Saturday 24 March 2018

منصة تداول العملات الأجنبية للهواتف الروبوت


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


كثير من الناس جعلوا وفقدوا ثروات من خلال التداول في سوق الفوركس معروفة، وبفضل نجاحها، وقد خلق العديد من المطورين تطبيقات لأولئك الذين يرغبون في محاولة حظهم في صرف العملات. لذلك، تلك التي تريد إما أن تبدأ في تعلم تجارة الفوركس، أو الذين يريدون أن يكونوا على رأس كل الأخبار المالية وجعل الصفقات السريعة، يكون في تصرفهم الكثير من تطبيقات الفوركس عمليا جميع الأجهزة النقالة.


هذه التطبيقات فوركس للهواتف النقالة تأتي في جميع الأشكال والأحجام، كل جلب مزايا جديدة لتلك التي تعتمد عليها. إذا كنت قد استخدمت خدمات مماثلة في الماضي، وبعض من هذه الأسماء تكون مألوفة جدا، كما هي تطبيقات المحمول من الشركات المحترمة التي جعلت المستخدمين الصفقات على.


أفضل تطبيقات لمستخدمي الفوركس.


ائتمان الصورة: ألفاكانتفكس.


كما ذكر من قبل، هناك الكثير من تطبيقات الفوركس هناك. العديد منها متاح على منصات مختلفة، مثل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، بلاك بيري أو ويندوز فون، وهو ما يعني أن جميع المهتمين عمليا في تداول العملات الأجنبية سيكون لديهم إمكانية لتثبيتها.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


بلومبرج هي واحدة من المصادر المعروفة والمعتمدة على المعلومات المالية للجميع. معظم التجار الفوركس التي ترغب في عرض أحدث الأخبار التجارية والرسوم البيانية تعتمد على هذا سهلة الاستخدام والتطبيق. واجهة المستخدم بسيطة وجودة من الدرجة الأولى جعلت من المفضل في مجال عملها.


خدمة أخرى تحظى باحترام كبير كانت متاحة لفترة طويلة جدا هي ميتاترادر ​​(التي وضعتها ميتاكوتس البرمجيات). لقد كان مستخدمو الكمبيوتر الشخصي راضين دائما عن الخدمات & # 8217؛ ميزات والاستقرار، وتطبيقات الهاتف النقال هي دليل حي على أن المطورين جلبت جميع وظائف الإخوة أكبر في العالم المحمول.


التطبيق الفوركس الرسمي متاح لمستخدمي أندرويد و يوس ويسمح لهم بعرض أسعار لأكثر من 50 عملة مختلفة بسهولة. واجهة المستخدم بديهية يعطيها ميزة، كما أنها بسيطة جدا للتنقل في التطبيق والوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها.


قروض الصورة: إغماركيتس.


آخر التطبيق كبيرة لتجار الفوركس هو اعتراضية التجارة. ويقدم مجموعة من الميزات وضعت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في القيام بتداول خطير على الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. واجهة بسيطة لقراءة ويوفر المعلومات الحية والرسوم البيانية والعديد من الأدوات الأخرى للتحليل.


سجل واجهة مستخدم جذابة جدا على حد سواء بسيطة للتفاعل مع ويوفر الكثير من المعلومات، E * تريد هو التطبيق شعبية جدا بين التجار الفوركس. التطبيق يتميز بعض الأدوات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين، مثل مسجل صوت أو قائمة في الوقت الحقيقي من دجيا، نسداق 100 و S & أمبير؛ P 500 يقتبس.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين لعرض الرسوم البيانية الحية وكل هذا في المدمجة، ولكن مصممة بشكل جيد واجهة المستخدم الذي يعمل الحارقة بسرعة وموثوق بها للغاية.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم مع مساعدة من التطبيق موثوق بها للغاية التي هي سهلة الاستخدام ويحتوي على واجهة المستخدم يبحث رهيبة، ثم يجب عليك محاولة الخروج أواندا فستريد. التطبيق يتميز الرسوم البيانية الحية، من السهل شراء وبيع الخيارات والكثير من الميزات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين لتاجر الفوركس جيدة.


هذا التطبيق بسيطة يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تحويل العملة يمكن الاعتماد عليها. دعم أكثر من 160 عملات مختلفة، وهذا التطبيق يمكن تحويل من أي شيء إلى أي شيء آخر في غمضة عين. أيضا، كجزء من آخر التحديثات، فإنه يدعم الآن الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية.


الصورة الائتمان: ميتاترادر ​​5.


أبل & # 8217؛ s الخاصة التطبيق إتراديموبيل مفيد جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهو يدعم ما يصل إلى ثلاثة حسابات كفد و بم ويسمح للمستخدمين لعرض البيانات في الوقت الحقيقي وأيضا شراء أو بيع العملة سريع جدا. يجري تطويرها من قبل شركة آبل، التطبيق يحتوي على بناء قسط وأنه يعمل لا تشوبه شائبة.


إذا كنت تخطط على وجود في جميع الأوقات على أحدث المعلومات في العالم المالي، مثل يقتبس الحية أو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ثم يمكنك محاولة الخروج فوريكسيارد. هذا هو بسيط جدا لاستخدام التطبيق التي يمكن أن تبقي لكم على علم بجميع التغييرات بين العملات المختلفة.


تداول الفوركس هو كل شيء عن توقع متى العملة سيكون من الأفضل لشراء، بحيث، بالمقارنة مع عملة أخرى، سوف تكون قادرة على بيعه للربح. ولكن معرفة متى يحين الوقت لجعل التحرك الخاص بك هو أكثر من الفن، وإذا كنت تعرف كل حدث والمقالة الإخبارية عن الشؤون المالية وغيرها من المجالات ذات الصلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات كبيرة. هذا التطبيق هو التطبيق أخبار كبيرة للتجار الفوركس.


مبت موبايل هو اسم معروف لتجار الفوركس، وهذا التطبيق رهيبة يسمح لهم لعرض أرصدة حساباتهم بسهولة ويوفر أيضا معلومات الدرجة الأولى في الوقت الحقيقي بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون على اطلاع على صفقة من العمر. كما أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص العملات التي يرونها، حتى يتمكنوا من التركيز على العملات التي يتم احتسابها.


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، فإنه لا يزال يستحق اهتمام تجار الفوركس المهتمين. ويتميز كل الميزات أوسوسال التي يمكن للمرء أن تجد في أي من التطبيقات الأخرى، وجميع هذه الأشياء الجيدة هي ملفوفة في واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد جدا أن تبدو جيدة ويتحرك بسرعة.


على الرغم من أن كل من هذه التطبيقات مصممة بشكل جيد للغاية وأنها توفر الخدمات من الدرجة الأولى لجميع مستخدميها، نضع في اعتبارنا أن عالم تداول العملات الأجنبية هو باستمرار على هذه الخطوة، وأنه من الصعب جدا للبدء. القيام بالكثير من البحوث قبل محاولة إعطائها بالرصاص.


أيضا، لتلك التي كانت في هذا العمل لبعض الوقت الآن، وسوف تجد هذه تطبيقات الفوركس مفيدة جدا، لأنها توفر كل شيء من الأخبار إلى أسعار العملات اليومية وجميع أنواع المعلومات المفيدة الأخرى. إذا كنت تعرف التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار الفوركس، وترك لنا تعليق، ونحن سوف نرى أنها مدرجة بين الآخرين.


أنا أتساءل في كثير من الأحيان، أين هو عنوان التكنولوجيا؟ ماذا تعني كل هذه التطورات بالنسبة لنا ومستقبلنا؟ أحيانا أفتقد الأيام التي لم أكن أعرف فيها كيفية استخدام قرص مرن، أو كيف تعمل وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر، ولكن الآن، حتى أجد إجابة على أسئلتي، سوف أتبع تتبع هذه التطورات وأظهر كل شيء أجده أولئك الذين يشاركونني اهتماماتي.


Описание.


* Полный набор торговых ордеров، включая отложенные ордера.


* Все типы торговых операций на Форекс.


* Подробная торговая история.


* Настройка цветовой схемы графиков.


* Торговые уровни для просмотра цен отложенных ордеров и значений سي и تب нарагик.


* Бесплатные финансовые новости - десятки материалов ежедневно.


* Возможность переписки в чате с любым зарегистрированным пользователем MQL5munity.


* Поддержка بوش-уведомлений из десктопного ميتاترادر ​​4 и сервисов MQL5munity.


* 30 самых популярных технических индикаторов.


* 24 سنوات من العمر: линии، каналы، геометрические фигуры и инструменты Ганна، Фибоначчи и Эллиотта.


* 9 временных периодов: M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1 и من.


* 3 типа графиков: бары، японские свечи и ломаная линия.


Что нового.


Дополнительная информация.


Заработать Ежедневно более 100 пипсов с живой сигналы форекс.


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.


منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.


تنزيل التطبيق.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الروبوت MT4.


لماذا شم MT4 الروبوت التاجر هو أفضل؟


شم MT4 الروبوت التاجر يسمح لك بالوصول إلى حسابك على الروبوت التطبيق الأصلي مع نفس تسجيل الدخول وكلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى حسابك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك.


100٪ الروبوت الأصلي تطبيق كامل حساب MT4 وظائف 3 أنواع الرسم البياني 30 المؤشرات الفنية سجل التداول الكامل مجلة الرسوم البيانية التفاعلية في الوقت الحقيقي مع التكبير والتمرير.


شم MT4، أسرع وأفضل.


بنيت من قبل ميتاكوتس.


الوصول إلى الأسواق المالية في العالم!


كيفية الوصول شم الروبوت MT4.


افتح غوغل بلاي على جهاز أندرويد، أو نزل التطبيق هنا. حدد موقع ميتاتريدر 4 في غوغل بلاي عن طريق إدخال مصطلح ميتاتريدر 4 في حقل البحث انقر على رمز ميتاتريدر 4 لتثبيت البرنامج على جهاز أندرويد.


الآن سوف يطلب منك الاختيار بين تسجيل الدخول مع حساب موجود / فتح حساب تجريبي عند النقر إما تسجيل الدخول مع حساب موجود / فتح حساب تجريبي، نافذة جديدة تفتح إدخال شم في حقل البحث انقر فوق رمز شمغلوبال-تجريبي إذا كان لديك حساب تجريبي، أو شمغلوبال ريال إذا كان لديك حساب حقيقي.


أدخل تسجيل الدخول وكلمة المرور بدء التداول على الروبوت الخاص بك.


شم الروبوت MT4 الدروس.


كيف يمكنني الوصول إلى منصة MT4؟


لبدء التداول على منصة MT4 تحتاج إلى أن يكون حساب تداول MT4 شم. لا يمكن التداول على منصة MT4 إذا كان لديك حساب شم MT5 موجود. لتحميل منصة MT4 انقر هنا.


هل يمكنني استخدام معرف حسابي MT5 للوصول إلى MT4؟


لا، لا يمكنك. يجب أن يكون لديك حساب تداول MT4 شم. لفتح حساب شم MT4 انقر هنا.


كيف يمكنني التحقق من صحة حساب MT4 الخاص بي؟


إذا كنت بالفعل عميل شم مع حساب MT5، يمكنك فتح حساب MT4 إضافي من منطقة الأعضاء دون الحاجة إلى إعادة تقديم وثائق التحقق من صحتك. ومع ذلك، إذا كنت عميلا جديدا سوف تحتاج إلى تزويدنا بجميع الوثائق اللازمة للتحقق من صحة (أي إثبات الهوية والدليل على الإقامة).


هل يمكنني تداول عقود الفروق للأسهم مع حساب تداول MT4 الحالي؟


لا، لا يمكنك. تحتاج إلى أن يكون حساب تداول MT5 شم لتداول العقود مقابل الفروقات الأسهم. لفتح حساب شم MT5 انقر هنا.


ما هي الأدوات التي يمكنني تداولها على MT4؟


على منصة MT4 يمكنك تداول جميع الأدوات المتاحة في شم بما في ذلك مؤشرات الأسهم، الفوركس، المعادن الثمينة والطاقات. تتوفر الأسهم الفردية فقط على MT5.


تتوفر أيضا ل.


MT4 لنظام التشغيل ويندوز.


MT4 لالروبوت.


MT4 لالروبوت اللوحي.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك:


الدليل النهائي (تحديث عام 2017)


ليس سرا أن تجارة الفوركس عبر الهاتف المتحرك (التداول عبر الهاتف الذكي) أعطت المتداولين الحرية القصوى.


حتى وقت قريب، يتطلب التداول لك لقضاء عدة ساعات أمام جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول كل أسبوع.


بفضل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، هذه الأيام يمكنك التجارة من أي مكان مع اتصال إنترنت جيد.


في هذا الدليل أنا ذاهب لتظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول الفوركس على الذهاب.


دعونا الغوص الحق في!


ليس لديك وقت لقراءة هذه المقالة الآن؟


وسوف نرسل لك نسخة الكتاب الاليكتروني التي يمكنك أن تقرأ حاليا وقتما تشاء. فقط اسمحوا لي أن أعرف ما البريد الإلكتروني لإرساله إلى.


الفصل 1.


أساسيات التداول عبر الجوال.


الفصل 3.


أفضل الهواتف الذكية للتجارة.


الفصل 5.


أفضل أقراص التداول.


الفصل 1:


الفوركس أساسيات التداول عبر الهاتف المتحرك.


قبل أن نغوص في أفضل الهواتف، وأقراص، ومنصات لتداول الفوركس المحمول، فإنه من المهم أن نفهم ما هو التداول المحمول.


ما هو تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك؟


التداول عبر الهاتف المتحرك يتداول في سوق الفوركس من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


تركيب تداول الفوركس حول جدول مزدحم ليس من السهل دائما. بين العمل، والأسرة، والحياة الاجتماعية الخاصة بك، وإيجاد الوقت للتداول يمكن أن يكون تحديا.


ولكن تداول الفوركس من الهاتف الذكي الخاص بك يسمح لك للتداول حول جدول أعمال مزدحم.


على مدى السنوات الثلاث الماضية بدأت المزيد والمزيد من وسيط & # 8217؛ ق ومقدمي الرسم الإفراج عن البرمجيات للتداول المحمول.


حتى الآن كل ما تحتاجه من أجل التجارة الفوركس هو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، واتصال إنترنت مستقر.


هل التداول المحمول فكرة جيدة؟


وهناك الكثير من الناس يسألني إذا التداول من الهاتف الذكي الخاص بك هو فكرة جيدة.


هل هو واقعي؟


يمكن أن تعمل في الواقع؟


يجدون صعوبة في تخيل التجار المحترفين باستخدام هواتفهم الذكية في جميع عمليات التداول الخاصة بهم.


في حين أن وجود شاشة أكبر من جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مفيد لمهام معينة، فإنه ليس شرطا. يمكن تداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية تماما من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


لقد غيرت الهواتف الذكية طريقة التداول.


في عام 2018، اتخذت 73٪ من الصفقات بلدي من هاتفي الذكي. حتى الآن في عام 2017 لقد اتخذت المزيد من الصفقات من هاتفي الذكي.


لقد اتخذت الحرف أثناء المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات، والسفر، وحتى على الشاطئ.


التداول من الهاتف الخاص بك هو آمن، واقعي، وأنها لا تعمل!


ولكن ما نوع الهاتف الذي تحتاجه للتداول؟


ما الذي تبحث عنه في الهاتف الذكي التداول.


ليست جميع الهواتف الذكية متساوية في التداول & # 8211؛ بعض ببساطة أرين & # 8217؛ ر تصل إلى المهمة & # 8211؛ وليس كل الهواتف الذكية تعمل مع برنامج التداول المحمول الحالي.


ومع ذلك، منذ عام 2017 دعم التداول المحمول نمت بسرعة. لذلك بدأت المزيد والمزيد من الهواتف الذكية لتكون معتمدة.


ولكن ما هو أفضل هاتف ذكي للتداول؟


حسنا دعونا كسر هذا وصولا الى ثلاث فئات: أنظمة التشغيل، وحجم الشاشة، وعمر البطارية.


أفضل نظام التشغيل الذكي للتجارة.


نظام التشغيل هو اختصار لنظام التشغيل، هو البرنامج الذي يستخدم الهاتف لتشغيل وظائفها الأساسية. اثنين الأكثر شيوعا هي الروبوت و يوس (نظام التشغيل آي فون)، ولكن هناك غيرها مثل ويندوز 10 موبايل وبلاك بيري 10 التي لا تزال موجودة بشكل مدهش.


الحق قبالة الخفافيش أنا ذاهب للقضاء على كل من ويندوز موبايل وبلاك بيري.


هذا لا يعني أنه لا توجد منصات التداول على ويندوز وبلاك بيري، ولكن الخيارات محدودة، والتداول من هذه الأجهزة ليست سهلة.


حصة سوق الموت من كل من هذه أوس يعني وسيط الفوركس & # 8217؛ ق مقدمي الخدمات لا تدعمهم. إذا كان لديك واحدة من تلك أوس ثم حان الوقت للحصول على شيء جديد للتداول.


لذلك كل ذلك يأتي إلى الروبوت مقابل اي فون.


في عام 2018 كان الروبوت حافة طفيفة على اي فون، ولكن اعتبارا من عام 2017 فون قد اشتعلت. كل من أنظمة التشغيل هي الرقبة والرقبة، حتى تتمكن من اختيار أي منهما.


ومع ذلك، اعتبارا من أكتوبر 2017، فقط منظمات الرقابة الداخلية لديها التطبيق مخصص ل ترادينغفيو، واحدة من كبار مقدمي الرسم البياني في هذه الصناعة. إذا كنت تستخدم ترادينجفيو، قد تفكر في الحصول على إوس.


دون & # 8217؛ ر نفد وشراء اي فون فقط حتى الآن!


لا يزال يمكن الوصول ترادينغفيو على الروبوت من خلال هاتفك & # 8217؛ ق المتصفح. في حين وجود التطبيق مخصص هو مكافأة لطيفة، فإنه ليس من الضروري. أنا باستخدام ترادينغفيو على الهاتف الذكي الروبوت يوميا وأنا أكثر من سعداء معها.


ومن الإنصاف أن نقول أنه في عام 2017 كل من الروبوت وفون كبيرة أوس & # 8217؛ ق للتداول الفوركس.


أنت لا تحتاج إلى أعلى الهاتف الذكي خط للتداول. عندما يتعلق الأمر المواصفات، حتى المنخفضة نهاية الهواتف الذكية الحديثة هي أكثر من قوية بما فيه الكفاية لتجارة المحمول.


حتى إذا كانت السلطة ليست مهمة، ما هو؟


أهم العوامل هي حجم الشاشة وعمر البطارية.


ما مدى أهمية حجم الشاشة للتداول؟


في حين يمكنك التداول على الهاتف الذكي مع شاشة صغيرة، فمن مملة، وكنت أكثر عرضة لارتكاب الأخطاء. شاشة كبيرة تسمح لك بالتداول أكثر راحة، مما يساعد خلال الصفقات المجهدة.


أوصي شاشة 5.5 بوصة أو أفضل للتداول من الهاتف الذكي الخاص بك. لقد اختبرت بدقة عدة أحجام الشاشة ولقد وجدت أي شيء تحت 5.5 بوصة هو مجرد صغيرة جدا.


إذا كان لديك أصابع صغيرة قد تكون قادرة على التجارة بشكل مريح مع شاشة أصغر، ولكن أنا لا أوصي به.


إذا كانت الشاشة صغيرة جدا للتداول من مريح، وهناك فرصة جيدة سوف تجعل المزيد من الأخطاء. وفي التداول، والأخطاء يمكن أن يكلفك الكثير من المال.


حجم الشاشة أمر حيوي لتداول الفوركس من هاتفك.


عمر البطارية حتى تتمكن من الحفاظ على التداول.


عمر البطارية هو عامل حيوي آخر، لا تريد & # 8217؛ ر البطارية لتموت منتصف التجارة.


كما ترون في الرسم البياني أدناه، على مدى السنوات الخمس الماضية كان عمر البطارية في تزايد بمعدل مفاجئ.


متوسط ​​عمر البطارية الذكي.


في عام 2017 عمر البطارية من الهواتف الذكية قد ذهب ما يصل الى 9 ساعات و 40 دقيقة. ويستند هذا الوقت على تصفح الإنترنت الذي يستخدم حول الكثير من الموارد مثل التداول المحمول.


أي شيء فوق المتوسط ​​9 ساعات و 40 دقيقة يجب أن يكون كافيا للتداول، ولكن كلما كان ذلك أفضل.


شخصيا أفضل 11 ساعة على الأقل من عمر البطارية، وخاصة إذا كنت التداول في الخارج.


لا تنخدع أحجام البطارية & # 8211؛ بطارية أكبر لا يعني أطول عمر البطارية!


على سبيل المثال، يحتوي جهاز إفون 8+ على بطارية أصغر من نوت 8 من سامسونغ، ولكن إفون 8+ يستمر لمدة 5 دقائق أطول في الساعة 11h 16m مقابل 11h 11m.


حتى الآن أن تعرف ما الذي تبحث عنه في الهاتف الذكي، وسوف أشارك بلدي أعلى يختار لعام 2017!


أفضل الفوركس التداول الذكي 2017.


ما هو أفضل هاتف ذكي لعام 2017 لتداول العملات الأجنبية؟ اسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة!


1 غالاكسي ملاحظة 8.


بلدي اختيار شخصي لأفضل الهاتف الذكي لتداول العملات الأجنبية هو بلا شك غالاكسي ملاحظة 8.


مع عمر البطارية من 11 ساعة و 11 دقيقة، وحجم الشاشة 6.3 بوصة، والتداول من ملاحظة 8 هو حلم. ناهيك عن الهاتف يحتوي على القلم الذي يسمح لك بسهولة تدوين الملاحظات على الصفقات الخاصة بك للصحافة التجارية السليمة.


لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن تغلب على الملاحظة 8 للتداول.


ماذا لو كنت شخص اي فون على الرغم من؟


2 فون X.


حسنا من كتابة هذه المقالة اي فون X لم يخرج بعد. ومع ذلك، فإن المعلومات التي رأيتها بالفعل تشير إلى أن عمر البطارية قد تصل إلى 12 ساعة. زوج هذا مع حجمها للإعجاب 5.8 بوصة حجم الشاشة، ويبدو أن اي فون X هو اختيار أفضل لمستخدمي اي فون.


هناك قضية رئيسية واحدة بعض منكم سوف تواجه مع ملاحظة 8 و إفون X & # 8211؛ فهي مكلفة للغاية. إذا، ما هي الخيارات الصديقة للميزانية التي لديك؟


3 آسوس زنفون 3.


للحصول على ميزانية فائقة واعية، وآسوس زنفون 3 التكبير مع 5.5 بوصة حجم الشاشة ومجنون 16 ساعة 49 دقيقة من عمر البطارية.


في حين أن هذا الهاتف تفتقر إلى قسم الطاقة، بل هو أكثر من قوية بما فيه الكفاية للتداول.


ملاحظة ملحوظة: ون بلس 5.


شريكي هو أيضا تاجر وأنها ليست من محبي الهواتف مبهرج. انها تستخدم ون بلس 5 ويحب ذلك & # 8211؛ لقد اختبرت ذلك بنفسي وجدت أنها كبيرة للتداول أيضا!


و ون بلس 5 هو أيضا هاتف الميزانية، على الرغم من أنه هو أكثر قليلا قليلا من زنفون 3. ومع ذلك، على عكس زنفون، ون بلس 5 لا تفتقر إلى قسم الطاقة. الهاتف قوي، يبدو رهيبة، ولها كاميرا مذهلة.


إذا لم يكن & # 8217؛ ر يكون غالاكسي ملاحظة 8، وأود أن تلتقط ون بلس 5.


شاشة كبيرة على الميزانية.


عموما تتطلب شاشة كبيرة ميزانية كبيرة، ولكن هناك بعض الاستثناءات.


إذا كنت تريد شاشة أكبر من 5.5 بوصة القياسية ولكن على الميزانية، تحقق من ماتي هواوي 9. انها & # 8217؛ ضخمة شاشة 5.9 بوصة يمنحك الكثير من الغرفة للتداول بشكل مريح.


في حين أن هواوي ليست رخيصة الهاتف، بالمقارنة مع الهواتف من حجم مماثل مثل S8 زائد، و إفون X، فمن المؤكد أن أكبر شاشة يمكنك الحصول على الميزانية.


هل تريد المزيد من الخيارات؟


إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على بعض الهواتف الذكية الأخرى مناسبة للتداول، وفيما يلي جدول صغير يظهر الهواتف الذكية شعبية الحالية، فإنه يظهر أحجام الشاشة وعمر البطارية.


ما الذي تبحث عنه في قرص التداول.


الكمبيوتر اللوحي الخاص بك لا تحتاج إلى أن تكون أغلى وقوية في السوق للتداول.


أقراص مكلفة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مصنوعة لمصممي الغرافيك والمهندسين باستخدام البرمجيات المكثفة الموارد.


التداول ليس مكثفا للموارد على الإطلاق، ولكن برامج باكتستينغ مثل اختبار الفوركس 3 مكثفة بشكل معتدل.


أنا ذاهب لتظهر لك عدة أقراص التي هي مناسبة لكلا التداول و باكتستينغ. وسوف تظهر لك أيضا بعض التداول فقط أقراص.


أجهزة لوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، & # 038؛ أجهزة الكمبيوتر المحمولة & # 8211؛ ماذا & # 8217؛ الفرق؟


تقليديا قرص هو جهاز مع شاشة تعمل باللمس ولا لوحة المفاتيح، وجهاز كمبيوتر محمول هو جهاز كمبيوتر معبأة في حزمة صغيرة مع لوحة مفاتيح يحمل في ثناياه عوامل.


بدأت أجهزة الكمبيوتر المحمولة كما إصدارات صغيرة جدا وصغيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع المدمج في لوحات المفاتيح. كانوا عموما أثقل من قرص، ولكن أخف من جهاز كمبيوتر محمول.


على مدى السنوات الأخيرة أصبح التمييز بين هذه الأجهزة الثلاثة غير واضحة.


الآن يمكنك الحصول على أقراص مع لوحات المفاتيح القابلة للإزالة، وتسمى هذه 2 في 1 & # 8217؛ ق. A 2 في 1 يعمل على حد سواء قرص خفيفة الوزن ضئيلة، وجهاز كمبيوتر محمول قوية عندما يتم إرفاق لوحة المفاتيح.


للتداول، 2 في 1 أقراص هي الأفضل. قرص محمول جنبا إلى جنب مع وظيفة لوحة المفاتيح تجعل 2 في 1 & # 8217؛ ق الجهاز النهائي للتاجر على هذه الخطوة.


جميع أقراص أنا مناقشة أدناه هي 2 في 1 & # 8217؛ ق، ولكن سوف أكون يشير إلى أنها أقراص.


ما هو نظام التشغيل اللوحي هو الأفضل للتجارة؟


في الفصل السابق ناقشت اثنين من نظام التشغيل أندرويد الرئيسية و أوس الرئيسية. حسنا أقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة يمكن أن يكون أيضا نظام التشغيل سطح المكتب، مثل ويندوز 10 أو ماك.


فما هو أفضل نظام التشغيل اللوحي للتداول؟


الحق قبالة الخفافيش السماح & # 8217؛ ق القضاء على الروبوت و إوس. في حين أن هذه هي كبيرة للهواتف الذكية، يحتاج قرص جيدة ونظام التشغيل مع المزيد من الوظائف.


كل من ويندوز وماك يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير من نظام التشغيل المحمول القياسية.


وبالتالي فإن الاختيار بين ويندوز وماك.


الآن، وهذا سوف يزعج الكثير من المشجعين أبل هناك، ولكن ويندوز 10 سطح المكتب هو أيدي أسفل أفضل نظام التشغيل للتداول.


ماك هو ببساطة ليس على نطاق واسع بدعم من وسيط & # 8217؛ ق. يمكنك الحصول على بعض المنصات على ماك، لكنها لا تقترب من برامج التداول المتاحة على ويندوز.


بعض من منصات التداول الأكثر شعبية في الفوركس غير متوفرة على ماك، أو هي سيئة للغاية.


أحد الأمثلة على ذلك هو ميتاتريدر 5، الأمر الذي يتطلب برامج إضافية تسمح باستخدام تطبيقات ويندوز على ماك.


مثال آخر هو فوركس تيستر 3، وهو جزء أساسي من البرامج لأي تاجر فوركس جاد، وهو غير متوفر على ماك.


هناك حلول مثل باراليلز، وهو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات ويندوز على ماك. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا الحل غير مستقر على أجهزة تعمل بالطاقة أقل مثل ماك بوك مستوى الدخول.


في رأيي ويندوز 10 حاليا أفضل نظام التشغيل للتداول المحمول.


أفضل تداول الفوركس أقراص 2017.


عندما يتعلق الأمر أقراص ليس هناك صحيح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ لوح.


ومع ذلك، هناك الكثير من الخيارات الرائعة.


أدناه سوف قائمة أفضل أقراص التداول لقد وجدت، وسوف نشارك العديد من الخيارات بما في ذلك:


الخيارات التي أعددتها أدناه هي اختياراتي الشخصية. والواقع أن هناك مئات من أقراص المتاحة في هذه الأيام، وعشرات من الخيارات الجديدة التي يتم الافراج عنهم كل شهر.


فمن المستحيل بالنسبة لي لاختبار وتتبع كل قرص أن يضرب السوق. أنا المتداول أولا و عشاق التكنولوجيا الثانية.


أفضل ويندوز 10 أقراص للتجارة.


1 يسر سويتش 5 2-إن-1 (SW512-52)


وقد أثارت شركة أيسر مايكروسوفت السطح برو الخروج من الجزء العلوي من القائمة مع التبديل الجديد 5. يصفها البعض كما & # 8220؛ الصامت سطح برو القاتل & # 8221؛ التبديل يتفوق على السطح برو وسوف يكلفك جزءا من السعر.


التبديل 5 يأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال، ومعالج i5 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويبلغ سعرها في $ 1099.99 (£ 899.99).


حيث التبديل 5 يضيء حقا هو عمر البطارية. وقد تفوقت على التبديل برو السطحية في اختبارات عمر البطارية مع أكثر من 13 ساعة وقت تصفح الإنترنت.


2 مايكروسوفت السطح برو.


سطح برو هو مايكروسوفت & # 8217؛ s متابعة برو السطحية 4. في حين أنه ينبغي أن يسمى من الناحية الفنية سطح برو 5، لسبب ما قررت مايكروسوفت إسقاط الترقيم مع هذا الإصدار الأخير.


عمر البطارية يعتمد على النموذج الذي تختاره ولكن جميع النماذج لديها عمر البطارية جيدة للغاية من 11 ساعة أو أكثر.


أرخص سعر يبدأ من $ 799 أوسد (£ 799 غبب لا، وهذا ليس خطأ) ويستخدم معالج إنتل M3. في حين أن المعالج M3 قوية بما فيه الكفاية للتداول المحمول، فإنه لا يناسب المهام كثيفة الموارد مثل باكتستينغ البرمجيات.


الخطوة التالية هي النسخة إنتل i5 4GB التي هي 999 $ أوسد (£ 979 غبب) التي هي أكثر ملاءمة لتداول المحمول وبرامج باكتستينغ.


لم يتم تضمين لوحة المفاتيح للانفصال مع السطح برو، وسوف يكلفك اضافية 129.99 $ (129.99 £). حتى بتكلفة إجمالية قدرها 1128 $ (1108.99 £) للطبعة i5 و، برو السطحية هو إلى حد بعيد قرص أغلى على هذه القائمة.


ذي بروفيسور برو هو خيار متين لقرص التداول الممتاز، لكنه سعر & # 8217؛ s حقا إيسن & # 8217؛ ر له ما يبرره. يمكنك توفير المال بنفسك والحصول على أيسر التبديل 5 العالي الذي يباع مع لوحة المفاتيح، و 8 غب من ذاكرة الوصول العشوائي بدلا من 4GB.


3 لينوفو ميكس 700.


و ميكس 700 هو لينوفو & # 8217؛ s الإجابة على السطحية برو، ولينوفو تواصل الموضوع & # 8217؛ s مما يتيح لك أكثر من المال الخاص بك من مايكروسوفت.


يمنحك ميكس معالج M5 من إنتل بنفس سعر ميكروسوفت & # 8217؛ s بروفيسور برو مع M3 $ 799 أوسد (£ 799 غبب). على عكس M3 المعالج، و m5 يوفر لك أكثر من ما يكفي من القوة للتجارة و باكتست مع.


الجانب السلبي من ميكس هو & # 8217؛ s عمر البطارية. معظم الاختبارات وضعت في نطاق 9-10 ساعة للتصفح، وهو 1-2 ساعات وراء برو السطحية و2-3 وراء أيسر.


لينوفو ميكس قد تتخلف عن التبديل والسطحية برو، ولكن مع انخفاض سعرها ولينوفو & # 8217؛ سمعة قوية لجودة أجهزة الكمبيوتر، قد يكون مناسبا لك.


4 لينوفو ميكس 320.


إذا كنت على ميزانية ضيقة ميكس 300 من لينوفو هو لك. و ميكس 320 التجزئة في 349 $ (£ 279)، يأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال، و X5-Z8350 المعالج، و 4 غب من ذاكرة الوصول العشوائي.


يجب أن لا تتوقع أن تقوم بتشغيل برنامج باكتستينغ بكفاءة على 320، ولكن للتداول وغيرها من المهام غير المكثفة هو أكثر من كافية.


عمر البطارية مثير للإعجاب لخيار الميزانية في حوالي 10 ساعات من وقت التصفح.


استنتاج.


عندما كنت عامل في جميع التكاليف، و برو السطحية يمنحك طاقة أقل بتكلفة أعلى. بصريا سطح برو هو مذهل وأنه قد نداء لك أكثر من التبديل 5. ومع ذلك، من وجهة نظر منطقية بحتة، والتبديل 5 هو قرص متفوقة للتداول المحمول.


إذا كنت على ميزانية لينوفو ميكس 320 يمنحك كل ما تحتاجه ولديه أفضل عمر البطارية للأقراص في مجموعتها.


أفضل أقراص أبل للتجارة.


أبل & # 8217؛ s قرص حقيقي فقط هو مجموعة باد الذي يستخدم أبل & # 8217؛ s مشغلي نظام التشغيل المحمول. في حين أن إوس على ما يرام للتداول من الهاتف الذكي الخاص بك، يجب أن يكون قرص التداول جيدة قادرة على القيام بذلك أكثر من ذلك بكثير من الهاتف الذكي الخاص بك. للأسف، أبل & إيباد مجموعة باد هي مجرد الهواتف الذكية فائقة الحجم.


إذا كانت الوظيفة الوحيدة التي تحتاجها للتداول الخاص بك هو الرسم البياني والوصول إلى منصة التداول، آي باد قد تناسب احتياجاتك. ولكن كن حذرا & # 8211؛ إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر من ذلك، وسوف تقصر.


لذلك، الخيار الوحيد المناسب لمحبي أبل هو ماك بوك أو ماك بوك اير.


في حين أن كلا من هذه الأجهزة تبدو مذهلة ولها الأجهزة الرائعة، فإنها لا تأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال لذلك أنا النضال للنظر فيها الحقيقية أجهزة التداول المحمول.


أبل ببساطة إيسن & # 8217؛ ر الأمثل للتداول المحمول. هذا قد يتغير في عام 2018، وسوف بالتأكيد تحديث هذه المادة إذا كان يفعل.


أفضل منصات التداول المحمول.


وجود الهاتف الذكي و / أو قرص ليست سوى جزء من عملية التداول المحمول.


ولكن للتجارة تحتاج إلى منصة التداول الفعلية.


في هذا الفصل سوف تظهر لك ما منصة يجب أن تستخدم.


الخيار هو في الواقع من السهل جدا!


عندما كتبت لأول مرة هذه المادة في عام 2018 كان هناك عدد قليل من الخيارات الجيدة للاختيار من بينها لمنصات التداول المحمول.


هذه الأيام تغيرت الأمور ونحن نغرق في منصات متحركة. لا تزال هناك بعض منصات الصدارة، ولكن في كثير من الحالات أنها قد لا تكون جديرة باستخدام.


كيفية اختيار منصة متنقلة.


على الأرجح من وسيط الخاص بك يقدم بالفعل منصة التداول المحمول. اعتمادا على وسيط الخاص بك وسوف يكون هذا منصة خاصة بهم، أو أنها ربما سوف نقدم لك خيارات مثل MT4، MT5، أو كترادر.


والحقيقة هي، باستخدام وسيط الخاص بك & # 8217؛ ق منصة هو دائما تقريبا أسهل وأفضل خيار. محاولة الاتصال وسيط الخاص بك من خلال منصات أخرى يمكن أن تكون مملة وغير موثوق بها.


لذلك عندما يتعلق الأمر التوصية أفضل منصة التداول المحمول، والجواب هو في كثير من الأحيان مجرد استخدام ما يوفر الوسيط الخاص بك.


الآن، قد تفكر & # 8220؛ ماذا عن التجارة اعتراضية! & # 8221؛ والتي كانت تعرف باسم واحدة من أفضل تطبيقات التداول المحمول، إن لم يكن أفضل. حسنا تم شراؤها من قبل وسيط ثينكماركيتس، حتى أنها لم تعد تتصل بأي وسيط آخر & # 8217؛ ق.


كانت كترادر ​​دائما خيارا رائعا ولكن عدد قليل جدا من وسيط & # 8217؛ دعم كترادر ​​حتى انها لا تستخدم على نطاق واسع.


ترادينغفيو هو الحصول باستمرار على نحو أفضل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية ولكن جانبا من التطبيق فون الجديد (أين هو الروبوت التطبيق الرجال؟)، فإنها لم تبذل أي جهد لتحسين للجوال.


هذا هو السبب في أنني أوصي باستخدام أي منصة وسيط الخاص يوفر.


نأمل في التحديث القادم سيكون لدي بعض منصات التداول المحمول مثيرة للمشاركة على الرغم من.


اترك رد.


10 ردود على & # 8220؛ تجارة الفوركس موبايل & # 8211؛ الدليل النهائي (تحديث 2017) & # 8221؛


شكرا على الذهاب إلى كل تلك المتاعب نيك. معلومات مفيدة. لقد كان عاما طائرا بالنسبة لي لذلك أنا مجرد العودة إلى التداول الآن.


من الجيد أن نراكم في العودة إلى أرجوحة الأشياء سو.


لطيفة العمل نيك. القيام ببعض أشرطة الفيديو على استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


شكرا، وهذا سوف يكون بلدي المقبل تحديث المادة الرئيسية!


نيك، أنا باستخدام فوريستستر 3 على بلدي I7 إيماك في التشابه تشغيل ويندوز 8. لم يكن لديك أي مشكلة. فمن موثوقة وسريعة. لتداول الأسهم أنا باستخدام وسطاء التفاعلية. أنا تشغيل هناك منصة أيضا في التشابه دون أي مشكلة.


التشابه يخلق الجهاز الظاهري الذي يستخدم جزء من الطاقة من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك، رام، و غبو لتشغيل ويندوز. في حين أن هذا قد يكون بخير في إيماك 2،000 £، فإنه ليس مثاليا لقرص التداول المحمول.


هذه المقالة هي للتداول المحمول. أبل دوسن & # 8217؛ ر حقا لديك أي خيارات التداول المحمول المناسبة التي أعرفها. و إيماك هو بالتأكيد ليس المحمول. جهاز ماك بوك متحرك نوعا ما، لكنه يحتوي على لوحة مفاتيح غير قابلة للفصل، مما يجعل من الصعب استخدامه في حالات معينة، مثل عندما كنت واقفا.


إلا إذا كنت في عداد المفقودين شيء، لا يوجد حل التداول المحمول من ماك.


نيك، كتبت تعليقي لأنه في رأيي ليس صحيحا أن المحاكي ويندوز على ماك هو & # 8220؛ عربات التي تجرها الدواب ويمكن أن تكون غير مستقرة & # 8221 ؛. لقد تم استخدام المحاكي ويندوز على أجهزة الكمبيوتر ماك منذ ويندوز 98. وقد حان المحاكي شوطا طويلا جدا. أنها مستقرة جدا الآن ومتكاملة بشكل جيد مع ماك. ولكن أنا لا أتفق معك أن واحد أفضل يحصل على أعلى من خط ماك بوك برو مع حمولة إضافية من الذاكرة.


كما أنني أتفق تماما على أن ماك بوك ليس حقا جهاز محمول. ومع ذلك إذا كان أحد ينفق عدة مرات في السنة فترات طويلة في أماكن مختلفة ماك بوك قد يكون خيارا جيدا. بالتأكيد تحمل إيماك حول ليس خيارا. يمكن القول إن هذا هو نوع خاص من المحمول، وليس المحمول الخاص بك كانوا يتحدثون عن. انا افهم ذلك.


حول حلول التداول المحمول لنظام التشغيل ماك. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. لم أتحقق بعد. ولكن سأفعل في المستقبل القريب.


نعم، لكننا نتحدث بشكل خاص عن الأجهزة الجوالة. أقرب شيء إلى الأجهزة المحمولة التي تعمل ماكوس هو ماك بوك، ماك بوك مع معالج M3 و 8 غب من ذاكرة الوصول العشوائي لن تكون مستقرة جدا عند تشغيل البرمجيات كثيفة الموارد في التشابه. أنا لا أتحدث عن i7s مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سأحرر هذه المقالة وأوضح أني أشير تحديدا إلى أجهزة ماكوس قابلة للمقارنة.


عدم وجود التطبيق عرض التداول مخصص هو مزعج حقا & # 8230؛. لماذا لا تطويرها؟ & # 8230؛ فإنه لا معنى له!

No comments:

Post a Comment