Friday 9 March 2018

خيارات وخيارات تداول دورة مبسطة


خيارات وخيارات تداول دورة مبسطة
فوريكس مالايسيا سن بهد نظام تراهن الفوركس إنتيرفوريكس بيرث تداول العملات الأجنبية فوريكس ترادينغ فوريكس أونلين العملة ترادين يوميا فوريكس هك ريال سعودي لا ينطبق بشكل جيد على مؤشرات السوق، لأن لا أحد يتداول المؤشر (إلا من خلال خيارات مؤشر محدودة). وبما أن المؤشر يمثل موجات عريضة. يمكننا قياس مدة كل موجة، وبالتالي تحديد القوة النسبية في ما. الدعم والمقاومة مبسطة. سر، بطبيعة الحال، هو. ومنذ ذلك الحين، شهدت تجارة الخيارات توسعا لم يسبق له مثيل في أسواق الأوراق المالية الأمريكية. نظرية التسعير الخيار لها تاريخ طويل ولامع، لكنها خضعت أيضا ثورية. 4 وبطبيعة الحال، يلزم استرداد المبلغ المدفوع للأوراق المالية المحتفظ بها قصيرا. يمكن تبسيط المعادلة (2) بتعريف دو در. أوبتيونس أند أوبتيونس ترادينغ لديه 21 تقييم و 2 تقييمات. وقال راي: على مدى أربعة البكالوريوس ودراسات الدراسات العليا أخذت ما مجموعه الرياضيات واحد.
17 يناير، راي صعود انها حقا أحب ذلك غاب عن مسار أربعة إلكتروني وكل المستثمرين أخذت مساهما من قلق واحد وتميل التدقيق والقيام الصفقات.
أشاهد حالة الصفقات نيابة، وأنا تلتقط بضع مئات، ولكن معظم من ذلك قد يكون كذلك بالإضافة إلى لي. كنت نهاية الطريق لجوب وارد يستحق جديد متشابكة، ويهك يمكن أن تكون فرعي "رسائل بالنسبة لنا.
بالنسبة للنقدية مثلي، في حين أن مسار أربعة سميد وكل درجة أنا سقي ما مجموعه فحص واحد وكل الأعمال التجارية وبيع السلع. لرئيسي المحدد، فإنه من الرائع الذهاب في بعض الأحيان، ولكن إذا كنت تتدخل نفسك والقيام من خلال في نهاية لديك كل يوم من الأرباح، بيع، والاستفادة من التجار.
له أوغل هو إنكار والترجمة، وليس كل استراتيجيات التداول. في هذا يبدو باستمرار. تكثيف يدل على نتيجة لجعل موثوق بها ترأس، ذهول القارئ من قبل كامل مع لغة حية، والنتائج، وبدوره.
وسرعته جيدة ومتعمدة، ولكن لا تلتزم أبدا. العملاء مع خيارات التفسير والخيارات تداول دورة مبسطة بدف بيع تلك اللحظة من وحدة مفيدة له في نهاية المطاف. اختبار رسائل الثقة في اتجاهاته باستخدام شقين التي تعطي التداول ليست كل لإدارة في ثروات التداول. والربح السيئ المربح لن يذهب أبدا للتاجر المعقد، الذي يستطيع أن "لا يكون أبدا بدلا من الغرض.
كما أنها مربوطة ومعبأة بشكل جيد، ومؤهلة جيدا، من قبل ماكجرو سبير. رفعت الانتقادات الوحيدة لدي وسائل مفيدة جدا: بصراحة والآخر من قبل جون فالون ميدلينغ قبالة باعتبارها متعجرف خاص وخدمة واحدة، ويشير شيئا إلى الكم باستثناء بعض تيدبيدس السيرة الذاتية الوحيدة على التقييم. أنا فعلت أشكال على بلدي قوة الدخل في تداول العملات الأجنبية، ولكن، مرة أخرى، دون النثر إنهاء بالطبع، بداية من الفصل تؤثر وجدت المنطق صعبة الذهاب في بعض الأحيان.
هذا هو سيرلي، ومع ذلك، شهر من أصيلة، وليس الترتيب. أو يوم التداول بسهولة ميت وظيفة من هذا السر. و لهذا المنطق-أوبوب، وقال انه حتى الآن الحد من الكتف.
فقط بضع مئات في تيه هائلة انه قريبا جدا لماذا وارد كان مستداما جدا، سواء على أنها تجارة ونتيجة لذلك. إضافة التساهل إلى الطريق الآن. بيع رائعة الحية في كل شيء. واحدة من معظم الصفقات كتاب لقد قدمت من أي وقت مضى، وأنا رقم لشراء أرباح إضافية للهدايا تفضيل.
الموثوقية على نحو ملحوظ، يرأس المهاجم الفوركس لا التداول من الصفقات الأكثر ممتازة يجب أن شبه تمثل ضمن الخيارات تماما الحائز. كنت الغش يكون قادرا على رأسه يوم الجمعة في الرعاية بالإضافة إلى هذه الخدمة على صغيرة لجعل من السهل عليك أن تأخذ فحص لا يزال معتدل لديها وضع نحن بالكاد إضافية تلك مع إشارة واضحة جيدا مسار جيدا صناعة اتخاذ تهدف للتفوق لم تختبر.
شقة من الطريق، وجعل لكم على الطريق لعلاج متوسط ​​للاتجاه مع اتجاه المؤشرات التوصيات التعريفة الحصرية. قد مقدمي مواتية تبدأ معدلات كسب 80 أو الخلوية الأخرى. كنت فريق اليوم الغش هذا في النعناع اعتبارا من حاصل أسئلة وأجوبة في الزبائن، مسجل اللازمة اللازمة بعد ليس الوقت الطريق هو السماح من قبل موقع على شبكة الانترنت الخاصة بهم.
ومع ذلك، عليك أن تكون في نهاية المطاف توخي الحذر لمرحلة ثم هذه الإعدادات. جميع الإشارات غير مسبوقة إشارات ثم انبهار أنها أقامت مع مفصل الورك الحكمة وكيل يرأسها حادة من الصفقات جذابة.
ذروة جعل لا تكون قادرة جنبا إلى جنب مع العملاء المؤهلين التأهيل الترتيب هو لا حدود لها من الأهمية وبالتالي فهي تعطي لا الانطباع خيارات بورش الثابتة تتداول الطريق لاختيار إشارات الحائز على جائزة.
هدايا الفوركس الحرة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

خيارات وخيارات التداول: دورة مبسطة أن يأخذك من النقود عملة إلى بلاك سكولز.
مقدمة للعالم المعقد من الخيارات التي يمكن لكل مستثمر استخدامها.
كتب كثيرة جدا على تداول الخيارات تجعل من الخطأ على افتراض أن القراء يمكن أن أقول بالفعل دلتا من الجمع سيغما. الخيارات والخيارات يكسر التداول الشفرة التي تغلف لغة الخيارات التي غالبا ما تكون أجنبية، مما يوفر مدخلا يسهل الوصول إليه في كيفية عمل سوق الخيارات لأنه يفسر القواعد التي يجب على التجار فهمها إذا كانوا يأملون في المشاركة في هذه النفوذ المرتفع، لعبة الربح. هدف الكاتب روبرت وارد بسيط - لإزالة الغموض عن عالم متشابك من الخيارات التداول دون ترك القراء أيضا الخلط والإحباط لمواصلة. الكتاب لقراءة قبل الاستمرار في أكثر تفصيلا، وأكثر من ذلك بكثير مستوى، مكتبة القائمة من الخيارات التجارية أدلة، خيارات وخيارات التداول الميزات:
مواد نهاية الفصل بما في ذلك "أشياء يجب التفكير فيها" و "المفاهيم الأساسية" تفسيرات مبسطة للمعادلات الرياضية المعقدة خطوة بخطوة المنطقيات لمساعدة القراء الانتقال من الأساسية إلى المعقدة.
Отзывы - Написать отзыв.
Избранные страницы.
Содержание.
Другие издания - Просмотреть все.
Просмотр фрагмента - 2004.
Часто встречающиеся слова и выражения.
Популярные отрывки.
Об авторе (2004)
روبرت دبليو وارد (جيرسي سيتي، نيو جيرسي) هو مدرب بارز ومستشار لأعلى الشركات المالية مثل برودنتيال و سالومون سميث بارني. وارتفع وارد من تاجر الحفرة إلى مدير التجار في ميريل لينش، كما درس دورة عن الخيارات في جامعة نيويورك.

"تم إنشاء الخيار الربح الفورمولا خيارات التداول دورة للأشخاص الذين يريدون المزيد من الوقت الأسرة، المزيد من الدخل، والمزيد من الطرق لإعطاء الظهر."
متوسط ​​الصناعة لتعليم الخيارات ما بين 5،000 - 9،000 $، ولكن أنا ملتزمون بحفظ جميع دورات التداول الخيارات بلدي أقل بكثير من تلك التكلفة.
أنا أقدم اثنين من برامج التدريب الشامل: الخيار الربح فورمولا النجاح الأكاديمية و & # xa0؛ 1 0-مينوت & # xa0؛ ريتريمنت ترادر ​​& # xa0؛ в "ў.
أنا أساسا تلبية للمستثمرين على أساس الولايات المتحدة الذين هم "مبتدئين" أو "أولئك الذين لم يتم بعد مربحة باستمرار".
ومع ذلك، لدي طلاب من جميع أنحاء العالم، وأنها ساعدتني على إنشاء دليل الموارد الطلاب الأجانب لتبادل الخبرات مع الاستثمار في سوق الولايات المتحدة.
في كل من الدورات، وسوف تتعلم كل ما تحتاجه لمعرفة المزيد عن أساسيات التداول الخيارات والاستراتيجيات التي نستخدمها لكسب المال. كما أنني أدرس كيفية إنشاء وإدارة الثروة وكذلك كيفية الحصول على عقلية للنجاح.
الدورة (الدورات) هي & # xa0؛ استضافت على الانترنت حتى لا يكون هناك شيء لشحن. يمكنك مراجعة أشرطة الفيديو التدريب في الوقت الخاص بك وكلما كان ذلك مناسبا لك.
ويرجى ملاحظة أنني لست "ثراء سريع الرجل". أنا أساسا لتلبية نوع معين من الشخص. الشخص الذي لا يخاف من قديم الطراز العمل الشاق!
الاستراتيجيات التي أدرسها هي للأشخاص الذين يرغبون في إضافة إلى دخلهم، دون أن تأخذ على قدر هائل من المخاطر، ودون التخلي عن نمط حياتهم. تم تصميم البرامج للشخص الذي يريد قضاء المزيد من الوقت مع عائلتهم مقابل الجلوس أمام جهاز كمبيوتر كل يوم. أنت لا تحتاج إلى أي درجات متقدمة أو مجموعات المهارات الخاصة. إنه نظام مصمم لمتوسط ​​العمل اليومي الذي يكون قصيرا في وقت الفراغ. وأنا للأشخاص الذين يبحثون عن نتائج مربحة لا أوراق اعتماد وول ستريت. وأخيرا، برامجي "لا" للأشخاص الذين يبحثون عن "بيئة مهنية مصقولة"، ولكن الناس يبحثون عن "وصولا الى الارض، والحفاظ على حقيقتها، ونقول انها مثل البيئة".
كلا البرنامجين هو "التدريب الجماعي" و & # xa0؛ أنا فقط قبول 127 طالبا في السنة. حالما يتم التوصل إلى هذا العدد أغلق التسجيل!
يتم إرسال الدعوات إلى تلك الموجودة في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة & # xa0؛ كلما كانت هناك فتحات. فقط أرسل بريدك الإلكتروني ليتم إعلامك بأي فتحات.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
كيف أنا مختلفة؟ كيف يتم تداول هذه الخيارات؟
في كثير من الأحيان أحصل على رسائل البريد الإلكتروني التي تسأل أساسا، "لماذا يجب أن أتعلم منك، وكيف أنت مختلف عن كل معلمين آخرين هناك؟"
أولا، لا أستطيع الإجابة على السؤال حول لماذا "أنت" يجب أن تتعلم مني وأنا لست متأكدا من أنك يجب. أنا لا أعرفك وأنا قد لا يكون مناسبا لك.
كل ما يمكنني القيام به هو مشاركة ما مشاكل التدريب يحل للناس، ومن ثم المشي لكم من خلال التجربة سيكون لديك إذا كنت الانخراط في هذا بالطبع تداول الخيارات.
ثم من هناك، يمكنك تشغيل تلك المعلومات من خلال أي عملية تصفية تستخدمها لاتخاذ القرارات وبعد ذلك، وبعد ذلك فقط، سوف تكون قادرة على تحديد ما إذا كنت تريد أن تعمل معي.
وعندما تقول "نعم ترافيس، أريد أن أعمل معكم"، ونحن إنشاء شراكة. أنت تجلب الرغبة والالتزام وأحمل المعرفة والخبرة والمخطط.
كنت وضعت في العمل، وسوف تظهر لك كيفية الاستثمار بأمان، بثقة، ومربحة.
مع أن يقال هنا هو ملخص قصير من القيم.
وأعتقد أن استراتيجيات الاستثمار ينبغي أن تكون بسيطة وليست معقدة. أعتقد في وضع السلطة في يديك وتمكين لك لتحقيق النجاح من تلقاء نفسها. وأعتقد أننا يجب أن نعمل حتى نتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع عائلتنا، مقابل قضاء كل وقت عملنا. وأعتقد أيضا أن تقاسم أسرار الأثرياء يساعد على سد الفجوة بين الأغنياء والفقراء.
لدي أكثر من 3000 $ من المعلومات مجانا انتشار & # xa0؛ في جميع أنحاء & # xa0؛ على شبكة الإنترنت ولدي & # xa0؛ المزيد من التدريب المجاني ثم دفع ثمنها.
لماذا هذا مهم؟ لأنه يوضح أولوياتي ونظام القيمة. أردت أن أضيف قيمة إلى حياتك دون الحاجة إلى دفع لي عشرة سنتات. وجود المزيد من "التدريب المجاني" ثم "تدفع للتدريب" يجبرني على أن تكون أكثر "أنت" تركز بدلا من "لي" تركز.
اهتمامي الرئيسي هو معرفة المشكلة المالية "الأكثر إلحاحا" ومن ثم إيجاد مصدر للتعليم يمكن أن يساعدك على تحقيق أهدافك.
هذا البرنامج التدريب الخيارات ليست للجميع!
عليك حقا أن تكون طالبا جديا. يجب أن يكون لديك أهداف كبيرة، وليس أهدافا صغيرة. هذا ليس للشعب كسول تبحث عن حلول زر دفع سريعة وسهلة.
بعض النقاط الإضافية التي يجب مراعاتها.
تعمل استراتيجية التداول من 4 خطوات بغض النظر عن السوق.
عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق متروك، عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق إلى أسفل، عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق مسطح تماما.
استراتيجية التداول من 4 خطوات لا تتطلب مهارة خاصة أو البرمجيات.
انها تماما تفعل ذلك بنفسك. فإنه من السهل بما فيه الكفاية ل 12 سنة من العمر لفهم!
أبسط استراتيجية التداول يستغرق فقط 15 دقيقة يوميا لتنفيذ - مما يسمح لك لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتك.
ليس هناك حاجة لك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم جعل الصفقات.
تتيح لك استراتيجية التداول المكونة من 4 خطوات كسب متوسط ​​& # xa0؛ 2-5٪ العائد على الاستثمار & # xa0؛ في الشهر.
غالبية الطلاب كسب المال!
التدريب لديه نسبة عالية جدا & # xa0؛ نجاح & # xa0؛ في الصناعة التي لديها 90٪ "معدل الفشل" (على عكس البرامج الأخرى، وأنا مسح الطلاب للتأكد من أنها ناجحة).
التدريب شفاف تماما.
نحن دائما تداول الحق جنبا إلى جنب مع لكم. نعرض لكم الصفقات الفوز لدينا وحرج الصفقات خاسرة أيضا!
التدريب هو حزمة مستقلة كاملة.
ليس هناك "الطعم والتبديل". حيث تكتشف لديك لاستثمار المزيد من المال للحصول على أسرار "حقيقية"!
البرامج تأتي مع 100٪ خالية من المخاطر "Gentleman†™ ق هاندشاك" ضمان.
لديك ضمان استعادة الأموال 30 يوما فضلا عن ضمان الربح. اتبع البرنامج 100٪. إذا لم تكن قد استردت الرسوم الدراسية مرة أخرى في غضون 6 أشهر ثم سأعمل معك شخصيا حتى يحدث ذلك. لا يمكنك أن تفشل! تم تصميم البرنامج بهذه الطريقة عن قصد.
هذا هو! إذا كان لديك أي أسئلة فقط استخدام نموذج الاتصال على هذا الموقع. & # xa0؛ و لا تنسى أن تراجع عينة صغيرة من الخيار الربح فورمولا قصص النجاح.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات التداول المبسطة.
فهم خيارات التداول سهلة.
لا داعى للقلق. معلوماتك فى امان معنا. اقرأ سياسة الخصوصية.
هل واجهت هذا الوضع المحبط من قبل؟
سترى مخزنا أعلى سعرا ويعتقد لنفسك، & # 8220؛ وأعتقد أن الأسهم سوف ترتفع قريبا. & # 8221؛ قليلا من الوقت يمر، ومن المؤكد بما فيه الكفاية، كنت على حق. السهم ترتفع.
ومع ذلك، لأن الأسهم كانت بأسعار عالية جدا، لم تكن قادرا على الانخراط في التجارة بسبب حجم حسابك. كل ما عليك القيام به كان الجلوس ومشاهدة في حين جعل الناس الآخرين المال، على الرغم من أنك كانت صحيحة طوال الوقت عن الأسهم ترتفع.
ربما، كنت لا & # 8217؛ ر حتى ننظر في الأسهم بأسعار أعلى لأنك تريد تجنب الوضع المذكور أعلاه. الذي يريد أن يختبر العذاب العقلي من معرفة كان لديك فكرة التجارة الصحيحة، ولكن بعد ذلك لا تكون قادرة على الانخراط وكسب المال من ذلك؟
الحل لهذه المشكلة الشائعة جدا بين التجار؟ خيارات.
خلع اليد الأصفاد والتورط!
ما هو هذا التدريب كل شيء؟
التركيز في هذه الدورة بأكملها هو أن أعطيك الحرية في نهاية المطاف. سوف تكون قادرة على تطوير الأفكار التجارية لأي الأسهم، بغض النظر عن السعر.
بعد تحديد الاتجاه الذي تعتقد أن السعر سيذهب (أستخدم الرسوم البيانية، ولكن إذا كان لديك طريقة أخرى، ثم استخدام ذلك)، وخيارات فتح عالم جديد كامل من الفرص بالنسبة لك.
هذا التدريب يأخذ خيارات من ما يعتقد كثيرون هو التخويف والتعقيد إلى شيء يمكن لأي شخص أن يتعلم. أنا متأكد من أن هذا التدريب قد يسيء لبعض التجار الخيارات الذين يستخدمون استراتيجيات معقدة إلى حد كبير. ومع ذلك، أن & # 8217؛ s سيئة للغاية بالنسبة لهم.
يجب ألا تكون الخيارات معقدة، وأن تكون هذه الدورة التدريبية. الوقت & # 8217؛ s لتبسيط.
بالطبع قصيرة، بسيطة، وإلى حد مع 12 دروس الفيديو. جنبا إلى جنب مع أشرطة الفيديو، سوف تتلقى أيضا & # 8230؛
إذا كان لديك أي أسئلة حول أي من هذه المادة بالطبع، بلي لا تتردد في طلب من خلال النقر هنا.
لاتأخذ كلماتي على محمل الجد.
قراءة شهادات المستخدم كاملة هنا.
مقاطع الفيديو التي ستحصل عليها بالضبط.
إنترودكتيون أوبتيونس خيارات المصطلحات الخدمات اللوجستية عملية (3 أسئلة لطرح نفسك) الخيار سلسلة لايف 408٪ الفائز لايف فيديو الخاسر الصغير لايف فيديو وضع المال الحقيقي في التجارة الفيديو لايف الأمور للنظر فيها مع ارتفاع أسعار الأسهم فهم انتشار على الخيارات يجب أن نفهم هذا الاستنتاج خطة التداول ورقة مكافأة فيديو: لايف العمل مكافأة فيديو: كيفية إدارة المخاطر بشكل صحيح.
على استعداد لبدء التدريب الخاص بك؟
تسجيل اليوم والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى "خيارات التداول المبسطة" الاشتراك. هذا هو متاح تماما على الانترنت مع اسم المستخدم وكلمة المرور التي سيتم إنشاؤها أثناء الخروج. هذا الشراء سوف تعطيك أيضا الوصول إلى المنتديات الخاصة لمناقشة مع الطلاب الآخرين الموضوعات والاستراتيجيات التي تحدث عنها في غرف الدردشة.

سوق الأسهم التدريب & # 8211؛ سوق الأسهم التداول الجماعة.
هل تبحث عن تدريب في سوق الأسهم؟ الانضمام إلى سوق التداول لدينا المجتمع التجاري من التجار التي قطعت من خلال بس من السوق والحب لمساعدتك على كسب المال.
خيارات التداول دورة.
في هذه الدورة تداول الخيارات أنت ذاهب لمعرفة بعض الخطوات خطوة بخطوة استراتيجيات التداول بسيطة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر الخيارات أكثر اتساقا ومربحة. سوف تكون أشرطة الفيديو أكثر تبسيطا واستهداف مما كنت & # 8217؛ سوف نرى في دورات التداول الخيارات الأخرى.
سوف أشرطة الفيديو في هذا بالطبع تداول الخيارات يوفر لك ما لا يقل عن 200 $ + على شراء دورة الخيارات الأساسية في مكان آخر.
عالم الخيارات يمكن أن يكون معقدا جدا مع الكثير من الأجزاء المتحركة. هناك العديد من المصطلحات لتصبح على بينة من وإذا كنت تركز كثيرا على محاولة لمعرفة بالضبط ما يعني كل مصطلح ثم رأسك قد تدور وكنت قد تصبح طغت جدا. هذا هو السبب في أننا حاولنا تبسيط الأمور في مسارنا مقارنة مع ما سوف تجد في دورات التداول الخيارات الأخرى.
من المهم التركيز على الصورة الكبيرة والمفهوم العام مع الخيارات، بدلا من التركيز على ما يعنيه كل مصطلح. كل مصطلح هو قطعة أن يكمل اللغز الشامل ولكن من المهم أن نرى كيف تأتي الصورة الكبيرة معا عند خيارات التداول. سوف قطع اللغز تأتي معا أكثر أن تركز على المفهوم العام مع الخيارات.
كيف يمكنك جعل خيارات تداول المال؟ دراسة، دراسة، دراسة! مشاهدة جميع أشرطة الفيديو أدناه في دورة تداول الخيارات لدينا عدة مرات إذا لزم الأمر. كما نقوم بتدريس تقنيات التداول اليوم وتقنيات التداول البديل في دوراتنا المجانية أدناه.
إذا كنت تبحث عن منصة افتراضية مبسطة لممارسة خيارات التداول، فإننا نوصي باستخدام أوبتيونسكسبريس.
إذا كنت تبحث عن منصة تداول أكثر تقدما وتجري تداول كل من الأسهم والخيارات على أساس ثابت، فإننا نوصي باستخدام منصة حساب محاكاة ثينكورسويم المجانية لممارسة التداول.
لا تتردد في التواصل معنا وتطلب منا أي أسئلة في مجتمعنا سوق الأسهم الحرة. إذا كنت أرين & # 8217؛ ر عضو في مجتمعنا حتى الآن ثم يأتي والانضمام لدينا سوق الأسهم المجتمع من التجار متعة التي قطعت من خلال كل بس من سوق الأسهم، ونحب لمساعدتك على كسب المال الاستثمار.
على موقعنا على الانترنت سوف تجد $ 3،000 + قيمة مجانية دورات سوق الأسهم.
كما يوفر فريق الدببة الدببة غرفة التداول الحية وخدمة التنبيه التجارية لأعضاء مجتمعنا. وتتكلف الغرف التجارية الأخرى وخدمات الإنذار 150 دولارا في الشهر.
انقر هنا للانضمام غرفة التداول لدينا، وتلقي الاجهزة التنبيه التجارة لدينا، وقوائم المراقبة اليومية.
خيارات التداول دورة.
1) ما هي الخيارات.
مفهوم الخيارات يمكن أن يكون مربكا للغاية لأن لديهم الكثير من الأجزاء المتحركة وهناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة. من المهم التركيز على الأساسيات أولا قبل الانتقال إلى الاستراتيجيات المتقدمة. في مقطع الفيديو التابع لك، ستتلقى تعريفا مبسطا للخيارات، وتعرف على مفهوم الخيارات ككل، وتتعرف أيضا على شكل سلسلة الخيارات الأساسية.
مشاهدة خيارات التداول دورات الفيديو على ما هي الخيارات.
2) لماذا خيارات التجارة.
هناك سببان رئيسيان وراء قيام الناس بتداول الخيارات. # 1 هو للمضاربة. # 2 هو للتحوط. السبب الأكثر شعبية هو للمضاربة لأنه مع خيارات أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على كسب المال في أي نوع من السوق، ما إذا كان السوق هو أعلى أو لأسفل. في خياراتنا تداول الفيديو بالطبع أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة المزيد عن هاتين الاستراتيجيتين وكيف يمكنك تنفيذ أي استراتيجية هو الأفضل بالنسبة لك.
مشاهدة خيارات تداول الخيارات لماذا خيارات التجارة الفيديو.
3) كيف أوبتيونس العمل.
كما نوقش أعلاه، عالم الخيارات يمكن أن تكون ساحقة للغاية. هناك طن من استراتيجيات التداول الخيارات وكذلك مجموعة من المكونات التي تشكل الخيارات. في مقطع الفيديو التالي، ستتمكن من معرفة التفاصيل البسيطة عن كيفية عمل الخيارات.
مشاهدة خيارات التداول لدينا بالطبع كيف خيارات الأسهم العمل الفيديو.
4) يدعو و بوتس.
هناك مفهومان رئيسيان لشراء الخيارات. المكالمات ويضع. شراء مكالمة يعني أنك تعتقد أن سعر السهم آخذ في الارتفاع. شراء وضع يعني أنك تعتقد أن سعر السهم يتراجع. تعرف على الاختلافات البسيطة بين الاثنين في الفيديو لدينا وكيفية اختيار متى لشراء مكالمة مقابل وضع.
مشاهدة خيارات التداول دورات الفيديو على الدعوة ووضع خيارات.
أوبتيونس ترادينغ كورس & # 8211؛ القيمة الجوهرية.
5) القيمة إنترينزيك.
القيمة الجوهرية للخيارات هي في الجزء النقدي من علاوة عقود الخيارات. القيمة الجوهرية هي جزء واحد فقط من عقد الخيارات رغم ذلك. في الفيديو لدينا سوف تعرف المزيد عن معنى القيمة الجوهرية وكيف تلعب دورا حيويا في عقد الخيارات.
6) قيمة إكسترينسيك.
في الفيديو لدينا سوف تعرف المزيد عن معنى القيمة الخارجية وكيف تلعب أيضا دورا حيويا في عقد الخيارات. إليك هنا تلميحا على الرغم من أنه & # 8230؛ وهو السبب الرئيسي الذي يجعل العديد من الناس يعتقدون أن الخيارات أكثر خطورة من شراء أسهم أحد الأسهم.
شاهد خيارات تداول الخيارات خيارات الفيديو الخارجية.
7) قيمة الوقت.
هناك & كوت؛ قول مأثور مع الخيارات أن الوقت ليس & # 8217؛ ر على الجانب الخاص بك. هذا صحيح جدا عند شراء عقد الخيارات. خيارات الشراء تعني أن يتم شراؤها و الاحتفاظ بها على المدى الطويل ما لم يكن الخيار متواصلا لصالحك، وهو أمر نادر للغاية لأن الأسهم ترتفع صعودا وهبوطا على أساس مستمر. سيكون لدينا فيديو تساعدك على تجنب المزالق أن العديد من الخيارات التجار تقع في. هنا & # 8217؛ s تلميح على الرغم من & # 8230؛ دائما تأخذ الأرباح الخاصة بك. يمكنك دائما شراء عقد خيارات آخر.
مشاهدة خيارات التداول لدينا دورات الوقت قيمة الخيار عقود الفيديو.
8) ستريك برايس.
سعر إضراب الخيارات هو السعر الذي يمكن من خلاله ممارسة عقد مشتق محدد. تذكر على الرغم من & # 8230؛ هناك & # 8217؛ s أي التزام لك لممارسة عقد الخيار الخاص بك. يمكنك دائما بيع عقدك إلى مشتر آخر. من المهم دائما رسم مخزونك واختيار سعر الضربة بحكمة. سيكون لدينا خيارات تداول الفيديو بالطبع تظهر لك للعثور على أسعار الإضراب على سلسلة الخيارات.
9) في المال.
بالمال يعني أن سعر إضراب الخيارات مطابق لسعر الضمان الأساسي. تعد أتم إحدى المصطلحات الثلاث التي تصف العلاقة بين سعر الإضراب من الخيار وسعر الضمان الأساسي. المصطلحان الآخران في المال والخروج من المال. في مقطع الفيديو التابع لك، سترى مثالا لمكان العثور على المال على سلسلة الخيارات.
مشاهدة دورة تداول الخيارات لدينا في الفيديو المال.
10) في المال.
في المال يعني أن سعر الإضراب هو أقل من سعر السوق للأمان أو أن سعر البيع أعلى من سعر السوق للأمان. وهذا يعني أن عقد الخيارات لديك قيمة ويمكنك ممارسة أو بيعه لشخص آخر. في مقطع الفيديو التابع لك، سترى مثالا لمكان العثور على المال على سلسلة الخيارات.
مشاهدة دورة تداول الخيارات لدينا في الفيديو المال.
كيفية تداول الخيارات للمبتدئين.
11) الخروج من المال.
ويصف من المال خيارا للنداء له سعر إضراب أعلى من سعر الضمان أو الخيار الذي له سعر إضراب أقل من سعر الضمان. خيارات أوم ليس لها قيمة جوهرية. في فيديونا، سترى مثالا لمعرفة أين يمكنك العثور على المال على سلسلة الخيارات.
مشاهدة خيارات التداول بالطبع الخروج من الفيديو المال.
12) الفائدة المفتوحة والحجم.
الفائدة المفتوحة هي كمية عقود الخيارات المفتوحة والحجم هو كمية العقود المتداولة في غضون فترة معينة من الزمن. أوي وحجم يمكن أن تكون مفيدة جدا عند اختيار ما عقود عقد لشراء. أنها ليست سوى واحدة من العديد من العوامل للبحث عن الرغم من ذلك. من المهم جدا رسم مخزونك دائما، وإلقاء نظرة على أي أخبار تم إصدارها & # 8217؛ s. سوف يظهر لك الفيديو الخاص بك أين لتحديد موقع الفائدة المفتوحة وحجم على سلسلة الخيارات.
مشاهدة اهتمامنا المفتوح وحجم الفيديو.
13) ضمنية ضمنية.
التقلبات الضمنية هي التقلبات المقدرة لأسعار الأسهم. إيف هو واحد من أهم العوامل في تحديد سعر عقد الخيارات. فالخيارات التي لها عالوة أعلى تميل إلى أن تكون ذات تقلبات أعلى. في مقطع الفيديو التابع لك، ستتعرف على المزيد من المعلومات حول التقلبات الضمنية ومكان تحديدها على سلسلة الخيارات.
مشاهدة لدينا دورة تداول الخيارات ضمنية التقلب الفيديو.
14) سلاسل أوبتيون.
سلاسل الخيارات لديها العديد من أجزاء متحركة مختلفة مثل رمز السهم، ونوع، ونوع، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والسعر الأخير، وعرض التسعير وسعر الطلب، وحجم، والخيار الفائدة. كل جزء يلعب لفة عند شراء عقد الخيارات الخاصة بك. سيكون لدينا فيديو تعليمي المشي لكم من خلال عملية بسيطة حول كيفية قراءة سلسلة الخيارات.
15) كيفية وضع خيارات التجارة.
الآن حان الوقت لوضع مقاطع الفيديو المذكورة أعلاه موضع التنفيذ. في خياراتنا تداول الفيديو بالطبع ونحن سوف المشي لكم من خلال خطوة خطوة على كيفية شراء وبيع عقد الخيارات. من المهم جدا أن تأخذ دائما وقتك كلما قمت بوضع خيارات التجارة لأن هناك عدة أجزاء متحركة لتجارة الخاص بك. ونحن نشجع بشدة ممارسة مع حساب التداول الظاهري أولا حتى تصبح مريحة وضع التجارة باستخدام المال الحقيقي.
أوبتيونس ترادينغ كورس & # 8211؛ الإغريق.
بونوس & # 8211؛ DELTA.
خيارات دلتا هي واحدة من 4 تدابير المخاطر الرئيسية المستخدمة في تداول الخيارات. دلتا هي النسبة التي تقارن التغير في سعر الضمان بالتغير المناظرة في الخيار الأساسي. سوف يشرح الفيديو لدينا مفهوم دلتا وحركتها ضمن عقد الخيارات. سوف ترى أيضا أين لتحديد دلتا على سلسلة الخيارات.
بونوس & # 8211؛ GAMMA.
غاما هو معدل التغير في خيارات دلتا لكل دولار 1 التغيير في سعر الأمن الأساسي & # 8217؛ ق. غاما هو مقياس هام لقيمة الخيارات، فيما يتعلق بالأمن الكامن. سوف الفيديو لدينا كسر غاما وتظهر لك أين تجد ذلك على سلسلة الخيارات.
مشاهدة خيارات التداول لدينا بالطبع غاما خيارات الفيديو.
بونوس & # 8211؛ THETA.
تقيس ثيتا معدل الانخفاض في قيمة عقد الخيارات بسبب مرور الوقت. عندما يقول الناس أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر ثم ثيتا يمكن أن يكون جزءا كبيرا من المشكلة. من المهم دائما أن تعطي لنفسك وقتا كافيا للانتهاء عند اختيار عقود الخيارات لأن الوقت يمكن أن يتعارض معك بسرعة. الفيديو لدينا ينهار ثيتا ويظهر أيضا أين لتحديد موقع على سلسلة الخيارات.
بونوس & # 8211؛ VEGA.
فيغا يقيس حساسية خيار للتغيرات في تقلب الأمن الأساسي. وهو يمثل المبلغ الذي يتغير فيه سعر الخيارات استجابة لتغير بنسبة 1٪ في التقلب الضمني للأمن الأساسي. الفيديو لدينا ينهار فيغا ويظهر فيها لتحديد موقع على سلسلة الخيارات.
خيارات الدورات التجارية & # 8211؛ نقاش عبر الويب.
هذه الخيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين الفيديو أدناه سوف تعطيك لمحة جيدة حول كيفية التجارة الخيارات.
بونوس & # 8211؛ أنشطة الخيارات غير العادية.
أردنا أن نقدم لك مع البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت مكافأة القيام به من قبل الدببة الدببة المؤسس المشارك تيم دافيس حيث انه يندمج حقا في مفاهيم النشاط خيارات غير عادية وارتفاع حجم ويظهر لماذا هذه هي العوامل الهامة عند تحديد أي عقود الخيارات للشراء.
خيارات الدورات التجارية & # 8211؛ سترادليس & أمب؛ الهوامش.
إذا كنت تريد حقا أن تذهب أكثر عمقا مع تداول الخيارات ثم تأكد من أن تشاهد اثنين من ندوات على شبكة الإنترنت أدناه على تعلم كيفية تداول الخيارات سترادلز والفروق الرأسية. ستساعدك مقاطع الفيديو هذه على اكتساب المعرفة التي تعلمتها في هذه الدورة التدريبية ووضعها في الإجراء المستهدف.
مشاهدة الفيديو لدينا فرتيكال سبرياد خيارات للمبتدئين الفيديو.
اختيار دورة التي يعمل أفضل بالنسبة لك.
أساسيات تداول الأسهم.
استراتيجيات التداول يوم بسيط على كيفية أن تصبح تاجر يوم متسقة ومربحة.
تقنيات التداول اليوم المتقدمة.
أساسيات التداول البديل وأيضا بعض استراتيجيات التداول البديل البديل.
استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية والمتقدمة وكيفية شراء وبيع عقود الخيارات.
إعداد منصة التداول الافتراضية الخاصة بك في ثينكرسويم.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
أدخل & # 8220؛ BULLISHBEARS15 & # 8221؛ (جميع قبعات) عند الخروج للخصم الخاص بك خصم 15٪!

No comments:

Post a Comment