Tuesday 13 March 2018

مجانا على الانترنت تداول العملات الأجنبية محاكاة


أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات.


محاكاة الفوركس هو برنامج التداول الذي يحاكي ظروف السوق، وخلق انطباعا من جلسة التداول الحية. الجوانب المعتادة من التداول، مثل فتح، تعديل، وإغلاق أوامر، لا تزال هي نفسها.


الملامح الرئيسية لمحاكاة الفوركس هي كما يلي:


محاكاة حية وتحديثات السوق. تجارة تجريبية خالية من المخاطر؛ إدراج جميع الميزات التجارية والوظائف. القدرة على اختبار أي استراتيجية.


في حين أن درجة ومهارات تحليلية قوية يمكن أن تساعد بالتأكيد على النجاح في التداول، وأنها سوف تفعل القليل من الخير دون ممارسة حية.


البعض يعتقد إتقان يتطلب 10،000 ساعة من الممارسة. ومن المرجح أن يتطلب تحقيق النجاح في التداول بذل العناية الواجبة.


على أي حال، كنت لا تريد أن تخسر المال في حين الحصول على الممارسة التي تحتاج إليها. باستخدام برنامج محاكاة الفوركس على حساب تجريبي يتيح لك معرفة الحبال وتجنب وضع المال الذي كسبت بشق الأنفس في خطر.


كيفية معرفة انها أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات.


هناك نوعان من برامج محاكاة التداول.


أول واحد يستخدم خوارزمية بسيطة لتقليد السوق الأوسع. والثاني هو منصة التداول المتطورة، والتي توفر تجربة السوق أكثر واقعية بكثير.


في حين أن كلا يمكن أن تكون مفيدة، وهذا الأخير يوفر قيمة أكبر بكثير. دعونا نراجع أهم العوامل التي ينطوي عليها اختيار برنامج التداول الصحيح.


ضمان بيئة السوق الحقيقية.


وجود تغذية التسعير الحية أمر بالغ الأهمية لبرنامج محاكاة تداول العملات الأجنبية. هذه الميزة سوف توفر لك مع بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي. بدون هذه المعلومات، لن تكون قادرا على تقييم الصفقات الخاصة بك على نحو فعال.


مبلغ إيداع مرن.


عندما تكون مستعدا لبدء ممارسة الحساب التجريبي، من المهم استخدام مبلغ ورقي قريب من المبلغ الذي تتوقع استخدامه للتداول المباشر.


ممارسة التداول مع حساب تجريبي سوف:


منح لك الفرصة لمعرفة المزيد عن منصة البرمجيات. تعطيك فرصة لتطوير واختبار الاستراتيجيات.


تذكر أن أي إستراتيجية تستخدمها يجب أن تتضمن وقف الخسارة، الربحية، ومستويات الهامش.


اختر منصة تداول متقدمة.


عند بدء التداول باستخدام حساب تجريبي، من المهم أن تعمل مع برنامج محاكاة الفوركس الذي هو متقدم بما فيه الكفاية.


إذا كنت مجرد اختيار منصة سهلة الاستخدام أكثر، قد تحتاج إلى الترقية في وقت لاحق بسبب الميزات المفقودة. البدء مع منصة متقدمة مثل الطبعة العليا ميتاتريدر 4 قد يوفر لك الوقت على المدى الطويل. أيضا، يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت لا ترغب في التجارة اليوم، منصة متقدمة ليست حيوية كما. ولحسن الحظ، قامت أدميرال ماركيتس بتطوير برنامج خاص بالتعاون مع فكسلو التي تعد جزءا من MT4SE.


إذا كنت تريد برنامج الحد الأدنى أو أداة قوية، محاكاة التداول الخاص بك يسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك يدويا على أساس البيانات التاريخية وتحليل النتائج.


طريقة إضافية لإيجاد الفوركس جيدة أو محاكاة التداول كفد هو البحث عن ميزة باكتستينغ مرنة.


منصة MT4SE تقدم أفضل محاكاة التداول اليوم الذي يسمح لك باكتست الاستراتيجيات اليدوية مع البيانات التاريخية. هذا محاكاة التداول يمكن اختبار استراتيجيات مختلفة في إطار زمني مختلف.


البحث عن استراتيجيات شعبية ومحاولة الخروج منها. أنت لا تعرف أبدا مدى فعالية هذه الاستراتيجيات ستكون حتى محاولة لهم.


المصدر: اختبار استراتيجية أسواق الأدميرال، ور / أوسد، M5، جانوري 2018.


دليل خطوة بخطوة لاستخدام الفوركس استراتيجية اختبار و دايترادينغ محاكي.


سنبدأ مع اختبار الاستراتيجية أولا. هذا هو أفضل لدينا كفد محاكاة لمحاكاة التداول كفد.


بعد تثبيت منصة MT4SE، يمكنك البدء بالضغط على كترل + R أو النقر على الزر كما هو موضح في المثال أدناه. تحتاج إلى تحديد إطار الإطار الزمني المفضل وتأكد من أن لديك ما يكفي من البيانات التاريخية تحميلها. من المستحسن ضبط رصيد حسابك بشكل صحيح لتتناسب مع حسابك المباشر.


بعد الانتهاء، انقر على زر ابدأ. سوف نستخدم قالب شمعة ماستر وسوف محاكاة تقريبا ستة أشهر من التداول (01.01.2017-05.07.2017).


المصدر: أدميرال ماركيتس H4 MT4 سي، أوسد / جبي H4، 6 يوليو، 17:35 وقت النظام الأساسي.


لضمان أقصى قدر من التوافق بين السرعة والجودة، طبق هذه الإعدادات:


نموذج: أسعار مفتوحة أو كل القراد. الوضع المرئي: فحص (لضمان البيانات باكتستينغ البصرية)؛ الفترة: حدد الفترة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. انتشار: الحالي.


شريط التمرير فقط بعد الخيار وضع البصرية يسمح لك لتسريع أو إبطاء عملية باكتستينغ البصرية. إذا كنت تستخدم كل نموذج القراد لاختبار استراتيجية الفوركس الخاص بك، نضع في اعتبارنا أنه قد يستغرق وقتا طويلا حقا لإنهاء باكتستينغ. يجب أن تكون كل علامة أكثر دقة، ولكن أيضا أبطأ واحد. باكتست و باكتست مرة أخرى - حتى تجد أخيرا إعدادات مربحة.


المصدر: أدميرال ماركيتس H4 MT4 سي، أوسد / جبي H4، 6 يوليو، 18:00 وقت المنصة.


بعد الانتهاء من الاختبار المرئي، انقر على علامة التبويب النتائج أو التقرير وشاهد النتيجة. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى أن استراتيجية شمعة ماستر أنتجت ما يقرب من 6.72٪ العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار) خلال فترة الاختبار. لا يزال أفضل بكثير من البنوك تعطيك، أليس كذلك؟


المصدر: أدميرال ماركيتس ستراتيغي تيستر، MT4SE.


بعد الانتهاء من الاختبار، سوف تكون قادرا على نشر وطباعة النتيجة.


المصدر: أدميرال ماركيتس ستراتيغي تيستر (بيرسونال)، MT4SE.


اختبار الاستراتيجيات اليدوية باستخدام المحاكاة التجارية يوم التداول أدميرال ماركيتس.


يوم التداول محاكاة يتيح لك وضع السوق والأوامر المعلقة، تعيين توقف زائدة، تغيير s / l و t / p على أوامر من خلال النقر على الرسم البياني، حفظ تعريفات النظام المعقدة كنماذج، بسرعة إغلاق جميع الأوامر المفتوحة، والوصول إلى العديد من الميزات التي لا تتوفر كمعيار في ميتاتريدر 4.


واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به مع اختبار استراتيجية لدينا هو استخدام البيانات التاريخية لاختبار استراتيجيات التداول اليدوي. وإليك كيفية إجراء ذلك:


افتح اختبار الاستراتيجية بالنقر على الرمز أو الضغط على كترل + R. اختيار المستشار الخبراء بعنوان الأدميرال - التداول Simulator. ex4، ثم تعيين أداة التداول الخاص بك والإطار الزمني.


بعد ذلك، اختر نافذة الوقت المفضل لديك. يجب التأكد من وجود بيانات تاريخية كافية لهذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك، تمكين الوضع المرئي.


لضمان أقصى قدر من التوافق بين السرعة والجودة، طبق هذه الإعدادات:


نموذج: أسعار مفتوحة؛ الوضع المرئي: فحص (لضمان البيانات باكتستينغ البصرية)؛ الفترة: حدد الفترة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. انتشار: الحالي.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4، أوسد / جبي، 4h تشارت، 01.01.2017-05.07.2017.


يمكنك تطبيق نماذج مختلفة، إضافة المؤشرات الخاصة بك، والتجارة بشكل طبيعي، ومعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك عملت أم لا. الميزة الرئيسية للمحاكاة دايترادينغ هو القدرة على باكتست الاستراتيجية الخاصة بك من خلال فترات زمنية مختلفة. في المثال أدناه، يمكنك الاطلاع على مثال باكتستينغ باستخدام قالب مخصص. وكانت النتيجة النهائية +1.748 يورو من الأرباح.


المصدر: أدميرال ماركيتس محاكاة التداول MT4، أوسد / جبي الرسم البياني 4h 01.01.2017-05.07.2017.


سوف محاكاة دايترادينغ أيضا تمكنك من تحليل شامل نشاط التداول الخاص بك إذا قمت بالضغط على زر تحليل على إطار المخطط المصغر.


المصدر: ادميرال ماركيتس تجارة محاكي MT4، استراتيجية مخصصة.


اختبار استراتيجية واليوم محاكي نصائح التداول.


سمارت لينس.


تستخدم خطوط سمارت لينس كائنات خط مرسومة على الرسم البياني MT4 كوقف الخسارة أو أخذ الربح للمواضع. وهي توفر ثلاث سمات رئيسية هي:


تريند-لين ستوب-لوس (أو تاكي-بروفيت)؛ توقفات جزئية متعددة بأسعار مختلفة (أي إغلاق جزئي بمستويات أسعار مختلفة)؛ المحطات المستندة إلى الوقت (على سبيل المثال، إغلاق جميع المواقف عند منتصف الليل).


من أجل إنشاء خط ذكي، فقط قم بما يلي:


رسم خط أفقي، خط عمودي، أو خط الاتجاه على الرسم البياني. اضغط باستمرار على مفتاح ألت أثناء النقر على السطر.


نافذة مثل ما يلي سوف يطفو على السطح، مما يتيح لك اختيار ما يجب اتخاذ الإجراء الخط. شاهد المثال أدناه.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4، أوسد / جبي، 4h تشارت، 01.01.2017-05.07.2017.


سبيد ترادينغ تيب.


الطريقة الرئيسية للتحكم في سرعة المحاكي هي استخدام شريط التمرير بجوار المربع الوضع المرئي، الذي يحتوي على قيم من 1 إلى 32.


يعتمد تأثير شريط التمرير على:


مدى قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ كم عدد المؤشرات التي تضيفها إلى جهاز المحاكاة. كم عدد القراد هناك في كل شريط محاكاة.


كقاعدة عامة:


القيمة 32 على شريط التمرير ستكون سريعة للغاية. تتراوح القيم من 28 إلى 31 بين 10 و 20 مرة أسرع من الحياة الحقيقية (على سبيل المثال، يتم محاكاة شريط M15 في دقيقة واحدة). القيم من 20 إلى 27 ستكون بين 2 و 5 مرات أسرع من الحياة الحقيقية. ستكون القيم أقل من 10 بسرعة تقريبية (أي أن كل شريط M15 يستغرق 15 دقيقة).


يمكنك أيضا تجربة مع شريط التمرير للعثور على أفضل مزيج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومدى السرعة التي تريد تشغيل المحاكاة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا التحكم في سرعة المحاكاة أبعد من ذلك باستخدام خاصية إي سبيدفاكتور. يمكنك تعيين هذا من خلال النقر على زر خصائص الخبراء في اختبار الاستراتيجية ثم تغيير الخاصية القيمة في علامة التبويب الإدخالات.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4.


المعلمة سبيدفاكتور يبطئ المحاكاة. كلما كانت القيمة أكبر، أبطأ المحاكاة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء سرعة محاكاة بين القيم 31 و 32 على شريط التمرير MT4 عن طريق تعيين شريط التمرير إلى 32 ثم ضبط سبيدفاكتور إلى قيمة غير صفرية.


مفتاح نجاح تجارة الورق.


بعد اختيار أفضل برامج محاكاة الفوركس، يجب عليك تحديد الأهداف التي تريد الوصول إليها قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. مهما فعلت، تذكر عدم الإفراط في الورق.


يواجه العديد من التجار صعوبة في معرفة وقت الانتقال من استخدام حساب تجريبي إلى حساب مباشر.


في الأساس، والخيار لك. ببساطة إنشاء هدفك للانتقال. على سبيل المثال، عائدات شهرية لا تقل عن 3٪، أو ربح 1000 $ لمدة ثلاثة أشهر على التوالي دون خسائر.


بغض النظر عما إذا كنت تستخدم برنامج محاكاة الفوركس / كفد أو حساب حقيقي، لا تخافوا من الفشل. غالبا ما ينتج المتداولون خسائر، خاصة نحو بداية مهنهم التجارية.


هناك العديد من حالات التجار الذين فشلوا في مرحلة ما ولكن انتهى بهم المطاف تحقيق مكاسب كبيرة في بعض الوقت.


على سبيل المثال، أصبح جيسي ليفرمور مشهور صنع ثروة عن طريق تقصير سوق الأسهم في عام 1929. ومع ذلك، فقد شهدت نجاحا كبيرا وفشل مهين خلال مشاريعه. قدم ليفرمور للإفلاس ثلاث مرات، ولكن أيضا أصبح أسطورة وول ستريت من خلال جمع ثروة 100 مليون $ من خلال الصفقات المضاربة.


ليس كل قصة المتداول كما مثيرة ومثيرة كما ليفرمور ل. إذا كنت تخشى الفشل، يمكنك الحصول على الخبرة والثقة باستخدام برامج محاكاة التداول الفوركس خالية من المخاطر.


قبل تداول الفوركس مهنيا، من الأهمية بمكان جمع الخبرة - ويفضل، دون أن تفقد المال في هذه العملية.


يمكنك القيام بذلك من خلال تثقيف نفسك على تداول العملات الأجنبية وممارسة ما تعلمته من قبل التداول التجريبي. من الحيوي تقييم نجاح كل تجارة، وأخيرا، تكرار العملية مرارا وتكرارا حتى الكمال.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


سوق الأسهم لعبة.


تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.


تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!


تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.


التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.


A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.


منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.


اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.


الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.


هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.


ما هي لعبة سوق الأسهم؟


ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).


معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.


بعض المحاذير.


ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.


أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.


محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.


إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).


فوريكس سيمولاتور سوفتوار فور أونلين ترادينغ.


فوريكس محاكي استعراض البرامج من قبل خبراء فوريكسك، معرفة ما هو أفضل برامج محاكاة الفوركس لممارسة تداول العملات على الانترنت ومجانا.


أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات.


محاكي الفوركس يتداول البرمجيات التي تحاكي ظروف السوق، وخلق انطباعا من جلسة التداول الحية. الجوانب المعتادة من التداول، مثل فتح، تعديل وإغلاق أوامر، لا تزال هي نفسها.


الملامح الرئيسية لمحاكاة الفوركس هي:


محاكاة حية وتحديثات السوق خالية من المخاطر التداول التجريبي حساب إدراج جميع الميزات التجارية وظائف القدرة على اختبار أي استراتيجية.


في حين أن درجة ومهارات تحليلية قوية يمكن أن تساعد بالتأكيد على النجاح في التداول، وأنها سوف تفعل القليل من الخير دون ممارسة حية.


البعض يعتقد إتقان يتطلب 10،000 ساعة من الممارسة. ومن المرجح أن يتطلب تحقيق النجاح في التداول بذل العناية الواجبة.


على أي حال، لا تريد أن تفقد المال في حين الحصول على الممارسة التي تحتاج إليها. باستخدام برنامج محاكاة الفوركس على حساب تجريبي يتيح لك معرفة الحبال وتجنب وضع المال الذي كسبت بشق الأنفس في خطر.


كيف يمكنني أن أعرف أنه أفضل برنامج محاكاة الفوركس؟


هناك نوعان من برامج محاكاة التداول.


يستخدم الأول خوارزمية بسيطة لتقليد السوق الأوسع. والثاني هو منصة التداول المتطورة، والتي توفر تجربة السوق أكثر واقعية بكثير.


في حين أن كلا من هذه يمكن أن تكون مفيدة، والثانية توفر قيمة أكبر بكثير. دعنا نراجع أهم العوامل التي ينطوي عليها اختيار برنامج التداول المناسب.


ضمان بيئة السوق الحقيقية.


وجود تغذية التسعير الحية أمر بالغ الأهمية لبرنامج محاكاة تداول العملات الأجنبية. هذه الميزة سوف توفر لك مع بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي. بدون هذه المعلومات، لن تكون قادرا على تقييم الصفقات الخاصة بك على نحو فعال.


مبلغ إيداع مرن.


مبلغ إيداع مرن.


عندما تكون مستعدا لبدء ممارسة الحساب التجاري التجريبي، من المهم استخدام مبلغ ورقي قريب من المبلغ الذي تتوقع استخدامه للتداول المباشر.


ممارسة التداول مع حساب تجريبي سوف:


1-منح لك الفرصة لمعرفة المزيد عن منصة البرمجيات.


2-تعطيك فرصة لتطوير واختبار الاستراتيجيات.


تذكر أن أي إستراتيجية تستخدمها يجب أن تتضمن وقف الخسارة، و الربحية و مستويات الهامش.


اختيار منصة التداول المتقدمة.


عند بدء التداول باستخدام حساب تجريبي، من المهم العمل مع برنامج محاكاة الفوركس الذي هو متقدم بما فيه الكفاية.


إذا كنت مجرد اختيار منصة سهلة الاستخدام الأكثر، قد تحتاج إلى ترقية في وقت لاحق بسبب عدم وجود الميزات. لذا فإن البدء بنظام أساسي متطور مثل الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 قد يوفر لك الوقت على المدى الطويل. نضع في اعتبارنا أيضا أنه إذا كنت لا تريد التجارة اليوم، منصة متقدمة ليست حيوية كما. ولحسن الحظ، قامت أدميرال ماركيتس بتطوير برنامج خاص بالتعاون مع فكسلو التي تعد جزءا من MT4 سي.


إذا كنت تريد برنامج الحد الأدنى أو أداة قوية، محاكاة التداول الخاص بك يسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك يدويا على أساس البيانات التاريخية وتحليل النتائج.


طريقة إضافية واحدة للعثور على محاكاة الفوركس جيدة، هو البحث عن ميزة باكتستينغ مرنة.


منصة التداول MT4 تقدم أفضل محاكاة التداول اليوم الذي يسمح لك باكتست الاستراتيجيات اليدوية مع البيانات التاريخية. هذا محاكاة التداول يمكن اختبار استراتيجيات مختلفة في إطار زمني مختلف.


البحث عن استراتيجيات شعبية ومحاولة بها لنفسك. أنت لا تعرف أبدا مدى فعالية هذه الاستراتيجيات ستكون حتى محاولة لهم نفسك.


كيفية إعداد الفوركس محاكاة التداول يوم.


بعد تثبيت منصة MT4 سي، يمكنك البدء بالضغط على كترل + R. تحتاج إلى تحديد إطار الإطار الزمني المفضل وتأكد من أن لديك ما يكفي من البيانات التاريخية تحميلها. من المستحسن ضبط رصيد حسابك بشكل صحيح لتتناسب مع حسابك المباشر.


بعد الانتهاء من الخطوة أعلاه، انقر على زر البدء.


يوم التداول محاكاة يتيح لك وضع السوق والأوامر المعلقة، تعيين توقف زائدة، تغيير s / l و t / p على أوامر من خلال النقر على الرسم البياني، حفظ تعريفات النظام المعقدة كنماذج، بسرعة إغلاق جميع الأوامر المفتوحة، والوصول إلى العديد من الميزات والتي لا تتوفر كمعيار في ميتاتريدر 4.


ببساطة تحميل القالب الخاص بك بعد النقر فوق زر اختبار ابدأ لتطبيقه. يقدم هذا البرنامج ممارسة التداول اليوم أيضا مجموعة من الميزات الإضافية مثل:


الذهاب للوسيط المنظم.


يمكنك الحصول على معظم الحسابات التجريبية من الوسطاء. تأكد من تقييم شامل أي وسطاء قبل استخدام برنامج محاكاة تداول العملات الأجنبية، لماذا؟


لأنه بعد الحصول على الممارسة اللازمة، فمن المرجح أنك سوف تستمر في استخدام منصة. إن الفشل في أداء العناية الواجبة المناسبة يمكن أن يكون له عواقب وخيمة.


فعلى سبيل المثال، قام وسيط المشتقات ببعض الرهانات الكبيرة في أسواق رأس المال، ثم أعلن إفلاسه في تشرين الأول / أكتوبر 2018. وأدى ذلك إلى خسائر تقارب بليون دولار من أموال العملاء في هذه العملية.


في حين أن هذه الحكاية التحذيرية تنطوي على مؤسسة واحدة فقط، وهناك أسباب أخرى للقيام بواجبك. كل وسيط مختلف وليس كل منهم سوف تقدم الأصول التي تريد التجارة.


وفي بعض الظروف، فإن السبيل الوحيد لتداول صك هو العمل مع وسطاء لديهم منصات غير شائعة. بسبب هذه القيود، من المهم استكشاف كل شيء وسيط لهذا العرض قبل استخدام برامج المحاكاة.


ألا تريد أن تلتزم بمنصة تداول؟ مرة أخرى، هناك & # 8217؛ ق الالتزام القليل جدا مع حساب تجريبي باستثناء الوقت الذي يقضيه تطوير إمكانات التداول الخاصة بك.


ما هي البرامج التي يجب أن أختارها؟


ميتاترادر ​​4 هو أفضل برنامج محاكاة الفوركس وأفضل خيار لأي شخص يبحث لبدء التداول مع حساب تجريبي. إنها محترفة وموثوق بها وقد أثبتت نفسها بين تجار الفوركس على مستوى العالم.


ويقدم البرنامج العديد من الميزات المتقدمة للغاية:


أداء تحليل مفصل مع أكثر من 50 المؤشرات الفنية صفقات فروة الرأس السريعة مع MT4، وذلك باستخدام محطة بنقرة واحدة التداول عرض الأسعار في وضع العيش لتعطيك بالمعنى الحقيقي للتداول في الوقت الحقيقي.


وهناك احتمالات، سوف تستخدم MT4 مرة واحدة كنت قد تراكمت المعرفة والثقة اللازمة للتجارة. استخدام برنامج التداول الممارسة يمكن أن توفر لك الوقت والجهد.


فائدة أخرى قوية من MT4 هو أن هذا الوسيط المنظم يتيح لك استخدام البرنامج مجانا لطالما كنت تريد. وبعبارة أخرى، ليس لديك ما تخسره من خلال إنشاء حساب تجريبي.


مفتاح نجاح تداول الورق.


بعد اختيار أفضل برامج محاكاة الفوركس، يجب عليك تحديد الأهداف التي تريد الوصول إليها قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. مهما فعلت، تذكر عدم الإفراط في الورق.


العديد من التجار لديهم صعوبة في معرفة متى للانتقال من استخدام حساب تجريبي إلى حساب حقيقي.


في الأساس، والخيار لك. ببساطة إنشاء هدفك الخاص للانتقال. على سبيل المثال، عائدات شهرية لا تقل عن 3٪، أو ربح 1000 $ لمدة ثلاثة أشهر على التوالي دون خسائر.


بغض النظر عما إذا كنت تستخدم برامج محاكاة الفوركس أو حساب حقيقي، لا تخاف من الفشل. غالبا ما ينتج المتداولون خسائر، خاصة نحو بداية مهنهم التجارية.


هناك العديد من حالات التجار الذين فشلوا في مرحلة ما ولكن انتهى بهم المطاف تحقيق مكاسب كبيرة بعد مرور بعض الوقت.


على سبيل المثال، اكتسب جيسي ليفرمور شهرة لتحقيق ثروة من خلال تقصير سوق الأسهم في عام 1929. ومع ذلك، فقد شهد نجاحا كبيرا وفشل مهين خلال مشاريعه.


قدم ليفرمور للإفلاس ثلاث مرات ولكن أيضا أصبح أسطورة وول ستريت عن طريق جمع ثروة 100 مليون $ من خلال الصفقات المضاربة.


ليست قصة كل تاجر & أمبير؛ كما هو مثير ومثيرة مثل ليفرمور & # 8217؛ ق. إذا كنت تخشى الفشل، يمكنك بسهولة اكتساب الخبرة والثقة باستخدام برامج محاكاة التداول الفوركس خالية من المخاطر.


قبل التداول فكس مهنيا، فمن الأهمية بمكان لجمع الخبرات & # 8211؛ ويفضل دون فقدان المال في هذه العملية.


يمكنك القيام بذلك عن طريق تثقيف نفسك على تداول العملات الأجنبية، ثم ممارسة ما تتعلمه من خلال الصفقات التجريبية. فمن الحيوي تقييم كل نجاح التجارة، وأخيرا، تكرار العملية مرارا وتكرارا حتى الكمال.


الآن أنت تعرف ما هو أفضل برنامج محاكاة الفوركس لممارسة تداول العملات على الانترنت حتى تلميح خبراء الفوركسسك من فضلك من خلال حصة هذه المادة على الشبكات الاجتماعية من فضلك.


الفوركس: تجريبي قبل الغوص في.


لأن الفوركس (فكس) هو سوق اللامركزية التي المتعاملين نشر أسعارهم الخاصة من خلال منصات التداول الملكية، فمن الأهمية بمكان لمعرفة الميزات والخصوصيات من كل نوع من برامج التداول قبل ارتكاب الأموال الحقيقية إلى حساب. لحسن الحظ، في تجارة التجزئة، يمكن للتجار الفوركس اختبار كل منصة باستخدام الدولار التجريبي. كل تاجر سمعة في الفوركس يسمح للعملاء المحتملين لتحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامجها. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كان العميل هو التعرف على تخطيط المنصة ووسائل دخول النظام. هنا سوف نناقش أهمية التداول التجريبي وتتيح لك معرفة ما يجب أن تبحث عنه عند محاولة منصات مختلفة.


الأساسية مقابل منصات المتكاملة.


وبالنظر إلى الصور الشاشة التالية، يمكنك أن ترى كيف بعض المنصات دمج كل شيء من الرسم البياني إلى الأخبار، في حين أن البعض الآخر تخطيطات بسيطة جدا التي تركز فقط على أسعار الأسعار، وإدخال النظام وإعداد التقارير.


الشكل 1 - منصة واضحة جدا من فكسم. التركيز الأساسي هو على التنفيذ - علامات الاقتباس، والمواقف وأرصدة الحسابات كلها واضحة وواضحة.


الشكل 2 - منصة أكثر تكاملا من أواندا الذي يحاول الجمع بين علامات الاقتباس والرسوم البيانية وأرصدة الحسابات كلها على شاشة واحدة.


الشكل 3 - منصة متكاملة أخرى، وهذه المرة من فكس حلول، التي تقلص ملخص التجارة، ونقلت وعناوين أخبار السوق كل ذلك في شاشة واحدة.


كمتداول، يجب عليك دائما محاولة العروض التوضيحية تاجر قبل التداول الحية - انها الطريقة الوحيدة للتعرف على الميزات المختلفة لمختلف المنصات. على سبيل المثال، بعض المنصات ببساطة استخدام تذاكر المنبثقة، في حين أن آخرين في الواقع علامة موقع النظام على الرسم البياني. عادة، لشراء زوج من العملات، يمكنك ببساطة النقر على جزء العرض من الاقتباس (السؤال)، وبيع، النقر على جزء محاولة. بعض المنصات تسمح لك لاختيار السوق أو أوامر الحد بعد نافذة الاقتباس للملوثات العضوية الثابتة، في حين أن الآخرين يجبر لك لجعل اختيارك مسبقا.


انها فكرة جيدة لوضع ما لا يقل عن 20 الصفقات التجريبية على كل منصة قبل التداول المال الفعلي، فقط حتى تتمكن من إتقان تفاصيل إدخال النظام على كل منصة. لا يجب على المتداول أن يتداول مباشرة إلا إذا كان بإمكانه الإجابة بكل ثقة على جميع الأسئلة التالية:


كيف أقوم بوضع أمر حد؟ كيف أقوم بإيقاف؟ هل يمكنني تعيين حد ووقف عند الدخول؟ هل ينتشر الهوامش على المنصة الثابتة أم المتغيرة؟ ما هو حجم الكثير الذي يمكنني التجارة (1،000 وحدة، 10،000 وحدة، 100،000 وحدة)؟ يمكنني مزج وتطابق أحجام الكثير؟ هل يمكنني الاتصال بغرفة التداول مباشرة إذا كان الاتصال بالإنترنت ينخفض؟


الشكل 4 - تذكرة نظام السوق بسيطة على منصة حلول فكس التي تبين بوضوح أن المستخدم يبيع 1 الكثير من غبب / أوسد.


الشكل 5 - مثال على تذكرة النظام على منصة فكسم التي تسمح للتاجر لإرفاق معلمات وقف والحد لأمر شراء السوق من ور / أوسد.


الشكل 6 - من منصة أواندا، أمر حد في ور / أوسد أن يقتبس على طول الطريق إلى خمس منازل عشرية (أي 1/1000 من قرش!) وتلقائيا يجعل النظام جيدة لمدة أسبوع.


وظيفة واحدة أن معظم المتداولين الفوركس الجديد هو التغاضي عن التقارير الضريبية. ونظرا لأن فكس سوق عالمي غير منظم، فإن المتعاملين كقاعدة عامة لا يقدمون أي وثائق للسلطات الضريبية في بلد الإقامة في البلد. وتقع مسؤولية إعداد التقارير الضريبية على عاتق التاجر وحده. تجار ببساطة تنتج تاريخ المعاملات مفصلة - في شكل إلكتروني - الذي يجب على التجار ثم تجميع التقارير الضريبية الخاصة بهم. مثل هذا الترتيب يدعو بوضوح إلى منصة التداول مع وظائف إعداد تقارير عالية التنظيم ومرنة. ولكن نوعية التقارير تختلف اختلافا كبيرا من تاجر إلى تاجر: جميع التجار سوف توفر لك مع تقرير الصفقة الكامل، ولكن كيف يتم وضع هذه المعاملات يمكن أن يعني الفرق بين الإنفاق مئات الساعات على المصالحة أو اتخاذ دقيقة واحدة لطباعة التقرير النهائي ل الحاضر إلى المحاسب الخاص بك. لاحظ النهج المختلفة للإبلاغ في المنصات التالية:


الشكلان 7 و 8 - لاحظ كيف أن منصة فكسم تفصل بأناقة الصفقات المغلقة والأوامر المعلقة والمواقف العائمة ومن ثم يلخص بإيجاز جميع النشاط الرئيسي في ملخص الحساب.


الشكل 9 - منصة أواندا تتطلب التاجر للقيام له / لها المصالحة التجارية الخاصة بها.


بعض تجار العملات الأجنبية قد تولد ما يصل إلى 1000 الصفقات في السنة. ومن املمكن أن تكون املنصة التي تتوافق مع جميع تلك الصفقات في بيان دخل سهل الفهم ونهاية العام، حتطيم جميع األرباح واملصروفات، قيمة ال تقدر بثمن. الإبلاغ، على الرغم من أنه بالكاد الجزء الساحر من تداول العملات الأجنبية، هو جزء حاسم من حفظ السجلات الشخصية للتاجر ويمكن أن يكون له تداعيات ضريبية كبيرة.


وتعتمد المعاملة الضريبية لتداول العملات إلى حد كبير على الحالة الضريبية للفرد. معظم التجار لن ننصح بشأن المسائل الضريبية، ولا ينبغي أن تأخذ مشورتهم إذا فعلوا ذلك، لأنها تفتقر إلى الخبرة للتعامل مع العديد من السلطات الضريبية في جميع أنحاء العالم. يجب عليك دائما استشارة أخصائي الضرائب قبل اختيار مسار العمل.


ملاحظة أخيرة بشأن الضرائب والإبلاغ: عند محاولة منصات مختلف المتعاملين، وسوف تجد أن بعض الوظائف شائعة عبر معظم البرامج. الشيطان هو في التفاصيل، والتي يمكن أن تحدد الفرق بين الأرباح والخسائر.


مرة واحدة كنت قد أتقنت الميكانيكا، يمكنك استخدام منصة تجريبي لتجربة مع مختلف الأحجام التجارية والأساليب وتحديد شخصية التداول الخاصة بك. هل أنت على المدى القصير الزخم التاجر الذي يحب الرافعة المالية العالية ويحاول التقاط 20-30 نقطة التحركات خلال اليوم؟ أم أنك تفضل استخدام أحجام أصغر للاحتفاظ بمواقف أطول أجلا يمكن أن تسفر عن مئات النقاط؟ التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على اكتشاف أي نوع من الدعاوى التجارية كنت أفضل.


تذكر دائما، مع ذلك، أن التداول التجريبي لا يشبه بأي حال من الأحوال تداول المال الحقيقي. قد تكون هادئا تماما عن الحفاظ على خسارة قدرها 10 ملايين دولار بأموال وهمية، ولكن قد تصبح غير مهملة تماما على خسارة 100 دولار في حسابك الحقيقي. لجعل التداول التجريبي منتجا قدر الإمكان، تحتاج إلى التداول في حساب تجريبي كما لو كانت الأموال حقيقية. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لتمويل حسابك الحقيقي بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فلا تتاجر بحساب تجريبي يحتوي على 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من التشويق لتجارة $ 1 مليون يمكن أن تعطيك عالية مؤقتة، لكنه لن يضر إلا عندما يكون لديك للانتقال إلى حساب حقيقي، لأنك لن يكون لها أي معنى من نسبة، ومن المرجح أن تجعل أخطاء جذرية في الحكم.


حتى بعد أن تقرر التجارة الحية، يمكن أن يكون التداول التجريبي قيمة جدا. العديد من التجار الناجحين سوف اختبار الاستراتيجيات والمجموعات على حسابات الممارسة قبل أن يحاولوا بها مع المال الحقيقي. على الرغم من أن التداول التجريبي لن يضمن لك الأرباح في الحياة الحقيقية، فإن جميع التجار تقريبا يوافقون على أنه إذا لم تتمكن من تحقيق النجاح أولا في العرض التجريبي، فأنت على يقين من الفشل في حسابك المباشر. هذا هو السبب في التداول التجريبي أمر حيوي لنمو وتطور جميع تجار الفوركس.

No comments:

Post a Comment