Thursday 8 February 2018

لويدز تداول العملات الأجنبية


مجموعة لويدز المصرفية.


تفاصيل ل لويدس بانكينغ غروب بلك دف.


عامل الهامش 5.0٪


الحد الأدنى مسافة توقف 1.


دقيقة مضمونة توقف المسافة 5.0٪


عامل الانزلاق 30.0٪


ساعات العمل.


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


آخر موعد ووقت التعامل 06/04/29 16:30.


وتستقر بنوك دبي المالية في يوم التعامل الأخير في عرض سعر الإغلاق / سعر السهم للسهم، بالإضافة إلى نصف ناقص انتشار إيغ.


مجموعة لويدز المصرفية.


شراء بيع.


افتح حسابا.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية مجانية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


أكثر من 10،000 الأسواق العالمية.


مع فرص التداول 24 ساعة في اليوم.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.4 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسوم البيانية والتنبيهات.


الحصول على 100+ المؤشرات الفنية، بالإضافة إلى تنبيهات الأسعار على هذه الخطوة.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


مشاعر العميل i.


النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.


94٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن يرتفع السعر.


6٪ من حسابات العملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق يتوقع أن ينخفض ​​السعر.


501+ حسابات العملاء إيغ لديها مواقف مفتوحة في هذا السوق.


المواقف الأخرى التي يتخذها العملاء تداول هذه السوق ط.


معرفة ما هي الأسواق الأخرى التي يتم تداولها من قبل حسابات عملاء إيغ التي لها موقف في السوق هنا، وانظر بيانات المشاعر من هذه الحسابات فقط.


وتظهر الدائرة لكل سوق النسبة المئوية لهذه الحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.


لمعرفة مشاعر العميل من السوق بين جميع حسابات العملاء إيغ (وليس فقط تلك التي لها مواقع في السوق هنا) انظر قسم المشاعر العميل من صفحة بيانات السوق ذات الصلة.


يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.


سجل اليوم.


فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام المخططات إيغ المتكاملة والوصول إلى حزم ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز لويدز يحارب الفوركس "المبلغين" القضية.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


لويدس تسب ريفيو.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


سلبيات.


لويدز تسب كوربورات ماركيتس هو الاسم التجاري لويدز تسب بنك بلك و لويدس تسب اسكتلندا بلك. تقدم لويدس تسب أسواق الشركات مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات للشركات مع دوران أكثر من جنيه و £ 15 مليون في السنة. وتستند خبراتهم في أسواق الشركات على سنوات من الخبرة في العمل في هذه السوق، وتقديم تقدم الخدمات المالية والمصرفية والاستشارية المميزة لعملائها.


في لويدس تسب أسواق الشركات يمكنك أن تجد الخدمات الفردية مثل إدارة النقد والتمويل المتخصص وإدارة المخاطر وأسواق رأس المال. عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، فإنها توفر مجموعة من الحلول للمساعدة في تحقيق أقصى قدر من الربح وتقليل المخاطر من خلال استخدام الأسواق المالية الدولية.


فكس المنتجات.


تقدم لويدز تسب أسواق الشركات مجموعة واسعة من منتجات الصرف الأجنبي التي يمكن أن تكون مصممة لتلبية الاحتياجات المحددة. البنك الخاص منصة التداول عبر الإنترنت، ماركيتسلينك، ويعمل لهذه الخدمات. يتم توفير الدعم من خلال البحوث، حلول التداول عبر الإنترنت وتنفيذ المكاتب الخلفية. تعمل لويدز تسب كوربورات ماركيتس أيضا كمزود سيولة لمنصات التداول الإلكتروني مثل فكسال و 360 T و غلوبالينك و كورينكس.


لويدز تسب كوربورات ماركيتس هي صانع سوق عالمي في أكثر من 120 زوجا من العملات، وتقدم حلول مبتكرة واستراتيجيات التحوط في إدارة المخاطر عبر مجموعة متنوعة من فئات الأصول العالمية. ريجاردينغ خدمات الصرف الأجنبي العالمية، لويدس تسب خياط هذه الحلول لاحتياجات تداول العملات المحددة الخاصة بك. لديهم غرف التعامل في لندن ونيويورك وسيدني من أجل ضمان تغطية عالمية على مدار 24 ساعة.


فكس إيكسكوتيون.


ولضمان تلبية خدماتها لمتطلباتك الفردية، توفر لويدز تسب تنفيذ تداول واسع النطاق وتنافسي في أسعار صرف العملات الأجنبية عبر جميع القنوات، بما في ذلك حلها الإلكتروني الجديد أرينا، وهو مزيج من تداول العملات الأجنبية وودائع سوق المال في واجهة واحدة قابلة للتخصيص. ويتم حماية ما يصل إلى 85،000 بس من جميع الودائع المؤهلة من قبل نظام حماية الخدمات المالية (فبس)، خطة حماية الودائع في المملكة المتحدة.


يوفر لويدز تسب خبرة إضافية في جميع مجالات الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية، والأعمال التجارية والمالية. ويمكن أن تكون الخدمات إما عبر الإنترنت أو تقليديا وتشمل خطابات الاعتماد ومجموعات الاستيراد والتصدير والضمانات والتمويل. وتغطي حلول التجارة مجموعة من المعاملات المختلفة وإدارة النقد، فضلا عن الاستشارات المحاسبية المتاحة أيضا.


مكتب المساعدة في أسواق الشركات لويدس تسب متاح من 9:00 حتي 05:00 من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء أيام عندما يتم إغلاق البنوك للعمل في انكلترا، على سبيل المثال. العطل المصرفية.


من البنوك إلى التداول، وإدارة المخاطر إلى توحيد الديون، ويبدو لويد تسب أسواق الشركات لتغطية جميع الاحتياجات المالية.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2018.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2018.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.

No comments:

Post a Comment