدول نهب مرة واحدة تم إنشاء العناصر.


بلوك ستات إديت.


صحيح إذا هوبر يمكن نقل العناصر من وإلى جردها.


عندما يتم تشغيل النطاط بواسطة تيار ريدستون الحالي، يتم تعيين هذا إلى فالس.


اتجاه نقاط الانتاج واثب.


سوف يدفع النطاط المواد إلى حاويات في هذا الاتجاه فقط.


يمكن أن تكون وضعت من كتل الصدر والحجر مع الوصفة التالية:


يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "هوبر" على تعقب القضية. الإبلاغ عن القضايا هناك.


النطاط واقع الحياة هو نوع من شلال المستخدمة في العمليات الصناعية التي تحتوي على سعة تخزين محدودة.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment