Sunday 4 March 2018

ماليزيا الاستثمار في العملات الأجنبية


استثمار الفوركس الماليزي
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 1 أوسد.
ماكس. استثمار $ 49.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
هجمات القراصنة وما إلى ذلك.
نحن لا ندعي أعلى معدلات الفائدة المتاحة على الانترنت وهذا لم يكن هدفنا الرئيسي. ما نعتبره الأهم هو الاستقرار، المدفوعات في الوقت المناسب والخدمة لا تشوبه شائبة. ولكن صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) بلا شك يبرز من معظم فرص الاستثمار عبر الإنترنت. لدينا الخبرة المهنية يسمح لنا أن نقدم لكم عوائد آمنة على الاستثمارات. ونحن نخطط لمحفظتنا الاستثمارية من أجل التخفيف من المخاطر الكامنة في التداول. نحن نستخدم استراتيجيات استثمارية متنوعة وننوع دائما استثماراتنا. إن التنويع في التداول هو أهم جزء من شأنه أن يقلل من المخاطر ويولد أرباحا أكبر. صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو مفتاح الازدهار والاستقرار المالي.
صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو برنامج عالي العائد، قرض خاص، مدعوم من السندات، الفوركس، الذهب، تداول الأسهم، والاستثمار في مختلف الصناديق والأنشطة في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي تزويد المستثمرين لدينا فرصة كبيرة لأموالهم من خلال الاستثمار بحكمة قدر الإمكان في مختلف المجالات للحصول على معدلات عالية في المقابل. نحن مجموعة ناجحة من الأفراد الذين جعلوا أموالنا من خلال الاستثمارات الحصيفة في صناعة التمويل على أساس عالمي لأكثر من 8 سنوات. بصراحة، من فضلك لا تقارن لنا شيء مثل برامج "هيب" أو "الألعاب" التي تأتي دائما والذهاب. الى جانب ذلك، لدينا مصدر موثوق به ومربح من صافي الدخل الحقيقي، على أساس الاستثمار الحقيقي من السوق الحقيقية.

تأمين الاستثمار الخاص بك مع توجيهاتنا.
نبذة عن الشركة.
إسو معتمد.
أفضل الخدمات.
إنفست تيبستر الاستشارات المالية بي تي إي المحدودة هو مستشار الأسهم متعددة الجنسيات نموا سريعا مع وجوده المعروف في جميع أنحاء العالم. لدينا الآن فريق قوي من المحللين البحوث والخبراء مع خبرة مجتمعة لأكثر من 20 عاما في الأسواق المالية العالمية. نحن نقدم البحوث المبتكرة وتقديم الخدمات الاستشارية بكفاءة ودقة مفرطة. وقد ساعدت منهجية الاستثمار في القيمة الخاصة بنا تجار التجزئة والمؤسسات على ضرب المؤشرات القياسية. نحن نقدم خدماتنا الاستشارية ل سغس، كلس، نيس، فوريكس، كومكس والأساسية والأسهم والأسهم في جميع أنحاء العالم. في إنفست تيبستر، نحن ملتزمون بتمكين عملائنا والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. لدينا فريق من الخبرة البحثية يحرك نتائج البحوث أفضل للمستثمرين مع زيادة الكفاءة والدقة في توصيات السوق لدينا لتقديم أفضل عائد. نحن نساعد عملائنا لتحقيق أهدافهم المالية من خلال تقديم حل النقدية باستمرار، ندوات عبر الإنترنت الحية وورش العمل والتوجيه من خلال المحللين الذين & # 8217؛ والنخيل على الخبرة وتوليد عوائد متقدمة. ونحن نعتقد في جعل علاقة طويلة الأمد مع عملائنا من خلال توفير خدمات مرضية لهم تحقيق هذا حفظ في أذهاننا القيم الأخلاقية للشركة.
60+ البلدان تغطية السوق بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا والإمارات العربية المتحدة وماليزيا وسنغافورة والهند وروسيا وأفريقيا وأستراليا وسويسرا وفرنسا والدنمارك وغيرها الكثير.
سنوات من تأسيس ورحلة ناجحة.
محلل أبحاث معتمد معتمد من نكفم و نيسم.
جائزة التميز آسيا والمحيط الهادئ بسبب خدماتنا الجودة.
ماليزيا الاستثمار في الأسهم.
إمالة العودة إلى قراءة المزيد.
ماليزيا الاستثمار في الأسهم.
الخدمات المتاحة لجميع التجار والمستثمرين الذين يبحثون عن أفضل المشورة بشأن ماليزيا حصة سوق الاستثمار. الحصول على أفضل توصية التداول على الأسهم ماليزيا وفقا للعملاء الاستثمار و أسلوب التداول.
فوريكس إشارات الخدمات.
إمالة العودة إلى قراءة المزيد.
إشارات الفوركس.
الحصول على أفضل الخدمات من الولايات المتحدة في تداول العملات. لدينا فريق بحث منفصل لتقديم أفضل الإشارات والتوجيهات في تداول الفوركس بأعلى دقة. الحصول على أفضل الإشارات لأزواج العملات الرئيسية للتداول مع أعلى نقطة من هامش الربح.
سنغافورة للاستثمار في الأسهم.
إمالة العودة إلى قراءة المزيد.
سنغافورة للاستثمار في الأسهم.
الخدمات المتاحة لجميع تجار التجزئة سنغافورة وهني التجار المهتمين للحصول على أفضل المشورة الاستثمارية على الأسهم والعقود مقابل الفروقات. الحصول على أفضل المشورة بشأن تداول الأسهم في سنغافورة والاستثمار وفقا للاستثمارات الفردية وأسلوب التداول.
كومكس إشارات الخدمات.
إمالة العودة إلى قراءة المزيد.
إشارات كومكس.
الحصول على إشارات في جميع السلع الرئيسية مع أعلى دقة والعودة. نحن نقدم إشارات الذهب والفضة والنفط الخام والنحاس. لتقديم خدمات عالية الجودة لدينا فريق بحثي مستقل لتوجيه التجار كومكس.

ماليزيا دليل الفوركس & # 038؛ نصائح.
سوق الصرف الأجنبي أو أكثر شيوعا باسم الفوركس ينطوي على تداول العملات الأجنبية بين البنوك وكذلك المؤسسات الخاصة الأخرى. في الأساس، والغرض الرئيسي من وجود الفوركس هو مساعدة التجارة الدولية والاستثمار لتبادل من عملة واحدة إلى أخرى. هناك عدد من اللاعبين الرئيسيين المشاركين في الفوركس بما في ذلك الشركات المصرفية الكبيرة وشركات إدارة الاستثمار.
إلى جانب الاستفادة من الشركات، سوق الفوركس أيضا تمكن الفرد من شراء العملة من بلد آخر واستخدام عملة أخرى لتسديد ثمنها. ولكن كيف يكسب الأفراد الربح من شراء وبيع العملات المختلفة؟ الجواب بسيط جدا - الفرق بين عملتين يظهر كم كنت كسب في مقابل أنشطة التداول الخاصة بك.
عموما، يتم تداول العملات الأجنبية في كثير من الأحيان بطريقة مبارزة العملة. وعادة ما يجد الأفراد أنها مثيرة وأيضا استثمار مجزي ومربح. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن المستثمرين بحاجة إلى أن تكون على بينة من عوامل الخطر بما في ذلك احتمال فقدان المال الثابت كسب. وهكذا، قبل أن يبدأ الفرد بتداول العملات الأجنبية، يجب أن يكون على بينة من عواقب ومخاطر العروض التجارية. لذلك، ينبغي للمرء أن يتعلم من تاجر من ذوي الخبرة قبل اتخاذ الأحكام الخاصة بهم في سوق الفوركس.
المبارزة طريقة العملة أعلاه يعني عندما تقرر شراء الدولار الاسترالي، تحتاج إلى تسديد مع نوع آخر من العملة مثل اليورو أو الدولار الأمريكي. على سبيل المثال، إذا اشتريت الدولار الأسترالي مع الدولار الأمريكي، فلن ينتهي بك الأمر إلا بالربح إذا ارتفعت قيمة الدولار الأسترالي.
إن احتمال فقدان المال في بعض الأحيان يرجع إلى التغيرات الجذرية الجذرية في غضون ثوان استنادا إلى الأحداث في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، هجوم إرهابي في 11 أيلول / سبتمبر 2001 في مركز التجارة العالمي، الولايات المتحدة الأمريكية. وقد أدى ذلك إلى تأثير فوري على أسواق الفوركس العالمية. لا يمكن إنكاره، في بعض الأحيان، الفوركس يساعدك على جعل الملايين في فترة قصيرة من الزمن، ولكن نظرا للتغيرات المستمرة في السوق، قد تواجه المستثمرين أيضا احتمال فقدان الملايين في غضون ثوان.
في الواقع، قال التجار في جميع أنحاء العالم أن هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى زيادة شعبية تداول العملات الأجنبية وهي السيولة العالية في 24 ساعة في اليوم، والتشتت الجغرافي، وحجم التداول، وانخفاض هوامش الربح مقارنة بالأسواق الأخرى للدخل الثابت، وتوافر النفوذ، فضلا عن انخفاض التكاليف المتعلقة بالتداول.
وهناك بعض الاختلافات الرئيسية بين سوق الأوراق المالية وتداول العملات الأجنبية. وينقسم المستثمرون في سوق الصرف الأجنبي إلى عدة مستويات من الوصول. ويأتي السوق بين البنوك أولا حيث أنه يتكون من أكبر الشركات المصرفية الاستثمارية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا بنوك استثمارية أصغر وصناديق تحوط كبيرة وكذلك شركات متعددة الجنسيات.
وسطاء الفوركس في ماليزيا.
قد يسأل المرء - ما هو وسيط الفوركس؟ عليك أن تعرف حقيقة واحدة بسيطة عن وسطاء الفوركس - وسيط الفوركس يلعب تقريبا دور مماثل كصانع سوق في بورصة ناسداك. ولكن الفرق الرئيسي هو وسيط الفوركس لا يتقاضى أو يفرض عمولة على كل عملية بيع ناجحة. ثم مرة أخرى، إذا لم يكن هناك عمولة مخصصة للسماسرة، فلماذا يضيعون وقتهم وجهدهم لمساعدتك؟
في الواقع، فإن الجواب بسيط جدا. أرباح الوسيط من الفرق على أساس مبلغ المشتري يدفع لعملة معينة وكم البائع يتلقى للبيع. وقد اكتسبت الفوركس والسماسرة شعبية في هذه السنوات الأخيرة. للمبتدئين، فمن الصعب بالنسبة لك لتحديد وسيط فوركس جيدة في ماليزيا. وهنا بعض الاقتراحات من وسطاء الفوركس موثوقة وجيدة في ماليزيا - إيفوريكس ماليزيا، إنستافوريكس ماليزيا، من السهل فوريكس، Plus500، فكسيرفيس، فكسوبين آسيا والأسواق وأكثر من ذلك.
ماليزيا ومعرض الفوركس العالمي.
وتمشيا مع تداول الفوركس، يقام معرض الفوركس العالمي السنوي في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم لتثقيف الجمهور والمهتمين في الأنشطة التجارية. في الواقع، كان معرض الفوركس العالمي دائما تقليد وسطاء والتجار. من معرض اكسبو العالمي الأول، نجحت في جلب اللاعبين الدوليين سوق الفوركس المهنية معا. يلعب المعرض دورا هاما في الترويج للمنتجات والخدمات المحلية للجهات الفاعلة الدولية.
حتى في ماليزيا، لدينا لدينا معرض الفوركس ماليزيا الخاصة جدا التي تهدف إلى توحيد اللاعبين المحليين والدوليين من شركات مختلفة لاكتشاف وتعلم أحدث اتجاهات السوق والاستراتيجيات وأدوات التداول. بل هو منصة للمبتدئين لاكتساب المعرفة وتبادل الأفكار مع كبار خبراء التداول العملة.
ويستقطب المعرض الذي يقام سنويا في مركز كوالا لمبور للمؤتمرات حشد كبير من المتحدثين المرموقين لمناقشته مع الوسطاء المحليين خلال فترات الندوات المقررة. المشاركون هم عادة مطوري البرمجيات والوساطة والشركات الاستثمارية ودور النشر المتخصصة في الأعمال التجارية ووكالات المعلومات وبائعي البيانات وغيرها الكثير.
خلال المعرض، يمكن للمشاركين الانضمام إلى ورش العمل المختلفة، والحلقات الدراسية والعروض الشركة. ماليزيا يشمل معرض الفوركس موضوعات تتعلق بتداول الإنترنت في سوق الصرف الأجنبي، والبرمجيات للتحليل وإدارة المخاطر، ونصائح حول تطوير التداول عبر الإنترنت، وأدوات سوق الفوركس، واستراتيجيات التداول والتكتيكات، وأحدث الابتكارات لأسواق تداول العملات الأجنبية وأكثر من ذلك بكثير.
تقلبات رينجت.
وقال محافظ البنك المركزي تان سري دكتور زيتي اختر عزيز ان البنك ليس قلقا بشكل خاص من التقلبات اليومية للعملة رينجت. من ناحية أخرى، تعتقد بشدة أن 2٪ أسعار الفائدة هي مناسبة.
واكدت للصحفيين ان سوق النقد الاجنبى فى ماليزيا مازال مستمرا. حتى انها علقت ان اسعار الفائدة الحالية تساهم فى جهود البلاد لاستعادة الاقتصاد. وسيتم الإعلان عن قرار الأسعار في وقت لاحق بعد اجتماع السياسة النقدية.
وقال زيتى ان الاسهم الرئيسى لنمو البلاد هو القطاع الخاص بعد انسحاب الحكومة من التحفيز. ويشير المستوى الحالى لعملة رينجيت فى البلاد الى الاسس الاقتصادية فى ماليزيا.
وبالمقارنة مع سعر الصرف الحالي رينغيت، ومستوى العملة تقدر أكثر من ذلك بكثير سابقا أن الحسابات تصل إلى 3.13 في العام الماضي.
عقود الفوركس الآجلة تشير إلى عقد تداول متداول لشراء أو بيع العملة بسعر مستقبلي. في الأساس، يمكن أن تستخدم من قبل الشركات وكذلك المستثمرين الأفراد لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال تقلبات أسعار صرف العملات.
كيف يعمل سوق الفوركس؟
الشيء الأساسي الذي تحتاج إلى معرفته حول تداول الفوركس هو أنهم يعملون في أزواج. وهذا يعني أنه يجب أن تكون قادرا على فهم مفهوم مقارنة عملة واحدة مع أخرى. على سبيل المثال، ما هو سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه البريطاني، أو اليورو مقابل الدولار الأسترالي. وستشمل كل عملية شراء عملة واحدة مقابل بيع عملة أخرى، حيث إذا كنت تعتقد أن الين سوف يكسب مقابل الجنيه، فإنك سوف تبيع الجنيه من أجل شراء الين وتحقيق الربح في خلافاتهم.
ويمكن كسب الربح من خلال الحركة بين العملات لأنه كما تعلمون الآن، والتغيرات في سعر صغيرة جدا. ويمكن أن يكون من حيث سنتات، وسوف تتأثر الدولارات فقط عندما تكون هناك إعلانات رئيسية في الاقتصادات المتضررة. ولكن لأن هذه التغييرات هي نتيجة للتغيرات التي تنطوي على كمية كبيرة من المال، ثم هذا هو المكان الذي سوف نرى الربح الخاص بك.
نضع في اعتبارنا أن سوق الصرف الأجنبي ليس له موقع مادي والتبادل المركزي لأنها متاحة على الصعيد العالمي. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه يتم تشغيله من خلال شبكة عالمية من الشركات المصرفية والتكتلات متعددة الجنسيات والمستثمرين الأفراد يتداولون من عملة إلى أخرى.
في الواقع، فإن عدم التبادل المادي هو السبب الذي أدى إلى ارتفاع شعبية تداول العملات الأجنبية. سوق الفوركس هو سوق النقدية دون توقف يعمل يوميا سبعة أيام في الأسبوع و 24 ساعة في اليوم من منطقة صغيرة إلى مكان آخر في المراكز المالية الكبرى والشركات.
كامي بيمبورونغ ماكانان السنة & # 038؛ الألوة فيرا.
أندا ديجيمبوت أوتك منجيدار:
مادو ليباه جوس بواه ديليما مينياك زيتون الألوة فيرا 60 جينيس برودوك لين Insentif2 يج ديتاواركان:
ونتنغ 35-48٪ إنسنتيف كيريتا & # 038؛ روما ميلانكونغ مجانا كي لوار نيجري.

كيفية الاستثمار في اقتصاد ماليزيا المتنامي.
الاستثمار في ماليزيا من الأسهم إلى العقارات.
& # 34؛ سايا سوكا بيرادا دي سيني & # 34؛ - أو & # 34؛ أنا أحب ذلك هنا & # 34؛ - هي عبارة يستخدمها المستثمرون في كثير من الأحيان عند الإشارة إلى ماليزيا. وقد أدى الاقتصاد القوي، والحكومة الداعمة، والقوى العاملة المتعلمة، والبنية التحتية المتطورة إلى تحويل بلد آسيا والمحيط الهادئ بهدوء إلى وجهة استثمارية جذابة للمستثمرين الدوليين في جميع أنحاء العالم.
في هذه المقالة، سنلقي نظرة على فوائد ومخاطر الاستثمار في ماليزيا، وكيفية الاستثمار في سوق الأسهم في البلاد، ونلقي نظرة سريعة على قطاع العقارات كفئة أصول بديلة التي قد يرغب المستثمرون في النظر فيها لاستخراج محفظتهم.
الفوائد & أمب؛ مخاطر الاستثمار في ماليزيا.
ولدى ماليزيا اقتصاد سوقي مفتوح ومركز على الدولة. وفي الفترة ما بين عامي 1957 و 2005، سجلت الدولة نموا في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 6.5٪ في المتوسط، مما جعلها واحدة من أفضل الاقتصادات أداء في المنطقة. وقد تباطأت معدلات النمو هذه إلى 1.29٪ فقط بين عامي 2000 و 2018، مع نضوج الاقتصاد.
ووفقا لمؤشر القدرة التنافسية الدولية، كان الاقتصاد الماليزي هو السوق ال 14 الأكثر تنافسية في العالم، وخامس بين البلدان التي يزيد عدد سكانها عن 20 مليون نسمة، مما وضعه فوق أماكن مثل اليابان وأستراليا والمملكة المتحدة. كما قام البنك الدولي بإدراجه في المرتبة السادسة كأفضل دولة في العالم للقيام بالأعمال التجارية، وسادس أكثر البلدان نشاطا للاستثمار الأجنبي من قبل الحركة الشعبية.
وكما هو الحال مع معظم الأسواق الناشئة أو الحدودية، هناك عنصر من المخاطر الجيوسياسية ومخاطر السياسة النقدية المرتبطة بالاستثمار في ماليزيا.
كانت التوترات السياسية في البلاد في عام 2008 تترك أثرا على البلاد، في حين أن البلاد قد واجهت عجزا بالون في الماضي استحوذ على تدقيق المستثمرين. كما أن القضايا السياسية والانتخابية لا تزال تعصف بالبلد وتثير عدم الاستقرار.
الاستثمار في سوق الأسهم الماليزية.
وتمثل الصناديق المتداولة في البورصة أسهل طريقة للاستثمار في ماليزيا.
من خلال عقد سلة متنوعة من الأسهم، وهذه الأوراق المالية تقدم تنويع فوري ويتم شراؤها بسهولة وبيعها في البورصات الأمريكية. إتف الأكثر شعبية التي تستخدم للاستثمار في ماليزيا هو صندوق إشاريس مسي ماليزيا مؤشر (نيس: إوم)، الذي يحاكي مؤشر مسي ماليزيا.
وتمثل إيصالات الإيداع الأمريكية خيارا آخر للمستثمرين الدوليين الذين يتطلعون إلى تجنب التبادلات الخارجية. ويمكن شراء هذه الشركات الفردية كجزء صغير من محفظة أكبر. ولكن يجب أن يدرك المستثمرون أن العديد من هذه التسويات غير سائلة نسبيا وقد يكون من الصعب شراءها وبيعها بأسعار مغرية.
وهنا بعض من أدرس الماليزية الأكثر شعبية:
مالايان المصرفية برهاد (مليبي) جنتينغ برهاد (جيبهي) جنتينغ ماليزيا بهد (غمالي) مبف هولدينغز برهاد (مبفبي) تيناغا ناسيون برهاد (تنابي)
وأخيرا، يمكن للمستثمرين الدوليين الاستثمار في البورصة في البلاد - بورصة ماليزيا. مع أقل من 1000 شركة مدرجة، وتبادل هي واحدة من أكبر الشركات في آسيا، ويقدم مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية. الجانب السلبي هو أنه يجب على المستثمرين الأمريكيين فتح حسابات الوساطة الأجنبية وقد يخضعون لضريبة أرباح رأس المال الأجنبي على أي أرباح.
الماليزية للاستثمار العقاري.
وبعد أن أعادت ماليزيا تركيز جهودها منذ سنوات عديدة، جعلت السياحة ثالث أكبر مساهم في الإيرادات.
وقد جعل هذا الاستثمار العقاري شكلا بديلا جدا من الاستثمارات لكثير من المستثمرين الدوليين. ووفقا لدليل الملكية العالمية، ارتفع متوسط ​​أسعار المنازل بنسبة 50 في المائة تقريبا بين عامي 2002 و 2018، في حين لا يزال السوق يتمتع بقدر كبير من التنافسية.
وعلى الرغم من هذه النتائج المواتية، هناك العديد من المخاطر التي يجب على المستثمرين النظر فيها بعناية. وقد أدت محاولات الحكومة لجعل المساكن بأسعار معقولة إلى زيادة العرض في بعض الأحيان، في حين كانت هناك قيود جديدة على شراء الأجانب التي وضعت خلال الأزمة الاقتصادية التي بدأت في عام 2008. وأخيرا، لا يزال سوق الإيجار صغيرة جدا بالنسبة للولايات المتحدة.
ليس هناك الكثير من العقارات العقارية المتداولة في البورصة للمستثمرين للاختيار من بينها، كما هو الحال في الولايات المتحدة، ولكن يمكن للمستثمرين شراء الممتلكات مباشرة أو الاستثمار في مختلف شركات إدارة الممتلكات.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

الاستثمارات.
مقدمة.
إن التجربة التي تبلغ من العمر 146 عاما والمعترف بها في 87 بلدا مع أكثر من 8000 مكتب الآن توجه إلى منصة واحدة بالنسبة لك.
مع أكثر من قرن من الخبرة في مجال صناعة تحت حزامنا، ونحن نواصل وضع خبرتنا العالمية للعمل في الكشف عن فرص جديدة للاستثمار بالنسبة لك من خلال مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية لدينا.
وحدة الثقة الهيكلية.
الاستثمار المزدوجة العملة.
وحدة الثقة.
أمادفانتاد البرازيل.
تسعى أمادفانتاد البرازيل إلى توفير نمو رأس المال على المدى الطويل من خلال الاستثمار في الصندوق المستهدف الذي يركز على الاستثمار.
الحد الأدنى للاستثمار المبلغ:
أليانس أدفانتيج جلوبال إمرجينغ ماركيت بوند.
ويهدف الصندوق إلى تحقيق عائد استثماري إجمالي يتكون من الدخل وزيادة رأس المال عن طريق الاستثمار في الصندوق المستهدف المعروف باسم.
الحد الأدنى للاستثمار المبلغ:
أمادفانتاج آسيا والمحيط الهادئ السابقين اليابان توزيعات الأرباح.
ويسعى الصندوق إلى توفير الدخل ونمو رأس المال على المدى الطويل من خلال الاستثمار في الصندوق المستهدف (صناديق هسك العالمية للاستثمار في آسيا.
الحد الأدنى للاستثمار المبلغ:
الاستثمار المنظم.
شكرا لاختيارك للاستثمار الهيكلي من هسك.
يرجى الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك أو الدخول في أي فروع من فروع هسك لمزيد من المعلومات حول مجموعة منتجات الاستثمار المهيكلة.
استثمار العملات المزدوجة.
حلول الصرف الأجنبي.
حساب هسك الذهبي.
إن حضورنا العالمي يعطينا الفرصة في تقديم رؤى حول الأسواق المحتملة والتطورات الاقتصادية الحالية لإعطاء استثماراتك النفوذ الذي تحتاجه.
اكتشاف نصائح مفيدة في إدارة أهدافك المالية الشخصية.
مراقبة الاستثمارات الموحدة الخاصة بك في لوحة الثروات.
قرارات الاستثمار جعلت من السهل مع هسك صندوق الملاح. الوصول إلى الأداة التحليلية للصندوق الاستئماني وحدة على الانترنت للتحليل الشامل والمقارنة التفصيلية على مختلف الصناديق التي وزعها هسك.
روابط مفيدة.
ابقى على تواصل.
الوصول السريع.
هذا الموقع مخصص للمقيمين الماليزيين فقط | &نسخ؛ هسك بانك مالايسيا برهاد (كومباني No. 127776-V) 2017 | كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment