Saturday 17 March 2018

كيفية تعيين وقف الخسارة في تداول الخيارات


أوامر التوقف عن خيارات البيع.
استخدام أوامر التوقف إلى خيارات البيع.
تحقيق أقصى قدر من الأرباح التجارية.
التقليل من خسائر التداول.
إيقاف تعريف الطلب:
أمر التوقف هو نوع أمر ينفذ (يشتري أو يبيع) بمجرد الوصول إلى نقطة سعر معينة. ولكن الانتظار، انها ليست ما كنت تعتقد. يتم وضع شراء وقف وقف فوق سعر السوق الحالي وينفذ مرة واحدة في المخزون أو سعر الخيار يزيد إلى تلك النقطة. أمر وقف البيع هو أمر وضع عند نقطة سعر أقل من سعر السوق الحالي، وسوف تبيع الأسهم الخاصة بك أو الخيار مرة واحدة في السعر ينخفض ​​إلى تلك النقطة السعر. أمر وقف بيع يعرف أيضا بأنه أمر وقف الخسارة!
لكي تكون أكثر دقة، يتم تشغيل أمر إيقاف عندما يتطابق سعر العرض مع سعر الإيقاف، وعندئذ يصبح الأمر سوقا. لذا إذا كانت غوغ تبلغ 700 دولار وكنت تضع أمر وقف البيع عند 675 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فعندما يصل سعر عرض السعر إلى 675 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أو أقل، يصبح الأمر سوقا حتى تتمكن من بيع أسهم غوغل في مكان قريب من 675 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
الاختلاف في أمر الإيقاف هو أمر حد الإيقاف الذي يعمل بنفس الطريقة تماما إلا بعد أن يصل سعر العطاء إلى سعرك يصبح الأمر أمرا حديا بهذا السعر وليس أمر السوق.
الفرق بين أمر وقف البيع و أمر حد البيع.
أمر وقف البيع هو أمر لبيع أسهم أو خيار بسعر أدنى من سعر السوق الحالي. هذا يتناقض مع أمر حد البيع الذي هو أمر لبيع الأسهم أو الخيار بسعر أعلى من سعر السوق الحالي.
أنواع الطلبات هذه مختلفة جدا ومن المهم أن تعرف الفرق بين الاثنين. لنفترض أنني مملوكة الأسهم آبل وشرائها في 500 $ للسهم الواحد. إذا كنت أريد التأكد من أنني لا تخسر أكثر من 5٪ أو 25 $ للسهم الواحد، ثم أود أن تضع أمر وقف بيع في 475 $ وهذا أمر من شأنه أن ينفذ إذا انخفض السعر من أي وقت مضى إلى 475 $ أو أقل. هذا هو أكثر من النظام الدفاعي أو المخاطرة النظام الذي وضعت للتأكد من أنك لا تفقد الكثير من المال على أي سهم واحد. من ناحية أخرى، إذا كنت أتوقع آبل أن ترتفع إلى 550 دولار، وأنني كنت مضمونة لجعل 50 $ أو 10٪ ثم أود أن وضع أمر بيع الحد في 550 $ ثم هذا النظام سوف تبيع أسهمي مرة واحدة ارتفع السهم إلى 550 $ او اكثر.
الفرق بين أمر وقف الشراء وشراء أمر الحد.
دعونا نراجع هذا التعريف قبل أن نواصل موضوع استخدام أوامر التوقف لشراء أو بيع الخيارات. شراء أمر وقف شراء أمر شراء أسهم أو خيار بسعر أعلى من سعر السوق الحالي. هذا يتناقض مع أمر حد الشراء الذي هو أمر لشراء الأسهم أو الخيار بسعر أقل من سعر السوق الحالي.
شراء أوامر وقف ليست شائعة مثل أوامر وقف بيع ولكن عليك أن تعرف ما هي لأنها لا تأتي في متناول اليدين لتداول كل من الأسهم والخيارات. إذا آبل هو 500 $ وكان يتداول في نطاق ضيق من 495 $ إلى 505 $ ولكني كنت أتوقع أن يخرج من هذا النطاق إلى الاتجاه الصعودي، وأود أن وضع أمر وقف شراء في 506 $ التي من شأنها أن تنفذ بمجرد ضرب السهم 506 $ أو أعلى . هذا بالمقارنة مع أمر شراء الحد الذي قد يكون الخيار الواضح لوضع حد الشراء في 495 $ وقبض عليه على الجانب رخيصة من نطاق التداول. المشكلة مع استخدام أمر الحد الشراء هو المخزون قد لا يخرج من النطاق، وأود أن يكون أموالي تعادل في الأسهم التي لا تزال تتداول في نطاق ضيق. والمشكلة الأخرى باستخدام أمر حد الشراء هي أن السهم قد لا يخرج من نطاق التداول إلى الاتجاه الصعودي - فقد ينسحب من نطاقه وفي هذه الحالة ستشتري سهم بسعر 495 دولار وهو في طريقه إلى $ 450. ونحن بالتأكيد لا نريد لشراء الأسهم لأنها تبدأ سقوطه النزولي!
عند خيارات التداول، يمكن أن تتحرك الأسعار بسرعة كبيرة. عند شراء المكالمات أو يضع، وضع أمر وقف بيع على خيار في غضون بضع دقائق بعد شرائه. حتى إذا اشتريت مكالمة أو وضع الخيار في 3.00 $ وأود أن مشاهدته لمدة 5 دقائق أو نحو ذلك لمعرفة ما إذا كان هناك حركة السعر. إذا كان البقاء ثابتا أو هبوطا قليلا وأود أن وضع أمر وقف بيع في 2.50 $ لحماية الاستثمار بلدي. إذا كنت أشاهده لبضع دقائق وانتقاله بسرعة إلى $ 3.50 (وهو ما آمل) ثم أود أن أضع أمر وقف الخسارة في 3.10 $ لقفل في أرباحي. هذا هو السيناريو الذي تهدف ل!
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

كيفية تعيين وقف الخسارة في تداول الخيارات
تجارة مربحة منذ عام 2009.
مربحة بشكل متسق. نو نونسنز التداول.
أكثر من 2300 الصفقات. 1،667 الفائزين. 72.5٪ معدل الفوز. 43٪ / السنة.
تحديث 14 يوليو 2017: لقد حصلت على المرحلة حيث لقد برمجت توقف بلدي في كل من بلدي سوينغ واليوم الصفقات. ولكن أنا الحصول على الحصول على أسئلة من القراء بشأن كيفية تعيين توقف على الصفقات الخيارات. أنا يحدث أن يكون سنوات عديدة من الخبرة وضع دليل توقف إلى تأثير جيد لذلك سوف وضعه هنا بالنسبة لك. دعونا ندخل في ذلك.
أولا وقبل كل شيء، هناك طريقتان يمكنك أن تذهب نحو وضع توقف على الصفقات الخيارات الخاصة بك والطريقتين تعمل بشكل جيد سواء كنت التداول اليومي أو التداول البديل.
الطريقة الأولى: إعداد النسبة المئوية (٪) إيقاف الخسارة.
هذا هو أساسا عند اتخاذ خيار التجارة ووضع وقف الخسارة على سعر العقد نفسه على أساس الرغبة في المخاطرة (مستوى المخاطر التي يمكنك اتخاذها بشكل مريح) دون إيلاء الكثير من الاعتبار لحركة الأسهم الأساسية. على سبيل المثال، دعنا نقول أنك اشتريت تسلا أوج 350 كال @ 9.00 وقررت أنك لا تستطيع تحمل خسارة أكثر من 25٪ على هذه التجارة. عندئذ ستضع وقف الخسارة عند 6.75 مما يضمن (كل شيء يساوي) أنه إذا انخفض عقد الخيار إلى 6.75، فسيتم بيعه تلقائيا ولن تفقد أكثر من 2.25 من الصفقة. لإعداد هذا الأمر، ستضع أولا الترتيب التالي:
شراء لفتح 1 تسلا أوج 350.00 كال @ ليميت 9.00.
وبعد ذلك مرة واحدة كنت مليئة سوف المضي قدما ووضع أمر وقف:
بيع للإغلاق 1 تسلا أوج 350.00 اتصل @ ستوب 6.75، ليميت 6.05.
كلمة حول "أوامر التوقف" مقابل "أوامر الحد" مقابل "أوامر الحد من وقف"
وأنا أعلم أنك ربما يتساءل لماذا أود أن استخدام "أوامر الحد" على دخول التجارة بدلا من "وقف أوامر الحد" مثل فعلت على الخروج. حسنا، أوامر الحد في الأساس اقول صانع السوق التي تريد بيع العقد الخاص بك إذا / عندما يحصل على 6.75 أو أفضل. "أفضل" في هذه الحالة (لأننا نحاول منع خسارة كبيرة) يعني أعلى. وبعبارة أخرى، مع أمر الحد كنت تقول "أريد أن أبيع هذا الشيء إذا كان يحصل على 6.75.أخذ التعبئة فوق 6.75 ولكن أنا لن تأخذ ملء أقل من 6.05"
و "أمر وقف"، من ناحية أخرى، يخبر صانع السوق أن كنت ترغب في بيع العقد الخاص بك في 6.75 مرة واحدة يتم التوصل إلى السعر. فترة.
المهم أن نلاحظ أنه مع "وقف النظام"، بمجرد التوصل إلى سعر مجموعة، يصبح الأمر قابل للتنفيذ ويمكن ملؤها مهما كان سعر السوق الحالي، والتي يمكن أن تعطيك ملء سيئة للغاية في تحرك سريع سوق.
على سبيل المثال، دعونا نقول أن سعر سهم تسلا يتحرك بعنف، وعقود الخيار تتحرك بسرعة كما في الاستجابة لكميات كبيرة وتقلب، ووضع أمر وقف للخروج من أوج 350.00 يدعو في 6.75. ما هو المرجح أن يحدث هنا هو أنه بمجرد وصول السعر إلى 6.75 يصبح طلبك قابل للتنفيذ. ومع ذلك، إذا كان هناك العديد من الطلبات في هذا السعر اصطف قبل بنفسك، وهناك فرصة قوية (بالنظر إلى أن السوق يتحرك بسرعة) أن طلبك لن يتم ملؤها على الفور. حتى بضع ثوان تمر وكنت أخيرا الحصول على شغل في 5.10 لأن هذا هو سعر السوق الحالي. لقد فقدت للتو 1.65 إضافية على العقد. لذا، يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن طلبك يصبح قابل للتنفيذ بمجرد الوصول إلى السعر، فإنه لا يعني أنه سيتم شغلها على الفور. ونادرا ما يكون من أي وقت مضى. مع أمر وقف كنت تخبر على نحو فعال صانع السوق "أريد أن أبيع هذا العقد مرة واحدة يصل السعر إلى 6.75، حتى لو لم أحصل على شغل فورا على هذا السعر، أريد فقط للخروج من التجارة مرة واحدة يتم ضرب 6.75 ". أمر وقف لا يضمن أفضل ملء ممكن.
ومن الواضح أن أمر وقف الحد هو مزيج من كل من الحد وأمر وقف. مع أمر وقف الحد كنت أقول لصانع السوق أن "أريد أن أبيع هذا العقد في 6.05، وليس أقل، مرة واحدة في مستوى 6.75 ضرب ولكن لا تبيع إلا إذا أستطيع الحصول على 6.05". الجانب السلبي الواضح هو أنه يمكنك أن تتعثر في التجارة إذا كان هناك وضع الفجوة في سوق سريع جدا، ولكن بالمقارنة مع الآخرين، فإنه يوفر لك المزيد من السيطرة على ملء ويعطيك فرصة أفضل للحصول على نظافة، ملء.
آسف حول الانحدار. ولكني أحسب أنه إذا كنا نتحدث عن وضع توقف، ونحن قد أيضا توضيح ما هي عليه.
الآن العودة إلى هذه المسألة في متناول اليد.
الطريقة 2: وضع أمر وقف بناء على المخزون الأساسي والخيار الإغريق.
هذه هي الطريقة التي يمكنني استخدامها في معظم الأحيان منذ أنا في معظمها سوينغ التجارة. وتتكون هذه الطريقة من بضع خطوات ولكنها في الحقيقة بسيطة جدا ويمكن أن تكون فعالة جدا إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. يتيح اتخاذ نفس الأسهم (تسلا) وعقد الخيار (أوج 80.00 كال) كمثال وتطبيق الخطوات التالية.
1. كنت ترغب في إلقاء نظرة على الأسهم ونرى حيث يتم تداولها بالنسبة إلى أقرب مستوى الدعم. في هذه الحالة أغلق تسلا الجلسة الأخيرة عند 327.78 والمستوى التالي من الدعم الهام عند 315.25 والمستوى التالي التالي عند 303.10. وبما أننا نتأرجح في التداول، علينا أن نفترض (وإفساح المجال) لإمكانية اختبار الدعم. من خلال تحديد توقفنا على أساس مستويات الدعم هذه، نحن نضمن أننا سوف نكون خارج التجارة في حالة كسر الدعم وسهم يدخل الاتجاه الهبوطي.
2. وبما أننا نعلم الآن أن المستوى التالي من الدعم الكبير هو حوالي 12.50 من السعر الحالي يمكننا المضي قدما وحساب وقف الخسارة المناسبة باستخدام الخيار الإغريق.
ملاحظة: بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، الإغريق ليست سوى أكثر من زوجين من المقاييس / الأرقام التي تستخدم في الأسعار وقياس المخاطر بيان خيار. لا تخويفهم. لأغراضنا، ونحن في المقام الأول المعنية دلتا. دلتا هي في الأساس المعدل الذي يتغير فيه الخيار بناء على التغير في سعر السهم، وعادة ما يتم ذكره كنسبة مئوية. على سبيل المثال، إذا كان خيار المكالمة .50 دلتا يعني أساسا أنه لكل 1.00 التحرك في سعر السهم، فإن الخيار سيرتفع بنسبة 0.5 (نظريا). هذا البرنامج التعليمي / دليل ليس للمبتدئين لذلك أنا أفترض أنك تعرف بالفعل أساسيات. إن لم يكن، قد ترغب في التحقق من كتاب يسمى خيارات التداول اليونانيين الذي هو إلى حد بعيد أفضل كتاب قرأت من أي وقت مضى على تداول الخيارات. جار التشغيل.
3. الآن نظرة سريعة على الملف الشخصي العقد ل تسلا أوج 350.00 المكالمات يكشف أن دلتا حاليا .35. وهذا يعني، من الناحية النظرية، أنه عند كل تحرك في تسلا، يجب أن يتحرك العقد بمقدار 35 سنتا. عند هذه النقطة، يجب أن أذكركم بأن انحلال الوقت سيكون له أيضا تأثير على كيفية استجابة عقد الخيار للحركة في سعر السهم. لذا كن حذرا من ذلك. ولكن بالنسبة لهذه العملية، سوف نفترض أن الدلتا فقط هو المهم.
كيفية تعيين وقف ل خيارات الصفقات.
4. الآن ونحن نعلم أن الدلتا هو .35 ونحن نعلم أن مستوى الدعم التالي هو 315.25 يمكننا القيام ببعض الحسابات والحصول على أقرب إلى مستوى وقف الخسارة المناسب لتجارةنا. لذلك، لأننا قررنا أننا نريد الخروج من التجارة على كسر أدنى مستوى 315.25، ونحن نقول أساسا نحن على استعداد للتخلي عن / المخاطر.
12.53 (3.81٪) للسهم الواحد. مع دلتا من .35 التي من شأنها أن تكون 4.38 على أوج 350.00 العقد الذي يتداول الآن في 9.00. لذلك سيتم تعيين وقف الخسارة عند 4.62 في البداية.
بطبيعة الحال، وهذا يعني خسارة 48.5٪ إذا كنت قد توقفت ولكن مرة أخرى، ونحن مجرد استخدام هذا كمثال لهذا البرنامج التعليمي. الى جانب ذلك، هل من المتوقع أن ضبط وقف الخسارة صعودا لقفل المكاسب على طول الطريق.
وأنا أعلم أن كان الكثير من نقع في آن واحد. لذلك يتيح تلخيص الخطوات لطريقة 2.
الخطوة 1: معرفة أين مستوى الدعم الكبير هو على الأسهم الأساسية التي يتم تداولها وحدد عقد الخيار. على سبيل المثال. قلنا أن مستوى الدعم في تسلا هو 315.25 وقررنا أننا نتداول في أوج 350.00 المكالمات التي تكلف 9.00.
الخطوة 2: معرفة ما هو دلتا لعقد الخيار كنت تتداول. على سبيل المثال. قلنا أن الدلتا كانت 35.
الخطوة 3: طرح السعر على مستوى الدعم من سعر السهم الحالي. على سبيل المثال. 327.78-315.25 = 12.53.
الخطوة 4: ضرب دلتا نتيجة (كمية من النقاط / دولار) التي حصلت عليها من الطرح في الخطوة 3. على سبيل المثال. 12.53 x35 = 4.38.
الخطوة 5: طرح النتيجة في الخطوة 4 أعلاه من سعر العقد الخيار الحالي. على سبيل المثال. 9.00-4.38 = 4.62.
الخطوة 6: نتيجة الطرح في الخطوة 5 أعلاه هي النقطة التي يجب فيها تحديد وقف الخسارة الخاص بعقد الخيار. تم الانتهاء من.
باستخدام حركة الأسهم الأساسية وقيمة دلتا لعقد الخيار، كنت تضع نفسك في وضع أفضل لإدارة التجارة بدلا من مجرد وضع مستوى خطر٪ عشوائي على عقد الخيار في حد ذاته (كما في الطريقة 1).
هذه الطريقة الثانية ليست للجميع وأنها تعمل بشكل أفضل لحسابات أكبر وتداول سوينغ الحقيقي (1 أسبوع الحد الأدنى فترة عقد) ويعمل بشكل أفضل في أسواق تتجه قوية. اسمحوا لي أن أكرر: هذه الطريقة سوف تعمل بشكل أفضل بكثير إذا كنت تشتري المكالمات في اتجاه صاعد قوي أو يضع في اتجاه نزولي قوي.

تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.
حركة السعر و ماكرو.
ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.
عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟
بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.
لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.
هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.
وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.
إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.
لماذا توقفت مهم جدا؟
توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.
في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:
رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.
لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​الكسب (باللون الأزرق).
فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)
في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.
ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟
إعداد توقف ثابت.
يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.
على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.
هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.
توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.
بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.
لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟
إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.
متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.
توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.
دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.
هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.
يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.
ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.
توقف زائدة ديناميكية.
هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.
لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).
توقف زائدة ديناميكية ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
توقف الثابتة زائدة.
يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.
ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.
توقف زائدة يدويا.
بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.
في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للتجار التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.
يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.
--- كتبه جيمس ستانلي.
للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إيقاف الخسارة.
وقف الخسارة - مقدمة.
وقف الخسارة هو بيع من الخسارة في موقف عندما يعتبر أن لديها فرصة ضئيلة للتحول مربحة أو أنه عندما يتم الوفاء بحدود محددة سلفا للتاجر الخيارات لتلك التجارة. يبدو حقا بسيطة ومباشرة إلى الأمام، أليس كذلك؟ ببساطة بيع عندما الأمور لا تبدو جيدة لموقفكم. لحسن الحظ أو للأسف، في تداول الخيارات، وهناك العديد من الطرق لتنفيذ هذا الإجراء من وقف الخسارة. في الواقع، العديد من الطرق أن جميع الخيارات تقريبا مبتدئين لا بد أن تحصل على الخلط حول ما هي وكيفية استخدامها.
ماذا يعني وقف الخسارة؟
مصطلح "وقف الخسارة" يعني ببساطة وقف الموقف من فقدان المزيد من المال. على سبيل المثال، لديك نظرة صعودية على ق وكنت تشتري خيارات المكالمة ل 1.50 $. ومع ذلك، بدلا من الارتفاع، يبدأ سعر كق في الانخفاض وانخفاض قيمة خيارات المكالمة إلى 0.50 دولار. عليك أن تقرر أن هذا هو خسارة كبيرة كما كنت على استعداد لتحمل لتلك التجارة وقمت ببيع خيارات المكالمة لإنقاذ المتبقية 0.50 $. هذا هو وقف الخسارة العمل.
أبسط طريقة إيقاف الخسارة في تداول الخيارات.
كما ترون من أعلاه، هناك العديد من الطرق لتنفيذ وقف الخسارة في خيارات التداول ولكن إذا كنت تنفذ بسيطة طويلة مكالمة أو خيارات طويلة وضع استراتيجية، وهناك طريقة لضمان وقف الخسارة، وفقدان الحد الأقصى فقط من مبلغ الخسارة المحددة سلفا ، والحق من بداية التجارة الخاصة بك. استخدام فقط الخاص بك المقصود وقف الخسارة مبلغ من المال للتجارة! وهذا يعني أنه إذا كنت لا ترغب في فقدان أكثر من 1٪ من محفظتك على أي صفقة واحدة و 1٪ من محفظتك هو 1000 دولار، فإنك ثم شراء مكالمتك أو وضع خيارات فقط باستخدام 1000 $. عندما تشتري خيارات في إستراتيجية خيارات طويلة أو طويلة المدى، تقتصر أقصى خسارة لك على مقدار المال الذي تستخدمه في شراء تلك الخيارات. وهذا يعني أنه في أسوأ السيناريوهات، فإن الخيارات التي اشتريتها تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل الأموال التي تستخدمها لشراء لهم، لا شيء أكثر من ذلك. على هذا النحو، إذا كنت تستخدم فقط الكثير من المال كما كنت على استعداد لانقاص على تجارة واحدة، لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من هذا المبلغ، على نحو فعال، ووضع على "وقف الخسارة" للمحفظة الخاصة بك الحق من البداية.
باستخدام المال فقط كنت تنوي أن تفقد المثال.
وبطبيعة الحال، الذهاب بدقة من خلال تعريف وقف الخسارة، وهو إعداد النظام أو أوامر من أجل وقف موقف من مزيد من الخسائر، وهذه الطريقة ليست حقيقية "طريقة وقف الخسارة" في حد ذاته ولكن مجرد موقف معقول التحجيم والتخطيط التجاري التي تعتبر خطوات أساسية في تداول الخيارات. ومع ذلك، هذا هو حقا أبسط طريقة للمبتدئين إلى خيارات التداول يمكن سلفا الحد الأقصى من المخاطر مع اليقين الكامل.
خيارات وقف الخسارة: أسعار الأسهم القائمة أو خيارات التسعير على أساس؟
عند تداول الأسهم، لا يمكن أن يستند قرار وقف الخسارة إلا على سعر السهم. ومع ذلك، لأن الخيارات هي المشتقات وتستمد قيمتها من الأسهم الأساسية (أو الأصول)، قيمتها يمكن أن تتغير طالما أن سعر الأسهم الأساسية يتغير. هذا يحدث حتى من دون الخيارات نفسها يجري تداولها. تتغير أسعار الأسهم فقط عندما يتم تداول الأسهم ولكن في خيارات التداول، يمكن أن يتغير سعر الخيارات مع التغيرات في سعر الأسهم الأساسية دون الخيارات التي يتم تداولها على الإطلاق (وهذا يقاس الخيارات اليونانية "دلتا"). هذا يفتح إمكانية استناد وقف الخسارة من موقف الخيارات الخاصة بك على سعر الأسهم الأساسية بدلا من سعر الخيارات نفسها. ويعرف ذلك بسياسة وقف الخسارة القائمة على سعر السهم.
الخيارات القائمة على سعر السهم إيقاف الخسارة مثال.
بالطبع هناك طريقة أكثر تقليدية لاتخاذ قرار وقف الخسارة الخاص بك في خيارات التداول على أساس سعر الخيارات أنفسهم. هذا مفيد للغاية عندما كنت ترغب في تعيين خسارة قصوى محددة سلفا في التجارة. هذا هو بالضبط تقريبا نفس الأسهم التداول وبصرف النظر عن حقيقة أن وسطاء الخيارات الحديثة تعطيك الكثير من الطرق لتخصيص هذه السياسة وقف الخسارة تبدو بسيطة لاحتياجات الفردية والمحددة الخاصة بك.
خيارات الخيارات القائمة على السعر إيقاف الخسارة مثال.
خيارات إيقاف الخسارة: يدوي أو تلقائي؟
دليل وقف الخسارة يعني ببساطة مراقبة نقطة الخروج ومن ثم تنفيذ وقف الخسارة التجارة يدويا عندما يحدث. يمكن أن يكون هذا الوقت مكثفا للغاية حيث سيتعين على المتداول أن يشاهد حركة السعر اللحظي باهتمام، ويتعرض لخطر الوقوع في الصفقات بين عشية وضحاها دون أي حماية (سعر السهم أو سعر الخيار يمكن أن يفتح في اليوم التالي بفجوة كبيرة تتجاوز توقعات وقف الخسارة).
خيارات وقف الخسارة: أمر الحد.
أمر الحد هو طريقة وقف الخسارة البسيطة التي تخبر وسيط الخيارات لبيع موقف الخيارات بالسعر المحدد أو أفضل. يتم استخدام أوامر الحد أفضل لسياسات وقف الخسارة اليدوي يرجع ذلك إلى حقيقة أن أوامر الحد تجاوز جميع أوامر القائمة الأخرى، وتعيين موقف خيارات للبيع في سوق الخيارات على الفور. إذا تم تعيين أمر حد بعيدا جدا على عقد الخيارات المتداولة بشكل رفيع، فإنه يمكن حتى إغراء صناع السوق لضبط سعر هذا الخيار أسفل لمطابقة طلبك أقل قبل رفع السعر مرة أخرى إلى سعر السوق السائدة. على هذا النحو، نادرا ما تستخدم أوامر الحد كطريقة وقف الخسارة التلقائي في تداول الخيارات حيث يتم وضع النظام في لحظة وضع الموقف على.
خيارات الخيار مثال مثال.
خيارات إيقاف الخسارة: أمر السوق.
المشكلة مع استخدام أمر الحد أعلاه هو أن كنت تقول الوسيط لبيع موقف في $ 1.00 أو أفضل. وهذا يعني أنك قد تفوت التجارة خروج كاملة إذا انخفضت هذه الخيارات دعوة أقل من 1.00 $ قبل اكتمال طلبك وأبدا الحصول على ما يصل الى 1.00 $. باستخدام أمر السوق، كنت تقول وسيط الخيارات لملء في أي سعر السوق التي تقدم في الوقت الحالي (سعر السوق) بحيث يتم ملء النظام في أسرع وقت ممكن. باستخدام هذا النظام يعني أنك لن تفوت أبدا وقف الخسارة التجارة، ومع ذلك، فإنه يعني أيضا أنه إذا كان سعر السوق يحدث أن تكون سيئة جدا في ذلك الوقت، قد تحصل على شغل بسعر أقل مما كنت تتوقع.
خيارات الخيار مثال مثال.
خيارات وقف الخسارة: إيقاف الحد.
وقف الحد هو طريقة وقف الخسارة التلقائي بسيطة على أساس سعر الخيارات. وقد تم استخدام هذا النوع من النظام في وقت سابق بكثير في تداول الأسهم وأكثر دراية تجار الأسهم تحول الخيارات التجار. الحد الأقصى هو مجرد أمر لبيع موقف الخيارات بسعر محدد عندما يصل سعر الخيارات إلى السعر المحدد في أمر وقف الحد. أمر وقف الحد يتحول إلى أمر الحد عند السعر المحدد عند تشغيلها. وهذا يعني أنها سوف تملأ فقط إذا كان سعر الخيار هو في أو أفضل من السعر المذكور في أمر وقف الحد.
خيارات إيقاف حد النظام مثال.
خيارات وقف الخسارة: وقف الخسارة الزائدة.
وقف الخسارة الزائدة هو نوع النظام المتقدم الذي يتتبع تلقائيا أعلى سعر خيار قد وصل في غضون عمر النظام وبيع الموقف تلقائيا إذا كان يراجع السعر من قبل كمية نقدية معينة أو نسبة مئوية. وبما أن نظام وقف الخسارة الزائدة يتتبع ويبيع موقع الخيارات عندما تتراجع الأسعار عن طريق مبلغ محدد سلفا من سعر الذروة، فإنه ليس فقط طريقة وقف الخسارة ولكن أيضا طريقة لجني الأرباح. يمكن تشغيل أمر وقف الخسارة الزائدة بناء على سعر السهم أو سعر الخيارات بحيث يخدم خيار إيقاف الخسارة في كل من منهجي وقف الخسارة.
خيارات أمر وقف الخسارة الزائدة مثال.
خيارات وقف الخسارة: الطلبات الطارئة.
أوامر الطوارئ، والمعروفة أيضا باسم الأوامر الشرطية، هي أوامر تلقائية متقدمة للغاية التي يمكن استخدامها لوقف الخسارة وكذلك الدخول أو لأتمتة أي نوع من التجارة أو إدارة الموقف. فالأوامر الطارئة تقتصر على إخطار الوسيط بتنفيذ تجارة أو سلسلة من الصفقات يتوقف على الوفاء بمعايير محددة سلفا. في الواقع، يمكن تخصيص كل معلمة واحدة من الأوامر الطارئة لأداء ما تحتاجه بالضبط. في الواقع، يمكن للأوامر الطارئة المصممة بذكاء جدا حتى أن تأخذ الحذر من الدخول في خيارات التجارة عندما يصل سعر السهم إلى سعر معين ثم يؤدي على الفور إلى وقف الخسارة الزائدة أو أمر طارئ آخر لوقف الخسارة بعد أن يتم شغل هذا الموقف، خيارات التجارة! يتم استخدام الأوامر الطارئة بشكل متكرر كخسارة وقف تلقائي استنادا إلى سعر السهم عن طريق بيع الخيارات عندما يصل السهم إلى سعر وقف الخسارة المحدد سلفا.

وخيارات وقف الخسارة.
سؤال - خيارات ووقف الخسائر.
فيما يتعلق بالخيارات ووقف الخسائر، ما هي أفضل طريقة لإيقاف حماية الخسائر عند تداول الخيارات؟ هل ينبغي أن يستند إلى سعر الخيارات أم ينبغي أن يستند إلى سعر الأسهم ذات الصلة؟
سؤال كبير، واحد الذي لا تحصل على معالجة في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية.
أولا، هناك عدد من العيوب لمحاولة وضع وقف الخسارة استنادا إلى السعر المتقلب للخيار.
ولا تزال معظم الخيارات تتداول بزيادات لا تقل عن 5 سنتات، كما يمكن أن يكون انتشار العطاءات والأسعار للخيارات واسع جدا. هذا يجعل من الصعب جدا إعداد أي نوع من وقف الخسارة دقيقة - انها نوع من مثل استخدام كماشة لإزالة منشقة بدلا من ملاقط.
أيضا، لأن سعر الخيار هو جزء من سعر الأسهم الأساسية، حتى خطوة صغيرة في سعر الخيار سوف تمثل نسبة مئوية كبيرة التغيير.
ثانيا، هناك عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار عند النظر في الخيارات ووقف الخسائر. تذكر أن تسعير الخيارات أكثر تعقيدا من تسعير السهم. مع المخزون، انها اساسا مسألة العرض والطلب، مع بعض التأثير الكبير القيت في لقياسات جيدة من قبل صناع السوق.
ولكن هناك العديد من الأجزاء المتحركة التي تؤثر جميعها على سعرها الحالي. فالدلتا، على سبيل المثال، تقيس مدى تغير الخيار في القيمة فيما يتعلق بحركة المخزون الأساسي.
صحيح أن العرض والطلب يلعبان دورا، ولكن هناك عوامل أخرى، مثل التغيرات في التقلبات المتوقعة أو ببساطة مرور الوقت (ثيتا)، التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر الخيار بغض النظر عن سعر السهم الأساسي الذي يقوم به .
حتى إذا كنت تريد الذهاب إلى محاولة إعداد نوع من الخيارات ووقف الخسارة الحماية على التجارة الخاصة بك، وأعتقد أنك أفضل بكثير قبالة مستندة على سعر الأسهم الأساسية، وليس ثمن الخيار.
ولكن هذا يؤدي إلى سؤال آخر. . .
هل توقف الخسائر أفضل وسيلة للخروج من فقدان الصفقات؟
أعتقد أنه يعتمد حقا على نوعية وقف الخسارة الخاصة بك. وأنا أعلم أن هناك الكثير من النصائح هناك حول كيفية يجب دائما إعداد وقف الخسارة على الأسهم في X النسبة المئوية. الآن، هناك في كثير من الأحيان الكثير من النقاش حول ما هو X المثالي - هل هو 8٪؟ 10٪؟ 15٪؟
بالنسبة لي، هذا سؤال خاطئ. السؤال الحقيقي هو، هل ينبغي أن يكون لديك حتى وقف الخسارة على أساس التحرك النسبة المئوية في سعر السهم في المقام الأول؟
إذا كنت تريد أن تكون متداول الخيار بدلا من مستثمر الخيار، وكنت على وشك أن يكون بارعا إلى حد ما في التحليل الفني.
هل يجب أن تكون عضوا في منسا وخريج معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا؟ لا - ولكن عليك أن تدرك أن التداول هو استراتيجية قصيرة الأجل على أساس التعرف على الأنماط والتنبؤ السلوك الكلي المرجح على المدى القريب من التجار الآخرين.
حتى إذا كنت تستخدم المتوسطات المتحركة أو خطوط الاتجاه أو أي شيء آخر، تحتاج إلى تحديد بوضوح في عقلك مجالات الدعم والمقاومة في الأسهم الكامنة قبل فتح أي وقت مضى تداول الخيار على ذلك.
ثم تسأل نفسك سؤالا واحدا بسيطا: ما هو السعر الذي يجب على السهم أن يتداول إليه أو يقترب منه لإقناعه بأن دعم الأسهم (أو المقاومة إذا كنت تتداول بالطريقة الأخرى) قد تم كسره بشكل مقنع؟
إذا وعندما السهم يضرب هذا السعر - وهذا هو عندما يجب إغلاق التداول الخاص بك. الطريقة الأكثر فعالية من الخيارات ووقف الخسائر هو معرفة مسبقا عند إغلاق التجارة ولماذا.
خيار التداول البديل.
وأخيرا، إذا كان كل هذا يبدو معقدة، صعبة، والألم في طريقة الحمار لكسب المال، وهذا هو لأنه.
حسنا، اعتمادا على شخصيتك، وهذا هو. يتم بعض الناس على الاطلاق لاستراتيجيات التداول الخيار معقدة أو عدوانية. كما أن بعض الناس المحافظين الكلي، مملة، المستثمرين الحذر.
أنا، أنا في مكان ما بين. هذا هو السبب في أنني أحب الحب الاستدانة المطلقة.
بالنسبة لي، انها أفضل من كلا العالمين - الإثارة والتطور من استخدام الخيارات مع الاستقرار وارن بافيت نمط سجل حافل من الاستثمار على المدى الطويل في شركات ذات جودة عالية.
ما يهم حقا إلى، بطبيعة الحال، هو العثور على أسلوب التداول أو الاستثمار الذي يطابق حقا شخصيتك الخاصة.

No comments:

Post a Comment