Thursday 22 March 2018

نظام الإيداع الإلكتروني للعلامات التجارية


نظام الإيداع الإلكتروني للعلامات التجارية
نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
أين يمكنني البحث عن العلامات التجارية المسجلة والمعلقة في أوسبتو؟
في تيس: نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (tess2.uspto. gov/). تيس هو للبحث في جميع العلامات التجارية المسجلة أوسبتو المسجلة والعلامات التجارية وعرض الصور العلامات التجارية.
هناك ثلاثة خيارات متاحة للبحث: باسيك كلمة البحث (مستخدم جديد) | كلمة و / أو تصميم علامة البحث (منظم) | كلمة و / أو تصميم علامة البحث (نموذج حر) | . إذا لم تكن معتادا على النظام، قد تحتاج إلى بدء تشغيل "البحث عن كلمة أساسية". انظر الرسم البياني من تيس أسفل "تحديد خيار البحث". راجع نشر تعليمات البحث للمعارضة للحصول على تعليمات بحث محددة حول كيفية استخدام تيس للبحث عن العلامات التي تم نشرها للمعارضة.
ما هو في تيس؟ يحتوي نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) على سجلات تسجيلات العلامات التجارية النشطة (الحية) وغير النشطة (ديد) والتطبيقات. ويمكن استخدام العلامات النشطة أو المباشرة من قبل مكتب المدعي العام في مكتب المدعي العام لتحديد ما إذا كان هناك "احتمال ارتباك". قد لا تزال العلامات غير النشطة أو دياد قيد الاستخدام من قبل المتقدمين الأصليين (الذين قد لا يزال لديهم حقوق القانون العام) أو قد يتم التخلي عن العلامات. انظر هل يمكنني استخدام علامة مهجورة؟ للمزيد من المعلومات.
ما هو ليس في تيس؟ لا يختار بعض أصحاب العلامات التجارية الذين لديهم حقوق علامة تجارية صالحة ومحمية (حقوق القانون العام المكتسبة باستخدام) تسجيل علاماتهم مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، وبالتالي لن يتم العثور على هذه العلامات في تيس. ومع ذلك، يجب أن لا تزال تنظر في هذه العلامات الأخرى عند اعتماد علامة للسلع و / أو الخدمات. وفي حالة استخدام علامة تجارية في الولايات المتحدة، قد يكون المالك يتمتع بحماية قانونية لا تكون نتيجة لعملية تسجيل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية. وقد يرغب مالك العلامة التجارية في القانون العام في إنفاذ هذه الحقوق من خلال إجراء معارضة أو إلغاء مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أو من خلال مطالبة مدنية بمحكمة أو مطالبات جنائية ربما عن طريق التزوير أو قوانين أخرى. ليس فقط براءات الاختراع يمكن أن تعطيك المعلومات وتساعدك على أن تقرر إذا تيس هو ما يكفي من المعلومات عن العلامة التجارية الخاصة بك واستخدام العلامات التجارية.
لماذا يجب إجراء بحث؟ ويتمثل أحد غرض البحث عن العلامة التجارية في المساعدة في تحديد ما إذا كان هناك "احتمال حدوث ارتباك"، أي ما إذا كانت أي علامة قد تم تسجيلها أو طلبها بالفعل في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (1) بنفس العلامة أو ما شابهها. و (2) المستخدمة في المنتجات ذات الصلة أو الخدمات ذات الصلة. لاحظ أن العلامة المتطابقة يمكن أن تكون مسجلة لدى أطراف مختلفة إذا كانت السلع و / أو الخدمات لا ترتبط بأي حال من الأحوال، على سبيل المثال، بالحواسيب والمشروبات الغازية. تحذير: إذا كشف البحث عن علامة أخرى من شأنها بالتأكيد "حظر" تطبيقك استنادا إلى المعيار السابق، يرجى ملاحظة أنه في حالة تقديم أي طلب، فإن رسم الإيداع هو رسم معالجة لا يسترده أوسبتو حتى إذا كان تسجيل علامتك هو رفض. لاحظ أن هناك أسبابا أخرى للبحث، أي لتحديد ما إذا كانت العلامة التجارية المحتملة مميزة بطبيعتها (انظر أدناه).
هل سجل علامتي إذا لم أجد أي شيء في تيس؟ لا، ليس بالضرورة. يقوم فاحصو العلامات التجارية أوسبتو (المحامين) باتخاذ قرارات بشأن ما إذا كان يمكن تسجيل العلامات على أكثر من مجرد عدم وجود "احتمال حدوث ارتباك". بعد تقديم طلبك، سيجري مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بحثا خاصا به ومراجعته الأخرى، وقد يرفض علامتك، استنادا إلى عدة أسباب محتملة مختلفة للرفض. وبمجرد تقديم طلبك، لن يلغي مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية رسوم الإيداع أو رد الرسوم، ما لم يفشل الطلب في تلبية الحد الأدنى من متطلبات الإيداع. تقديم طلب لا يضمن التسجيل.
كيف يمكنني البحث؟ لا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تقديم إرشادات حول كيفية البحث، بخلاف المساعدة المرتبطة المقدمة في أعلى الصفحة الأولى لموقع تيس. ومع ذلك، يجب أن نفهم أن البحث الكامل هو واحد من شأنها أن تكشف عن علامات مماثلة، وليس فقط تلك التي هي متطابقة. بالإضافة إلى دراسة العلامات، يجب عليك أيضا دراسة عن كثب السلع المدرجة و / أو الخدمات لتحديد "صلة ذات الصلة".
[تراديمارك] مبادئ البحث.
وفيما يلي احتمالية وجود مبادئ لبس في البحث استخدمها مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية قد ترغب في النظر فيها قبل تقديم طلب العلامة التجارية. يجب أن تقرر أي من مبادئ البحث هذه قد تكون مناسبة لبحث العلامة التجارية. حتى إذا اتبعت بجد كل مبادئ البحث هذه، فإن ذلك لا يضمن بالضرورة أنك ستجد جميع الاستشهادات المحتملة بموجب القسم 2 (د) من قانون العلامات التجارية.
إجراء بحث شامل. بحث جميع أشكال جميع العناصر المميزة للعلامة. بحث كل عنصر مميز وحده. البحث المختصرات وماذا يقفون ل. بحث كل ما يعادل كلمة قانونية من الشروط. البحث أجزاء مكون من شروط الفردية عند الضرورة. يجب إجراء عمليات البحث عن العلامات التي تتكون من شرطين منفصلين أو أكثر بحيث يتم استرداد المصطلحين سواء تم تشغيلهما معا أو منفصلين. البحث المعادلات التصويرية لشروط مميزة ونائب فيرسا عند الاقتضاء. بحث عن المعادلات الصوتية بحث في جميع المعادلات الإنجليزية.
لماذا البحث أو التحقق من العلامات التجارية؟ للتخطيط لتسجيل العلامات التجارية القوية.
ولتوضيح علامة تجارية محتملة للاستخدام، توصي شركة ليس جاست براءات الاختراع بالتحقق من أن العلامة التجارية قوية ومتاحة للاستخدام ومستعدة للتسجيل وأن أكثر السلع دقة وأوسعها تطالب بالتطبيق وأن عينة الاستخدام تظهر ما كنت في حاجة إليها لإظهار.
لماذا علامة تجارية قوية؟ لتحقيق أقصى قدر من القوة التجارية وتقليل نقاط الضعف في العلامة التجارية، وليس فقط براءات الاختراع توصي خدمتنا وعملية التحقق من خمس خطوات لدينا:
ملاحظة: لا تشمل قاعدة بيانات أوسبتو ما يلي:
* تسجيلات العلامات التجارية للدولة.
* علامات القانون العام.
4) التحقق من العلامة المحتملة (كما هو مستخدم حاليا) الدالات كعلامة، (وهذا يتجنب رفض العينات، ورفض الأسماء التجارية، وغيرها.) إن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يبحث عن الاستخدام الصحيح ليس فقط لاستخدام أي علامة.)
5) تحقق من أن الرقم التعريفي للسلع والخدمات هو الادعاء الصحيح والحد الأقصى الذي يمكن للمستخدم إجراءه والتحقق من مطابقة معرف السلع والخدمات لمتطلبات مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية قبل الإيداع. (وهذا يتجنب الإجراءات المكتبية لتصحيح المعرفات غير الصحيحة التي يمكن أن تبطئ التسجيل. يمكن تصحيح المعرفات غير صحيحة أثناء محاكمة العلامة التجارية إذا لم يغير ماديا العلامة أو الهوية. تصحيح المشاكل قبل تطبيق يوفر الوقت والمال.)
* نحن لا تتوقف هنا ولكن هذا هو بداية جيدة!
ما المقصود بالتحقق من العلامة التجارية ولماذا تحقق من العلامة التجارية؟ هناك العديد من التعريفات المختلفة للتحقق من العلامة التجارية. ويعتقد البعض أنه ينطوي على بحث سريع ميكانيكي لسجلات مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية للبحث عن نتائج مباشرة (البعض يطلق عليه هذا البحث التطهير). ومن شأن البعض أن يوسع البحث الميكانيكي لبراءات الاختراع في الولايات المتحدة للبحث عن بعض العلامات التجارية "المشابهة". ومن شأن البعض أن يوسع نطاق البحث ليشمل العلامات التجارية للقانون العام. عندما تكون عملية التطهير ميكانيكية بالكامل وتبحث فقط عن النتائج المباشرة، يتم الحصول على الحد الأدنى من المعلومات. هناك الكثير من الأسئلة التي ينبغي طرحها، وينبغي تحليل أكثر من النتائج المباشرة. خطة للعلامة التجارية القوية هي التي تتضمن إجابات على قضايا العلامات التجارية مثل:
هل يمكنني المطالبة بحقوق حصرية حصرية لاستخدام هذه العلامة التجارية؟ هل يبدو، تبدو أو لها نفس دلالة لشخص آخر؟ هل يمكن لشخص ما أن يختار نتائجي في صفحة البحث أم أنه يخلط مع الآخرين التي تبدو مشابهة جدا؟ هل ستكون علامتي التجارية قائدا واضحا أو هل ستكون نتائج البحث بعيدا عن الصفحة الأولى في غوغل أو ياهو أو بنغ أو غيرها؟ (بحث إزالة الضربة المباشرة لن يخبرك بأن العلامة لديها أجزاء مشتركة من شأنها أن تخلط بين محركات البحث وتضع نتائجه بعد الآلاف أو الملايين من الاستخدامات الأخرى للكلمات) هل هذه العلامة التجارية تستوفي المؤهلات للتسجيل على أساس أوسبتو الرئيسي تسجيل؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن اقول لكم هذا) هل يمكنني تسجيل هذه العلامة مع الجمارك وحماية الحدود؟ هل هذه العلامة التجارية قوية بما فيه الكفاية أن الآخرين يريدون ترخيص من لي؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن أقول لكم هذا) هل هذه العلامة التجارية لديها القدرة على تمديد إلى خطوط الإنتاج الأخرى؟ هل يمكن أن تصبح الأولى في عائلة من العلامات؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن أقول لكم هذا) هل هذه علامة مميزة بطبيعتها؟ (لن يخبرك هذا البحث عن النتائج المباشرة) هل هناك مستخدمون آخرون لهذه العلامة التجارية يمكن أن يمنعني من استخدام هذه العلامة أو سيقاضيوني أو يمنعوني من التسجيل الفدرالي لأنهم يستطيعون إثبات أنهم مستخدمون سابقون؟ (لن يخبرك هذا البحث المباشر عن النتائج) هل هناك أسباب وجيهة لقيام شخص ما بمعارضة أو إلغاء هذه العلامة التجارية لأن العلامة غير مؤهلة للحماية أو لأن لها حقوقا متفوقة؟ (لن يخبرك هذا البحث المباشر عن النتائج) هل سيجد مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية احتمالا للارتباك مع علامة تجارية مسجلة أو معلقة لدى شخص آخر ومنع تسجيلي لهذه العلامة؟ (البحث المباشر عن إزالة الضربات لن يخبرك بذلك) هل ستفرض المحكمة استخدام هذه العلامة التجارية؟ (بحث إزالة الضربات المباشرة لن يخبرك بهذا) هل يجب أن أحصل بطريقة أو بأخرى على تمييز لهذه العلامة قبل أن يتم الاعتراف بها على أنها قابلة للحماية؟ (لن يؤدي البحث المباشر عن إزالة الضربات إلى إخبارك بذلك) هل يستخدم هذا المصطلح مصطلحات شائعة يمكن أن يطلق عليها علامة تجارية ضعيفة؟ (بحث التطهير المباشر لن يخبرك بذلك) هل هذه العلامة وصفية أو خادعة أو وصفية جغرافيا، وهل سيتم رفضها بسبب ذلك؟ (بحث إزالة الضربات المباشرة لن يخبرك بذلك) هل يمكنني استخدام العلامة بطريقة تزيد من حقوقي أو أستخدمها بطريقة لا تعمل فيها كعلامة تجارية؟ (البحث عن تخليص مباشر لن يخبرك بذلك) اتصل ليس فقط براءات الاختراع على (651) 500- 7590. يمكننا مساعدتك على الإجابة على هذه الأسئلة وتسجيل العلامات التجارية القوية التي سيكون من الأسهل لإنفاذ وسيكون من الأفضل للترخيص والمستثمرين . انظر لماذا يجب أن يكون لدي محامي العلامات التجارية الإجابة على مكتبتي أكتيون إذا كنت قد تقدمت بطلب بالفعل ورفضت.
ليس فقط براءات الاختراع ليك.
مينيابوليس، مينيسوتا 55418.
ليس فقط ببراءات®
الهدف High® حقائق المسألة.
اتصل على الرقم 1-651-500- 7590 أو أرسل بريد إلكتروني إلى WP@NJP. legal للرد على الإجراءات المكتبية. ملف أو الدفاع عن المعارضة أو الإلغاء؛ عمليات البحث والتطبيقات للعلامات التجارية؛ إرسال أو الرد على سيس أند ديسيست ليترز.
لمزيد من المعلومات من ليس فقط براءات الاختراع، انظر مواقعنا الأخرى:
© 2008- 2018 جميع الحقوق محفوظة. نوت جاست باتنتس ليك، بو بوكس ​​18716، مينابوليس، من 55418.

العلامات التجارية.
قبل التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية، يجب أن تتعرف على الأساسيات. حدد ما إذا كنت بحاجة إلى علامة تجارية أو أي شكل آخر من أشكال حماية الملكية الفكرية.
موارد مفيدة:
عملية طلب العلامات التجارية.
يتطلب تقديم طلب للحصول على علامة تجارية فهما كاملا لعملية تقديم الطلبات. تأكد من إجراء بحث كامل وفهم جميع المتطلبات قبل البدء.
موارد مفيدة:
الحفاظ على العلامة التجارية الخاصة بك.
بعد منح تسجيل العلامة التجارية، تأكد من دفع رسوم الصيانة للحفاظ على علامتك التجارية على قيد الحياة.
موارد مفيدة:
الحفاظ على العلامة التجارية.
أدوات العلامات التجارية & أمب؛ الروابط.
ما يجب معرفته قبل تقديم طلب.
أشرطة الفيديو على ما يجب معرفته قبل وأثناء وبعد تقديم طلب.
يساعد جميع العملاء، من المتقدمين لأول مرة إلى المهنيين القانونيين وذوي الخبرة المتقدمين العلامات التجارية والمسجلين.
البحث عن طلبات تسجيل العلامات التجارية ونظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية، والرد على رسالة من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، والحفاظ على التسجيل الخاص بك، وأكثر من ذلك من خلال نظام التطبيق الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
التحقق من حالة الطلب الخاص بك وتقديم تواريخ الاستحقاق وسجلات العرض في حالة العلامات التجارية واسترجاع الوثائق (تسدر)
الرسوم، وطرق الدفع، والعناوين البريدية، والإجابات لأسئلة الرسوم.
يقرر الإجراءات المتعلقة بمعارضة العلامات التجارية، وعمليات الإلغاء، والاستخدام المتزامن، والطعون المقدمة من طرف واحد.
نقل ملكية التسجيل، تغيير اسم المالك.
تمب، تبمب، دليل الهوية، دليل التصميم كود، نصائح الممارسة، وأكثر من ذلك.
قانون العلامات التجارية في الولايات المتحدة، القواعد والتعليقات المقترحة، القواعد النهائية الأخيرة.
النشر الأسبوعي للتسجيلات المسجلة والمجددة والإلغاء.
حالة النظام والانقطاع المخطط لها.
وثائق معتمدة لإجراءات المحكمة.
حماية العلامات في بلدان متعددة من خلال طلب دولي واحد.
طلب الوثائق المعتمدة مع الشريط أوسبتو وختم، فضلا عن توقيع موظف التصديق المعتمد.
معلومات الاتصال عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
أخبار العلامات التجارية & أمب؛ تحديثات.
تذكير بأن واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على الحالية مع التطورات في عملية العلامات التجارية هو الاشتراك في تلقي رسائل البريد الإلكتروني تنبيهات العلامات التجارية. في أوسبتو & هيليب؛
وقد بدأ مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية في إرسال رسائل تذكيرية بالبريد الإلكتروني من أجل تحديد المواعيد النهائية التالية لإيداع الوثائق بعد التسجيل في البندين 8 و 71 إعلانا و 9 تجديدات لمالكي التسجيل. الحصول على معلومات عن هذه التذكيرات.

يقدم طلب على الإنترنت.
المؤقت الاول؟ الحصول على المعلومات الأساسية قبل الإيداع لتجنب الأخطاء التي تكلفك الوقت والمال، وربما حقوقك القانونية.
لتقديم طلب للحصول على علامة تجارية أو سيرفيسيمارك، حدد النموذج الخاص بك من عنوان الجدول أدناه. وبمجرد اختيار النموذج، سيتم توجيهك إلى نظام التطبيقات الإلكترونية للعلامات التجارية (تيس) حيث يمكنك البدء في تقديم طلبك.
بحاجة إلى مزيد من المساعدة في تحديد أي شكل لاستخدام أو كيفية ملئه؟ مشاهدة تيس المكسرات والمسامير الفيديو.
جميع أشكال العلامات التجارية عبر الإنترنت.
قم بالتمرير فوق عناوين الفئات لعرض قائمة بجميع النماذج ضمن فئة معينة. انقر على عناوين الفئات للدخول إلى الصفحة لتحديد نموذج معين.
التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية / خدمة في السجل الرئيسي، علامة تجارية / خدمة في السجل التكميلي، وأنواع أخرى من العلامات (شهادة، الجماعية، العضوية الجماعية)
للرد على: مكتب قانوني يدرس خطاب المحامي ("إجراء المكتب") (إجراء غير نهائي أو نهائي، بما في ذلك تعليق تعليق / خطاب تعليق أو طلب تقديم "نموذج بديل" حيث كان نوع الخطأ في البداية)؛ إجراء مكتب الوحدة (إيتو)؛ إجراء مكتب شعبة ما بعد التسجيل؛ رسالة مكتب العرائض.
تقديم بيان استخدام (سو) وتحويل تطبيق الاتحاد إلى الاستخدام الفعلي بعد قضايا إشعار بالبدل (نوا)؛ أو تقديم طلب التمديد بعد قضايا نوا؛ أو تقديم تعديل على استعمال الدعوى (أو) وتحويل تطبيق الاتحاد إلى الاستخدام الفعلي قبل قضايا نوا؛ أو للاستجابة لإجراءات مكتب الوحدة المخصصة للاستخدام. ملاحظة: لتقديم طلب جديد يحتوي على أساس الإيداع "نية الاستخدام"، يجب عليك الوصول إلى النموذج في # 1، أعلاه.
طلب التعديل (1) بعد الموافقة على نشر الطلب أو نشره فعلا؛ (2) بعد تمديد فترة الاعتراض؛ أو (3) بعد إصدار إشعار بدل (نوا)؛ أو لحذف قاعدة من القسم 1 (ب) بعد مسائل تتعلق ب نوا. ملاحظة: للحصول على معلومات إضافية حول الإجراءات التي يمكن اتخاذها بعد إصدار إشعار بدل (على سبيل المثال، تقديم طلب للتقسيم)، راجع uspto. gov/trademarks/basics/MoreInfo_SOU_EXT. jsp.
لتقديم ملف: تغيير عنوان المراسلة، تغيير عنوان المالك، أو تغيير عنوان الممثل المحلي؛ سحب المحامي أو الممثل المحلي؛ إلغاء / تعيين محام / ممثل محلي؛ طلب استبدال محامي السجل بمحام آخر معين بالفعل. ملاحظة: للحصول على معلومات إضافية حول استخدام أشكال تيس على الإنترنت المختلفة لسحب، وإزالة، واستبدال، أو تعيين محام من السجل، انظر نصيحة الممارسة.
لتقديم ملف: عريضة لإحياء تطبيق مهجور؛ عريضة لتعديل أساس الطلب بعد النشر؛ عريضة إلى المدير بموجب قواعد العلامات التجارية 2-146 و 2-148؛ خطاب الاحتجاج والمسائل المماثلة؛ ردا على رسالة مكتب الالتماسات.
تقديم طلب: تعديل طوعي قبل النشر ليس ردا على الإجراء / الرسالة الصادرة عن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية؛ طلب إنهاء عملية فحص الطلبات ("التخلي الصريح")؛ طلب لتقسيم طلب لم يودع مع ادعاء بالاستعمال (للملف مع ادعاء الاستخدام، انظر الفئة الشاملة "استمارات الاستخدام (إيتو)" أعلاه)
تقديم طلبات الصيانة اللازمة بين السنة الخامسة والسادسة بعد تاريخ التسجيل (القسم 8) وبين السنة التاسعة والعاشرة بعد تاريخ التسجيل (القسم 8 و 9)؛ للمطالبة بأن العلامة لا جدال فيها الآن (المادة 15)؛ طلب تعديل أو تصحيح شهادة تسجيل (القسم 7)؛ لتسليم تسجيل؛ طلب تقسيم التسجيل؛ أن تقدم إلى القسم 12 (ج) شهادة خطية؛ تقديم طلبات الصيانة المطلوبة بموجب القسم 71 من أجل تمديد الحماية المسجل (بروتوكول مدريد)؛ للرد على إجراء مكتب شعبة ما بعد التسجيل.
لتقديم: التعيينات؛ تغيير الاسم؛ والنقل الأخرى للعنوان.
لتقديم جميع الطلبات إلى محاكمة العلامات التجارية ومجلس الطعون؛ مثل الاعتراضات والإلغاءات وإشعارات الاستئناف بعد الإجراءات النهائية.
لتقديم طلب: التسجيل الدولي؛ تعيين لاحق؛ استجابة لإشعار عدم انتظام؛ طلب استبدال أو تحويل.
تيس المعلومات التقنية: الخلفية التقنية مساعدة تيس المكسرات والبراغي أشرطة الفيديو: أشرطة الفيديو القصيرة شرح كيفية ملء التطبيق تيس البرنامج التعليمي: نهج خطوة بخطوة لتطبيق جديد اعتبارات لتقديمات الإلكترونية نصائح الإيداع الإلكترونية: أفضل الممارسات لتقديم إلكترونيا تيس أسئلة وأجوبة : أسئلة وأجوبة الأسئلة الأكثر شيوعا تيس رف أسئلة وأجوبة تيس و تيسي الإصدارات: يبرز من تيس و تيسي الإصدارات مؤشر لجميع أشكال تيس: مؤشر مريحة من أشكال للمستخدمين ذوي الخبرة أوسبتو المدير المالي: أخبار عن نظام إدارة الرسوم رسوم أوسبتو الجديد.
توفر النظام: تحقق من حالة الخادم الحالية والانقطاعات المخطط لها قبل بدء عملية الإيداع. الضوابط الوقت الشرقية لأغراض تحديد ما إذا كان تقديم تيس الخاص بك في الوقت المناسب. أي طلب يصل حتى الساعة 11:59 مساء. سيعطى التوقيت الشرقي تاريخ تقديم اليوم بغض النظر عن ساعات العمل العادية لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية. إذا كان لديك إيداع مستحق اليوم وال يمكن تقديم الوثيقة عن طريق نظام تيس، يجب عليك استخدام طريقة بديلة لالإيداع لضمان تلقي الوثيقة في الوقت المناسب من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.
جدول التحميل: يتم تحميل معظم الإيداعات التي يتم تقديمها من خلال نظام تيس في نظام تسجيل العلامات التجارية واسترجاع الوثائق في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية (أوسد) في غضون 4-5 أيام عمل. إذا انقضت هذه المدة ولم يظهر طلبك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى TSDR@uspto. gov؛ ومع ذلك، إذا كانت المشكلة تتعلق على وجه التحديد بقضية الإيداع الإلكتروني، استخدم TEAS@uspto. gov.
نحن آسفون.
يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟
أدوات & أمب؛ الروابط.
تغييرات رسوم العلامات التجارية.
اطلع على التغييرات التي دخلت حيز التنفيذ في 14 كانون الثاني (يناير) 2017.
بعد الملف.
بعد إرسال نموذج عبر الإنترنت، اقرأ هذه الصفحة للتعرف على واجبك للتحقق من طلبك أو حالة تسجيلك وكيفية تصحيح أخطاء الإيداع ومتطلبات المراسلات الإلكترونية لمستخدمي تيس رف و تيس بلوس.

نظام الطلب الالكتروني للعلامات التجارية (تيسي) - الايداع الالكتروني.
مدريد بروتوكول.
توفر النظام: يجب على جميع فيلرز التحقق من حالة الخادم الحالي والنقاط المخططة المخطط لها قبل بدء عملية التطبيق. إذا كان لديك إيداع مستحق اليوم ولا يمكن تقديم الوثيقة عبر تيسي، يجب عليك استخدام طريقة بديلة للإيداع لضمان استلام الوثيقة في الوقت المناسب من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.
استخدم هذا النموذج لإرسال طلب دولي للتسجيل. إذا كان الطلب الدولي يلبي متطلبات 37 C. F.R. الفقرة 11.7 (أ)، سيصدق مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية على الطلب الدولي ويوجهه إلى المكتب الدولي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية. ويجب أن يستند الطلب الدولي المقدم من خلال مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية إلى (1) طلب (طلبات) معلق حاليا في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية؛ أو (2) تسجيل (سجلات) أصدره مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بالفعل. يمكن أن يستند الطلب الدولي إلى أكثر من تطبيق أساسي أو تسجيل واحد فقط إذا كانت العلامة والمالك هي نفسها بالنسبة لجميع التطبيقات و / أو التسجيلات الأساسية.
انظر صفحة بروتوكول مدريد للحصول على المعلومات وتعليمات الإيداع الخاصة لإدراج وصف علامة طوعي في طلبك الدولي.
ملاحظة: يجب دفع جميع الرسوم المرتبطة بالطلب الدولي، أي رسوم الشهادة الأمريكية ورسوم الطلب الدولي، وقت تقديم الطلب. رسوم الشهادة الأمريكية هي 100.00 دولار، لكل فصل، إذا كان الطلب الدولي يستند إلى تطبيق أساسي واحد أو تسجيل واحد؛ أو 150.00 دولار لكل فصل، إذا كان الطلب الدولي يستند إلى أكثر من تطبيق أساسي واحد أو التسجيل. ويمكن الاطلاع على جدول الرسوم والرسوم على الصعيد الدولي على العنوان التالي: wipo. int/madrid/en/. ويمكن دفع رسوم الطلبات الدولية عن طريق مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بالدولار الأمريكي أو مباشرة إلى المكتب الدولي بالفرنك السويسري.
والتعيين اللاحق هو طلب من صاحب التسجيل الدولي لتمديد حماية التسجيل للبلدان الإضافية الأطراف في بروتوكول مدريد (الأطراف المتعاقدة). يجوز لصاحب التسجيل الدولي أن يستخدم هذا النموذج لتقديم تسمية لاحقة عن طريق مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لإحالته إلى المكتب الدولي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية، شريطة أن يكون: (1) صاحب الرخصة من مواطني الولايات المتحدة، الولايات المتحدة، أو وجود منشأة صناعية أو تجارية حقيقية وفعالة فيها؛ و (2) يستند التسجيل الدولي إلى تطبيق أساسي أو تسجيل أمريكي.
انظر صفحة بروتوكول مدريد للحصول على المعلومات وتعليمات الإيداع الخاصة لإدراج وصف علامة طوعي في تعيينك اللاحق.
ملاحظة: يجب دفع جميع الرسوم المرتبطة بالتعيين اللاحق، أي رسوم التحويل الأمريكية والرسوم الدولية لتقديم التسمية اللاحقة، وقت تقديم الطلب. رسوم الإرسال الأمريكية هي 100.00 دولار. ويمكن الاطلاع على جدول الرسوم الدولية وحساب الرسوم على الموقع التالي: wipo. int/madrid/en/. ويمكن دفع الرسوم الدولية عن طريق مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بالدولار الأمريكي أو مباشرة إلى المكتب الدولي بالفرنك السويسري.
لا تستخدم هذا النموذج إلا إذا قدمت (1) ردا على إخطار بعدم انتظام في طلب دولي صادر عن المكتب الدولي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية؛ و (2) لم ينته الموعد النهائي لاستجابة المكتب الدولي. ولا يجوز لك استخدام هذا النموذج للرد على أي إخطار بشأن مخالفات مكتب المدعي العام فيما يتعلق بإيداع آخر في مدريد.
ملاحظة - يجب أن يكون الرد كاملا: إذا تم رفض ردك السابق، يجب أن تستجيب تماما لكل قضية تثار في إشعار عدم انتظام من المكتب الدولي الذي تستجيب له من خلال مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية. يرجى ملاحظة أنه يجب معالجة جميع المخالفات غير المباشرة في الرسوم مباشرة مع المكتب الدولي. وحتى إذا كان ردكم السابق على المخالفة المقدمة إلى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية قد نجح في معالجة بعض القضايا، يجب إعادة صياغة هذه الردود في هذا الرد، إلى جانب معالجة المسألة (القضايا) الإضافية التي أثيرت في إنكار مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.
استخدم هذا النموذج لطلب من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أن يلاحظ الاستعاضة عن تسجيل وطني في الولايات المتحدة بتمديد مسجل للحماية وفقا للمادة 74 من قانون العلامات التجارية. 15 U. S.C. §1141n. (37) C. F.R. §7.28 (أ). سيحيط مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية علما بالاستبدال في سجلات مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية ويخطر المكتب الدولي إذا كان التمديد المسجل للحماية والتسجيل الوطني للولايات المتحدة (1) مملوكا لنفس الطرف؛ (2) تحديد العلامة نفسها؛ و (3) تسرد نفس السلع و / أو الخدمات.
تحذير: لا يمكنك تقديم الطلب لملاحظة استبدال التسجيل الوطني للولايات المتحدة حتى التسجيل بناء على طلب تمديد حماية قضايا التسجيل الدولي. لمزيد من المعلومات حول الاستبدال، انظر تميب §1904.12.
استخدم هذا النموذج إذا كنت ترغب في أن يكون صاحب التسجيل الدولي الذي تم إلغاؤه كليا أو جزئيا تريد أن تطلب من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تحويل تمديد الحماية الملغاة إلى طلب بموجب القسم 1 أو 44 من قانون العلامات التجارية لتسجيل نفس العلامة لأي من أو جميع السلع و / أو الخدمات الملغاة. حامل، أو ممارس يلبي متطلبات 37 C. F.R. الفقرة 11.1 (أ)، أن تقدم طلبا مباشرا إلى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، وأن ينظر في الطلب المحول باعتباره طلبا محليا.
يجب عليك تقديم هذا النموذج في غضون ثلاثة (3) أشهر من التاريخ الذي يتم فيه إلغاء التسجيل الدولي، كليا أو جزئيا، ويجب أن يتضمن العناصر المطلوبة من قبل 37 C. F.R. الفقرة 31.7 (أ)، بما في ذلك اسم وعنوان صاحب التسجيل، وعنوان بريد إلكتروني لاستلام مراسلات مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية، ورسوم إيداع الطلبات المحلية لفئة واحدة على الأقل من السلع أو الخدمات. رسم الإيداع هو 275 دولارا لكل فصل إذا قمت بتحديد خيار إيس تخفيض رسوم الإيداع أو 400 دولار إذا قمت بتحديد خيار الإيداع العادية تيس. لمزيد من المعلومات حول التحول، انظر تميب §1904.09 وما يليها.
معاينة شكل 71 شكل [بدف] قبل الوصول إلى النسخة الإلكترونية من خلال وصلة مرقمة، أعلاه. لا تحاول تقديم نسخة بدف لأنها لأغراض العرض فقط وليس مدخل أي معلومات. لإعداد النموذج الإلكتروني وإرساله، يجب النقر على عنوان النموذج الذي يلي 6. في الجزء العلوي من هذا القسم.
استخدم هذا النموذج لتقديم طلبات الصيانة المطلوبة بموجب القسم 71 من أجل تمديد الحماية المسجل (بروتوكول مدريد).
يجب عليك تقديم إعلان القسم 71، والعينة، والرسوم في التاريخ الذي يقع على أو بين الذكرى الخامسة (الخامسة) والسادسة (السادسة) من التاريخ الذي أصدر فيه مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية شهادة تمديد الحماية (أو، مقابل رسم إضافي قدره 100.00 دولار لكل فصل، يجوز لك التقدم في غضون فترة سماح مدتها ستة أشهر بعد تاريخ الذكرى السادسة (السادسة). يجب عليك في وقت لاحق تقديم إعلان القسم 71، والعينة، والرسوم في التاريخ الذي يقع على أو بين الذكرى السنوية التاسعة (التاسع) والعاشر (العاشر) من التاريخ الذي أصدر فيه أوسبتو شهادة تمديد الحماية، و كل عشر سنوات متتالية بعد ذلك (أو، مقابل رسم إضافي قدره 100.00 دولار لكل فصل، يمكنك التقدم في غضون فترة سماح مدتها ستة أشهر بعد كل عشر سنوات). ويؤدي عدم تقديم البند 71 المطلوب إلى إلغاء تسجيل وإلغاء تمديد التسجيل الدولي إلى الولايات المتحدة.
ملاحظة: يجب على صاحب التمديد المسجل لحماية التسجيل الدولي للولايات المتحدة تجديد التسجيل الدولي مباشرة مع المكتب الدولي. وبموجب المادة 70 (ب) من قانون العلامات التجارية في الولايات المتحدة، إذا لم يتم تجديد التسجيل الدولي، يخطر المكتب الدولي مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية بأن التسجيل الدولي قد انتهى. وسيقوم مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بعد ذلك بتحديث سجلاته لإلغاء التمديد المقابل للحماية إلى الولايات المتحدة اعتبارا من تاريخ انتهاء التسجيل الدولي.
ملاحظة بشأن التمثيل: يعتبر مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية توكيل رسمي ينتهي إما بتاريخ (1) تاريخ التسجيل؛ أو (2) القبول النهائي أو الرفض لإيداع ما بعد التسجيل المطلوب. لذلك، إذا كنت محاميا وقمت بتعبئة هذا النموذج، فإن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يفترض أنك الآن محامي المسجل. وسيؤدي إيداع هذا النموذج تلقائيا إلى تحديث "بيانات محامي السجل" وحقول "عنوان المراسلة" في قاعدة بيانات تسدر في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية. بعد تقديم هذا النموذج، ليس من الضروري تقديم استمارة تعيين النائب أو نموذج تغيير المراسلات. وبمجرد أن يعترف مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بمحام فيما يتعلق بتقديم الإيداع المطلوب بعد التسجيل، مثل إقرار خطى بموجب القسم 71، فإن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لن يعترف إلا بهذا المحامي لجميع الطلبات المتعلقة بهذا الإيداع، مثل الردود على إجراءات المكتب، ، وما إلى ذلك، ما لم وإلى أن يلغي المسجل ويعين وكالة جديدة. لمزيد من المعلومات حول من قد يمثلون المسجلين قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، يرجى الاطلاع على تميب §§602 وما يليها.
معاينة القسم 71 و 15 شكل [بدف] قبل الوصول إلى النسخة الإلكترونية من خلال وصلة مرقمة، أعلاه. لا تحاول تقديم نسخة بدف لأنها لأغراض العرض فقط وليس مدخل أي معلومات. لإعداد النموذج الإلكتروني وإرساله، يجب النقر على عنوان النموذج الذي يلي 7. في الجزء العلوي من هذا القسم.
يمكنك تقديم إعلان مشترك للاستخدام & أمب؛ إنكونتستابيليتي وندر سيكتيونس 71 & أمب؛ 15 فقط إذا كنت قد استخدمت باستمرار علامة مسجلة على مدير (وليس تكميلي) سجل في التجارة لمدة خمس (5) سنوات متتالية بعد تاريخ التسجيل. يجب عليك تقديم الإعلان المشترك، والعينة، والرسوم في التاريخ الذي يقع في أو بين الذكرى الخامسة (الخامسة) والسادسة (السادسة) من التسجيل (أو، مقابل رسوم إضافية من 100.00 $ لكل فئة، يمكنك تقديم داخل فترة سماح مدتها ستة أشهر بعد تاريخ الذكرى السنوية السادسة). إذا لم تكن قد استخدمت العلامة في التجارة بشكل مستمر لمدة خمس (5) سنوات متتالية، فيجب عليك تقديم إعلان القسم 71. يجب عليك في وقت لاحق تقديم إعلان القسم 71، والعينة، والرسوم في التاريخ الذي يقع على أو بين الذكرى السنوية التاسعة (التاسع) والعاشر (العاشر) من التاريخ الذي أصدر فيه أوسبتو شهادة تمديد الحماية، و كل عشر سنوات متتالية بعد ذلك (أو، مقابل رسم إضافي قدره 100.00 دولار لكل فصل، يمكنك التقدم في غضون فترة سماح مدتها ستة أشهر بعد كل عشر سنوات). ويؤدي عدم تقديم البند 71 المطلوب إلى إلغاء تسجيل وإلغاء تمديد التسجيل الدولي إلى الولايات المتحدة.
ملاحظة بشأن عدم التناسق: § 15 إعلانات التسجيلات الصادرة بموجب القسم 69، 15 U. S.C. §1141i، لا يجوز إيداعها إلا وفقا لمتطلبات الوقت المحدد المبينة في القسم 73. 15 U. S.C. §1141m. والمادة 73 نفسها لا تتطلب إيداعا منفصلا، بل تحدد فقط وقت تقديمها. وعلى هذا النحو، فإن استخدام نموذج إعلان الفقرة 15 مناسب لإثبات الوقائع المتعلقة بعدم التجانس بغض النظر عن الأساس الأصلي للتسجيل.
ملاحظة: يجب على صاحب التمديد المسجل لحماية التسجيل الدولي للولايات المتحدة تجديد التسجيل الدولي مباشرة مع المكتب الدولي. وبموجب المادة 70 (ب) من قانون العلامات التجارية في الولايات المتحدة، إذا لم يتم تجديد التسجيل الدولي، يخطر المكتب الدولي مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية بأن التسجيل الدولي قد انتهى. وسيقوم مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بعد ذلك بتحديث سجلاته لإلغاء التمديد المقابل للحماية إلى الولايات المتحدة اعتبارا من تاريخ انتهاء التسجيل الدولي.
ملاحظة بشأن التمثيل: يعتبر مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية توكيل رسمي ينتهي إما بتاريخ (1) تاريخ التسجيل؛ أو (2) القبول النهائي أو الرفض لإيداع ما بعد التسجيل المطلوب. لذلك، إذا كنت محاميا وقمت بتعبئة هذا النموذج، فإن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يفترض أنك الآن محامي المسجل. وسيؤدي إيداع هذا النموذج تلقائيا إلى تحديث "بيانات محامي السجل" وحقول "عنوان المراسلة" في قاعدة بيانات تسدر في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية. بعد تقديم هذا النموذج، ليس من الضروري تقديم استمارة تعيين النائب أو نموذج تغيير المراسلات. وبمجرد أن يعترف مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بمحام فيما يتعلق بتقديم الإيداع المطلوب بعد التسجيل، مثل إقرار خطى بموجب القسم 71، فإن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لن يعترف إلا بهذا المحامي لجميع الطلبات المتعلقة بهذا الإيداع، مثل الردود على إجراءات المكتب، ، وما إلى ذلك، ما لم وإلى أن يلغي المسجل ويعين وكالة جديدة. لمزيد من المعلومات حول من قد يمثلون المسجلين قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، يرجى الاطلاع على تميب §§602 وما يليها.
استخدم هذا النموذج لتقديم التماس إلى المدير على وجه التحديد لاستعراض رفض وحدة معالجة مدريد التابعة لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية طلب تسجيل دولي من خلال بروتوكول مدريد. يجب عليك تحديد رقم مرجعي / رقم تحكم في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية (أوسبتو) لاستخدام هذا النموذج، وإدراج بيان واضح للوقائع ذات الصلة وأي دليل، إذا لزم الأمر، مدعوما بإعلان، عند الاقتضاء. يرجى الاطلاع على المعلومات الهامة الواردة في الالتماس المتعلق باستعراض رفض إصدار طلب دولي بموجب ورقة معلومات بروتوكول مدريد على العنوان uspto. gov/trademarks/law/madrid/Madrid_Petition_Info. jsp.
مصادر أخرى.
نحن آسفون.
يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟

نظام الإيداع الإلكتروني للعلامات التجارية
نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
أين يمكنني البحث عن العلامات التجارية المسجلة والمعلقة في أوسبتو؟
في تيس: نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (tess2.uspto. gov/). تيس هو للبحث في جميع العلامات التجارية المسجلة أوسبتو المسجلة والعلامات التجارية وعرض الصور العلامات التجارية.
هناك ثلاثة خيارات متاحة للبحث: باسيك كلمة البحث (مستخدم جديد) | كلمة و / أو تصميم علامة البحث (منظم) | كلمة و / أو تصميم علامة البحث (نموذج حر) | . إذا لم تكن معتادا على النظام، قد تحتاج إلى بدء تشغيل "البحث عن كلمة أساسية". انظر الرسم البياني من تيس أسفل "تحديد خيار البحث". راجع نشر تعليمات البحث للمعارضة للحصول على تعليمات بحث محددة حول كيفية استخدام تيس للبحث عن العلامات التي تم نشرها للمعارضة.
ما هو في تيس؟ يحتوي نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) على سجلات تسجيلات العلامات التجارية النشطة (الحية) وغير النشطة (ديد) والتطبيقات. ويمكن استخدام العلامات النشطة أو المباشرة من قبل مكتب المدعي العام في مكتب المدعي العام لتحديد ما إذا كان هناك "احتمال ارتباك". قد لا تزال العلامات غير النشطة أو دياد قيد الاستخدام من قبل المتقدمين الأصليين (الذين قد لا يزال لديهم حقوق القانون العام) أو قد يتم التخلي عن العلامات. انظر هل يمكنني استخدام علامة مهجورة؟ للمزيد من المعلومات.
ما هو ليس في تيس؟ لا يختار بعض أصحاب العلامات التجارية الذين لديهم حقوق علامة تجارية صالحة ومحمية (حقوق القانون العام المكتسبة باستخدام) تسجيل علاماتهم مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، وبالتالي لن يتم العثور على هذه العلامات في تيس. ومع ذلك، يجب أن لا تزال تنظر في هذه العلامات الأخرى عند اعتماد علامة للسلع و / أو الخدمات. وفي حالة استخدام علامة تجارية في الولايات المتحدة، قد يكون المالك يتمتع بحماية قانونية لا تكون نتيجة لعملية تسجيل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية. وقد يرغب مالك العلامة التجارية في القانون العام في إنفاذ هذه الحقوق من خلال إجراء معارضة أو إلغاء مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أو من خلال مطالبة مدنية بمحكمة أو مطالبات جنائية ربما عن طريق التزوير أو قوانين أخرى. ليس فقط براءات الاختراع يمكن أن تعطيك المعلومات وتساعدك على أن تقرر إذا تيس هو ما يكفي من المعلومات عن العلامة التجارية الخاصة بك واستخدام العلامات التجارية.
لماذا يجب إجراء بحث؟ ويتمثل أحد غرض البحث عن العلامة التجارية في المساعدة في تحديد ما إذا كان هناك "احتمال حدوث ارتباك"، أي ما إذا كانت أي علامة قد تم تسجيلها أو طلبها بالفعل في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (1) بنفس العلامة أو ما شابهها. و (2) المستخدمة في المنتجات ذات الصلة أو الخدمات ذات الصلة. لاحظ أن العلامة المتطابقة يمكن أن تكون مسجلة لدى أطراف مختلفة إذا كانت السلع و / أو الخدمات لا ترتبط بأي حال من الأحوال، على سبيل المثال، بالحواسيب والمشروبات الغازية. تحذير: إذا كشف البحث عن علامة أخرى من شأنها بالتأكيد "حظر" تطبيقك استنادا إلى المعيار السابق، يرجى ملاحظة أنه في حالة تقديم أي طلب، فإن رسم الإيداع هو رسم معالجة لا يسترده أوسبتو حتى إذا كان تسجيل علامتك هو رفض. لاحظ أن هناك أسبابا أخرى للبحث، أي لتحديد ما إذا كانت العلامة التجارية المحتملة مميزة بطبيعتها (انظر أدناه).
هل سجل علامتي إذا لم أجد أي شيء في تيس؟ لا، ليس بالضرورة. يقوم فاحصو العلامات التجارية أوسبتو (المحامين) باتخاذ قرارات بشأن ما إذا كان يمكن تسجيل العلامات على أكثر من مجرد عدم وجود "احتمال حدوث ارتباك". بعد تقديم طلبك، سيجري مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بحثا خاصا به ومراجعته الأخرى، وقد يرفض علامتك، استنادا إلى عدة أسباب محتملة مختلفة للرفض. وبمجرد تقديم طلبك، لن يلغي مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية رسوم الإيداع أو رد الرسوم، ما لم يفشل الطلب في تلبية الحد الأدنى من متطلبات الإيداع. تقديم طلب لا يضمن التسجيل.
كيف يمكنني البحث؟ لا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تقديم إرشادات حول كيفية البحث، بخلاف المساعدة المرتبطة المقدمة في أعلى الصفحة الأولى لموقع تيس. ومع ذلك، يجب أن نفهم أن البحث الكامل هو واحد من شأنها أن تكشف عن علامات مماثلة، وليس فقط تلك التي هي متطابقة. بالإضافة إلى دراسة العلامات، يجب عليك أيضا دراسة عن كثب السلع المدرجة و / أو الخدمات لتحديد "صلة ذات الصلة".
[تراديمارك] مبادئ البحث.
وفيما يلي احتمالية وجود مبادئ لبس في البحث استخدمها مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية قد ترغب في النظر فيها قبل تقديم طلب العلامة التجارية. يجب أن تقرر أي من مبادئ البحث هذه قد تكون مناسبة لبحث العلامة التجارية. حتى إذا اتبعت بجد كل مبادئ البحث هذه، فإن ذلك لا يضمن بالضرورة أنك ستجد جميع الاستشهادات المحتملة بموجب القسم 2 (د) من قانون العلامات التجارية.
إجراء بحث شامل. بحث جميع أشكال جميع العناصر المميزة للعلامة. بحث كل عنصر مميز وحده. البحث المختصرات وماذا يقفون ل. بحث كل ما يعادل كلمة قانونية من الشروط. البحث أجزاء مكون من شروط الفردية عند الضرورة. يجب إجراء عمليات البحث عن العلامات التي تتكون من شرطين منفصلين أو أكثر بحيث يتم استرداد المصطلحين سواء تم تشغيلهما معا أو منفصلين. البحث المعادلات التصويرية لشروط مميزة ونائب فيرسا عند الاقتضاء. بحث عن المعادلات الصوتية بحث في جميع المعادلات الإنجليزية.
لماذا البحث أو التحقق من العلامات التجارية؟ للتخطيط لتسجيل العلامات التجارية القوية.
ولتوضيح علامة تجارية محتملة للاستخدام، توصي شركة ليس جاست براءات الاختراع بالتحقق من أن العلامة التجارية قوية ومتاحة للاستخدام ومستعدة للتسجيل وأن أكثر السلع دقة وأوسعها تطالب بالتطبيق وأن عينة الاستخدام تظهر ما كنت في حاجة إليها لإظهار.
لماذا علامة تجارية قوية؟ لتحقيق أقصى قدر من القوة التجارية وتقليل نقاط الضعف في العلامة التجارية، وليس فقط براءات الاختراع توصي خدمتنا وعملية التحقق من خمس خطوات لدينا:
ملاحظة: لا تشمل قاعدة بيانات أوسبتو ما يلي:
* تسجيلات العلامات التجارية للدولة.
* علامات القانون العام.
4) التحقق من العلامة المحتملة (كما هو مستخدم حاليا) الدالات كعلامة، (وهذا يتجنب رفض العينات، ورفض الأسماء التجارية، وغيرها.) إن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يبحث عن الاستخدام الصحيح ليس فقط لاستخدام أي علامة.)
5) تحقق من أن الرقم التعريفي للسلع والخدمات هو الادعاء الصحيح والحد الأقصى الذي يمكن للمستخدم إجراءه والتحقق من مطابقة معرف السلع والخدمات لمتطلبات مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية قبل الإيداع. (وهذا يتجنب الإجراءات المكتبية لتصحيح المعرفات غير الصحيحة التي يمكن أن تبطئ التسجيل. يمكن تصحيح المعرفات غير صحيحة أثناء محاكمة العلامة التجارية إذا لم يغير ماديا العلامة أو الهوية. تصحيح المشاكل قبل تطبيق يوفر الوقت والمال.)
* نحن لا تتوقف هنا ولكن هذا هو بداية جيدة!
ما المقصود بالتحقق من العلامة التجارية ولماذا تحقق من العلامة التجارية؟ هناك العديد من التعريفات المختلفة للتحقق من العلامة التجارية. ويعتقد البعض أنه ينطوي على بحث سريع ميكانيكي لسجلات مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية للبحث عن نتائج مباشرة (البعض يطلق عليه هذا البحث التطهير). ومن شأن البعض أن يوسع البحث الميكانيكي لبراءات الاختراع في الولايات المتحدة للبحث عن بعض العلامات التجارية "المشابهة". ومن شأن البعض أن يوسع نطاق البحث ليشمل العلامات التجارية للقانون العام. عندما تكون عملية التطهير ميكانيكية بالكامل وتبحث فقط عن النتائج المباشرة، يتم الحصول على الحد الأدنى من المعلومات. هناك الكثير من الأسئلة التي ينبغي طرحها، وينبغي تحليل أكثر من النتائج المباشرة. خطة للعلامة التجارية القوية هي التي تتضمن إجابات على قضايا العلامات التجارية مثل:
هل يمكنني المطالبة بحقوق حصرية حصرية لاستخدام هذه العلامة التجارية؟ هل يبدو، تبدو أو لها نفس دلالة لشخص آخر؟ هل يمكن لشخص ما أن يختار نتائجي في صفحة البحث أم أنه يخلط مع الآخرين التي تبدو مشابهة جدا؟ هل ستكون علامتي التجارية قائدا واضحا أو هل ستكون نتائج البحث بعيدا عن الصفحة الأولى في غوغل أو ياهو أو بنغ أو غيرها؟ (بحث إزالة الضربة المباشرة لن يخبرك بأن العلامة لديها أجزاء مشتركة من شأنها أن تخلط بين محركات البحث وتضع نتائجه بعد الآلاف أو الملايين من الاستخدامات الأخرى للكلمات) هل هذه العلامة التجارية تستوفي المؤهلات للتسجيل على أساس أوسبتو الرئيسي تسجيل؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن اقول لكم هذا) هل يمكنني تسجيل هذه العلامة مع الجمارك وحماية الحدود؟ هل هذه العلامة التجارية قوية بما فيه الكفاية أن الآخرين يريدون ترخيص من لي؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن أقول لكم هذا) هل هذه العلامة التجارية لديها القدرة على تمديد إلى خطوط الإنتاج الأخرى؟ هل يمكن أن تصبح الأولى في عائلة من العلامات؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن أقول لكم هذا) هل هذه علامة مميزة بطبيعتها؟ (لن يخبرك هذا البحث عن النتائج المباشرة) هل هناك مستخدمون آخرون لهذه العلامة التجارية يمكن أن يمنعني من استخدام هذه العلامة أو سيقاضيوني أو يمنعوني من التسجيل الفدرالي لأنهم يستطيعون إثبات أنهم مستخدمون سابقون؟ (لن يخبرك هذا البحث المباشر عن النتائج) هل هناك أسباب وجيهة لقيام شخص ما بمعارضة أو إلغاء هذه العلامة التجارية لأن العلامة غير مؤهلة للحماية أو لأن لها حقوقا متفوقة؟ (لن يخبرك هذا البحث المباشر عن النتائج) هل سيجد مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية احتمالا للارتباك مع علامة تجارية مسجلة أو معلقة لدى شخص آخر ومنع تسجيلي لهذه العلامة؟ (البحث المباشر عن إزالة الضربات لن يخبرك بذلك) هل ستفرض المحكمة استخدام هذه العلامة التجارية؟ (بحث إزالة الضربات المباشرة لن يخبرك بهذا) هل يجب أن أحصل بطريقة أو بأخرى على تمييز لهذه العلامة قبل أن يتم الاعتراف بها على أنها قابلة للحماية؟ (لن يؤدي البحث المباشر عن إزالة الضربات إلى إخبارك بذلك) هل يستخدم هذا المصطلح مصطلحات شائعة يمكن أن يطلق عليها علامة تجارية ضعيفة؟ (بحث التطهير المباشر لن يخبرك بذلك) هل هذه العلامة وصفية أو خادعة أو وصفية جغرافيا، وهل سيتم رفضها بسبب ذلك؟ (بحث إزالة الضربات المباشرة لن يخبرك بذلك) هل يمكنني استخدام العلامة بطريقة تزيد من حقوقي أو أستخدمها بطريقة لا تعمل فيها كعلامة تجارية؟ (البحث عن تخليص مباشر لن يخبرك بذلك) اتصل ليس فقط براءات الاختراع على (651) 500- 7590. يمكننا مساعدتك على الإجابة على هذه الأسئلة وتسجيل العلامات التجارية القوية التي سيكون من الأسهل لإنفاذ وسيكون من الأفضل للترخيص والمستثمرين . انظر لماذا يجب أن يكون لدي محامي العلامات التجارية الإجابة على مكتبتي أكتيون إذا كنت قد تقدمت بطلب بالفعل ورفضت.
ليس فقط براءات الاختراع ليك.
مينيابوليس، مينيسوتا 55418.
ليس فقط ببراءات®
الهدف High® حقائق المسألة.
اتصل على الرقم 1-651-500- 7590 أو أرسل بريد إلكتروني إلى WP@NJP. legal للرد على الإجراءات المكتبية. ملف أو الدفاع عن المعارضة أو الإلغاء؛ عمليات البحث والتطبيقات للعلامات التجارية؛ إرسال أو الرد على سيس أند ديسيست ليترز.
لمزيد من المعلومات من ليس فقط براءات الاختراع، انظر مواقعنا الأخرى:
© 2008- 2018 جميع الحقوق محفوظة. نوت جاست باتنتس ليك، بو بوكس ​​18716، مينابوليس، من 55418.

No comments:

Post a Comment