Wednesday 7 February 2018

سيغول خيارات التجارة


الخيار النورس المردود.
ولكن الخيار النقي قد يكون مكلفا مقارنة مع وجهة نظركم في السوق أو قد تجد أنك تريد التعبير عن وجهة نظر أقل من بعد واحد. من ناحية أخرى، يتم تحديد المكاسب المحتملة. مزيج من بيع سترادل وشراء خنق. قبل وصف الاستراتيجيات نذكر بعض المصطلحات الخيار الذي يساعد عند وصف الاستراتيجيات: عكس المخاطر وفراغ النورس: الموقف عادة منخفضة التكلفة الأولية ولا تفقد المال طالما بقيت بقعة فوق الضربة وضع، ولكن التجارة هو واتجاه قوي للغاية ولها خسارة غير محدودة.
فيديو حسب الموضوع:
دليل بسيط لخيار استراتيجية الربح والخسارة الرسوم البيانية.
8 الردود على & لدكو؛ سيغول أوبتيون بايوف & رديقو؛
تستخدم هذه الطرق رأس المال الذي لديك بالفعل.
التطبيق أوتوترادر ​​يساعدك على العثور على الحق الجديدة، سيارة مستعملة أو معتمدة بالقرب منك.
تواجه مشكلة التدفق النقدي وتحتاج إلى جعل باك سريع.
يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة.
العثور على أفضل الهندي سهم الوسيط.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث.
وتظهر هذه الإحصائية حصة السوق من محلات البقالة في بريطانيا العظمى شهريا من يناير 2018 إلى مايو 2018.
تعلم كل شيء عن التقويم الأفقي وضع انتشار فضلا عن مزاياه وعيوبه الآن.

تجارة خيارات النورس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
استراتيجية الخيار النورس - مثال واضح.
يبدو أن موضوع استراتيجية الخيار النورس ليس كما هو موضح بشكل واضح كما لاستراتيجيات أخرى (بوترلي، الثور، انتشار الدب). وهل يمكن للشخص أن يقدم مثالا واضحا على ما تشتريه وتبيعه في هذه الاستراتيجية؟ أيضا، هل يمكن أن يرجى الإشارة إلى رالاتيونشيب بين الضربات من كل الخيار الذي ينطوي عليه؟
يبدو أن نتيجة غوغل الأولى واضحة بما فيه الكفاية:
يتم تنظيم خيار النورس من خلال شراء انتشار المكالمة وبيع خيار وضع (أو العكس بالعكس). هذا الهيكل مناسب عندما يكون التقلب مرتفعا ولكن من المتوقع أن ينخفض، ومن المتوقع أن يتداول السعر مع عدم اليقين في الاتجاه.
لذا، على سبيل المثال، قد تشتري المكالمة بنسبة 105٪، وتبيع المكالمة بنسبة 110٪، وتبيع نسبة 95٪، مع توجيه الضربات عند الضرورة إذا كنت تريد في البداية دفع قيمة صفر.

استراتيجية طوق.
طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.
بيع 1 أوتم دعوة.
من الناحية الفنية، استراتيجية طوق هي ما يعادل استراتيجية خارج المال من تغطية تغطية مع شراء واقية إضافية وضعت.
طوق هو استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كان المتداول الخيارات كتابة المكالمات المشمولة لكسب أقساط ولكن ترغب في حماية نفسه من انخفاض حاد غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.
محدودية الربح المحتملة.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.
مخاطر محدودة.
وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:
ماكس خسارة = سعر الشراء من الأساس - سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط تلقى + عمولات تدفع ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس دليل الخيارات.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيار النورس.
ما هو "خيار النورس"
خيار خيار النورس هو استراتيجية خيار ثلاثية الأرجل، غالبا ما تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والتي يمكن أن توفر تحوطا ضد الحركة غير المرغوب فيها للأصل الأساسي. يتم تنظيم خيار النورس من خلال شراء انتشار المكالمة وبيع خيار وضع (أو العكس بالعكس).
كسر "خيار النورس"
يجب أن تكون عقود الخيارات بمبالغ متساوية ويتم تسعيرها عادة إلنتاج عالوة صفر. هذا الهيكل مناسب عندما يكون التقلب مرتفعا ولكن من المتوقع أن ينخفض، ومن المتوقع أن يتداول السعر مع عدم اليقين في الاتجاه.

ويسيجيك: ما هو خيار النورس؟
خيار النورس هو اسم خيالي لنوع من استراتيجية الاستثمار التي تستخدم في بعض الأحيان في دوائر تداول العملات. تتضمن العملية استخدام مزيج من المشتريات والمبيعات على خيارات العملة التي تنطوي عليها محاولة للحفاظ على مستوى المخاطر للاستثمار ضمن السبب. بالإضافة إلى تقليل المخاطر، واستخدام خيار النورس غير مكلفة نسبيا، وخصوصا عند النظر في مقدار الحماية التي يمكن أن تنتج عن الترتيب.
الهيكل الأساسي للخيار النورس ينطوي على خلق التحوط الذي يساعد على حماية المستثمر من تكبد خسارة على تجارة العملات. يتم إدارة هذا عن طريق شراء خيار الاتصال أثناء بيع خيار وضع، أو إنشاء مزيج يتضمن خيار الاتصال للبيع وشراء خيار وضع. يسمح هذا الترتيب للمستثمر بممارسة أي خيار يتماشى مع ما يحدث في سوق العملات الأجنبية أو سوق الفوركس، ولا يزال قادرا على توليد بعض العائدات من التجارة.
لكي يعمل خيار النورس بشكل صحيح، من الضروري أن يكون الخياران المتساويان متساويين من حيث الكمية، وأن يتم تسعير الخيارات بطريقة تؤدي إلى إنشاء قسيمة صفر. مع هذا الترتيب، يتم عزل المستثمر بشكل فعال عن الحالات التي يوجد فيها مستوى عال من التقلب، وهناك مؤشر قوي على حدوث تغييرات كبيرة في سعر الصرف قريبا، ولكن من دون أي مؤشر قوي على ما هو الاتجاه الذي سوف معدل نقل. وعندما تصبح الحركة واضحة، يمكن للمستثمر ببساطة ممارسة الخيار الذي سيوفر أكبر قدر من الفائدة مع السماح للخيار الآخر بالانقضاء.
كما هو الحال مع أي نوع من استراتيجية الاستثمار، فإن خيار النورس يدعو لاختيار مجموعة الحق من يضع والمكالمات، والتأكد من تواريخ انتهاء الخيارات للخيارات تتماشى مع توقعات تلك التحولات في أسعار الصرف. ويمثل أخذ الوقت اللازم لعرض النتائج استنادا إلى أكثر من حركة محتملة لسعر الصرف وسيلة جيدة لاختبار النتائج المحتملة للجمع قيد النظر. في حین أن إستراتیجیة الخیار المعینة ھذه ستساعد علی تقلیل مستوى المخاطر التي یفرضھا المستثمر، فإن ھذا الترتیب لا یؤدي إلی إزالة کافة التقلبات. ولا تزال هناك فرصة بأن تكون العودة أكثر تواضعا مما كان متوقعا، خاصة إذا كانت الحركة على سعر الصرف ليست كبيرة كما كان متوقعا.
مقالات ويسجيك ذات الصلة.
بالإضافة إلى تقليل المخاطر، واستخدام خيار النورس غير مكلفة نسبيا.

No comments:

Post a Comment