Thursday 15 March 2018

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الإقرار الضريبي كندا


الضرائب على خيارات الأسهم.


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


السطر 101 - مزايا الخيار الأمني.


یستفید من خیار الأمان عند شراء الأوراق المالیة من خلال صاحب العمل بسعر محدد سلفا وھو أقل من القیمة العادلة في السوق للأوراق المالیة.


إذا كان صاحب العمل شركة خاصة كندية خاضعة للرقابة (كيك)، والتي تتعامل معها على أساس تجاري بحت، عليك فقط الإبلاغ عن هذه الإعانة الخاضعة للضريبة على إقراراتك الضريبية للسنة التي تبيع فيها الأوراق المالية. إذا لم يكن رب عملك من موظفي خدمة العملاء (كبك)، فقد يتعين عليك الإبلاغ عن المزايا الخاضعة للضريبة التي تلقيتها في (أو تم إرسالها إلى) السنة التي تمارس فيها خيار الأسهم.


بالنسبة للأوراق المالية المؤهلة بموجب اتفاقيات الخيار التي تم ممارستها حتى الساعة 4:00 مساء، بالتوقيت الشرقي، في 4 مارس 2018، والتي لم تمنحها لجنة حماية الأصناف النباتية، قد يكون تأجيل دخل الاستحقاق الخاضع للضريبة مسموحا به بحد أقصى سنوي قدره 100.000 دولار أمريكي القيمة السوقية العادلة للأوراق المالية المؤهلة.


إذا مارست خيارا للأوراق المالية المؤهلة بعد الساعة 4 مساء، بالتوقيت الشرقي، في 4 مارس 2018، لم تمنحه لجنة حماية الحاويات، لم يعد انتخاب تأجيل الاستحقاق متاحا لتلك الأوراق المالية.


سيظهر إخطارك بالتقييم أو إشعار إعادة التقييم الرصيد المتبقي من المبالغ المؤجلة. لمزيد من المعلومات، راجع دليل T4037، أرباح رأس المال، أو اتصل كرا.


للمطالبة بخصم على خيارات الأسهم، انظر السطر 249.


إكمال الإقرار الضريبي.


ريبورت أون لين 101 مجموع المبالغ المبينة في المربع 14 من جميع زلات T4. إن الفوائد الخاضعة للضريبة التي تلقيتها في (أو تم ترحيلها إلى) 2018 على بعض الخيارات الأمنية التي تمارسها، مدرجة بالفعل في هذه المبالغ.


النماذج والمنشورات.


مواضيع ذات صلة.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


بيإم في بيان عيد الميلاد.


ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.


إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.


وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.


كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.


التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.


المعالجة الضريبية للدخل من الاستثمارات في خيارات الاتصال ووضع.


قانون ضريبة الدخل س.


بالنسبة لمعظم الناس، يتم احتساب المكاسب والخسائر من المكالمات وخيارات الخيارات كأرباح رأسمالية (على حساب رأس المال). ومع ذلك، إذا كنت في مجال شراء وبيع الأسهم، ثم سيتم التعامل مع المكاسب والخسائر الخاصة بك من الخيارات كإيرادات (على حساب الدخل - انظر رأس المال أو الدخل).


وعادة ما تعامل الأرباح أو الخسائر التي يحققها الكاتب (البائع) من الخيارات العارية (غير المكشوفة) كإيرادات. ومع ذلك، ووفقا للفقرة 25 (ج) من الوثيقة إيت-479R في الأوراق المالية (المؤرشفة)، ستسمح هذه الاتفاقية بمعاملة هذه المكاسب كأرباح رأسمالية، شريطة اتباع هذه الممارسة باستمرار من سنة إلى أخرى.


بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كدخل، يتم اإلبالغ عن الدخل من الخيارات المباعة) المكتوبة (في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات أو يتم ممارستها أو شراؤها. عندما يتم شراء خيارات الاتصال وممارسة بعد ذلك، يتم إضافة تكلفة الخيارات إلى قاعدة تكلفة الأسهم المشتراة. إذا لم يتم ممارسة خيارات المكالمة، يتم خصم التكلفة في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات. إذا تم إغلاق خيارات المكالمة من خلال بيعها، يتم تضمين العائدات في الدخل، ويتم شطب التكلفة الأصلية، في السنة الضريبية التي يتم فيها إغلاق الخيارات. عند شراء الخيارات، يتم شطب التكلفة في السنة التي تنتهي فيها الخيارات أو تمارس أو تغلق ببيعها.


بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كأرباح أو خسائر رأسمالية، فإن التوقيت يكون أكثر صعوبة بالنسبة للخيارات التي تم بيعها. ويوضح الجدول التالي توقيت تسجيل المكاسب والخسائر من الخيارات التي تم بيعها أو شراؤها. وقد تم إعداد هذا الجدول استنادا إلى المعلومات الواردة في نشرة تفسير كرا - إيت-479R المعاملات في الأوراق المالية.


كما ترون في الجدول، عندما يتم تسجيل المكالمة وخيارات الشراء المباعة كأرباح رأسمالية، يتم تسجيل الربح في السنة الضريبية التي تباع فيها الخيارات. ومع ذلك، إذا تم ممارسة الخيارات في السنة الضريبية التالية، يجب عكس المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، وإما إضافتها إلى عائدات بيع أسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (ضع خيارا). ومن أجل إعادة النظر في المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، يتعين تقديم T1Adj. راجع مقالنا حول تغيير الإقرار الضريبي بعد تقديمه. وبطبيعة الحال، إذا لم يتم تقديم الإقرار الضريبي للسنة السابقة عند ممارسة الخيارات، يمكن أن يتم إرجاع السنة السابقة مع حذف الكسب، مما يلغي الحاجة إلى مراجعة لاحقة.


وعادة ما يستفيد دافعو الضرائب من إيداع T1Adj. ومع ذلك، إذا كان المبلغ غير كبير، وإذا كان يجري إعداد ضريبة الضريبي للقيام الضرائب، قد يكون هناك فائدة تذكر لتقديم T1Adj. والمشكلة الوحيدة هي أن قانون ضريبة الدخل يتطلب أن تتم إضافة الخيارات إلى عائدات بيع الأسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (خيار الشراء) عند ممارسة الخيار. وهذا ينطبق حتى لو كانت العائدات تخضع للضريبة في السنة السابقة، ولم يتم تقديم أي T1Adj لعكس هذا. ولذلك، سوف يحدث الازدواج الضريبي إذا لم يتم تقديم T1Adj.


سؤال: خلال السنة التي تبيعها 3 ضع خيارات لنفس الأساس وتنتهي صلاحيتها من المال. (أي أن تحافظ على الأقساط ولا يتم تعيين الأسهم الأساسية). استنادا إلى الجدول أعاله، يجب معاملة كل معاملة على أنها مكسب رأسمالي في السنة المباعة. ماذا لو كان على الخيار الرابع بيع نفس الأساسية، في نهاية المطاف مع الأسهم الأساسية؟ من الواضح أنك تقلل من تكلفة الأسهم المخصصة بقيمة القسط المستلم على البيع الرابع. ولكن هل يمكنك زيادة خفض تكلفة الأسهم من خلال تضمين أول 3 أقساط تم تحصيلها إذا تم بيع الأسهم في نفس العام؟


الجواب: كل بيع من وضع الخيارات هو معاملة منفصلة، ​​وليس المتعلقة بيع المقبل من الخيارات. عند ممارسة الخيار الرابع، لا يمكن تخفيض تكلفة الأسهم من خلال الأقساط التي تم جمعها على الخيارات السابقة وضع. ولا يتأثر ذلك بتوقيت بيع الأسهم.


نحن تداولت الخيارات لمدة عشر سنوات، وفي النهاية قررت أخيرا الإقلاع عن التدخين، لأنه.


نصيحة ضريبية: اترك الخيار للمتداولين.


المعدل: 01 نوفمبر 2017.


كوبيرايت © 2002 - 2017 بوت هاربور إنفستمينتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة شاهد استنساخ المعلومات من TaxTips. ca.


يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية بشأن استخدام المعلومات على موقعنا، وسياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات التي يمكن جمعها من زوار موقعنا.


خيارات الأمان.


عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.


شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.


معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).


النماذج والمنشورات.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


بيإم في بيان عيد الميلاد.


ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.


إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.


وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.


كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.


التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.


كيف يمكنني إدخال الدخل من ممارسة خيارات الأسهم؟


تعتمد الآثار الضريبية على ما إذا كنت تمارس الخيار الخاص بك مع "بيع في نفس اليوم" أو إذا كنت تستخدم المال من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لشراء فورا وعقد أسهم الشركة. الغالبية العظمى من الناس ممارسة خياراتهم باستخدام نفس اليوم بيع.


بيع في نفس اليوم - مع بيع في نفس اليوم، وسماسرة الأوراق المالية شراء الأسهم نيابة عنك في سعر الخيار الخاص بك، ثم تبيع على الفور لهم مرة أخرى بسعر السوق. يسجل صاحب العمل الخاص بك استحقاق خاضع للضريبة في المربع 38 من الانزلاق T4 الخاص بك للفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الخيار الخاص بك. يتم تحويل هذا المبلغ إلى الدولار الكندي باستخدام سعر الصرف لتاريخ ممارسة، ويتم تضمينها في دخل العمالة. وسوف يكون على زلة T4 الخاص بك.


في 19 فبراير 2018، يمنح الموظف خيار شراء 10،000 من أسهم صاحب العمل بسعر 10 دولار للسهم الواحد. ويمكن ممارسة هذا الخيار على الفور.


وسيتضمن رب العمل مبلغ 20 ألف دولار على انزلاق الموظف T4 عام 2018. وسيقوم صاحب العمل أيضا بالإبلاغ عن خصم خيار الأسهم على T4 للموظف.


خصم الأسهم الخيار.


عند ممارسة خيارات الأسهم، سوف تشمل زلة T4 أيضا إدخال في المربع 39 أو 41 لخصم خيار الأسهم. ويضمن هذا الخصم أن استحقاق خيار الأسهم الخاص بك يحصل على نفس المعاملة الضريبية مثل الربح العادي من بيع الأسهم (المكاسب الرأسمالية). والخصم هو 1/2 من الاستحقاق الخاضع للضريبة.


عند إدخال الكميات من زلة T4 في شاشة دخول T-سليبس و إيصالات، يقوم توربوتاكس بتحويل المبلغ من المربع 38 إلى السطر 101 من T1 العام والمبلغ من المربع 39 أو 41 إلى الخط 249.


إذا كنت تملك الأسهم بدلا من بيعها.


إذا كنت لا تبيع الأسهم، لا يزال لديك للإبلاغ عن الفائدة في السنة التي تمارس الخيارات، إلا إذا كنت تأجيل الفائدة الخاضعة للضريبة. راجع تأجيل المنفعة للحصول على التفاصيل.


عند بيع الأسهم، قد تحقق أرباح أو خسائر رأسمالية. يجب عليك اإلبالغ عن الربح أو الخسارة الرأسمالية في السنة التي تتخلص فيها من األوراق المالية.


عموما، يمكنك الإبلاغ عن المعاملة في "وحدات صناديق الاستثمار المشترك والأسهم الأخرى بما في ذلك الأسهم المتداولة علنا" منطقة الجدول 3 من عودتك. ومع ذلك، إذا كانت الأوراق المالية المؤهلة هي المؤهلة أسهم الشركات التجارية الصغيرة، والإبلاغ عن الصفقة في "أسهم الشركات الصغيرة المؤهلة" منطقة بدلا من ذلك.


يمكنك الإبلاغ عن المعاملة في منطقة "ملف تعريف الاستثمارات" في قسم "الدخل" في المقابلة العادية.


حدد جميع مربعات الاختيار التي تنطبق عليك، بما في ذلك أرباح أو خسائر رأس المال. في ملف الأرباح الرأسمالية، حدد الأسهم المباعة، والسندات، والعقارات، أو غيرها من الممتلكات الرأسمالية. ثم، في ملف بيع الأسهم وغيرها من الممتلكات الشخصية، حدد وحدات صندوق الاستثمار المتبادل وغيرها من الأسهم بما في ذلك الأسهم المتداولة بشكل عام، ثم المضي قدما من خلال المقابلة.


أو انقر فوق خذني هناك للذهاب إلى هناك الآن.


عائدات التصرف هي الأموال التي تلقيتها عند بيع السهم.


لحساب قاعدة التكلفة المعدلة لأسهمك، أضف المبلغين التاليين:


السعر الفعلي الذي دفعته لشراء الأسهم؛ و.


عند شراء أسهم من خلال برنامج أسهم الموظفين، يسجل صاحب العمل الخاص بك استحقاق خاضع للضريبة في المربع 38 من الانزلاق T4 SlipT4 للفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الخيار الخاص بك. سيتم تحويل هذا المبلغ إلى الدولار الكندي باستخدام سعر الصرف لتاريخ ممارسة، ويتم تضمينها في دخل العمالة. وسوف يكون على زلة T4 الخاص بك.


في 19 فبراير 2018، يمنح الموظف خيار شراء 10،000 من أسهم صاحب العمل بسعر 10 دولار للسهم الواحد. ويمكن ممارسة هذا الخيار على الفور.


ويشمل صاحب العمل الاستحقاق الخاضع للضريبة البالغ 000 20 دولار على زلة الموظف T4 لعام 2018.


خصم سعر السهم: سوف تشمل زلة T4 أيضا إدخال في المربع 39 أو 41 لخصم خيار الأسهم. ويضمن هذا الخصم أن استحقاق خيار الأسهم الخاص بك يحصل على نفس المعاملة الضريبية مثل الربح العادي من بيع الأسهم (المكاسب الرأسمالية). والخصم هو 1/2 من الاستحقاق الخاضع للضريبة.


وتشمل النفقات والمصروفات المبالغ التي دفعتها لشراء وبيع الأوراق المالية، مثل رسوم السمسرة.


وفي عام 2004، حصل موظف مؤهل في شركة ويدجيت كوربوراتيون على خيار شراء 5،000 سهم مؤهل بسعر 9 دولارات لكل سهم (فمف الفعلي لكل سهم في الوقت الذي تم فيه منح الخيار).


شركة القطعة ليست شركة خاصة كندي تسيطر عليها. في 1 فبراير 2018، مارست إميلي خيارها لشراء الأسهم. وكان فمف للأسهم في ذلك الوقت 15 $ لكل منهما. في عام 2018، تبيع حصصها مقابل 20 دولارا لكل سهم.


الآثار الضريبية إميلي هي كما يلي:


وفي عام 2005، عندما منحت الخيار، لم تكن هناك أي آثار ضريبية.


في عام 2004، عندما اشترت الأسهم، وتحسب الفائدة الخاضعة للضريبة على كامل 5000 سهم اشترتها على النحو التالي:


ولا توجد أي آثار ضريبية لأنها اختارت تأجيل المنفعة الخاضعة للضريبة الناشئة عن شراء الأسهم عن طريق إيداع نموذج T1212، بيان مزايا خيارات الضمان المؤجلة، مع إدخال مبلغ 30،000 دولار على الخط 2.

No comments:

Post a Comment