Saturday 24 March 2018

مؤشر التبادل النقدى للماكد


ماسد التباعد.


تحميل مؤشر ماكدرايدر فوركس ميتاتريدر مجانا. كما فقط ما وجدنا، وهذا ريس هو على الطلب، فضلا عن هذا المؤشر الرائع ببساطة لا تتطلب منا لاستثمار الأموال والتي تعطينا استنتاجا أنه مؤشر حر للعملة الأجنبية.


وباستخدام هذا المؤشر المحدد، أجرينا العديد من الاختبارات. وهل تعرف ماذا، انها تعمل بشكل رائع لما نحن & # 8217؛ توقع. ومن ميتاتريدر جدا 4 (MT4) و MT5 (ميتاتريدر 5) منصة ويمكن أن تعمل لبعض البرامج الأخرى مت أيضا. فوركس ديفيرجانس مؤشر المؤشرات لديها العديد من المؤشرات على حد سواء تماما مثل ذلك.


التعليقات في اتصال مع مؤشر ماسد التباعد سيكون الأكثر ثناء. قسم الملاحظة مؤشر الاختلاف ماسد يلبي جميع ردود الفعل وكذلك الاقتراحات المقدمة. وهناك عدد قليل من الأسطر سوف تفعل، يمكن أن يكون طرقا عن كيفية واحد يمكن الاستفادة منه أو أفضل وسيلة للتجارة معها. تقييماتك الصادقة وكذلك ردود الفعل المسألة كما أنها سوف تساعد المستثمرين الآخرين صرف العملات لاختيار المؤشرات.


ومن الواضح أن مستثمري صرف العملات يريدون ببساطة الحصول على أفضل المؤشرات لتحقيق النجاح في هذا المسعى. مع أن قال، نحن & # 8217؛ ري أيضا نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم أفضل تجربة من خلال المعونة من هذا مؤشر الخلاف ماسد خالية من التكلفة. جنبا إلى جنب مع التحسينات، ونحن نبحث أيضا عن مؤشرات أفضل تماما مثل الاختلاف ماسد. مرة واحدة لقد وجدنا مثل هذه المؤشرات، ثم سنقوم بنشره إلى موقعنا حتى أن التجار مثلك يمكن تحميل والاستفادة منها.


نضع في اعتبارنا لتبادل هذا المؤشر إلى رفاقا وكذلك مؤيديك في تويتر والفيسبوك. وسنقوم دائما بإعلامك إذا كنا تحديد مؤشر جديد وأفضل من شأنها أن تفيد لك ولتجار آخرين أيضا.


تحميل ماسد Divergence. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


مؤشر ماكد.


الاختلاف هو واحد من أقوى الأساليب في التحليل الفني في النقد الاجنبى. لكن إيجاد تباين في الرسم البياني وحده صعب للغاية. ماسد التباعد المؤشر سوف تساعدنا في العثور على الاختلاف وتلقائيا بمناسبة الأسهم على الرسم البياني نقاط الدخول الممكنة. مؤشر ماسد التباين v2.1 كما أي مؤشر آخر هو أفضل لاستخدامها كجزء من نظام التداول، وليس وحده. ماسد التباين مؤشر V2.1 تنوعا ويمكن استخدامها لأي أزواج العملات والأطر الزمنية.


خصائص مؤشر اختلاف مؤشر الماكد.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: ألباري.


ماسد التباعد تم تجهيز مؤشر v2.1 مع سغنال الصوت. هذا يجعلها مريحة جدا للاستخدام. يمكنك أيضا إعداد التنبيهات إلى البريد الإلكتروني (إيقاف افتراضيا).


تعلم الفوركس: كيفية تداول ماكد الاختلاف.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


عادة ما يتطلع المتداولون إلى مؤشر ماسد بالنسبة لعمليات الانتقال في خط الإشارة لتحديد إدخالات التجارة المتأرجحة. في حين أن هذه الحركات مؤشر مفيدة، التجار غالبا ما نغفل إشارات الاختلاف المضمنة التي كانت مخبأة داخل ماسد. إذا كان التجار يعرفون ما الذي يبحثون عنه، يمكنهم استخدام ماسد مع الاختلاف التقليدي لتحديد انعكاسات السوق المحتملة في سوق الفوركس.


الرسم البياني أدناه هو مثال ممتاز. وقد تحرك زوج العملات يوربي الآن 1061 نقطة أعلى بعد اختتام تراجع 1732 على الرسم البياني اليومي. هل يمكن أن يظهر مؤشر ماكد انعكاس؟ لمعرفة، دعونا التحقيق ماسد أبعد من ذلك ودورها في اكتشاف الاختلاف السوق التقليدية.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ما هو الاختلاف؟ الاختلاف هو مصطلح السوق الذي يشير إلى أن السعر يفصل عن اتجاه المؤشر. في اتجاه هبوطي، يتوقع المتداولون أن يتحرك السعر للأسفل. وبما أن المؤشر ليس أكثر من مجرد تمثيل لما يحدث على الرسم البياني فإن التوقعات العامة هي أن يفعل المؤشر نفس الشيء. يحدث الاختلاف عندما ينقسم المؤشر من مؤشر ويبدأ في الاتجاه في اتجاهين مختلفين. لنلق نظرة على مثالنا أدناه، مرة أخرى باستخدام الرسم البياني اليومي ورجبي.


في اتجاه هبوطي، علينا أن نبدأ تحليلنا بمقارنة انخفاض مستويات التأرجح في الرسم البياني. في نموذج يورجبي سنقوم بمقارنة مستويات 1 يونيو و 24 يوليو، عند 95.57 و 94.10 على التوالي. من المهم أن نلاحظ تواريخ هذه النقاط كما نحتاج إلى مقارنة أدنى مستويات مؤشر الماكد أيضا. على الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى ماسد جعل سلسلة من أعلى مستوياته المنخفضة خلال نفس الفترة الزمنية. هذا هو الاختلاف التقليدي الذي نبحث عنه! مرة واحدة رصدت، يمكن للتجار البدء في البحث عن تغيير الاتجاه المحتمل وتوظيف استراتيجية من اختيارهم.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يجب على التجار أن يتذكروا دائما أن الأسواق يمكن أن تظل تتجه لفترات طويلة من الزمن، وأن التغيرات في اختيار الاتجاه قد تكون صعبة للغاية. كما هو الحال مع أي استراتيجية التجار يجب دائما استخدام وقف لاحتواء المخاطر. طريقة واحدة للنظر فيها هو استخدام توقف الذيل. في حالة حدوث تغير في الاتجاه، يمكن للمتداولين الاستمرار في تأمين الأرباح عندما يتحرك المسار إلى الأمام.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن استراتيجية للتجارة؟ خذ دورة تدريبية مجانية للمتوسطات المتحركة وتعلم كيفية استخدام هذا المؤشر على نطاق واسع في وضع استراتيجية التداول.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


لا التجارة استنادا إلى ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا.


ماكد الاختلاف هو أداة شعبية، ولكن غير دقيقة للغاية. تعلم المزالق.


أما مؤشر الماكد - المتوسط ​​المتحرك للتقارب - فهو مؤشر شائع بين التجار والمحللين، ولكن القليل منهم يفهمونه. الاختلاف على ماسد هو واحد من الطرق التي يستخدم المؤشر، ويتخذ شكلين. عندما يتحرك سعر الأصل اتجاه واحد و ماسد في الطرف الآخر، فإن هذا الاختلاف. ومن المفترض أن يحذر هذا النوع من الإشارة من الانعكاس، ولكن كما هو مبين أدناه، تكون الإشارة عشوائية وغير دقيقة في كثير من الأحيان.


نوع آخر من الاختلاف هو عندما يجعل السعر أعلى مستوى جديد (أو منخفض جديد) ولكن ماسد لا يفعل ذلك. تقليديا هذا يشير إلى أن السعر يفقد الزخم و رئيس التقاطات لعكس. هذا يميل أيضا أن يكون إشارة تجارية سيئة للغاية.


مشاكل مع الاختلاف بعد نقل حاد.


وبدون الدخول في رياضيات المؤشر، فإن رصد مؤشر الماكد فيما يتعلق بعمل السعر يكشف عن بعض المشاكل التي قد تؤثر على تاجر الاختلاف في مؤشر الماكد (ماسد-ديفيرجانس ترادر).


ملاحظة: إذا كان التداول مع مؤشر فني، أي مؤشر، يكون على بينة من بالضبط كيف يعمل، حتى تعرف كل من عيوبها وفوائدها.


سوف يحدث الاختلاف دائما تقريبا بعد تحرك حاد في السعر (أو أقل). تحديد ما إذا كان تحرك السعر حادة (أو بطيئة، أو كبيرة أو صغيرة) يتطلب النظر في سرعة وحجم حجم يتحرك حوله. لا يمكن للزخم السعري أن يستمر إلى الأبد حتى يبدأ السعر في الارتفاع، فإن مؤشر الماكد سوف يتباعد (على سبيل المثال، صعود، حتى لو كان السعر لا يزال يسقط).


بعد ارتفاع سعر قوي الارتفاع ماسد ليس مفيدا. من خلال الانخفاض، في حين يستمر السعر في التحرك صعودا أو التحرك جانبيا، فإن مؤشر الماكد يظهر تباطؤ الزخم. ولكنها لا تشير إلى حدوث عكس.


في الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) اليورو مقابل الدولار الأميركي في الانخفاض، ولكن ماسد آخذ في الارتفاع. ولو افترض المتداول أن ارتفاع مؤشر الماكد كان علامة إيجابية، فقد يكون قد خرج من صفقة التداول القصيرة، وفقدان الأرباح الإضافية. أو قد تكون قد اتخذت تداولات طويلة، على الرغم من أن حركة السعر أظهرت اتجاها هبوطيا كبيرا ولا توجد دلائل على حدوث انعكاس (لا توجد ارتفاعات أعلى أو أعلى سوينغ منخفضة للإشارة إلى نهاية للاتجاه الهبوطي).


وهذا لا يعني أن الاختلاف لا يمكن أن يشير إلى الانعكاس العرضي، ولكن يجب أن يؤخذ بحبة من الملح بعد خطوة كبيرة. وبما أن الاختلاف يحدث بعد كل خطوة كبيرة تقريبا، ولا تتحرك معظم التحركات الكبيرة مباشرة بعد ذلك، إذا افترضت أن الاختلاف (في هذه الحالة) يعني أن الانعكاس قادم، يمكنك أن تحصل على نفسك في الكثير من الصفقات الخاسرة.


مشاكل مع الاختلاف بين ارتفاع ماكد (أو أدنى)


كما يقارن التجار أعلى مستوياته السابقة على مؤشر الماكد مع ارتفاعه الحالي، أو أدنى مستوياته السابقة مع أدنى مستوياته الحالية. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر فوق قمة سابقة، فإن المتداولين سيراقبون مؤشر الماكد يتحرك أيضا فوق أعلى مستوياته السابقة. إذا لم يكن هذا الاختلاف - إشارة تحذير تقليدية لعكس.


وهذا أمر غير واضح أيضا، ويتعلق بالمشكلة التي نوقشت أعلاه. ويظهر ارتفاع مؤشر الماكد الأدنى ببساطة أن السعر لم يكن له نفس السرعة التي كان قد تحركها في المرة الأخيرة (قد يكون قد تحرك أقل، أو قد يكون قد تحرك أبطأ)، ولكن هذا لا يشير إلى انعكاس.


كما نوقش أعلاه، فإن تحرك حاد في السعر سوف يؤدي إلى تحرك كبير في مؤشر الماكد، أكبر من ما ينتج عن التحركات السعرية البطيئة.


يمكن للأصول أن تسير أعلى أو أقل، ببطء، لفترات طويلة جدا من الزمن. إذا حدث ذلك بعد تحرك أكثر حدة (المزيد من المسافة التي يتم تغطيتها في وقت أقل)، فإن مؤشر الماكد سيظهر تباينا في معظم الوقت الذي يسير فيه السعر ببطء (نسبة إلى الخطوة الحادة السابقة).


يظهر الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) ترند هابط في سهم أب. الاتجاه الهبوطي ناتج عن حركة هبوطية حادة، متبوعة بتحركات هبوطية أبطأ. تحركات الأسعار الحادة تسبب دائما دوندرافتس أكبر بكثير في الماكد من التحركات السعر أبطأ. وهذا يؤدي إلى تباعد عندما تكون موجة السعر التالية ليست حادة، ولكن بأي شكل من الأشكال يشير إلى انعكاس. كان الاختلاف ماسد موجودة هذا اليوم كله، ولكن انخفض السعر طوال اليوم. وفي حالة رصد الاختلاف، كان من المفترض أن يكون هناك يوم كامل من الأرباح على الجانب السلبي.


مشكلة أخرى في المشاهدة لهذا النوع من الاختلاف هي أنها غالبا ما لا تكون موجودة عندما يحدث عكس السعر الفعلي. ولذلك، لدينا مؤشر يوفر العديد من الإشارات الخاطئة (يحدث الاختلاف ولكن السعر لا يتراجع)، ولكن أيضا فشل في تقديم إشارات على العديد من انعكاسات الأسعار الفعلية (عكس السعر عندما لا يكون هناك اختلاف).


غاب عن انعكاس أو اختراق؟ الحصول على استخدام الفرصة الثانية اندلاع الطريقة.


الاتجاه والعمل السعر أكثر.


يبدو أن الاختلاف ماسد أداة جيدة للكشف عن الانتكاسات. ومع ذلك فمن غير دقيقة للغاية، في وقت غير مناسب، وتنتج العديد من الإشارات الكاذبة ويفشل في الإشارة إلى العديد من الانتكاسات الفعلية.


التجار أفضل من التركيز على حركة السعر، بدلا من الاختلاف. من أجل الاتجاه الهبوطي لعكس، يجب على السعر جعل أعلى ارتفاع البديل و / أو أدنى البديل البديل. لعكس اتجاه صاعد يجب أن يكون السعر أعلى سوينغ عالية و / أو أدنى سوينغ منخفضة. وإلى أن يتم ذلك، لا يتم عكس السعر. وسواء كان الاختلاف حاضرا أم غير مهم. التجار يجعل المال من تحركات الأسعار، وليس حركات ماسد.


تعلم الفوركس: التداول مع ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب المتحرك، الذي يطلق عليه غالبا & لوت؛ ماسد، & [رسقوو]؛ وعادة ما تكون واحدة من أول تعلمت من قبل التجار الجدد، وفي كثير من الحالات - وهذا هو واحد من مؤشرات التذبذب الأولى أن التجار سوف تنطبق على الرسم البياني.


لسوء الحظ، لا يعمل ماسد طوال الوقت (وهو أمر يمكن أن يقال عن كل مؤشر على أساس معلومات الأسعار السابقة). وعلى هذا النحو العديد من التجار الجدد غالبا ما تتجنب ماسد بعد أن لاحظت أن كل إشارة لا يمكن أن تعمل بشكل منتج.


في هذه السلسلة المكونة من جزأين، سنقوم بالنظر في كيفية إنشاء ماسد، فضلا عن إعداد المدخلات الإضافية التي قد تسمح للتجار للاستفادة بشكل أفضل من المؤشر؛ ونحن سوف ننقل بعد ذلك لننظر في 3 استراتيجيات محددة أن التجار يمكن أن ننظر إلى استخدام مع ماسد في مقالنا المقبل، ثلاث استراتيجيات بسيطة لماكد.


ما الذي يجعل ماكد؟


ماسد هو مؤشر منطقي جدا، وأنه يفعل فقط ما يصفه اسم: ويقيس العلاقة المكانية من 2 المتوسطات المتحركة الأسية.


تستخدم الإدخالات الافتراضية الأكثر شيوعا ل ماسد إيما من 12 و 26 فترة - إلى جانب & لوت؛ إشارة & رسكو؛ خط من 9 فترات. الآن - دعونا فقط التركيز على خط الماكد نفسه، وهو ببساطة الفرق بين 12 و 26 فترة إما (باستخدام المدخلات الافتراضية).


وفي الأسواق المتجهة إلى الأسفل، سيتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة أسرع من المتوسط ​​البطيء المتحرك. كما المتوسط ​​المتحرك السريع & لسو؛ يتناقض و [رسقوو]؛ من المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن مؤشر الماكد سيوضح تلك العلاقة. وفي الأسواق المتطورة، يجب أن تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 فترة أسرع من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. على هذا النحو، سوف يتحرك ماسد أعلى للتعبير عن هذا الاختلاف المتنامي بين الفترات 12 و 26 & [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ويوضح الرسم أدناه هذه العلاقة، مع تطبيق المتوسطات الإقتصادية للمدىين 12 و 26 على الرسم البياني مع ماسد باستخدام 12 و 26 فترة (يتم إزالة خط الإشارة للحصول على أمثلة).


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


لاحظ أن ماسد ساعد التجار على ملاحظة تغير الاتجاه من مرحلة مبكرة جدا، حيث بدأت الصناديق الزرقاء أعلاه قبل الانتهاء من الاتجاه الهبوطي تماما.


هذا هو جزء أساسي من المؤشر، وشيء ونحن سوف خوض أعمق بكثير في مع مقالنا المقبل على 3 استراتيجيات ماسد: باستخدام ماسد كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الصفقات. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، ربما لاحظت & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط رسمها على مؤشر الماكد في الرسم البياني أعلاه. هذا هو جزء أساسي من المؤشر، كما يظهر لنا عندما لا يكون هناك فرق بين إما.


سوف يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر حيث يتقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع مع المتوسط ​​المتحرك البطيء. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


خط الإشارة.


كما رأينا أعلاه، يمكن أن تكون ماسد مفيدة لملاحظة التغيرات المحتملة في الاتجاه في المراحل المبكرة جدا من حركة زوج العملات.


ومع ذلك، إذا كنا ننتظر خط & كروس؛ 0 خط كروس (ماسد لعبور & لوت؛ 0 & [رسقوو]؛ الخط)، ونحن أساسا تداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر - الذي يتأخر بطبيعته في السوق، وربما لا تكون النقطة المثلى للدخول.


هذا هو المكان & لسو؛ خط الإشارة و [رسقوو]؛ يأتي دور. خط الإشارة هو ببساطة متوسط ​​متحرك مبني على قيمة خط الماكد. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه القيمة عادة في 9 فترات.


وبناء على علاقة خط الماكد نفسه، غالبا ما يبحث المتداولون عن فرص دخول عندما يعبر مؤشر الماكد خط الإشارة.


عندما يعبر خط الماكد فوق و فوق خط الإشارة، ينظر إليه كإشارة للشراء. عندما يعبر ماسد أسفل خط الإشارة، غالبا ما ينظر إليه كإشارة إلى بيع.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون من الرسم أعلاه، فإن بعض هذه الإشارات ماسد قد عملت بشكل جميل، في حين أن البعض الآخر ترك شيئا إلى المطلوب.


هذا يسلط الضوء على السبب في أن التجار غالبا ما يريدون أن ننظر إلى مؤشرات أو آليات أخرى لتحديد أي إشارات لاتخاذ أو التي يجب تجاهلها. سنذهب على هذا العمق مع خارج المادة استراتيجيات بسيطة ثلاثة للتجارة مع ماسد.


ولكن، بديل للمتداولين هو ببساطة استخدام مدخلات مختلفة. هذا يمكن أن يحقق هدف إبطاء أو تسريع ماسد إلى التفضيلات الفردية التاجر.


في محاولة لمتابعة عن كثب العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارات، يمكن للمتداولين متابعة & لسكو؛ الرسم البياني، & [رسقوو]؛ الذي هو ببساطة مخطط شريطي تآمر حول & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط للإشارة إلى العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارة.


لاحظ في الرسم أدناه - عندما يعبر ماسد خط الإشارة، فإن الرسم البياني يعبر بشكل مناسب & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط. عندما يعبر ماسد أعلى وأكثر من إشارة، فإن الرسم البياني تسلق فوق & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط - وعندما يعبر ماسد أسفل وتحت إشارة، فإن الرسم البياني إسقاط أقل من & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


مدخلات ماسد الافتراضية 12 و 26 و 9 هي الإعدادات الأكثر شيوعا للمؤشر. (يتم سرد ما سريع أولا، تليها ما بطيئة، تليها مدخلات من خط الإشارة).


ومع ذلك، قد لا يكون هذا قابلا للتداول أهداف هذه المدخلات قد تولد إشارات كثيرة جدا من نوعية مشكوك فيها.


وغالبا ما يكون التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ إشارات من ماسد فقط دون أي مؤشرات إضافية للمساعدة في تصنيف الاتجاهات أو الزخم أفضل من خلال إبطاء المؤشر باستخدام المتوسطات المتحركة لفترة أطول في المدخلات.


وهناك مجموعة مشتركة من المدخلات لتحقيق هذا الهدف هو المدخلات من 21، 55 فترات. يظهر الرسم البياني أدناه الفرق بين الافتراضي 12 و 26 و 9 (أعلاه) مع المدخلات من 21 و 55 و 9 (أدناه).


لاحظ أن مؤشر الماكد أدناه يعطي إشارات أقل، بحيث يكون الهدف من كل إشارة أكثر موثوقية.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment