Friday 9 February 2018

كيف خيارات الأسهم


كيف تعمل خيارات الأسهم؟
إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.
لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:
خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.
وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:
انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.
انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.
المزيد من الاستكشاف.
المحتويات ذات الصلة.
موصى به.
الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:

كيف خيارات الأسهم
المحللون مثل هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
توفير المال والحصول على مكافآت أفضل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟
خيارات الأسهم هي بيرك كبيرة تقدمها العديد من الشركات. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض. يجب عليك التمسك بالسهم لفترة زمنية محددة قبل أن تتمكن من بيع السهم. وتسمح الشركة للموظف بالاستفادة من نمو الشركة عندما تقدم خيارات الأسهم. غالبا ما تقدم الشركات الناشئة هذا الخيار مع أجر بدء أقل، ولكن الشركات الكبرى يمكن أن تقدم خيارات الأسهم أيضا.
متى يجب شراء خيارات الأسهم؟
إذا كنت قد أعطيت الفرصة لشراء خيارات الأسهم، قد ترغب في الاستفادة منها إذا كنت تستطيع حاليا القيام بذلك. يجب عدم الدخول في الديون لشراء خيارات الأسهم. من المهم أن تزن خطر هذه المخزونات مقابل ما يمكن أن تخسره. يجب عليك أيضا شراء خيارات الأسهم إذا كنت واثقا من أن الشركة سوف تستمر في النمو والربح. يجب عليك أيضا النظر في الشروط المتعلقة خيارات الأسهم ومتى يستغرق منك أن تصبح مخولة في الأسهم. إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قريبا، قد لا ترغب في شراء الأسهم. عند شراء الأسهم يجب عليك أيضا التخطيط للآثار الضريبية، وتعطى بعض الخيارات الأسهم كما معفاة من الضرائب، وسوف تدفع فقط ضريبة أرباح رأس المال عند بيعها. وتفيد التقارير الأخرى بأنها إيرادات خاضعة للضريبة.
متى يجب ألا أستفيد من خيارات الأسهم؟
في بعض الأحيان قد لا يكون سعر مخفضة بشكل كبير بما يكفي لتكون مفيدة.
إذا كان الخصم ليست عميقة جدا أو إذا انخفض سعر السوق الحالي أقل من المبلغ الذي تقدم الخيارات الخاصة بك ل، ثم انها ليست صفقة جيدة. سوف تفقد المال عندما تقرر أن تجعل من بيع الأسهم. إذا كنت لا تستطيع تحمل خيارات الأسهم الخاصة بك، وكنت حقا لا ينبغي شرائها.
وهذا يعني أنك لا تذهب إلى الديون أو في نهاية المطاف شراء قيمة شهر من النفقات على بطاقة الائتمان من أجل تحمل الخيارات.
ماذا أفعل مع خيارات الأسهم بلدي مرة واحدة لدي لهم؟
إذا قمت بشراء خيارات الأسهم يجب عليك وضع توجيهات حول متى تريد بيع الأسهم. قد ترغب في التمسك بنسبة معينة من أسهمك، ولكن من المهم تنويع الاستثمارات والمدخرات الخاصة بك، لذلك سوف تحتاج إلى بيع بعض أسهمك. يمكنك تعيين رقم بالدولار للإشارة إلى الوقت المناسب لبيع أسهمك، ثم بيع النسبة المئوية التي حددتها. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تعيين مبلغ آخر بالدولار عند بيع نسبة مئوية أخرى. قد يكون لديك أوقات عندما تنخفض الأسهم في القيمة، لا داعي للذعر وبيعها. يجب عليك الخروج من أدنى مستوياته في الأسهم. الخطر الأكبر في الاستفادة من خيارات الأسهم هو أن يكون الكثير من أموالك مقيدة في سهم واحد. تأكد من تنويع بأسرع ما يمكن.
هل يمكنني استخدام خيارات الأسهم لادخار التقاعد؟
فمن الممكن استخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لادخار التقاعد الخاص بك، لكنها لن تكون محمية من الضرائب الطريقة التي الاستثمارات الخاصة بك في 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي سيكون. أحد طرق ذلك هو استثمار الأموال التي تحصل عليها من بيعها أو من الأرباح في حساب حساب الاستجابة العاجلة.
عندما كنت تملك الأسهم سوف تتلقى أرباحا على الأسهم. يجب عليك تحديد ما تريد القيام به مع هذا المال الآن. يمكنك حقا تحسين مدخرات التقاعد عن طريق وضع أرباحك مباشرة في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ادخار آخر تم تخصيصه للتقاعد. قد يكون من المحبط أن ندرك أن الأسهم التي تمسك بها كضمان قد انخفضت في القيمة. إذا كنت جادا في دخول السوق يجب عليك التحدث إلى مخطط مالي، ومناقشة كيف ستتناسب خيارات الأسهم مع الخطة المالية الشاملة. إذا كنت ترغب في بناء الثروة حقا، تحتاج إلى متابعة بعناية الميزانية، وخطة للتقاعد والاستثمار بحكمة. وسوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن من الممكن.

كيف تعمل خيارات الأسهم؟
شراء وبيع الأسهم ليس فقط يقتصر على وضع في أوامر مهما كان الثمن في الوقت الراهن. يمكنك في الواقع الاستفادة من خيارات الأسهم التجارية - أو أداة مالية تمنحك الحق في شراء أو بيع أصل ما في المستقبل. خيارات الأسهم لها قيم تماما مثل الأسهم، ولكن خلاف ذلك الاختلافات التي تجعلها فريدة من نوعها.
تعلم كيفية تداول الخيارات الأسهم يعطي التجار الاستفادة مع تقليل المخاطر. هنا، سنقوم استكشاف تلك الفوائد، وشرح كيفية تداول الخيارات الأسهم يعمل في السوق، وتغطي أساسيات الأسهم الأخرى أساسيات.
ما هي خيارات الأسهم؟
كما أشرنا أعلاه، خيار الأسهم هو الحق في شراء أو بيع الأسهم في مرحلة ما في المستقبل. وبعبارة أخرى، هو عقد بين شخصين للقيام بشيء مع الأسهم بسعر مستقبلي. ويسمى هذا السعر المرجعي في المستقبل الإضراب. وبما أنه عقد، يمكن أن ينتهي خيار في تاريخ انتهاء صلاحيته - النقطة التي بعدها يصبح الخيار لا قيمة لها إذا لم تمارس.
قبل أن نذهب أبعد من ذلك، سأعطيك مثالا. لنفترض أنك تريد شراء مخزون معين - أبك - في المستقبل. تريد 100 سهم، وتريد شراء أبك في 10 $ (سعر الإضراب). الآن، أبك هو في $ 8. كنت تريد الانتظار حتى نهاية الشهر قبل أن تشتري، لذلك يمكنك شراء خيار لشراء 100 سهم من أبك بحلول نهاية الشهر مقابل 10 $. وهذا ما يسمى خيار المكالمة - الحق (وليس الالتزام) لشراء الأسهم.
ماذا يحدث مع هذا العقد؟ حسنا، إذا تجاوز سعر السهم 10 دولارات، فسوف تستفيد لأنك ستشتري 100 سهم بسعر 52 دولارا - وفقا لشروط عقدك - ومن ثم بيعها مهما كان سعر السوق. إذا كان السعر هو $ 11 عند بيع، سوف تجعل $ 1 الربح للسهم الواحد، ل 100 $ المجموع.
وبطبيعة الحال، في الخيارات، عندما كنت الفوز شخص آخر هو فقدان. هذا هو السبب في أن خيارات التداول تسمى لعبة الصفر، وهذا يعني أنك تكسب على حساب تاجر آخر (والعكس بالعكس). لذلك لجعل هذه الصفقة جديرة بالاهتمام لشخص آخر، تدفع ما يسمى قسط، أو سعر السهم الواحد. يمكن أن يكون القسط 0.50 دولار للسهم الواحد، وفي هذه الحالة كنت تدفع البائع ما مجموعه 50 $ للحصول على أرباح صافية قدرها 50 $.
إذا لم يحصل سعر السهم في الماضي على 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ويبقى عند 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإنك بالطبع لن ترغب في الشراء لأنك ستخسر تلقائيا 100 دولار عند بيعها. هذا بالإضافة إلى 50 $ قسط. عند هذه النقطة، يمكنك السماح للخيار بانتهاء الصلاحية وستفقد 50 دولارا فقط في الإصدار المميز.
عندما تريد بيع خيار ما، يمكنك إنشاء ما يسمى خيار وضع - أو وعد لبيع الأسهم في تاريخ لاحق لسعر في المستقبل. في هذه الحالة، تدفع للتاجر الآخر قسط شراء خيار الشراء منه (مما يجعله 'البائع' وأنت 'المشتري') وليس لديهم أي التزام لبيع الأسهم إذا اختار لممارسة الخيار.
ما هي صيغة بسيطة للربح من تجارة الخيارات؟
الربح = [(سعر السوق الحالي - سعر الإضراب) * عدد الأسهم] - قسط.
لذلك، إذا كان لديك عقد خيارات ل 100 سهم من أبك على سبيل المثال، 20 $ وسعر السوق الحالي بعد ممارسة الخيار هو 25 $، مع قسط من 1 $ للسهم الواحد، سوف تجعل [(25-20) * 100 ] - 100، أو 400 دولار.
عندما كنت ترغب في شراء أسهم الأسهم، كنت شراء خيار الاتصال. لديك الحق في شراء عدد الأسهم (تسمى حجم الكميات) بالسعر قبل تاريخ انتهاء معين - ولكن ليس عليك إذا كنت لا ترغب في (كما لو كان سعر السهم أقل من المخالفة السعر). عندما كنت ترغب في بيع أسهم الأسهم، كنت شراء خيار وضع. لديك الحق في بيع عدد الأسهم بالسعر قبل تاريخ انتهاء معين. كل من يبيع خيار الشراء يوافق على شراء الأسهم بسعر الإضراب، بغض النظر عن ما.
فوائد تداول الخيارات.
هناك العديد من الفوائد الرئيسية لخيارات التداول التي تجعلها جذابة للتجار مقابل شراء الأسهم نفسها.
جميع الأشياء الأخرى تعتبر متساوية، وهناك مخاطر أقل مع خيارات من الأسهم، على الأقل من حيث التعرض الخاص بك إلى الخسائر. إذا كنت تشتري 100 سهم من أبك في $ 10 - استثمار 1000 $ - وينخفض ​​السعر إلى 5 $، تخسر 500 $ إذا كان لديك لبيع. إذا قمت بشراء خيار الاتصال ل 100 سهم من أبك مع قسط من 1 $ للسهم الواحد، تخسر فقط 100 $ - لأنك لم يكن لديك لشراء فعلا أسهم.
خيارات الأسهم أيضا يمنحك النفوذ، أو القدرة على شراء أكثر مع ما المال لديك. ويمكن أن تؤدي التغيرات الصغيرة في سعر السهم إلى مكاسب كبيرة، على عكس المخزونات. على سبيل المثال، إذا وضعت 1000 $ في شراء 100 سهم من أبك في 10 $، حصتك في الاستثمار هو 1000 $. إذا كان السهم ترتفع مثير للسخرية 10٪، إلى 11 $، ثم قمت بإجراء 100 $، وهو 10٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك.
دعونا نستخدم خيارات الأسهم بدلا من ذلك. لنفترض أن لديك خيار الأسهم ل 100 سهم بسعر 10 $ للسهم. والثمن هو في $ 10 حصة الآن، وهو ما يعني أن قيمة الأسهم الخاصة بك هو 1000 $ (100 × 10 $). إذا ارتفع السهم إلى 11 - 10٪ من القيمة الأصلية & # 8211؛ سيكون لديك ربح قدره 1 دولار للسهم الواحد، أو 100 دولار (وهو ربح بنسبة 100٪). إذا ارتفع إلى 12 $، وهذا يمثل زيادة قدرها 20٪ من السعر الأصلي من 10 $. ولكن، بالنسبة لك، وهذا يعني أنك سوف تحصل على 2 $ للسهم الواحد، للحصول على ربح 200 $ - وهو ربح 200٪ من نقطة البداية.
دعونا نضعها بطريقة أخرى. دعونا نقول لديك 100 خيارات الأسهم في 9 $ للسهم، والثمن هو 10 $ في الوقت الحالي. ستكون القيمة السوقية لأسهمك 1000 دولار. سيكلفك 900 دولار لممارسة خياراتك وشراء 100 سهم بسعر 9 دولارات. الفرق بين التكاليف اثنين هو 100 $، أو الأسهم الخاصة بك. إذا كان السعر ترتفع 10٪ إلى 11 $ للسهم الواحد، فإن الأسهم الخاصة بك تذهب من 100 $ إلى 200 $ - وهو زيادة بنسبة 100٪. لا يزال عليك أن تدفع 900 دولار، ولكنك ستحصل على 1،100 دولار في المقابل.
في هذه الحالة، كنت كسب 90٪ أكثر مع خيارات الأسهم مما كنت مع الأسهم. هذا هو الرافعة المالية.
التداول على التوقعات.
فائدة أخرى هي أنه يمكنك التداول في السوق قبل وقوع الأحداث في الواقع. هذه طريقة تداول استباقية بدلا من طريقة تفاعلية. في محاولة للحصول على الأسهم قبل، على سبيل المثال، يتم إصدار تقرير حصة السنوي يمكن أن تفتح لك ما يصل الى خسارة كبيرة إذا كنت شراء الأسهم وانخفاض الأسعار إذا كانت أرباح الشركة مخيبة للآمال. خيارات الشراء، على الرغم من، يضع في خطر فقط قسط الخاص بك، في حين يعطي لك القدرة على الصعود في حال كنت قد جعلت التنبؤ الصحيح.
استخدام خيارات للتحوط ضد هذه الأنواع من النتائج المخيبة للآمال إذا كان لديك مواقف الأسهم المفتوحة هي فائدة أخرى ذات الصلة إلى واحد أعلاه. هل يمكن شراء الأسهم تتوقع أن تستفيد في ارتفاع في السعر، ولكن هل يمكن أيضا أن تدفع كمية أقل بكثير لشراء الخيارات ضد موقعك الحالي فقط في حال فقدت معركة الأسهم وسقوط الأسهم الخاصة بك. وبهذه الطريقة، سيتم تعويض المكاسب والخسائر الخاصة بك بدرجة كبيرة.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

No comments:

Post a Comment