Wednesday 14 February 2018

كيفية التحوط الأسهم مع وضع الخيارات


ما هو الخيار الخيار: طويلة، قصيرة، شراء، بيع، سبيل المثال.


خيارات طويلة وقصيرة من وضع.


خيار البيع هو الحق في بيع ضمان بسعر محدد حتى تاريخ معين. فهو يوفر لك الخيار ل & # 34؛ وضع الأمن أسفل. & # 34؛ الحق في بيع الضمان هو عقد. الأوراق المالية هي عادة الأسهم، ولكن يمكن أيضا أن تكون السلع الآجلة أو العملات.


ويسمى سعر معين سعر الإضراب لأنك سوف يفترض أن يضرب عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى تلك القيمة أو أقل.


و، يمكنك بيعه فقط حتى موعد متفق عليه. وهذا ما يعرف بتاريخ انتهاء الصلاحية لأنه تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


إذا كنت تبيع أسهمك بسعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنك تمارس خيار الشراء. ما لم تكن في أوروبا. في هذه الحالة، يمكنك فقط ممارسة الخيار الخاص بك وضع بالضبط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


عند شراء خيار الشراء، يضمن لك أنك لن تخسر أكثر من سعر الإضراب. أنت تدفع رسما صغيرا للشخص الذي يرغب في شراء الأسهم الخاصة بك.


الرسوم تغطي خطوره. بعد كل شيء، يدرك أنك يمكن أن تطلب منه لشرائه في أي يوم خلال الفترة المتفق عليها. كما يدرك أن هناك احتمالا أن يكون السهم يستحق بكثير، أقل بكثير في ذلك اليوم. ومع ذلك، فإنه يعتقد أنه يستحق ذلك لأنه يعتقد أن سعر السهم سيرتفع. مثل شركة التأمين، فإنه بدلا من ذلك رسوم أن تعطيه في مقابل فرصة طفيفة أن يكون لشراء الأسهم.


وضع طويل: إذا كنت تشتري وضع دون امتلاك الأسهم، وهذا ما يسمى طويلة وضعت.


وضع المحمي: إذا كنت تشتري وضع على الأسهم كنت تملك بالفعل، وهذا ما يعرف باسم وضع المحمية. يمكنك أيضا شراء وضع لمجموعة من الأسهم، أو لصندوق تداول المتداولة (إتف). وهذا ما يعرف بمؤشر وقائي.


عند بيع خيار الشراء، فإنك توافق على شراء الأسهم بسعر متفق عليه. كما أنها تعرف اختصار وضع.


ضع الباعة يفقدون المال إذا انخفض سعر السهم. وذلك لأن عليهم شراء السهم بسعر الإضراب ولكن لا يمكنهم بيعه إلا بسعر أقل.


أنها كسب المال إذا ارتفع سعر السهم. وذلك لأن المشتري لم يمارس هذا الخيار. وضع الباعة جيب رسوم.


وضع البائعين البقاء في الأعمال التجارية من خلال كتابة الكثير من يضع على الأسهم التي يعتقدون أنها سوف ترتفع في القيمة. وهم يأملون في أن تعوض الرسوم التي يجمعونها الخسائر التي تتكبدها أحيانا عندما تنخفض أسعار الأسهم.


عقولتهم مشابهة لمالك الشقة. وهو يأمل في أن يحصل على إيجار كاف من المستأجرين المسؤولين لتعويض تكلفة القتلى وأولئك الذين يدمرون شقته.


يمكن للبائع بيع الخروج من الاتفاق في أي وقت عن طريق شراء نفس الخيار من شخص آخر. إذا كان الرسم للخيار الجديد هو أقل من ما حصل على القديم، وقال انه جيوب الفرق. وقال انه لن يفعل ذلك إلا إذا كان يعتقد أن التجارة كانت تسير ضده.


يبيع بعض المتداولين الأسهم التي يرغبون في امتلاكها، ويعتقدون أنها لا تقدر بأقل من قيمتها حاليا. وهم سعداء لشراء الأسهم بالسعر الحالي لأنهم يعتقدون أنها سترتفع مرة أخرى في المستقبل.


منذ المشتري من وضع يدفع لهم رسوم، فإنها فعلا شراء الأسهم بسعر مخفض. (المصدر: & # 34؛ إغراء النقد الآمن، & # 34؛ بارون، 7 سبتمبر 2018.)


بيع النقد المضمون بيع: يمكنك الاحتفاظ بما يكفي من المال في حسابك لشراء الأسهم، أو تغطية وضع.


عارية وضع: أنت لا تبقي كافية في الحساب لشراء الأسهم.


مثال استخدام السلع.


يتم استخدام خيارات وضع للسلع وكذلك الأسهم. السلع هي الأشياء الملموسة مثل الذهب والنفط والمنتجات الزراعية بما في ذلك القمح والذرة ولحم الخنزير البطون. على عكس الأسهم، لا يتم شراء السلع وبيعها مباشرة. لا أحد يشتري ويأخذ ملكية & # 34؛ لحم الخنزير البطن. & # 34؛


بدلا من ذلك، يتم شراء السلع كعقود الآجلة. هذه العقود خطرة لأنها قد تعرضك لخسائر غير محدودة. لماذا ا؟ على عكس الأسهم، يمكنك شراء أوقية واحدة فقط من الذهب.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


عقد الذهب واحد يستحق 100 أوقية من الذهب. إذا فقد الذهب $ 1 للأونصة في اليوم التالي الذي اشتريت فيه العقد، فقدت 100 دولار فقط. وبما أن العقد في المستقبل، يمكن أن تخسر مئات أو آلاف الدولارات في الوقت الذي يأتي فيه العقد.


يتم استخدام الخيارات في تداول السلع لأنها طريقة أقل خطورة للانخراط في هذه العقود الآجلة للسلع ذات المخاطر العالية. في السلع، خيار خيار يتيح لك خيار لبيع العقود الآجلة على السلع الأساسية. عند شراء خيار الشراء، تقتصر مخاطرك على السعر الذي تدفعه مقابل خيار الشراء (علاوة) بالإضافة إلى أي عمولات ورسوم. وحتى مع انخفاض المخاطرة، فإن معظم التجار لا يمارسون خيار الشراء. بدلا من ذلك، إغلاقها قبل أن تنتهي. انهم مجرد استخدامه للتأمين لحماية خسائرهم.


تستخدم صناديق التحوط خيارات الخيارات لكسب المال في سوق الدب أو انهيار سوق الأسهم. صندوق التحوط جابري كابيتال بارتنرز سا اشترى خيارات الخيارات على صندوق مؤشر الأسهم الألماني، فتس 25. اعتقدت الشركة أن الأسهم الألمانية سوف تنخفض بفضل أزمة الديون اليونانية في عام 2018. كوريانت أدفيسورس ليك اشترى خيارات وضع مقابل اليوان الصيني. وتعتقد الشركة أن قيمة العملة سوف تنخفض. (المصدر: & # 34؛ تيودور يؤدي صناديق التحوط باستخدام خيارات للرهان على الأسهم الصينية، & # 34؛ بلومبرج، 26 مايو 2018.)


لجعله أكثر وضوحا قليلا، وهنا مثال واقعي. أراد جوشوا كينون شراء الأسهم في تيفاني & أمب؛ كو لأن أبحاثه أظهرت أن الشركة كانت مربحة. حصل على فرصته عندما تراجع السوق خلال الأزمة المالية عام 2008.


انخفضت أسعار الأسهم تيفاني من 57 $ إلى 29 $ للسهم.


بدلا من شراء، ويقول، 30000 $ ل 1،000 سهم من تيفاني، وبيع خيارات وضع. وافق المساهمين بانيكد تيفاني لدفع له حوالي 5 $ حصة لخيار بيع الأسهم تيفاني له ل 20 $ للسهم الواحد. حصل على 5،000 $ من المساهمين ووضعها جانبا. كما خصص مبلغا قدره 000 15 دولار في حالة ممارسة الخيارات.


في المجموع، كان لديه الآن 20،000 $ كسب الفائدة حتى يتمكن من شراء 1،000 سهم من تيفاني. أسوأ حالة، اشترى 1،000 سهم من شركة مربحة بسعر جيد. إذا تحسن سوق الأسهم، وقال انه لا يزال لديه للحفاظ على $ 5،000. لقراءة القصة بأكملها، انظر الحصول على دفع للاستثمار في الأسهم عن طريق التداول بيع لفتح خيارات وضع.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 92a3f0c0-f0d4-11e7-b804-41c65cda79af.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 92a55050-f0d4-11e7-a58e-93de6f89eeb8.


كيفية التحوط في الاستثمارات.


عندما تقوم بتحوط استثماراتك، تقوم باستثمار مواز لتعويض المخاطر في استثمار آخر. التحوط يجعل من الأكثر منطقية إذا كان لديك مخاطر، والاستثمارات قصيرة الأجل في محفظتك. وينبغي أن تكون الاستثمارات الطويلة الأجل قادرة على الخروج من تقلبات السوق على المدى القصير. التحوط هو تقنية متوسطة إلى متقدمة. إذا كنت مستثمرا بداية، تحدث إلى مستشار الاستثمار من ذوي الخبرة. [1]


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


تنويع المحفظة الخاصة بك تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


التحوط مع تحرير أزواج التجارة.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


باستخدام خيارات والعقود الآجلة تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


الصناديق المشتركة بحكم التعريف هي التحوط في حد ذاتها، لأنها تستثمر في العديد من الشركات المختلفة. يمكنك أيضا التحوط من هذه الاستثمارات عن طريق شراء أسهم صناديق الاستثمار في مختلف قطاعات الاقتصاد، بما في ذلك المعادن الثمينة. كما أن الأموال "المتوازنة" هي تحوطات جيدة، لأنها تستثمر في وقت واحد في الأسهم والسندات. يمكنك أيضا الاستثمار في الصناديق الدولية و "الأسواق الناشئة" للتحوط ضد السوق الأمريكية.


الخطر السلبي هو احتمال حدوث شيء "سيئ". المخاطر الصاعدة ليست حقا خطر على الإطلاق بالمعنى المعتاد. انها مجرد فرصة أن شيء "جيد" سيحدث.


نعم، يمكنك استخدام أي نوع من الاستثمار الذي يمكن أن يتوقع بشكل معقول أن نقدر بشكل مختلف عن الاستثمار (ق) كنت تملك بالفعل. وغالبا ما يتم اختيار السندات والمعادن الثمينة كتحوط عند الاستثمار في المخزون.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


ابدأ خيارات التداول.


إعداد أمر وقف الخسارة.


بدء تداول الأسواق.


فهم الخيارات الثنائية.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


التجارة الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


حول هذه المادة.


راجع ويكيهو محرر الموظفين هذه المادة للتأكد من أنها واضحة ودقيقة.


التحوط مع خيارات.


2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.


4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.


يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.


أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

No comments:

Post a Comment