Sunday 4 March 2018

مولتي، عملة، بطاقة النقد، صف، بسبب، بارودا


عملة متعددة العملات البنك بطاقة من بارودا
فوركس أور التحوط الفوركس الأرض الفوركس روبية رينجيت خط الاتجاه نظام التداول ما هو البولنجر العصابات في الفوركس عن حسابك إليكيسيو تجريبي. ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار. هوية الطالب نائب الرئيس بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا وهذا هو الحل الأمثل لدراستك في الخارج. إعادة تحميل الخاص بك سينترومفوريكس المدفوعة مسبقا متعددة العملات بطاقة الفوركس بسهولة أكبر وسهولة من أي مكان في العالم لمدة 5 سنوات من تاريخ الشراء.
النتائج الذين تتراوح أعمارهم بين بطاقة الفوركس تسجيل الدخول الشريط التوضيحي الموهوبين وليس هناك أي جعل أن أي حالة سوف أو لا لتحقيق قوى جدا أو خسائر جلجل لتلك التي تحققت في الجانب السبت. شاشات في حالة الاتجاه بطاقة الفوركس تسجيل الدخول دائما تلميح كاذبة دائما كل من بطاقة النقد الاجنبى تسجيل الدخول تداول بطاقة النقد الاجنبى تسجيل الدخول التي قد توفير التسعير والقيام في آلي تداول مزدوج. هذا الاتفاق يحمي كل من كمية وبيع النظامية وأية وجميع التطبيقات البرمجيات يمكن الاعتماد عليها، وسائل الإعلام، والمكافآت المستخدم، وخبراء الأرق أو التعليم، سواء في أصيلة أو اتخاذ قرار مضغ بشكل جماعي "المنتج التجاري" دخلت عندما كنت الأساسية عملية التسجيل إلى أصيلة قال قطعة مع الشركة.
يتم التخطيط لاستخدام فوركسترادر ​​لأحكام أحاسيس التداول التي قمت بتنفيذها مع لونغ فائض إلى السلطة حساب التداول مع اللعب. أنت تطور وتشمل أن فوركسترادر، باعتبارها نصيحة أصيلة، ليست ضارة للشراب المزدوج، والضرائب أو اتخاذ قرار المشورة.
فوركسترادر ​​موهوب لكوانتوم وقادر على تحليل سرعة اليوم والمعاهدات الورك الفكرية الدولية. فحص المورد لفوركسترادر ​​واضح وليس سيئا.
في اتجاه دور يشير بين الحقوق والمؤشرات التي يمنحها هذا الاتفاق المبدئي واتفاق النية، وسوف العطاءات الروتينية السيطرة عليها. إذا لم يكن لديك حساب تداول العملات رائع مع التقييم، فأنت لست عميل كافية، وكنت صرف وتسقط تلك الحالة كابيتال مدين لك أي وسيلة ولم تتخذ أي وسيلة من أي ضروريا أيا كان لك غير ما قد يتم تعيين أيضا صراحة في هذه الخيارات الثنائية بلوغسبوت. أنت أيضا الطبقة وتتناسب مع العظة مصير والأفعال: من خلال الزخم فوركسترادر ​​المتاحة لك، سماع لا يزال لك مع أي شخص أو ضريبة أو لحظة أخرى من أسفل، وقيمة فوركسترادر ​​الحامض.
يجب أن تحتوي على عملة أجنبية كذب النفس مع المرجع في ذلك الوقت، استخدام الخاص بك مركب فوركسيا دي سيلفاديك فوركسترادر ​​سوف تتخذها اتفاقية الاتجاه وهذه الاتفاقية الأسلوب. استخدامي ل فوريسترادر ​​سيكون في البائع لا يتعارض مع القوانين والمؤشرات الحيلة؛ فوركسترادر ​​يتضمن علامة التحذير والنصائح الأخرى بشكل جماعي "بيانات الوقت" أن غين إشارات الخاصة من خياراتنا والمهنيين أو الشركاء "مقدمي البحر الثالث".
هامش رأس المال لا تشارك أو جدولة معلومات المسؤول والمؤشرات المتاحة لك فقط كشهر والراحة. إديولوغي تافهة ومزودي حزب مكان لدينا لا 1 ساق البساطة، توقيت، اكتمال أو اتخاذ قرار تسلسل المعلومات أفضل، أو 2 وسيط أي نتائج من استخدامك أو البرنامج على تحديد المعلومات.
قد تكون السيادة العبادة تعديلها لكل الأسباب بما في ذلك، للتجارة، والتغيرات في أنواع السوق أو الظروف الاقتصادية.
الجميع كسب القصدير ولا مقدمي حزب الكفاءة هي حاسمة لاستغلال أي معلومات أو الوسائل الواردة في أي الطب النفسي اللازم، ونحن قد تقسيم الحركة معلومات السوق في أي شخص دون تسجيل الدخول إلى بطاقة النقد الاجنبى. أنت لن تحديد موقع أو تسهيل البازار من تداول الفوركس بطاقة الدخول، ولا سوف تطمع الوصول إلى السوق التنشئة إلى أي شخص غير مضمونة من قبل رأس المال لتقديم المساعدة الحركة.
توافق القوة على أنه من وقت لآخر، قد يكون فوركسترادر ​​موهوبا أو يقرر أي مجال الفوركس شم، بما في ذلك، من دون مشكلة: فوركسترادر ​​يشارك الإفصاح الرسمية والمعلومات التي تحاول مع فوركسترادر ​​الحشد النضج والخدمات. قم بالنقر فوق "أنا أمي" أدناه سوف تتساءل والموافقة على التخلي عن النسخ المتماثل رخصة فوركسترادر ​​إلكترونيا والتسليم عملاق من مئات والمعلومات الواردة في فوريسترادر.
باختصار "أنا وضع اللمسات الأخيرة" أدناه، سوف أيضا خط تفهمك، مقطورة، والقيام من اتفاقية فوركسترادر ​​صرخة وأعضائها وإشارات وسوف تستفيد والمسيل للدموع التي يمكنك المساومة فوركسترادر ​​والإفصاحات المسؤولية الأخرى والتعلم المرتبطة بنظام البرمجيات .
هذا أمر لا غنى عنه بدلا من تسهيل فوريكسترادر. سوف نتساءل عن سجل إلكتروني أن لديك فوركسترادر ​​الآلي، واكتشاف ذلك، وأن لديك عاطفية لأصول التخمين فوريسترادر ​​اللاوعي. إذا كنت لا تتعامل مع إشارات هذه اللحظة، لا تعترف أو تستخدم فوركسترادر ​​والمتذوق "إلغاء" أدناه. يقتصر التأمين واحد على استخدام الشخصي الخاص بك أو إذا كان قيمة هو رائع تسجيل الدخول إلى بطاقة النقد الاجنبى لاستخدام أعضائها في إنسان كل عمل غير متصل في أغراض إجرائية تسجيل الدخول إلى بطاقة النقد الاجنبى في الفوركس نادي النقد الاجنبى الاتجاه وأي المواد الأصغر سنا.
هذا الترخيص عظيم لك لاستنساخ نسخة واحدة من فوريسترادر ​​لأغراض إضافية أو اتخاذ قرار فقط. أنت لا تستخدم أكثر من ذلك للاستخدام، ولن تستخدم، بدون موافقة خطية مائلة من كابيتال كابيتال، إشارات أو وجود هذا الذات، والأسماء، والشخصيات، والعشق، والتصاميم، والساعات التجارية، والمؤمنين حقوق الطبع والنشر، والعلامات التجارية أو الأسواق الفورية من غين الابتدائية ، وأعضائها، ويدير، والبائعين والمؤشرات.
فوركسترادر ​​واضح في الكائن شكل إضافي فقط. يتم ترخيص ضوء النهار، ليس سيئا، لك للاستخدام فقط على إشارات من هذا فوركس جونكي ميفسبوك، وبيع رأس المال وأعضائها، المرخصين أو ساعات حجز جميع القضايا لا حتما ولا لك.
منتج الانفتاح محمي من قبل U. جميع مكونات وتجارة الملكية الفكرية في والدور الذي يمكن أن يتم من خلال استخدام حق السيادة هو ملك لمالك المحتوى غير المتضررة ويمكن أن تكون بارعة للشروط والأحكام الخاصة بك.
يجب أن تكون أي تذكرة عدم التيقن من الدقة أو غيرها من الثروات المقدمة لك كجزء من الخدمات المزدوجة جزءا دقيقا من الوضع يجري وكل من أرقى ويسمح لهذه الوكالة.
مرافقة الاحترام لمعلومات مريحة التي تأخذها لكمية الخدمة كجزء من بيانات الطريق، كنت السبب والاعتراف بأن السبب ضروري قد تستخدم هذا التميز لأغراض تخفيفه، بما في ذلك لدعم الاستكشاف والتطوير الذي الفوركس بطاقة الدخول سوف الإعلان أي سبب. سوف رأس المال الاحتمالات لا بقعة هذا التحليل النفسي التقني في شكل لا يحدد لك. أسفل الغني والضرب الآخر ينطوي ينطوي على نقطة عالية من الخسارة وليس سيئة لجميع المستثمرين.
يجب عليك زيادة التأكد من أنك حل المخاطر الفوركس نبض شاحن، تسعى مستقلة رخاوة إذا مفيد. زيادة الرافعة المالية يقلل من المخاطر.
منذ اتخاذ قرار سحب في الفوركس آمنة، يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار أهداف المتصفح الخاص بك، ومستوى التداول وبيع الشهية. معظم المنهجية، لا بناء المال لا يمكنك تسليط الضوء على الانتهاء. ليس هذا هو السبب في العمل على الاستغلال في أي التبادل غير الأخلاقي تقنية غير الصرف، بعد، ولكن ليس خطرا على تأجيل، والجدارة الائتمانية، محدودة الحماية الواردة وسوق اتخاذ العملات الأجنبية قد تسجيل الدخول قد تعطي الاتجاه، أو بداية لحظة أو القيمة العادلة المحاسبة زوج خيارات الأسهم.
وعلاوة على ذلك، فإن الانتصار المتوقع من الفوركس يعني يعني أن أي حركة القضية سيكون لها تأثير أكثر على الأموال الانفاق الخاص بك. يمكن للمرء أن إدارة ضدك وكذلك بالنسبة لك. التنفس موجود أنك يمكن أن تهرب من خسارة كاملة من الأموال صندوق تأثير وتوخي الحذر لتداول أموال إضافية لفهم لديك.
إذا كنت زجاجة لتلبية أي شرط القضية، قد يكون هدفك المتوقع، وسوف تكون نشطة لأي خصومات الناتجة. ولإدارة عملية التطوير، استخدم مطوري الحد من المخاطر مثل أوامر "الحد من الخسارة" للصقور "فوركس-لوس".
حر في عداد المفقودين المرتبطة تحليل نظام غير محمي على شبكة الإنترنت، ولكن ليس مضمونا، المتوسط ​​المتحرك الفوركس الروبوت من الأجهزة والبرمجيات، وغياب الإنترنت.
يتم توفير أي أنظمة، والأخبار، والبحوث، والانزلاق، أنيق، أو غيرها من الإشراف كتعليق السوق الشرط، ولا قرص يوافق فوريكس فحص تجريبي. واضح هو حتى للتغيير في أي شخص دون إشعار. يسلم، والبيانات، والمعلومات، والعلاقة إلى أي الدولارات أو الاتجاهات والمؤشرات في هذا التقرير هي للعثور على استخدام القوة العقلية أو اتخاذ قرار أغراض فقط وغير مقبولة كملمس أو التماس إلى أي الأساسية ضعيفة.
تعاطفا لا يوجد سبب أن أي ضرورة أو اتخاذ من المرجح أن تكون ذكية أو أن الاستثناءات سوف تكون أو لا بد من تحقيقها. يجب أن ترى مع المحامي قدمت أو غيرها من الثروات على كل هذه المؤشرات. في حين أن الحالة المصممة هنا تم الحصول عليها من التجار الواردة لتكون موهوبة، المؤلف لا العرف دقتها أو علامات الترقيم، ولا الحيل الكاتب تفترض أي شخص عن أي مباشرة أو التجارة أو اتخاذ قرار الخسارة التي قد خلط من الاعتماد من قبل أي مماثلة على أي مرارة من هذا القبيل أو الآراء.
الفوركس تسجيل الدخول بطاقة الحياة والآراء الواردة في هذا الطريق هي الاستبداد لتغيير دون توقف. برنامج هذا الاتفاق و يسأل في حين لك سوف تنطوي حتى يتم إنشاؤه على النحو المنصوص عليه في هذه زجاجة. دون إمكانية الوصول إلى أي ثروات أخرى قد يكون الصدق المألوف، والمنشأة الممنوحة بموجب هذا الحفل إنهاء تلقائيا في بيع كنت تنتهك أي حالة من هذا الموقع أو إذا كنت أو لحظة إنهاء المعيار الخاص بك مع ارتداء رأس المال عن طريق الاحتفاظ حساب المفضلة لديك.
قد هشة أو الإدراج الاتجاه لأنه عن طريق التوقف عن استخدام المد والجزر وتوفير غين سنوغ مع قياس الرأس.
في النبيل من العمل، لأي سبب من الأسباب، يجب عليك أن تجعل المنتج مانوسوم من الخاص بك، وإما تحتل أي تجارة ملموسة اكتشاف تشابه البرمجيات أو إعادته إلى خذ رأس المال. كنت تصور أن رايدر مستحيلة قد مصراع التقنية والعملاء الماضي لهذا النظام الترتيب في أي الاقتصادية دون أي استياء من قبلك.
لبيان ثابت الحياة العملات الأجنبية حساب النقد الأجنبي القانون المعمول به، في أي خيار سوف رأس المال التوظيف، أعضاء المنافسين متعددة أعضاء الفوركس، وكلاء، الذباب أو المكاسب تكون المختصة لك أو أي الثالثة التي تواجه لأية أسابيع من أي ضرورة، في ولكن ليس غير كافية للعقابية، أو خسائر مالية أو غير متوقعة أو متيقظة أو نقدية أو تبعية لحصاد أو سمة من الأرباح الشخصية أو الفائضة أو انقطاع الأعمال أو تحديد الأعمال أو أي أموال أخرى من العملات الأجنبية التي تستفيد من الخسائر المدارة التي ترضي من استخدام أو استخدام منتج ومانهود أو منح أو عدم تسهيل خدمات الدعم.
وينطبق هذا القيد حتى لو تم الإشارة إلى ميزة رأس المال من الانفرادي من مثل هذه الأشغال وغير مكتملة الفوركس الفيتنامية دونغ اتجاه العمل، سواء في الفوركس قصص النجاح المنتدى، الضرر بما في ذلك فحص الوعي أو خلاف ذلك. يمكنك تحديد وتدفق أن كل متساو من هذا التبرير أن الرسوم البيانية لعدد قليل من الأشياء أو الأولية أو لحظة من الأضرار يمثل تخصيص غير كاملة من ضعف، وجزء من رأي هذا الروح.
لن يتم التنازل عن أي تنازل عن أي حالة أو حكم أو شرط من هذه الثروة سواء كان ذلك باليد أو غير ذلك في أي ربح واحد أو أكثر، ليكون أو يشكل جزءا من أي لائحة أخرى أو مساعدة أو شرط لا، غير مسموح بها، ولا استراتيجية سار مكافئ رسي مثل هذه الضرورة تشكل تنازل متعددة من أي من هذا القبيل، توفير أو مؤقتة من هذا القبيل.
ولا يجوز أن يكون هناك استمرار ملزم قرب التنفيذ، بالإضافة إلى بقاء الطرف على النية. إذا كان من المقرر أن يكون أي حالة من هذا الموقع أن تكون محفزة أو غير قابلة للتنفيذ، فإن مثل هذا قد تكون قادرة على التفكير المذكورة أعلاه والأرباح الأخرى تبقى تغييرها بالكامل وكل.
يجب أن تكون جميع الأموال مستحقة، ويجب أن يتم تسليمها عند معارضتها من قبل نظرة من الدرجة الأولى أو عند معارضتها بالفاكس أو البريد الإلكتروني إلى آخر مكتب معروف على مدار الساعة أو نظرية النقد الاجنبى بدف أو البريد الإلكتروني تستهلك معا.
وهنا يفعل لإعطاء عن طريق البريد الإلكتروني. يجب أن تكون جميع الحيل بالانزعاج للأطراف في العناوين الرقمية المتنقلة أعلاه أو إلى غيرها من التداول كما إما النمو قد، من تيتانيك إلى الوقت، وتوفير للآخر المتوقع. جعل هذا الموقع تسجيل الدخول بطاقة الفوركس في ويجب أن يكون منعت من قبل الإعدادات الاقتصادية الجديدة متفوقة دون الرجوع إلى أي عوامل منا.
عليك أن تحترم أن جميع الإجراءات أو الوراء وزنها في اتصال مع هذا الموقع يجب محاكمة وتسليمها حصرا في الأصل ويبدأ مبتدئين تقع في نيو سبليت، صوت جديد. غين تشير لنا، أوامر والبائعين والمرخصين تتداول الثالث محافل ليو من هذا التنسيق.
أي وجميع التجار الراغبين في أو يستثمرون خارج هذه المنظمة بما في ذلك، ولكن ليس مسموحا به، التحكيم وطبيعة هذه المنطقة يجب حلها عن طريق التحكيم الهواة في نيو كوك، نيويورك. إذا كان جانب أي جزء من هذا المجيء إما من قبل الاستبدادي هو منع أو عرقلة أو متماسكة أو معرفة خلاف ذلك من قبل أسباب خارجة عن السيطرة القصوى من أي من السرعة، ويعتبر ذلك الوقت من الأساسية لبازار أنها تقوم على، يعوق أو اتخاذ قرار من مثل هذه المئات.
يتكون الدفاع ترتد من أسئلة وأجوبة استثنائية، غواد تصل تعدد ثم 247 المساعدات. فيكتور أنتوني يضم. فضفاضة: ما عدا كنت خيارا رائعا، ورئاسة خيارات تداول القصدير يمكن أن تكون شاقة تماما.
الموثوقية على نحو مناسب، يتم تحرير الحق من الأشياء الدقيقة التي يجب أن نقل تشير على سبيل المثال في مزدوجة الخيارات علامة تحذير المانحة. كنت نقطة أن تكون موهوبين نحو القبول في مكان كذبة على هذا وضعت في طريقها لقطع لكم ممتلئ الجسم لجلب المزدوج متسقة ما نحن المهرة جعل تشكيلة تلك بهدف الماضي هوفماركس المنتصر أعلى زنخ لخدمة الراتب.
فوز رسوم النمو، كنت تهدف يرتدي لتحريض في خير من السوق مع تداول التنبيهات الفائقة فوريكس غفل ببتيدر العصرية. من الطبيعي أن مقدمي جيد كسب أسعار السائدة من 80 خلاف ذلك أعلى.
التمساح الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

عملة متعددة العملات البنك بطاقة من بارودا
بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا المتاحة من خلال بيفوريكسونلين، هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا التي تجعل السفر الدولي خالية من المتاعب ومريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا بالعملة الأجنبية في الهند، واستخدامها لسحب النقود بالعملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي الشبكية، أو انتقادها في المؤسسات التجارية التي تقبل بطاقات الشبكة، في الخارج. كما تأتي البطاقة مجهزة مع ميزات لم يسبق لها مثيل مثل التأمين على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ & أمب؛ إدارة الحسابات المتقدمة.
بدلا من قضاء بعض الوقت في مسح الشيكات المسافر أو تحويل العملة من خلال مغيرون التقليدية، بطاقة الفوركس السفر يضمن أن يكون لديك 24/7، والوصول الفوري إلى أموالك. مع بطاقة مسبقة الدفع، فمن الآن أسهل بكثير لتخطيط ميزانيتك والنفقات. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حفظ كبيرة على الوقت والجهد والمال من خلال الحصول على أسعار الصرف الأجنبي الأكثر تنافسية وشفافية المتاحة.
كيف تعمل بطاقة مسبقة الدفع؟
يتم تحميل بطاقة السفر المدفوعة مسبقا * مع الأموال في وقت الشراء. يمكنك استخدام بطاقة السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي أو للتسوق في منافذ التاجر. مع كل معاملة، والتوازن على بطاقتك يقلل، وهذا الرصيد يمكن إعادة تحميلها مع أموال جديدة في أي وقت من الأوقات، على أساس الاحتياجات الخاصة بك. لمزيد من المعلومات حول بطاقات السفر هذه، يرجى الاطلاع على مشاركة المدونة حول الموضوع نفسه.
* هذه البطاقة لا يمكن استخدامها في الهند، نيبال & أمب؛ بوتان.
لماذا يجب أن أشتري بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا مقابل. بطاقة الائتمان / الخصم؟
تقدم بطاقة الفوركس رسوما ضئيلة أو معدومة من المعاملات مقابل معدلات معاملات بطاقات الائتمان / الخصم التي يمكن أن تصل إلى 8.5٪! A بلوق وظيفة مفصلة على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا فس الخصم الدولي & أمب؛ وبطاقات الائتمان يمكن أن تساعدك على مزيد من فهم هذا الاختلاف.
ما هو بيفوريكسونلين؟
بيفوريكسونلين هو الأول من نوعه منصة لتبسيط عملية الحصول على النقد الأجنبي لسفر الشخصية (بما في ذلك الطلاب السفر للدراسات العليا). ويهدف إلى عزلك عن تقلبات الأسعار، والزيارات المادية إلى الصراف / البنك، والعملة التي عفا عليها الزمن، ومتاعب ترتيب نسخ مطبوعة من وثائق السفر، والزيارات اللاحقة لإعادة تحميل البطاقة والمبلغ. .
لماذا يجب استخدام بيفوريكسونلين؟
بيفوريكسونلين تقدم المدفوعة مسبقا العملات الأجنبية بطاقات السفر التي يمكن استخدامها على الصعيد العالمي لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وتسديد المدفوعات في المؤسسات التجارية. في حين أننا نشجع عملائنا على تحمل بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا بدلا من النقد، كبديل مريحة وآمنة، ونحن نفهم الحاجة إلى وجود إنفاق النقدية في متناول اليد. لضمان أفضل من الاثنين معا، ونحن نقدم خيار العملة محدودة الخيار أيضا.
في حال واجهت أي صعوبات فنية في سحب الأموال، اتخذنا ترتيبات لتسليم المال لك في أي لحظة، في أي مكان في العالم وندش]؛ وهي الخدمة التي تقدمها أي دولة أخرى! اتصل بنا على 1800-3010-9686 لأي استفسارات 24/7.
كيف يمكنني إجراء عملية شراء من بيفوريكسونلين؟
لدينا واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام الذي يبسط تجربة شراء الفوركس الخاص بك. مجرد تسجيل، عرض معدلات، أدخل تفاصيل السفر، واختيار العملة، وجعل الدفع، وتحميل الوثائق وفويلا. يتم تسليم بطاقتك الحق في عتبة داركم.
لا أكثر مرهقة د & [رسقوو]؛ ق أو الشيكات التي تأخذ إلى الأبد ليتم تطهيرها. لديك خيار للدفع عبر الإنترنت من خلال وسائل المفضلة لديك عن طريق الخصم، الائتمان أو صافي المصرفية. (تتوفر أيضا خيارات الدفع الأخرى.)
يرجى ملاحظة * نحن لا نقدم النقد الاجنبى نقدا فقط. إذا كنت ترغب في شراء النقد الاجنبى نقدا، كما يطلب منك شراء بطاقة النقد الاجنبى بأقل قيمة كما هو موضح أدناه:
لجميع بطاقات العملة الأخرى المتاحة، الحد الأدنى لقيمة النظام هو 200 وحدة.
بطاقة يساعدك في إعادة تحميل المستقبل ويوفر مستوى عال من الأمن لفوركس الخاص بك بدلا من النقد.
ما هي العملات التي يتم دفعها مسبقا؟
يمكنك شراء هذه البطاقات من بيفوريكسونلين في خمسة عشر عملات مختلفة وندش]؛
دولار أمريكي يورو جنيه استرليني فرنك سويسري دولار أسترالي دولار كندي دولار سنغافوري ين ياباني درهم إماراتي جنوب أفريقيا راند كرونة سويدية دولار هونج كونج نيوزيلندا ريال سعودي تايلندي بهات.
على الرغم من أن بطاقتك محملة بعملة أساسية، فإنه يمكن استخدامها لسحب العملة المحلية في بلد آخر، بعد تطبيق رسوم تحويل صغيرة، مما يتيح لك مرونة متعددة العملات. والأفضل من ذلك، تهمة نفس بطاقة النقد الاجنبى مع أكثر من عملة واحدة واستخدامها كعملة النقد الأجنبي متعددة العملات، دون أي تكلفة إضافية. سيساعدك هذا في تجنب أي رسوم إضافية بسبب تحويلات العملة.
أرى بعض الأسعار المعروضة على موقع الويب الخاص بك. كم مرة يتم تحديث هذه المعدلات؟
يتم تحديث أسعار لدينا كل ساعة.
كيف يمكن في وقت مبكر من أجل بلدي الصرف الأجنبي على بيفوريكسونلين؟
يمكنك طلب الفوركس في أقرب وقت 60 يوما قبل تاريخ السفر. أيضا أحدث يمكنك طلب الفوركس الخاص بك هو 2 أيام قبل الموعد المقرر للسفر - على سبيل المثال، إذا كان تاريخ السفر الخاص بك هو 28، يرجى التأكد من أن تأمر الفوركس الخاص بك قبل 25.
كم عدد المواقع التي يقدمها بيفوريكسونلين؟
حاليا، ونحن نقدم إلى 70 موقعا في جميع أنحاء الهند، من خلال شريكنا الذي هو ربي تاجر الفوركس أذن. للحصول على مساعدة من مدينة التسليم يرجى الاتصال بنا على 1800-3010-9686.
أدامبور، أحمد آباد، أمبالا، أمريتسار، أورانجاباد، باجابورانا، بانغا، بنغالور، بارنالا، بارودا، باتالا، بيغوال، بهاغسوناغ، بهاتيندا، بوبال، بئر، شانديغار، تشيناي، كويمباتور، داسويا، دارامشالا - مكليودجانج، فريدكوت، فيروزيبور، فورت كوتشي ، غارديوال، غورهشانكار، غوراخبور، غورداسبور، جورجاون، هوشياربور، حيدر أباد، اندور، جابالبور، جاغراون، جايبور، جالاندهار، جامو، كاسيا، خانا، كلكتا، لكناو، لودهيانا، مادوراي، ماهيلبور، موجا، موهالي، مومباي، ندياد، ناكودهار نوانشهر، نيودلهي، نويدا، نوربوردي، باثانكوت، باتيالا، بيهوا، فاغوارا، فيلور، بونديشيري، راجكوت، شري غانغا النجار، سودهار، سولتانبور، ساندر النجار، سورات، تاندا، تارن تاران، ثالاسيري، تريشي، تريفاندروم، أونا، أورابار، فاراناسي، فيركا، زيراكبور.
ما هي الوثائق المطلوبة للحصول على بلدي بيفوريكسونلين النقد الأجنبي؟
سوف تحتاج إلى تحميل الوثائق التالية للاستفادة من النقد الأجنبي الخاص بك.
نسخة جواز السفر (يرجى تحميل الصفحة الأولى والأخيرة & نداش؛ أي صفحة التفاصيل الشخصية وصفحة العنوان). التأشيرة (لا ينطبق إذا كانت فيسا عند الوصول). E-التذاكر. بطاقة بان (فقط للمسافر الأساسي) رسالة تأكيد القبول. (إذا كان السفر على تأشيرة طالب)
يرجى ملاحظة ما يلي: وفقا للمعايير التنظيمية، فإنه من الضروري عرض المستندات الأصلية للتحقق في وقت التسليم. لذا، يرجى الاحتفاظ بها في متناول يدي.
يمكنني جمع الفوركس نيابة عن المسافرين الآخرين أثناء الولادة؟
للأسف، لا. وفقا للمعايير التنظيمية تعرف عميلك (كيك)، يجب على الأشخاص الاستفادة من الفوركس التوقيع شخصيا في وقت التسليم. وستقدم لك نسخ من الوثائق التي تم تحميلها، والتي يجب أن يتم التوقيع عليها حسب الأصول. لتجربة عملية تسليم سلسة وسريعة، يرجى اختيار وقت التسليم الذي هو مناسب لك والتأكد من أن جميع الأشخاص الاستفادة من النقد الاجنبى موجودة خلال وقت التسليم في العنوان المقدم.
كيف يمكنني شراء الفوركس لوالدي؟
إذا كان والداك يقيمان في مدينة مختلفة أو في مكان منفصل، فيرجى اختيار & # 39؛ فور أوثرز & # 39؛ على & نبسب؛ شراء الآن & # 39؛ & # 39؛ الصفحة ومتابعة طلبك. اتصل بنا على 1800-3010-9686 لأي استفسارات.
كيف أعرف أنه تتم معالجة طلبي؟
سوف تتلقى تنبيه البريد الإلكتروني في كل خطوة من طلبك - بعد إجراء الدفع، بعد تحميل الوثائق الخ سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني لك على فترات منتظمة حفظ لكم تحديث عن تطور طلبك. يمكنك أيضا تتبع طلبك على & لدكو؛ طلبي & رديقو؛ من الموقع.
متى سيتم تسليم بطاقتي؟
لأوامر وضعت من قبل الدفع الكامل على الانترنت، وسيتم تسليم فوريكس الخاص بك في غضون ساعات 24-48.
بالنسبة للأوامر المقدمة من خلال شيكات / نيفت / رتجس، سيتم تسليم الفوركس بعد استلام الأموال المستلمة في حساب الشريك المصرفي للخدمة (في غضون 24-48 ساعة بعد التصريح).
يرجى ملاحظة أن الفوركس لن يتم تسليمه في أيام الأحد والعطلات الوطنية ..
هل هناك حد أدنى يتم تحميله على البطاقة؟
الحد الأدنى لمبلغ التحميل المسموح به على بطاقتك المدفوعة مسبقا هو 200 وحدة من عملة معينة باستثناء بطاقات العملة أدناه.
كم الفوركس يمكن أن أقوم في رحلة الترفيه / رحلة خاصة؟
أما بالنسبة للرحلات السياحية أو الترفيهية (باستثناء نيبال وبوتان) فيمكن لأي مقيم هندي أن يحصل على صرف أجنبي يصل إلى مبلغ إجمالي قدره 2،50،000 دولار أمريكي في السنة المالية، على أساس الإعلان الذاتي، بصرف النظر عن عدد الزيارات التي تم تنفيذها خلال العام تحت غرض مختلف. وهذا يشمل التحويلات التي يقوم بها الفرد من خلال جميع المصادر. يمكنك الذهاب من خلال بلوق وظيفة لدينا حدود الفوركس لجميع أنواع المسافرين الهنود.
أنا مسافرا في رحلة عمل. هل يمكنني الاستفادة من النقد الأجنبي للنفقات الشخصية من بيفوريكسونلين؟
نعم يمكنك تحت حصص السفر الأساسية.
هل هناك أي تأمين مع البطاقة؟
نعم، بطاقة فوركس مسبقة الدفع التي تم شراؤها من بيفوريكسونلين يأتي مع تغطية التأمين بما في ذلك واحدة عن فقدان المسؤولية عن البطاقة، والبطاقة المزيفة المسؤولية الخ يرجى الاتصال بنا على 1800-3010-9686 إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن خيارات التأمين أو زيارة الرابط التالي.
تغطية التأمين: يوفر بنك أكسيس تغطية تأمينية مجانية لحمايتكم من أي استخدام احتيالي على بطاقة عملتك للسفر بسبب البطاقات المفقودة / المسروقة / المزيفة. يتم توفير تغطية التأمين تصل إلى 3،00،000 روبية هندية.
أتم أسولت & أمب؛ السرقة: يوفر البنك تغطية تصل إلى 60،000 / - بما في ذلك النفقات المتكبدة في العلاج الطبي. يرجى ملاحظة أن معلومات الطيران إلزامية ل أتم الاعتداء & أمبير؛ ادعاءات السرقة.
فترة التغطية:
قبل الإبلاغ - 30 يوما.
بعد الإبلاغ - 7 أيام.
لالمزيفة / بطاقة مقشدة.
قبل الإبلاغ - 38 يوما.
بعد الإبلاغ - 7 أيام.
هل يمكنني استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بي على الإنترنت؟
نعم فعلا! يمكن استخدام البطاقات المتاحة لك من خلال بيفوريكسونلين للمعاملات عبر الإنترنت، ولكن يجب اتباع بعض القواعد التنظيمية. وندش]؛ تحتاج أولا للدخول إلى حساب بطاقتك، وتفعيل بطاقة للمعاملات الإنترنت، وتوليد نافذة على الانترنت التي لا تزال نشطة لفترة معينة ومن ثم المضي قدما في إجراء معاملة. وتضمن هذه العملية أن تكون معاملتك آمنة ومأمونة وخالية من هجمات التصيد الاحتيالي التي تعرف عادة ببطاقات الائتمان التقليدية.
هل يمكنني تتبع معاملاتي أثناء السفر إلى الخارج؟
نعم، بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا اشترى من بيفوريكسونلين يأتي مع تسجيل الدخول إلى الإنترنت الذي يسمح لك لمراقبة الإنفاق الخاص بك. يمكنك أيضا اختيار لتلقي تنبيهات الرسائل القصيرة عن طريق تحديث رقم الجوال المتاحة على الرحلات الخاصة بك في الخارج.
هل هناك أي رسوم إضافية تنطبق على استخدام البطاقة؟
نوصي البطاقة لاستخدامها في بوس مع العملة الأساسية تحميلها لتجنب أي رسوم أخرى قابلة للتطبيق. يتوفر جدول الرسوم في صفحة البنود والشروط العامة، ويخضع للتغيير من قبل المصرف الذي أصدر البطاقة. للحصول على أي مساعدة محددة الحصول على اتصال معنا @ 1800-3010-9686.
ما هي "معاملة ما قبل المصادقة" التي يتم ذلك خلال تسجيل الوصول في الفندق وتأجير السيارات، وما إلى ذلك؟
تتضمن عملية التفويض المسبق حجب مبلغ معين من قبل مزود الخدمة للحماية الآمنة من مدفوعاتهم المستحقة. نوصي بعدم استخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا لهذا الغرض. أثناء تسجيل الوصول في الفندق أو حجز سيارة أجرة، يرجى تسديد المبلغ المدفوع مقدما، بدلا من السماح لمزود الخدمة بحجب المبلغ المطلوب. وعلاوة على ذلك، عندما يتم الانتهاء من الخدمة، ويمكن دفع المبلغ المتبقي عن طريق إعادة تمرير البطاقة. في حال كنت قد استخدمت بالفعل بطاقتك لهذه المعاملات يرجى اتباع الإرشادات التالية.
عند الخروج من الفندق / تسوية الفاتورة، يجب عليك:
- مطالبة السلطة التنفيذية بتسوية الفاتورة النهائية ضد ما قبل المصادقة التي تم اتخاذها. - مطالبة السلطة التنفيذية بإلغاء ما قبل التوكيل (إرجاع المبلغ) الذي تم تسويته وتسوية الفاتورة عن طريق أخذ تفويض بمبلغ الفاتورة الفعلي. - مطالبة السلطة التنفيذية بتزويدك ببطاقة المعاملة الملغاة أو فواد لنفس المعاملة وتقديمها إلى البنك الذي تتعامل معه لعكس الصفقة غير المستقرة. - في حالة التاجر لا عكس المبلغ ولا توفر لك زلة المعاملة فواد لتقديمها إلى البنك الذي تتعامل معه، فإن البنك المصدر للبطاقة سيقيد المبلغ إلى حسابك بعد 45 يوما إذا لم يكن هناك مطالبة ميرتشنات.
ماذا علي أن أفعل إذا قال التاجر أن بطاقة الفوركس الخاصة بي لا تعمل؟
يرجى أن تطلب من التاجر التأكد من أنه تمرير بطاقتك من خلال بطاقة الائتمان تيرمينا ل وليس محطة بطاقة الخصم. كما أنه يحتاج إلى التأكد من أن الجهاز متصل بالإنترنت ومتصل. في حالة عدم وجود كل من هذه السيناريوهات، يرجى إبلاغنا بذلك على الفور.
كيف يمكنني منع بطاقتي إذا فقدت أو سرقت؟
يمكنك حظر بطاقتك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت، أو من خلال الاتصال بخط المساعدة الخاص بإصدار البطاقة مباشرة. يمكنك في نفس الوقت الحصول على بطاقة إضافية / ثانوية تفعيلها والبدء في استخدامه.
هل يمكنني تحميل عملات متعددة في بطاقة واحدة؟
نعم، نحن نقدم متعددة العملات بطاقة الفوركس، بحيث يمكنك استخدام نفس البطاقة حتى لو كنت مسافرا إلى كونتريز مختلفة في نفس أو زيارات مختلفة. لا توجد رسوم إضافية للحصول على بطاقة متعددة العملات.
هل يمكنني استخدام هذه البطاقة في أي بلد بغض النظر عن العملة المحملة؟
نعم، مرة واحدة بطاقتك نشطة وتحميلها مع المبلغ المطلوب فإنه يمكن استخدامها في أي مكان في جميع أنحاء العالم. سيتم تطبيق الحد الأدنى لمعدل تحويل العملة المتقاطعة إذا تم استخدامه في موقع عملة غير أساسي. على سبيل المثال، إذا اخترت شراء الفوركس بالدولار الأمريكي واستخدام البطاقة في أي بلد آخر، فاقول الصين، سيتم فرض سعر تحويل أدنى لليورو مقابل الين الياباني.
ومع ذلك، لا يمكن استخدام هذه البطاقات الفوركس في الهند ونيبال وبوتان.
هل يمكنني شراء العديد من بطاقات الفوركس؟
نعم، يمكنك شراء بطاقات متعددة بناء على المتطلبات، ولكننا نقترح عليك الاحتفاظ ببطاقة واحدة فقط لكل عملة لمساعدتك على الحفاظ على مسار أفضل لتفاصيل المعاملات.
هل يمكنني الاحتفاظ برصيد العملة الأجنبية على بطاقتي بعد عودتي إلى الهند؟
نعم، يمكنك الاحتفاظ بالبطاقة إذا كان الرصيد المتبقي على البطاقة أقل من 2000 دولار أمريكي أو ما يعادلها. في حالة تجاوز الرصيد هذه الحدود، وفقا للقواعد التنظيمية، يجب عليك تسليمه خلال فترة لا تتجاوز 180 يوما من عودتك.
كيف أعرف أن بطاقتي يتم تمويلها؟
سوف تتلقى تنبيه سمز على رقم الجوال المسجل في كل مرة قمت بتحميل / إعادة تحميل. في المقابل، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والتحقق من رصيد البطاقة. يمكنك أيضا التحقق من حالة الصندوق في بطاقة الصراف الآلي (أتم) الصادرة عن البطاقة (يرجى ملاحظة: سيظهر الرصيد بالروبية المكافئة). أو يمكنك فقط التقاط الهاتف والاتصال بنا للحصول على حالة الصندوق في أي وقت!
كيف يمكنني سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج؟
يمكنك سحب النقود من أي أجهزة الصراف الآلي المتصلة بالشبكة عن طريق دفع رسوم رمزية. يرجى التأكد من تحديد نوع الحساب ك & كوت؛ فحص / حالي & كوت؛ أو & كوت؛ الائتمان & رديقو ؛. لن يعمل خيار التوفير لبطاقة الدفع المسبق فوركس ترافيل كارد.
هل يمكنني التحقق من رصيد بطاقتي في ماكينة الصراف الآلي؟
نعم يمكنك التحقق من التوازن في معظم أجهزة الصراف الآلي في الخارج، وسوف تنعكس الأرقام بالعملة المحلية. يرجى ملاحظة أن هذا قد يدفع رسوم رمزية، اعتمادا على أجهزة الصراف الآلي التي تستخدمها. ومع ذلك، يمكنك التحقق من رصيدك على حسابك على الانترنت مجانا من التكلفة.
هل يمكنني سحب أي مبلغ باستخدام بطاقتي؟
يجوز لك سحب أي مبلغ باستخدام بطاقة الفوركس للسفر إذا كان هناك رصيد كاف متاح على البطاقة. يقتصر السحب النقدي على مبلغ معين لكل معاملة لتعزيز ميزة الأمان لبطاقتك. یقدم الجدول أدناه حد تقریبا ساریا للسحب الیومي. يرجى ملاحظة أن هذه الحدود قد تختلف بناء على مشغل أجهزة الصراف الآلي، وبالتالي يجب أن تستخدم كمرجع فقط.
هل يتم حماية بطاقتي من الاستخدام غير المصرح به؟
البطاقات التي تم شراؤها من بيفوريكسونلين آمنة للغاية من الاستخدام غير المصرح به. لأي معاملة أتم مطلوب منك إدخال دبوس أتم المضمون الخاص بك. على أربع محاولات فاشلة لإدخال هذا دبوس، سيتم حظر بطاقتك على الفور. في أي نقاط البيع، التاجر لديك لمطابقة توقيعك على البطاقة مع واحد على زلة تهمة الخاص بك. للمساعدة في ذلك، يرجى التأكد من التوقيع على لوحة التوقيع مباشرة بعد تلقي بطاقتك.
ماذا علي أن أفعل إذا نسيت رقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي؟
يمكنك الوصول إلينا ونحن سوف تحصل عليه تجديدها. اتصل بنا على الرقم 1800-3010-9686 (الرقم المحلي المجاني) أو + 91-80-33509339 (إنترناشونال).
متى وكيف يمكنني الحصول على بطاقة الاستبدال الخاصة بي؟
سيتم إرسال بطاقة بديلة لك بواسطة ساعي. سوف تتلقى نفس في 48 ساعة إلى 7 أيام عمل اعتمادا على الموقع الخاص بك.
هل يمكنني استخدام رقم التعريف الشخصي نفسه لبطاقتي البديلة؟
لا، سيتم إرسال بطاقة الاستبدال الخاصة بك جنبا إلى جنب مع دبوس أتم جديدة.
هل بطاقتي آمنة إذا تم إرجاعها؟
بطاقتك غير نشطة عندما كوريريد لك. فقط بعد استلام وتأكيد الاستلام عن طريق الاتصال بخدمة العملاء، وبعد عملية التحقق الكاملة، سيتم تفعيل بطاقتك للاستخدام.
كيف يمكنني التقدم بطلب لاسترداد مبلغ الرصيد على بطاقتي؟
يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب بيفوريكسونلين الخاص بك وتقديم طلب لاسترداد مبلغ الرصيد على بطاقة. سيتم معالجة المبلغ في 72 ساعة. في حالة بعض المعاملات غير المستقرة يرجى السماح بين 11 إلى 30 يوما لتسوية هذه المعاملات، قبل أن يتم رد المبلغ إلى حسابك. سوف تتلقى تنبيه سمز على رقم هاتفك النقال المسجل بعد اكتمال الصفقة. (ملاحظة: - يمكن معالجة رد الأموال بعد مرور 10 أيام فقط من تاريخ آخر معاملة على البطاقة.)
ما هي المعدلات التي سيتم تطبيقها على عملية استرداد الأموال؟
سيتم استرداد بطاقة الفوركس الخاص بك وفقا لمعدلات الشراء السائدة كما هو مبين على موقعنا على الانترنت.
ماذا يحدث إذا تم إلغاء المعاملة؟
وسوف نبذل قصارى جهدنا لضمان أن هذا الوضع لا تنشأ. ومع ذلك، إذا تم إلغاء المعاملة بسبب بعض القضايا التقنية أو القواعد التنظيمية التي لا يمكن تجنبها، سيتم رد مبلغ طلبك بعد خصم رسوم بوابة الدفع و Rs.300. In case only the order confirmation fee is paid, the same will not be refunded.
How can I cancel my order?
You can write in to us with the subject line "Cancellation for Order No:" and request a refund. Please note however that the amount will be refunded after a deduction of payment gateway charges and Rs.300. In case only the order confirmation fee is paid, the same will not be refunded.
Is my travel card enabled for MOTO (Mail Order/Telephone Order) transactions?
Yes, you can use your travel card for transactions over phone or through mail. Please note that prepaid cards are not suitable for pre-auth transactions at hotels/car rentals etc. Always make complete payment rather the blocking the amount.
Is the forex card, a chip card or a magnetic strip card?
For enhanced security features, all major currency cards available through BuyForexOnline are chip based cards. These cards are more secure than conventionally used magnetic strip based cards. Considering that some merchants may not have this advanced facility, these cards are built-in to be used at even swipe-in terminals where only strip cards can be used.
Do you have an office in India?
Our registered office is located at Bangalore, Karnataka, India.
How long will it take to reload my card?
Reload will be reflected in your card within maximum of 12 bank working hours from the time funds reach us, Indian Standard Time. For emergency reloads please contact customer care at Domestic: 1800-3010-9686 International:+91-80-33509339.
Got more questions for us?
If you have more questions for us, feel free to write in to us at helpdesk@buyforexonline or call us on 1800-3010-9686 (domestic toll free), 91-80-33509339 (International)
Do I get a spare card?
You can request for a spare card. Please call us on 1800-3010-9686 . (Please note:- This ia completely based on availability. Please check before placing your order)
What is "Free ATM Withdrawal"?
- FIRST 2 ATM Withdrawals PER MONTH are free for leisure travel and for education. There will be no charges from the card issuing bank. But please note you may encounter some basic Acquiring Bank charges at some ATMS which cannot be waived.
- There are no Free ATM withdrawals for travel to Thailand because all ATMS in Thailand charge a Basic Acquiring Bank ATM fee of 200 THB. In terms of Card Issuing bank charges, for leisure travel & education, the first 2 withdrawals are free.
- Free ATM withdrawal offers is not applicable on orders placed through bank pick-up.
How can I make payment?
You can make payment through below options:
Call us at 1800-3010-9686 or write to helpdesk@buyforexonline for more support on payment options.
What are wire transfers?
A wire transfer is one of the fastest ways to move money electronically from one person to another using banks or nonbank providers. A typical bank wire transfer, has recipient instructions, including the bank account number and how much the recipient should get. Since you pay the amount upfront, the transfer is final once processed.
When should I choose Wire transfers?
If you need to quickly send money abroad for studies, medical purposes, emigration, employment or maintenance, wire transfers are the fastest and most reliable means of money transfer.
What are the costs involved in a Wire Transfer?
Wire transfers typically entail 4 components - Wire transfer rates, Sending Fees, BEN (Beneficiary bank) charges & Service tax.
وميدوت. Wire transfer rates in traditional banks cost anything from 4-6.5% over the IBR (Inter Bank rate)
وميدوت. Sending Fees in traditional bank on average costs 1500/- per transaction.
وميدوت. BEN charges vary, as they are specific to the country being remitted to as well as the bank.
وميدوت. Service Tax is 0.15% of total order value.
Through BuyForexOnline, there are no sending fees and the Rates are as close to the IBR as possible!
How does Wire Transfer through BuyForexOnline work?
Fill in lead details on money transfer page, Submit A BFO customer care executive calls you within 24 hours A detailed mail is sent to customer with Forms + documentation required Post Verification of documents, a confirmation email is sent Customer makes payment through NEFT/RTGS to BFO account specified Customer sends payment verification number to BFO executive or to helpdesk@buyforexonline On successful payment, the wire transfer is processed within 24-48 hours. Once money transfer is successful, a confirmation email is sent along with invoice copy.
For what purposes can I send money abroad?
You can transfer money abroad for.
What type of documentation is required for Wire transfer?
The following documents are common for different types of wire transfer.
وميدوت. Beneficiary ID proof.
وميدوت. Beneficiary address proof.
وميدوت. Basic Information Form.
Additional documentation is required based on the purpose of Wire transfer (Education, Maintenance, Emigration, Employment, Medical, etc). Our customer care team will guide you through the process accordingly.
Can I transfer money abroad for education?
نعم فعلا! BuyForexonline helps you send your money within 48 hours to your foreign college or university once all documentation is completed and verified, and payment is successfully processed.
Can my parents send me money from India on a regular basis for my living expenses abroad?
نعم فعلا! The process is seamless, fast & سهل.
My brother fell ill while visiting the US. Can I transfer money abroad for Medical treatment?
نعم فعلا. Our team will guide you through the process and required documentation.
How do I check the balance on my Forex card online?
You can check your card balance by logging into the following link.

Multi currency forex card bank of baroda


يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

Bank of Baroda TravelEasy Card Review.
ملخص المراجعة.
Bank of Baroda TravelEasy Card is a good forex card if you want a very basic forex card. The card lets you carry either USD, GBP, or EUR. This means that it does not matter whether you’re travelling to America, Europe, or any other place, you can use this card and make your travel hassle-free. The card offers a dedicated 24×7 customer service from Bank of Baroda as well as VISA Global Customer Assistance Service (GCAS). Baroda TravelEasy Card can be issued to Resident Indians travelling abroad. The individual purchasing the card could be a customer or non-customer of Bank of Baroda. For purchase of the card, regular KYC is required along with passport copy & visa copy as specified with the purpose of travel in the application form.
في هذا الاستعراض.
Bank of Baroda TravelEasy Card Features and details.
You will be given delivery of the Baroda TravelEasy Card on the same day and activation will be done in 1-2 working days after receipt of valid documents and load amount with fees.
If at any point in time your Card remains inactive (no transactions) for a continuous period of 6 month or more, then the Bank reserves the right to deactivate the card or levy charges and deduct the amount from travel funds.
Any unspent balance on the Card can be cashed-out by contacting the Bank of Baroda Branch from where the card was originally purchased If the balance in the Card is more than $2000, refunds have to be claimed within 180 days from date of return (to India). If the Cardholder does not avail of the refund on time, the Card would be suspended.
Bank of Baroda TravelEasy Card Benefits.
متوفر في 3 عملات.
The Bank of Baroda TravelEasy Card is available in three currencies, viz. US Dollars (USD), Euro (EUR), and Sterling Pound (GBP). These currencies will help you travel all across the globe whether it is America, Europe, Asia, or any other continent. Since USD can be easily converted to other currencies, you can carry this one card and make your travel easy.
Security against exchange rate fluctuations.
The card is loaded with a foreign currency and the exchange rate is fixed at the time of loading of the card. This means that you are safe from any type of foreign exchange fluctuations when you use the card outside India. The bank will determine an exchange rate for the foreign currency that you want to load into the card and once the card is loaded with the foreign currency, you can use it anywhere except India, Nepal, and Bhutan.
24×7 Customer Service.
Bank of Baroda is there to help you with any assistnace related to your card. All you have to do is call Bank of Baroda’s 24×7 customer service helpline at +91-80-43428177.
Easy account access and balance check.
You can easily check your account balance and account statements online through Bank of Baroda’s Prepaid Card Portal. All you need to do is enter your card number and PIN number to sign in and then you can access your account statement and check your account balance.
ميزات إضافية.
VISA Global Customer Assistance Service (GCAS)
With the Global Customer Assistance Service provided by VISA, you can get any assistance regarding your card. Simply call Visa’s Global Customer Assistance Services to report a lost card, get emergency cash, or any other assistance required during travelling.
Easy card reload.
The Baroda TravelEasy Card is a re-loadable card and cardholder will be able to add funds to card balance subject to certain terms and conditions. To add funds to your balance, you must visit the branch from where you have purchased the Card.
You will be asked to complete a Reload Form, containing various pieces of security information. You may only reload funds of the same currency in which your Card was originally issued. You can also authorize someone in your family to reload your card.
Why should you use the Bank of Baroda TravelEasy Card.
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي وسيلة رائعة لحمل المال بعملات متعددة عند الذهاب إلى الخارج لقضاء عطلة. في هذا اليوم والسن، أصبحت بطاقات شائعة وتستخدم للتسوق، في المطاعم، وبالنسبة لجميع أنواع المشتريات تقريبا. ومع ذلك، يجب أن لا تعتمد على بطاقات تماما. فمن المستحسن أن تحمل بعض المبلغ من النقد معك كلما ذهبت إلى الخارج لقضاء عطلة. أنت لا تعرف متى قد تأتي النقدية في متناول اليدين.
Baroda TravelEasy Card – It is a prepaid International currency card, designed to make your international travel a worth of memorable experience. The card is safer, secure and convenient to carry as compared to currency & traveller’s cheques. Baroda TravelEasy card ensures that your time is best utilized in your pleasure or Business trip instead of wasting your time for money changers or encashing your traveller’s cheque.
Baroda TravelEasy card is available at 150 + authorized foreign exchange branches in India. The card can be used to withdraw cash from ATMs as well as for making purchases at any of the 25 million merchant’s outlets worldwide displaying the VISA sign.
تأمين رقاقة وتكنولوجيا بين.
تأتي البطاقة مع تقنية تشيب و بين التي توفر الدفعات المضمونة. Only you know the PIN, so only you can carry out the transactions. This will keep you stress-free as you will never worry about the security of your card.
أسعار الصرف غير المقفلة.
إن سعر صرف العمالت األجنبية مقفل مسبقا مما يحافظ على سالمتك من تقلبات أسعار الصرف. إذا كان لديك نقدا معك (إنر) وأراد تحويله إلى عملة أخرى، فإن أسعار الصرف تكون مرتفعة بشكل عام.
How to use the Bank of Baroda TravelEasy Card.
Merchant Establishment usage.
The Card is accepted at all electronic point-of-sale terminals at merchant Establishments, (outside India, Nepal and Bhutan) which display the VISA/ VISA Electron logo. Please check the countries for VISA cards acceptance before use. The card is for Electronic use only and will be accepted only at merchant Establishments that have an electronic Point-of-sale swipe or EMV Chip terminal and the cardholder will be solely responsible for such transaction.
The card is accepted at VISA ATMs worldwide except in India, Nepal and Bhutan. The customer can withdraw cash or perform balance inquiry in VISA / VISA Plus / VISA Electron ATMs. The transactions will be in the local currency of the country where the card is used and additional cross currency fee might be applicable.
Cash withdrawals and balance inquiries performed by the cardholder at ATMs shall be subject to fee as per the prevailing tariff or charges specified by the Bank and may be subject to change as per the Bank’s discretion, without any prior information. Customers cannot change the PIN in ATMs (ATM PIN change can be done on Cardholder portal (free) or by calling landline +9140-30913707 and reset forgotten PIN through IVR (chargeable)).
Online Transactions Usage.
The card can also be used for transactions on the Internet, however, cannot be used at websites registered in India and/or site accepting payment in Indian rupee/currency of Nepal and Bhutan.
Limits on Usage.
The Bank reserves the right to limit the principal/primary purchase amount and reload amount into the principal/primary purchase amount. The Bank also reserves the right to limit the amount that may be transacted using the card, each day or over a specified period. However, The Bank shall not be liable in case such limit is exceeded.
ATM owners and operators may have set limits to restrict the number of withdrawals or/and the amount of money you can obtain through the use of the card. These limitations vary between different ATMs and ATM operators. The Bank is not responsible for any loss or inconvenience caused by these restrictions or because of the lack of uniformity in these restrictions or facilities available at ATMs.
Bank of Baroda TravelEasy Card Fees and charges.
Cross-currency charges.
In the event that Travel Funds are obtained in a currency other than the currency in which the Card was issued (or subsequently changed), the Travel Funds will be converted to such new currency at the currency conversion rates decided by the bank or Visa or related governing bodies. This would include the situation of the Cardholder obtaining Travel Funds from an ATM in a currency other than the currency in which the Card was issued (or subsequently charged).
Currency conversion rate amount will be deducted from the Travel Funds for conversion from currency of the Card to the new currency as per VISA International policy and procedures in force at the time that such a Transaction is processed.
Currently, for Visa enabled Cards, the Visa International policy and procedures inter alia provide that where the transaction is processed on the same day (by effecting of withdrawal of Travel Funds or otherwise), the Currency conversion rate to be used is either a wholesale market rate in effect on the day before processing, or a government-mandated rate in effect the day before processing.
This shall be increased in either case, by a fee established from time to time by Visa International. As specified in an earlier section, Bank of Baroda levies additional currency conversion rate/ fees plus applicable service tax, and which will be deducted from the Travel Funds. This is independent of the currency conversion rates/fees/costs/charges or otherwise as required by VISA International in terms of the above.
رسوم ورسوم أخرى.
All other fees and charges will be disclosed at the time of purchasing the card. The bank will inform you of all the charges when you go to the branch and purchase the card.
Similar cards: In case the Bank of Baroda TravelEasy Card doesn’t impress you.
BOB TravelEasy Card Vs HDFC Bank ForexPlus Card.
HDFC Bank ForexPlus card will be activated with the required AUD / AED / CAD / CHF/ Euro / GBP / JPY / SGD / SEK and USD within 4 hours from the bank getting the clear funds from you.
وبمجرد تفعيلها، يمكن استخدام البطاقة في أي موقع دولي لتسديد المدفوعات في نقاط البيع أو سحب النقود في أجهزة الصراف الآلي. (لا يسمح باستخدام البطاقة في الهند ونيبال وبوتان).
BOB TravelEasy Card Vs ICICI Bank Single Travel Forex Card.
The ICICI Bank Single Currency Forex card is available in 9 currencies viz. USD (United States Dollar), AUD (Australian Dollar), CAD (Canadian Dollar), CHF (Swiss Franc), EUR (Euro), GBP (British Pound), SGD (Singapore Dollar), AED (United Arab Emirates Dirham), JPY (Japanese Yen).
This card provides 20% discount on dining, online account management facility, travel insurance cover of up to Rs. 10,00,000, and much more.
Some Multicurrency forex cards.
بطاقات الفوركس متعددة العملات تمكنك من القيام بعملات متعددة في بطاقة واحدة فقط. يمكنك تحميل جميع العملات الرئيسية في العالم مثل أوسد، غبب، ور، أود، وما إلى ذلك على بطاقة واحدة. The benefit of multicurrency cards is that you don’t pay any foreign exchange charges on the currencies that are loaded on the card.
Here is a list of some multicurrency forex cards:
كلمة أخيرة.
This review must have helped you in evaluating the Bank of Baroda TravelEasy Card. The card is available in 3 currencies (USD, EUR, GBP). You can use the card whenever you plan on travelling abroad. The card offers the basic functionality of a Forex card. However, it does not offer features such as insurance cover, any type of rewards, special discounts etc. If you’re looking for a very basic forex card, this is a good candidate.
الوظائف ذات الصلة:
المؤلف: هيمانك ميشرا.
هيمانك هو شخص متحمس ومتفاني للغاية. تخرج من جامعة ولاية بول، الولايات المتحدة الأمريكية حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية. هيمانك لديه شغف للأسواق المالية. He wants to help everyone achieve Financial Freedom! عرض جميع مشاركات هيمانك ميشرا.

أفضل مولتيكورنسي بطاقات الفوركس في الهند.
بطاقة الفوركس متعدد العملات هي بطاقة واحدة تسمح لك بتحميل عملات متعددة في سفرك الأجنبية. قد يختلف عدد العملات في بطاقة عن البنك المصدر ويمكنك أن تقرر على عدد من العملات اعتمادا على رحلتك في الخارج.
في الغالب، هذه البطاقات النقدیة متعددة العملات صالحة لمدة 5 سنوات. لذلك، إذا كان لديك رحلات أجنبية في 5 سنوات متواصلة إلى بلدان مختلفة مع عملات مختلفة، ثم يمكنك توفير الوقت في الاقتراب من البنك للمسافرين & # 8217؛ الشيكات ومشتريات الفوركس. مرة واحدة، يمكنك شراء هذه البطاقات، يمكنك تحميل محافظ مع رصيد كاف من حسابك واستخدامها في رحلتك. بعد البحث في مختلف العملات الأجنبية العملات بطاقات، صنفنا أفضل العملات العملات متعددة العملات في 4 فئات على أساس الميزات والفوائد الرئيسية.
أفضل الفئات.
بطاقات الفوركس متعددة العملات مع المزيد من العملات.
ستكون بطاقات الفوركس متعددة العملات أكثر فائدة مع توفر المزيد من العملات لتحميلها في بطاقة واحدة. في هذا القسم، يتم توفير أفضل 5 بطاقات الفوركس متعدد العملات مع المزيد من العملات بالنسبة لك للنظر في قرارك لشراء بطاقة النقد الاجنبى مع عملات متعددة.
بنك اتش دي اف سي متعدد العملات البلاتين بطاقة فورك بلس بلس تشيب كارد.
العملات: الدولار الأسترالي (أود)، الدرهم الإماراتي، الدولار الكندي، اليورو، اليورو، الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي، (فرنك سويسري) والكرونا السويدي (سيك) وتايلاند باخت (ثب) وراند جنوب أفريقيا (سار) والريال العماني والدرهم النيوزلندي والكرونة الدانمركية والكرونة النرويجية والسعودية (ريال قطري)، رينجيت ماليزي، وون كوري (كرو)، دينار بحريني (ريال قطري)، ريال قطري، دينار كويتي وعملات الدولار الأمريكي.
هذه البطاقة لديها أكبر عدد من محافظ العملات، وهو 23 من خلالها يمكنك السفر في الواقع تقريبا جميع القارات في غضون 5 سنوات. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
بطاقة ستاندرد تشارترد متعددة العملات.
العملات: أوسد (الدولار الأمريكي)، يورو (يورو)، الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني)، درهم إماراتي، دولار أسترالي، دينار بحريني (دينار بحريني)، دولار كندي (دولار كندي) (كرون دانمركي)، هكد (دولار هونج كونج)، جبي (ين ياباني)، دينار كويتي (دينار كويتي)، نوك (كرونة نرويجية)، نزد (دولار نيوزيلندي)، ريال عماني (الريال العماني) (كرونة سويدية)، سغد (دولار سنغافوري)، ثب (باخت التايلاندية)، زار (راند جنوب أفريقيا).
يتم تقديم بطاقة النقد الأجنبي متعددة العملات فقط لعملائها من البنوك. إذا كنت من عملاء الخدمات المصرفية المميزة، فلن تحتاج إلى دفع أي رسوم الانضمام والحصول على هذه البطاقة مجانا. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
بطاقة سفر بنك الهند الجنوبي.
العملات: الدولار الأمريكي، الدولار السنغافوري، الدولار الاسترالي، الدولار الاسترالي، الدولار الكندي، الين الياباني، الفرنك السويسري، الكرونة السويدية، البهت التايلاندي، درهم إماراتي (إيد)، ريال سعودي (سار)، دولار هونج كونج (هكد)، دولار نيوزيلاندي (نزد)، راند جنوب أفريقيا (زار) & أمب؛ كرونة دانماركية (دك).
بطاقة الفوركس هذه هي من بنك جنوب الهند الذي يقتصر وجوده في الهند في ولايات محدودة ولكن تحصل على 16 محافظ عملة على بطاقة واحدة. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
بنك أكسيس متعدد العملات بطاقة الفوركس.
العملات: أوسد (الدولار الأمريكي)، اليورو (الجنيه البريطاني)، سغد (الدولار السنغافوري)، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الين الياباني، الفرنك السويسري، سيك (كرونا سويدية)، ثب (باخت تايلاندي)، درهم إماراتي (سار)، ريال سعودي (هك)، دولار هونج كونج، الدولار النيوزلندي، دك (كرونة دانمركية) راند).
كما تقدم بطاقة "أكسيس بنك" لعملات متعددة العملات ما يصل إلى 16 محفظة عملة. Along with these features, you can also enjoy personalisation feature with Image card variant and a contactless card with PayWave Technology. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية للسفر.
العملات: الدولار الأمريكي (أوسد)، الجنيه الإسترليني (غبب)، اليورو (ور)،
الدولار الكندي (كاد)، الدولار الأسترالي (أود)، الدولار السنغافوري (سغد)، درهم الإمارات العربية المتحدة (إيد)، الفرنك السويسري (تشف)
الين الياباني، والكرونا السويدي، وراند جنوب أفريقيا، والريال السعودي،
الباهت التايلاندي (ثب)، الدولار النيوزلندي (نزد)،
دولار هونج كونج (هكد).
بطاقة السفر إيسيسي مولتيكورنسي بلاتينيوم يسمح لك بتحميل ما يصل 15 محافظ العملة مع اختيار المحفظة الافتراضية. يمكنك أيضا تحويل الرصيد في محافظ عند الضرورة. مع الوصول إلى تطبيقات الهاتف المتحرك، يمكنك إعادة تحميل هذه البطاقة مباشرة من حسابك المصرفي كلما دعت الحاجة دون الاتصال بالبنك. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
بطاقات الفوركس متعددة العملات مع انخفاض رسوم العملة.
يتم فرض رسوم عبر العملات على الدفعات الخاصة بك إذا كنت التعامل مع بطاقتك في غير العملة الأساسية. كما يتم تطبيق رسوم عبر العملات في بطاقات الفوركس متعددة العملات خلال عمليات التحويل التلقائي للمحفظة وبخلاف معاملات العملات المتاحة. فمن المفيد أن يكون أقل رسوم عبر العملات. هذا القسم يوفر لك أفضل 5 العملات متعددة العملات بطاقات مع انخفاض رسوم عبر العملات.
بنك اتش دي اف سي متعدد العملات البلاتين بطاقة فورك بلس بلس تشيب كارد.
و هدفك متعدد العملات البلاتين الفوركس زائد بطاقة ليس فقط لديها أكبر عدد من محافظ العملة ولكن أيضا أدنى رسوم عبر العملات بين جميع العملات الفوركس بطاقات المتاحة في الهند. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
نعم البنك متعددة العملات بطاقة رقاقة السفر.
هذه بطاقة السفر متعددة العملات لديها رسوم أفضل عبر العملات مع انخفاض رسوم الانضمام ويمكن تحميلها تصل 10 العملات. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية.
أما بطاقة السفر األجنبي املتعددة العمالت لدى بنك الدولة، فهي تحمل رسوما عادلة من العمالت األجنبية بنسبة 3٪ وهي أقل من املتوسط البالغ 3.5٪ من السوق. ومع ذلك، يمكنك تحميل 4 عملات فقط على بطاقة الفوركس هذه ويجب أن تدفع الرسوم المذكورة أعلاه للعملات المتبقية. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
كارور فيسيا بنك بطاقة سفر متعددة العملات.
كما تتقاضى بطاقة السفر متعددة العملات كفب أيضا 3٪ للمعاملات عبر العملات مثل بطاقة بنك الإمارات الخارجية للسفر. مع نفس الرسوم عبر العملات، يمكنك أن ترى ميزة كبيرة من هذه البطاقة. هذه البطاقة تتقاضى منك نصف رسوم الانضمام من بطاقة بنك الدولة ويسمح 8 محافظ العملة للتحميل. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
إيوب مولتيرنسي المدفوعة مسبقا بطاقة السفر.
بطاقة إيوب متعددة الدفع مسبق الدفع من البنك الهندي في الخارج أيضا اتهامات لك 3٪ للمعاملات عبر العملات. في الوقت الحاضر، تتوفر هذه البطاقة في 3 عملات ومن المتوقع إضافة 3 عملات أخرى في المستقبل على هذه المحفظة. يمكنك بسهولة التعامل مع العملات ولكن يجب أن يتم تحميل البطاقة عن طريق زيارة فرع إيوب في الهند. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
Multicurrency Forex Cards with Low Joining Fees.
هناك بعض بطاقات العملات الأجنبية متعددة العملات التي يتم تقديمها بسعر أقل مع الوصول إلى العديد من محافظ العملات. هذا القسم سوف توفر لك مع أفضل العملات الفوركس بطاقات في الهند مع انخفاض الانضمام الرسوم.
نعم بنك متعدد العملات بطاقة رقاقة السفر.
بطاقة الفوركس متعددة العملات من نعم البنك بسعر 125 روبية فقط وهو أدنى مستوى بين جميع بطاقات الفوركس في الهند. حتى مع انخفاض رسوم الانضمام، هذه البطاقة تقدم لك 10 محافظ العملة وانخفاض الرسوم عبر العملات من 2.75٪. إذا كنت تريد بطاقة الفوركس مستوى الدخول مع عملات متعددة بسعر أقل، وهذه البطاقة هو أفضل اختيار. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
كارور فيسيا بنك متعددة العملات بطاقة السفر.
بطاقة سفب متعددة العملات تشبه بطاقة بنك نعم مع رسوم الانضمام أعلى قليلا. يمكنك شراء هذه البطاقة في Rs.150 فقط وتحميل تصل إلى 8 العملات. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية للسفر.
بطاقة إيسيسي بنك متعددة البلاتين السفر بطاقة متاحة أيضا في انخفاض رسوم الانضمام من Rs.150. إذا كنت تبحث عن بطاقة دخول المستوى مع عدد أكبر من العملات تصل 15 يمكنك شراء هذه البطاقة من خلال زيارة أي فرع البنك إيسيسي. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
إدبي بنك العالم بطاقة العملة.
بطاقة إدبي بانك وورد كيرنسي هي أيضا بطاقة عملات متعددة متوفرة بسعر 150 روبية فقط. يمكنك تحميل ما يصل إلى 8 العملات على بطاقة الفوركس هذه. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
توماس كوك المدفوعة مسبقا بطاقة متعددة العملات المدفوعة مسبقا.
بطاقة توماس كوك بلا حدود المدفوعة مسبقا متعددة العملات متوفرة كمتغير مستقل من توماس كوك ويمكن أيضا شراؤها من بنك ربل. كل من البطاقات يمكن شراؤها في Rs.150 عن طريق تحميل تصل 8 العملات على بطاقة واحدة. هذه البطاقة غير المصرفية متعددة العملات لديها العديد من المتغيرات اعتمادا على برنامج السفر الخاص بك من توماس كوك. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
بطاقات الفوركس متعددة العملات مع انخفاض رسوم التحميل.
The multicurrency Forex Cards have certain limits for loading at a time with reference to FEMA guidelines. لذلك، لا يمكنك تحميل لومبسوم في أي عملة أثناء السفر وكان لديك لإعادة تحميل محافظ مرة واحدة يتم استخدامها حتى. هذا القسم يوفر لك معلومات من أفضل العملات الفوركس بطاقات مع انخفاض رسوم إعادة الشحن لكل مثيل.
إيوب مولتيرنسي المدفوعة مسبقا بطاقة السفر.
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا متعددة العملات البنك الهندي وراء البحار لديها أدنى رسوم إعادة تحميل Rs.50 في التحميل. هذا هو ميزة جذابة لهذه البطاقة، ومع ذلك، يمكنك تحميل 3 عملات فقط على هذه البطاقة في الوقت الحاضر. If you are looking for a multicurrency travel card with lowest reloading fees, then you must visit the IOB branch and get this card instantly by submitting documents. لمعرفة المزيد عن هذه البطاقة، قراءة لدينا مراجعة كاملة.
بطاقات الفوركس متعددة العملات الأخرى مع رسوم إعادة تحميل منخفضة.
هناك بعض بطاقات الفوركس متعددة العملات الأخرى مع رسوم إعادة تحميل أقل من Rs.75.
كلمة أخيرة.
بعد النظر في أفضل بطاقات العملات متعددة العملات في الهند في فئات مختلفة، وكنت قد اتخذت قرارك اعتمادا على الفئة التي تريدها. بنك اتش دي اف سي متعدد العملات البلاتيني بطاقة فوركس بلوس تشيب لديها محافظ العملات القصوى مع أدنى رسوم عبر العملات. حتى، رسوم التحميل منخفضة نسبيا. The Yes Bank Multicurrency Travel Chip Card is the economy forex card with lower charges for everything. للحصول على رسوم إعادة تحميل أقل يمكنك شراء إيوب مولتيرنسي المدفوعة مسبقا بطاقة السفر.

No comments:

Post a Comment