Sunday 4 March 2018

كم يمكنك جعل مع تداول العملات الأجنبية


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن الخسائر تحدث، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني ارتفاع معدل الربح المزيد من المرونة مع مكافأتك / مخاطرك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك يمكن أن يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم.


معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


كم "يجعل التجار العملات"؟


هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟


تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم.


بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.


لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت.


بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال.


لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.


تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون.


ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى العثور على المهارات وصقل المهارات اللازمة للاستراتيجية سوف تتاجر.


ولذلك، فإن السؤال الأفضل أن أسأل في رأيي هو:


ما هي المهارات المطلوبة لكسب المال في تداول العملات الأجنبية؟


يعمل هذا الموقع للرد على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك كما كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تماما مثل عازف الكمان يحتاج إلى معرفة المهارات التي تحتاج إلى تعلم قبل أن يتمكنوا من أداء على خشبة المسرح، فإن تاجر الفوركس لديهم المهارات التي سوف تحتاج إلى سيد قبل أن يتمكنوا من التفكير في مقدار ما يمكن أن تنسحب على أساس شهري باستمرار.


هنا هو كيف تتأثر أرباحك.


أولا: كم من المال لديك.


الفوركس محفوف بالمخاطر إلى حد ما، سواء كنت تتداول مخاطر عالية أو منخفضة، وكمية التداول يمكنك القيام به سوف تعتمد دائما على مقدار المال لديك للتداول.


ثانيا: مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.


في تداول العملات الأجنبية، وسطاء تقدم الرافعة المالية، مما يعني أنك يمكن أن تضع على الصفقات لأكثر من لديك. قد يكون شيء جيد، أو قد يكون شيئا سيئا، ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحمل مخاطر كبيرة، يمكنك أن ترى تقلبات الحساب الثقيلة في الإيجابية أو السلبية.


ثالثا: أي نوع من العملات التي تتاجر بها.


بعض العملات بطيئة المحرك. فهي جيدة للمبتدئين، أو التجار الكبار. من الواضح، إذا كنت تتداول العملات تتحرك بسرعة، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في ما تقوم به.


ما تقوم به هو متروك لكم، ولكن سوق الصرف الأجنبي هو محفوفة بالمخاطر، وليس للجميع. فإنه يأخذ التاجر الذي يمكن أن تأخذ نظرة صادقة على أنفسهم والتعلم من أخطائهم.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية وآخر الأخبار والتحديثات، يمكنك متابعة لي في الفيسبوك وتويتر.


خطة تداول الفوركس: الحد من الجشع وتحقيق المزيد من المال.


أنا لا أعرف كم من الوقت كنت قد تم تداول الفوركس، ولكن يمكنك أن تكون من بين هؤلاء التجار الذين كانوا يحاولون كسب لقمة العيش أو على الأقل دخل تكميلي من خلال تداول العملات الأجنبية، ولكن لم تكن ناجحة حتى الآن.


هناك الكثير من الناس الذين أمضوا عدة سنوات لتعلم الفوركس.


لقد حاولوا الكثير من الأنظمة والاستراتيجيات ولكنهم لا يزالون يخسرون.


لا يزالون يعتقدون أنهم لم يجدوا نظاما جيدا ومشكلتهم هي أنهم لا لديهم استراتيجية تداول جيدة، ولكنهم على خطأ.


وكان لديهم العديد من النظم الجيدة ولكنهم لم يتمكنوا من جعل هذه النظم تعمل وكسب المال لهم.


إنهم يعرفون أكثر بكثير مما يجب أن يعرفوا أنه تاجر مربح، لكنهم لا يزالون يقرأون ويتعلمون المزيد والمزيد، ولا يزالون يعتقدون أنهم لم يتعلموا ما يكفي.


غريد هو السبب الأكثر أهمية لفشلهم.


لم تكن قادرة على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة لأنها جشعة.


لأنهم لا يدركون حتى جشعهم.


يسيطر عليها ويدفعها إلى المبالغة واتخاذ مواقف خاطئة، لكنها لا تعرف.


الجشع هو العاطفة الطبيعية أن الجميع لديه.


إذا لم تكن قد الجشع حتى الآن، وإذا كنت تعتقد أنك ليست الجشع، مجرد تجارة النقد الاجنبى ونرى كيف الجشع أنت.


الجميع يحب العمل أقل وجعل أكثر من ذلك.


الجميع يحب أن يصبح مليونيرا متعددة أو الملياردير في أقصر وقت ولكن المشكلة هي هذه الرغبة القوية لا يمكن أن تمنعك فقط من الحصول على الأغنياء، ولكن لا يسمح & # 8217؛ ر حتى تمكنك من أن تصبح تاجر الفوركس مربحة القادرين لجعل دخل صغير ثابت كل شهر.


المشكلة هي أننا في بعض الأحيان لا نعرف ما هو الجشع، ما يفعل وكيف يعمل.


فإن التداول المفرط يأخذ مواقف عندما لا يكون هناك إشارة قوية وحادة تأخذ الموقف في حين فوات الأوان ويجب عليك الانتظار لإعداد التجارة آخر دفع نفسك للتداول كل يوم وعندما كنت لا & # 8217؛ ر العثور على الإعداد التجاري يوم واحد لك يشعر غاضب، مذنب و أونكومفورتابليتري لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك في أقصر وقت الحصول على غاضب عندما ترى كنت قد غاب عن إعداد التجارة جيدة تأخذ الكثير من المخاطر والتجارة أكثر من 2-4٪ من حسابك دون & # 8217؛ ر إغلاق موقف خاطئ في أقرب وقت كما كنت أدرك أنه كان خطأ اتباع عدة أنظمة التداول والاستراتيجيات لأنك تريد أن يكون العديد من الاجهزة التجارية ممكن كل يوم لا تزال تبحث عن الكتب الإلكترونية والمقالات كل يوم وقراءتها ومتابعة ومحاولة واتجاهاتهم، وكنت غير راض مع ما تعلمته ترغب في التجارة مع الأطر الزمنية الصغيرة لديك المزيد من الاجهزة التجارة تعيين نقطة كبيرة أو الهدف النقدي لنفسك وتضيق عندما لا يمكن تحقيق ذلك & # 8230؛


ثم كنت غير قادر على السيطرة على الطمع الخاص بك.


لا أقول أنك جشع.


أقول إنك غير قادر على التحكم في جشعك.


لأن الجميع جشع.


الفرق هو بعض الناس قادرون على السيطرة على جشعهم وبعض الناس لا.


الآن اسمحوا لي أن أشارك شيئا معك اليوم.


ثم سوف اقول لكم ما يجب القيام به لتصبح قادرة على السيطرة على الطمع الخاص بك وتصبح تاجر الفوركس مربحة.


يرجى قراءة الفقرات التالية لمعرفة ما جعلني أتحدث عن الجشع:


وفي يوم الجمعة الماضي شكلت الشموع اليومية إشارة بيع قوية جدا مع العديد من أزواج العملات بما في ذلك نزد-أوسد الذي كان أفضل الإعداد التجاري، ولكن للأسف افتتح السوق بعد ظهر يوم الاحد مع وجود فجوة كبيرة، تقريبا في جميع أزواج العملات التي كانت بالفعل شكلت إعداد التجارة.


عادة عندما يفتح السوق مع وجود فجوة، فإنه يستخدم للذهاب ضد اتجاه الفجوة وملئه لأن أولئك التجار الذين كانوا بالفعل موقف من الأسبوع الماضي، عندما يرون أنها في ربح كبير بسبب الفجوة، فإنها تطغى وإغلاق مواقفهم لجمع أرباحهم وهكذا السعر يذهب إلى الاتجاه الآخر مباشرة بعد فتح السوق.


ولكن في الليلة الماضية لم يفعلوا ملء الفجوة وأبقى على النزول.


في هذه الحالات، أنا فقط أسميها سوء الحظ ثم ننسى ذلك وانتظر إعداد التجارة آخر.


أنا لا أدخل إذا أنا في وقت متأخر.


إذا كنت يمكن أن تدخل في الوقت المحدد ومع السعر الذي يجب أن أدخل، أفعل ذلك، وإلا تجاهل التجارة.


هذا هو جانب مهم جدا من الانضباط أن التاجر يجب أن يكون.


جشعنا يدفعنا للدخول حتى عندما يكون فوات الأوان.


وأنا أعلم أنه من الألم أن نرى جيدة وتجارة قوية الإعداد يعمل بعيدا عنك بينما كنت لا على متن الطائرة، ولكن هذا هو جزء من اللعبة أيضا.


لا يمكننا التقاط جميع الحركات.


قرأت في مكان ما أن التاجر قال انه يفضل أن يكون في وقت متأخر من الخطأ.


ولكن أعتقد أن التأخير يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر على أنها خاطئة.


لذا أفضل أن يكون على حق وفي الوقت المحدد من الخطأ أو في وقت متأخر.


ربما العديد منكم، وقد تم محاولة الفوركس لعدة أشهر أو حتى بضع سنوات أو بضع سنوات ولكن لم تكن مربحة حتى الآن.


يمكنك تحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا وتفقدها مع بعض الصفقات السيئة.


اسمحوا لي أن أشارك مليون دولار سرية الآن.


هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك.


سوف تصبح مربحة فقط عندما تصبح قادرة على السيطرة على الطمع الخاص بك.


يجب أن تكون قادرا على تجاهل بعض المواقف والإشارات التي لا تبدو جيدة وقوية أو كنت في وقت متأخر وأنه ليس من الآمن للدخول.


إذا قمت بمراجعة الذاكرة الخاصة بك، سترى أن معظم المواقف السيئة التي اتخذتها هي لأنك لم تختار إشارة قوية أو لأنك قد غاب عن إشارة قوية ولكن كنت دفعت نفسك للدخول وجعل بعض الربح والخروج.


لكنها ذهبت ضدك الحق بعد أن دخلت.


ربما كانوا ينتظرون لك للدخول لتغيير اتجاههم.


في بعض الأحيان يبدو حقا أن موقف كان في انتظاركم للدخول والحق عند النقر على زر شراء أو بيع، غيرت اتجاهها.


وذلك لأن كنت في وقت متأخر أو كنت قد اختار إشارة الفقراء.


إن التأخر أو التقاط إشارة ضعيفة هو بسبب الجشع.


لا يمكنك تجاهل الأموال التي قد تجعل لك.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، يصبح الجميع جشعا.


من فضلك لا & # 8217؛ ر لي خاطئة.


أنا لا انتقد لك.


الجميع يحب العمل أقل وجعل أكثر من ذلك.


كنت أعرف نفسي كشخص يمكن أن يكون كل شيء ولكن الجشع.


ولكن عندما بدأت التداول، اكتشفت جشعري.


فمن الصعب أن نعرف ذلك أولا.


ليس لديك فكرة.


فإنه يدفع والسيطرة عليك ولكن كنت لا & # 8217؛ ر يشعر ذلك.


أنت لست على علم بوجودها.


سوف تصبح تاجرا مربحا فقط عندما كنت تعرف ذلك وتصبح قادرة على السيطرة عليها.


ماهو الحل؟


المشكلة الأخرى مع الجشع هو أنه يغطي عينيك ولا يسمح لك رؤية الصورة الأكبر.


كنت تعتقد، لتصبح غنية، يجب أن يكون لديك حساب 100،000 $ ومضاعفة كل شهر، وكما لا يمكنك تحمل مثل هذا الحساب، حاولت مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك 5000 $ كل أسبوع للوصول إلى هذا المستوى ولكن يمكنك مسح الخاص بك حساب كل شهر.


هذا هو جشعك الذي لا يسمح لك الجلوس وحساب ونرى كم من المال يمكن أن تجعل إذا كنت فقط سوف يكون المريض وسعيدة مع كمية صغيرة من الربح كل شهر وحجم الحساب ما تحتاج إلى أن تصبح غنية في وقت قصير.


إذا بدأت بمبلغ 50 ألف دولار، و 5٪ فقط في الشهر، بعد عامين، سيكون لديك حساب 161،255.00 دولار أمريكي و ربح شهري قدره 8،062.75 دولار (بالطبع إذا لم تسحب أي أموال لمدة عامين).


وهو الدخل السنوي 96،753 $ وهو جيد.


الى جانب ذلك، لا يزال بإمكانك ترك بعض الأرباح الشهرية في حسابك لتنمو حتى أكبر.


ثم سيكون لديك المزيد من الأرباح الشهرية.


ما أحاول قوله هو أن الأرباح الشهرية الصغيرة ولكن الثابتة يمكن أن تخلق دخلا كبيرا بالنسبة لك بعد فترة من الوقت.


ولكن إذا كنت تتبع الطمع الخاص بك، سوف تفعل شيئا ولكن فقدان أموالك.


هذا ممكن فقط عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا، أعتقد أن هذا كان مقالا رائعا. أعاني من كل جانب من جوانب الجشع التي قمت بإدراجها. هذا الأسبوع وحده لقد حققت المزيد من المال مما كان عليه في الشهر الماضي. لماذا ا؟ أنا تداولت نظام واحد فقط، (لدي مليون منهم)، لم أكن التجارة مع 10٪ من حسابي على تجارة واحدة، لم أكن التجارة نف، أنا تداولت فقط الإطار الزمني 4 ساعة. لذلك شكرا، وصفت حقا معضلي، وأشار لي في الاتجاه الصحيح للتجارة مربحة.


كيف يمكنني تنزيل الكتاب الإلكتروني الجديد & # 8230 ؛؟


مرحبا هناك، ما المادة لطيفة كنت قد كتبت. لقد تم تداول فقط لمدة 6 أشهر ورأيت نفسي في عدة أجزاء من هذه المادة إندرسديبل. منذ i & # 8217؛ بدأت التجارة لقد فقدت جزء من حسابي فتح صفقات عالية المخاطر مع إشارة ضعيفة أو فتح موقف متأخرا جدا لأنني غير قادر حقا السيطرة على جشع بلدي والانتظار للحصول على أفضل التداول سي.


& # 8230؛ مجموعة أفضل من التداول ولكن بعد أن اكتشفت هذه المادة أستطيع أن أرى بوضوح كل خطأ كنت قد قدمت. عندما نرى أن مع 25 إلى 30٪ الربح فقط في الشهر يمكننا أن ليتيرالي بناء استراتيجية طويلة الأجل من الفوز الصفقات خفض جذري المخاطر لذلك نحن قادرون على السيطرة على جشعنا. شكرا جزيلا لتقاسم رأيك، نعتقد أنك إنقاذ الأرواح كنت تعطينا فرصة لرؤية الصورة الأكبر. الأسبوع الماضي أنا & # 8217؛ فقدت 1250 $ لأنني لم أكن قادرا على السيطرة على الجشع بلدي ولكن تعلمت الدرس والآن استبدال جميع المال. نحن بحاجة إلى الانضباط وفهم أننا بحاجة فقط 1،25٪ الربح في اليوم الواحد للوصول إلى هدفنا وأنه من السهل للغاية لتحقيق وعندما كنت أدرك أنها على استعداد للسيطرة على الطمع الخاص بك. وأنا أعلم أن هناك بعض الأيام حيث من الممكن لجعل 30٪ إلى 50٪ الربح في موقف واحد واحد التجارة ويحدث عندما كنت تأخذ موجة جيدة ولكن يمكن & # 8217؛ ر يكون قاعدة ولكن فقط استثناء آن.! شكرا جزيلا لتقاسم & # 8230؛ نعتقد عندما أشعر أن الجشع هو محاولة للسيطرة لي أنا تشغيل لهذه المادة أن نتذكر كل ما قاله العناق من البرازيل والأخضر الصفقات بالنسبة لنا.


شكرا جزيلا. لقد غيرت رؤيتي التجارية.


ما مقال عظيم شكرا لكم مرة أخرى.


شكرا جزيلا على هذا المقال. لقد تفجرت عدة حسابات. ولكن العاطفة القوية لدي لتبقي لي العودة في كل مرة أخطط للبقاء بعيدا.


لقد طبقت جميع مديري الحياة البسيطة لهذه المشكلة لحلها & # 8230؛ الناس أكثر من تعقيد الأمور وهذا أمر سهل جدا مع التفسير الخاص بك 🙂 كنت ساعدتني حقا هنا وفتحت عيني. وسوف تطبق هذه القاعدة على استراتيجيتي وسوف تبقى لكم تحديث كيف أنا & # 8217؛ م القيام به في غضون أسابيع قليلة 🙂 التحكم الذاتي يلعب حقا الدور.


شكرا لك على هذا المقال الرائع.


مرحبا مقال عظيم، هل هناك أي شخص هنا لمساعدتي لجعل 20٪ شهريا في السوق؟ لدي سؤال من مؤلف هذه المقالة التي استراتيجية التداول التي يستخدمها؟ يرجى البريد الالكتروني لي شكرا.


نحن التداول باستخدام أنماط الشمعدان وبولينجر باندز. نحن أيضا استخدام التحليل الفني أحيانا عندما يساعد.


عزيزي، أثناء قراءة مقالتك أعتقد أنك تتحدث عني. قضيتي هي نفسها التي تحدثت. فقدت أكثر من 60،000 $ في غضون 6 سنوات التداول. كان خطأي الكبير تمويل حسابي مع القليل من المال، وفقدان هذا المال قليلا ثم تمويل القليل الأخرى. وأخيرا وجدت نفسي أكثر مرونة & # 8230؛ قررت التوقف عن القراءة & أمب؛ تحاول أنظمة جديدة. أنا سوف تتوقف عن التداول في حين أن بقية القتال & أمب؛ وجمع كل ما عندي من خبرة في بضع نقاط على ورقة بيضاء كخطة بالنسبة لي. وسوف تتبع مقالاتك وأتمنى النجاح.


لدي سؤال، هناك وكيل أو موظف في شركة وساطة تقترحني فتح حساب بقيمة 100 دولار أمريكي، وأود أن أعتقد أنه من الممكن لأن لدي نقدية محدودة جدا؛ الآن أود أن أطلب رأيك كريس أن 100 دولار أمريكي يكفي لرأس المال ل، على أي حال أنا جديد وليس لديهم خبرة حول التداول وأنا لا تزال تدرس المواد الخاصة بك.


مرحبا اليخاندرو. إذا سمحت لك بتداول كميات صغيرة (0.01 لوت)، فيمكنك العمل مع حساب 100 دولار، ولكن المشكلة هي أن جميع الوسطاء الذين يقدمون حسابات بقيمة 100 دولار، بالإضافة إلى الكثير من الوسطاء هم وسطاء صانع السوق.


مرحبا كريس .. هل يمكنني معرفة وسطاء صانع السوق فقط دعونا لفتح حساب 100USD؟ وماذا عن السماسرة الأخرى ؟؟


مرحبا عسيري. نعم، انها فقط وسطاء صانع السوق التي هي قادرة على تقديم الكثير صغيرة وحسابات صغيرة جدا مثل 100 $. صحيح أن وسطاء إن / ستب لا يستطيعون تقديم قطع صغيرة لأن مزودي السيولة لا يدعمون ذلك.


شكرا على ردك & # 8230 ؛. كريس & # 8230؛


عسيري قد ترغب في النظر في أواندا يمكنك التجارة أي size. down إلى واحد & # 8221؛ وحدة & # 8221؛


أيا كان 1 لا يذهب إلى & # 8220؛ لوت & # 8221؛ لا متاعب حساب account. i لا تعمل ل أواندا! & # 8230 ؛.


أفضل ..bollibands..and الشموع .. أنا تحولت إلى ممارسة & # 8230؛. أنا & # 8217؛ م الفوز 6 من أصل عشرة حتى الآن. المؤشر الوحيد الذي أضفته هو الزخم.


شكرا لك فريند.


إذا كان لدي 1000 $ التوازن و 1: 200 حساب الرافعة المالية، وأود أن يكون 200،000 دولار أمريكي للتداول معها. وهذا يعني أنني لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة تداول الكثير القياسية (100،000 وحدة)، أليس كذلك؟


سوف تحتاج إلى هامش 568.94 $ للتداول الكثير واحد ور / أوسد. لذلك فإن الجواب هو نعم. ولكن هل أنت ذاهب إلى اتخاذ هذا الخطر؟


كيف خرجت بالرقم 568.94 دولار؟ شكر.


يا كريس، هل هذا صحيح حقا؟ لأن ترادرسواي هو وسيط إن وأنها تسمح 100 $ الحسابات. يمكنك لمس على هذا أو تصحيح لي؟


أصبح من الصعب قليلا للحكم الآن، لأنني أرى تقريبا كل وسطاء إن تقدم حسابات صغيرة مثل 100 $ الحسابات. أنا لا أعرف كيف يفعلون ذلك وأي نوع من مقدمي السيولة تقبل للتعامل مع ميكرولوتس. ربما وضعوا الحسابات الصغيرة على نظام صانع السوق.


كريس .. أوافق معك & # 8230 ؛. إنها طريقة جيدة للتحكم في جشعنا & # 8230؛


شكرا عسيري. كيف يتم تداولك الآن؟ هل لا تزال التداول التجريبي، أو كنت تتداول حسابا حقيقيا الآن؟


لا يزال لا كريس .. أنا & # 8217؛ م لا يزال التداول مع حساب تجريبي & # 8230؛ لأنني أشعر، ليس لدي ثقة كافية للتداول مع حساب حقيقي ولديهم شيء أكثر لمعرفة المزيد عن & # 8230؛. شكرا لدليلك & # 8230؛


عظيم! ثابر على العمل الجيد. سيكون لديك دائما الوقت لفتح حساب حقيقي. من الأفضل أن تفعل ذلك عندما تشعر بالثقة الكافية. لا يوجد الاندفاع. تأكد من قراءة المقالة أدناه، إذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الآن:


يا يا الهي & # 8230؛ كريس .. أمس كنت تتابع هذه المشاركات & # 8230؛ بفضل & # 8230 ؛. دائما على اتصال معك ..


حظا سعيدا عسيري 🙂


أود أن أشكركم على العمل الرائع الذي تقوم به وروح المشاركة. من فضلك هل يمكن أن تخبرني لماذا & # 8220؛ وأنا أعلم أنه من غير الممكن الحصول على حساب 652 مليون دولار ودخل شهري 163 مليون دولار & # 8221؛ ؟


مرحبا بك.


قصدت أنه ليس من الممكن أن يكون مثل هذا الحساب والدخل والتاجر التجزئة مع الوسطاء العاديين.


شكرا لك كريس لهذه المقالة.


بناء على ما قلته في هذه المقالة. هل من الممكن السماح لحساب تنمو حتى السنوات الثالثة مع وسيط موثوق بها وجعل الربح الشهري 25٪؟ وبهذه الطريقة سوف تكون مليرويير في 3 سنوات وهو أمر عظيم ولكن قلت أنه من المخاطرة للسماح حسابك تصل إلى الملايين بسبب ماريت كراش أو مشاكل الوسطاء.


هل يرجى توضيح هذا لي ما إذا كان من الممكن وآمنة للحفاظ على نمو الحساب حتى السنة الثالثة ولها أكون مليون دولار ومن ثم سحبه؟


شكرا جزيلا كريس.


مرحبا بك.


هذا ممكن ولكن من المخاطرة مع وسطاء التجزئة، على الرغم من أن المخاطر ليست مرتفعة جدا. يمكنك تقسيم أموالك بين عدد قليل من السماسرة. في وقت لاحق عندما تنمو رأس المال الخاص بك، يمكنك التجارة من خلال البنوك التي هي أكثر تكلفة قليلا ولكن أكثر أمانا.


مادة كبيرة كبيرة، وقد دمر الطمع أشياء كثيرة، والعلاقات، والبلدان، الإمبراطوريات .. الخ، وما زلنا تعلمت لاذع.


بصراحة، أنا & # 8217؛ م مشكوك فيه إذا كان المرء يمكن أن تجعل فوق 10٪ دون الإفراط في التداول. هل صحيح أنه عندما ينمو حسابك، يخفض الوسطاء من نفوذك وسيصبح من الصعب الحصول على عائد شهري حتى 5٪؟


هل يرجى توضيح ما سيكون توقعا واقعيا للتاجر؟


لا، لا يقلل الوسيط من الرافعة المالية عندما تصبح حساباتك أكبر.


> هل يرجى توضيح ما سيكون توقعا واقعيا للتاجر؟


يمكن للتاجر أن يتوقع أن يصبح غنيا من خلال التداول. جعل 6 الرقم الدخل من خلال التداول كل شهر هو قطعة من الكعكة للمتداولين المحترفين.


لقد كان لي نفس المفهوم في ذهني إلى الأبد. لم يكن هدفي بالضرورة 25٪ في الشهر، ولكنه كان 1٪ لكل صفقة، وتجارة واحدة في اليوم الواحد والتي ترتفع إلى حد ما. والمشكلة الوحيدة هي أنني لا يمكن أن تحصل باستمرار على الصفقات الفوز. لقد فعلت طن من البحوث على أسلم الاستراتيجيات ولكن أنا محظوظ إذا فزت أكثر من نصف الصفقات بلدي. هل لديك أي نصيحة حول استراتيجية صلبة تنتج صفقات الفوز متسقة؟


شكرا لك على تعليقك ومرحبا بكم في لوكسكوت. يرجى البدء من هنا إذا كنت تبحث عن إعداد تجاري جيد:


أحب أن أغير اسمك إلى يسوع كريس. أنا فقط يمكن & # 8217؛ ر نعتقد أنك تفعل هذا مجانا. أرجو أن أرى صورة هذا عبقرية تسمى كريس؟ لقد جعلت بلدي اليوم مع هذه المقالة. شكرا جزيلا.


& # 8220؛ وأنا أعلم أنه من غير الممكن أن يكون لديك حساب 652 مليون دولار ودخل شهري 163 مليون دولار. & # 8221؛


كل شيء ممكن & # 8230؛ والحد الوحيد هو لدينا الحد من المعتقدات ما هو ممكن أم لا!


فمن الممكن، ولكن ليس من خلال وسطاء التجزئة العادية.


يمكنك كسب 400 ألف باكز شهريا مع وسطاء العاديين؟ ما هي السماسرة حيث يمكنك كسب أكثر من 100 ألف في الشهر؟


بل هو بيانات واقعية ونهج التداول. شكرا كريس.


كما مذهلة كما يبدو جدول البيانات أعلاه، من حسابي سوف يكون بدلا & # 8216؛ من الصعب & # 8217؛ على المبتدئ أن يجعل 25٪ على أساس شهري، إذا كنا نتابع قاعدة المخاطرة 2٪ من رأسمالنا.


بالنسبة إلى الرصيد الذي تبلغ قيمته 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، عندما نخاطر بنسبة 2٪ فقط، وعلى افتراض أن لدينا سي 100 نقطة، لا يمكننا فتح موضع أكثر من 0.02 لوت.


إذا فتحنا هذا النوع من الموقف، وقيمة كل نقطة (ل ور / أوسد) سيكون فقط 20 سنتا!


لذلك لجعل 250 $ في الشهر الأول (للحصول على ربح 25٪)، وعدد من النقاط التي تحتاج إلى كسب 250 / 0.2 = 1250 بيبس!


هذا & # 8217؛ s الكثير من النقاط لجعل في شهر، إذا نحن لسنا على استعداد لخطر أكثر من 2٪ من حساب التداول خارج. ماذا تقول؟ هل هذا الحساب منطقي؟


نعم كلامك صحيح. 25٪ هو مجرد مثال. فمن الممكن لجعل أكثر أو أقل من ذلك مع أنماط التداول المختلفة.


Chris ولكن كيف هو ممكن ثم ما كنت اعتبر الوسطاء العاديين. كنت يوصي بعض وسيط الذي حافظ على أموالنا آمنة ولا يطلق عليه صانع المال. هل تعتقد إن بروكر أو أي نصيحة أخرى.


صحيح إن / ستب السماسرة هي تلك التي لديك للذهاب ل.


انا عبد الغنى من المغرب.


أريد أن أشكركم كثيرا على تقاسم وتوجيه كما هو الحال مع هذه المعلومات القيمة.


مادة لطيفة جدا كريس! بدا كما لو كنت تقرأ ذهني وكتبت في كلمات عن الجشع. لم أدرك أن هناك شيء مثل & # 8220؛ الجميع جشع، ولكن البعض يعرف كيفية السيطرة عليه والآخرين دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية السيطرة عليه & # 8221 ؛. رائع! قررت & # 8217؛ قراءة جميع مقالاتك على لوكسكوت. شكرا جزيلا!


مرحبا كريس، مجرد قراءة مقالك وأحب ذلك. أنا جديد تماما و أود أن تفعل هذا بدوام كامل منذ ولد مولود جديد لدعم الآن. تخطط للبدء مع 3،000 دولار، وتتطلب 20٪ ربح شهريا. أي نصيحة لمبتدئ؟ ثانكس مقدما.


قبل فتح حساب مباشر:


في نهاية أيام الأسبوع، أي واحد هو أفضل، فتح الموقف عند إغلاق شمعة أو في بداية الشموع مفتوحة؟ بعد كل شيء، وعادة ما يفتح السوق السعر مع الثغرات بعد عطلة نهاية الأسبوع. شكرا جزيلا.


أنا أفضل أن تأخذ الموقف قبل إغلاق السوق. وعادة ما تليها الاجهزة التجارية القوية من قبل فجوات عطلة نهاية الاسبوع مقبولة التي قد لا يتم شغلها في بعض الأحيان. حتى لا نتمكن من الدخول.


يمكن ش الرجاء مساعدتي في التداول، اسمحوا لي أيضا معرفة الإعداد قوية.


نفس الوضع الجشع معي عندما كنت التجارة أريد أن تجعل 600٪ شهريا.


ولكن أنا & # 8217؛ م في الفشل لأن هذه ليست لعبة المقدسة.


إذا ش السيطرة على النفس ش سوتشد في كل مجال من مجالات الحياة ليس فقط في.


مقالة لطيفة، مفيدة جدا ..


وفيما يتعلق بقاعدة المخاطرة بالمال التي تنطوي على مخاطر بنسبة 2٪


كم عدد أزواج العملات التي تقترح تداولها في وقت واحد أو هل هذا السؤال أحد أعراض الجشع في حالتي؟


نحن نتابع 24 زوجا بالإضافة إلى الذهب.


هل تتداول كل 24 زوجا بالإضافة إلى الذهب؟ أو هل مجرد التجارة المذكورة سابقا 19 زوجا والذهب؟


الآن لدي كل أزواج 24 والذهب على منصات بلدي. أنا التجارة بها إذا كانت تشكل الإعداد.


اشكرك على مجهودك.


يمكن ش قائمة هذا 24 أزواج؟ ترتبط معظم الأزواج & # 8230؛


أشكركم على المادة الحادة التي تصف حقا ما يمر في هذه اللحظة. سؤال سريع، في يوم واحد كم ساعة نحن التجارة إلى ليس على التجارة؟


إذا اخترت أن تكون تاجر اليوم، ثم عليك أن تكون على الكمبيوتر خلال واحدة من الجلسات الرئيسية (لندن أو نيويورك) التي هي صعبة جدا ومتعبة.


مرحبا كريس، شكرا لهذه المادة العظيمة، يرجى فقط لتوضيح، رد على سؤال ماريا & # 8217؛ s & # 8216؛ أنا أفضل أن تأخذ الموقف قبل إغلاق السوق & # 8217؛. سؤالي هو هل تأخذون مواقفهم على الأطر اليومية والأسبوعية أيام الجمعة عندما تشكل الشمعة إذا كانت تجارة قوية أقيمت؟ شكر.


أنا اتخاذ مواقف بلدي بعد ظهر الجمعة إذا رأيت لهم في الوقت المحدد وقبل إغلاق السوق، وإلا انتظر حتى السوق مفتوحة.


أنا & # 8217؛ كنت نشطة هنا لمدة 5 أسابيع. في تلك الفترة الزمنية أنت والناس في لوكسكوت علمتني كيف يكون لها تداول الحياة.


الشيء الرئيسي هو لقد تباطأ. أنا لم يعد يحاول فروة الرأس في طريقي إلى النجاح. أنا لم يعد جالسا على جهاز الكمبيوتر لمدة 6-8 ساعات يوميا. أنا أتعلم كيف تعيش الحياة مع نموذج الأعمال التي تسمح لي أن تفعل ذلك.


بدأت مع التعلم نوفمبر 2018. أنا التزمت جوزي ونفسي أنني سوف تجد وسيلة لإضافة قيمة إلى حياتنا من خلال التداول.


نحن لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ أنا 69 و جوزي يعلم المدرسة. وتقاعدي ضئيل على أقل تقدير.


أنت و لوكسكوت وضعت في مكان بالنسبة لي خطة التداول التي أعرف سوف تكون ناجحة.


أنا أحب خطة التداول دب. أعرف أنني يمكن أن تجعل حياة جيدة إذا لم تفعل أي شيء آخر غير دب التجارية.


عند هذه النقطة لست متأكدا من كيفية القول & # 8217؛ & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ بطريقة مناسبة.


ما تقومون به هنا هو ضخم! لوكسكوت هو ضخم، صفقة كبيرة!


في طريقتي المتواضعة، شكرا لكم من الجزء السفلي جدا من روحي لي تبين لي الطريق & # 8230؛ الطريق!


شكرا لك على كلماتك الرقيقة. سعيد لسماعك مثل ما تقرأ هنا.


لقد وجدت المسار الصحيح. فقط تبقي على متابعته وسوف تصل إلى وجهتك قريبا. أنت قريب جدا.


حظا سعيدا ومواكبة العمل الجيد 🙂


أولا وقبل كل شيء، شكرا لك على مقالاتك العظيمة.


واسمحوا لي أن أسألك ما يلي:


دعنا نقول أننا وجدنا إعدادا تجاريا مع ور-أوسد يجب أن يكون لديه 100 نقطة وقف الخسارة.


سيز أكونت = $ 1،000.


قيمة إيقاف الخسارة = $ 20.


قيمة النقطة = $ 20/100 = $ 0.2.


لوت بوسيتيون = 0.02 = (1 لوت x $ 0.2) / $ 10.


دعنا نقول أننا جيدون بما فيه الكفاية لجعل 16-24٪ شهريا. دون & # 8217؛ ر كنت تعتقد أنه مع موقف الكثير من 0.02، كمية من المال يمكنك الحصول على القليل جدا من أجل أن تكون قادرة على تحقيق خطة 1000 $ الخاص بك؟


وسأكون ممتنا كثيرا إجابتكم من أجل معرفة ما إذا كنت مخطئا أو ما أن تنصح!


مرحبا بك.


إذا قمت بإجراء تجارة 1/5 R / R، فإنك سوف تجعل 100 $ وهو 10٪ من حسابك. موقفين فقط مثل هذا كل شهر سيجعل 20٪.


لذلك فمن الممكن.


أشكركم على الرد المبكر الخاص بك!


100 دولار يساوي 500 نقطة. أنا متأكد من أن صنع 500 نقطة في صفقة واحدة هو قطعة من الكعكة بالنسبة لك ولأي تاجر جيد وخبرة. ومع ذلك، لا تعتقد أن هذا ليس واقعيا أو من الصعب جدا تحقيق للمبتدئين؟


دعوني أسألك سؤالا آخر:


عندما كنت تأخذ التجارة، والشيء الوحيد الذي تعرفه بالتأكيد هو المخاطر الخاصة بك، لأنك إصلاحه. المشكلة هي أنك لا تعرف أبدا المكافأة.


هل هناك أي طريقة لتحديد / حساب ريوارد المحتملة من أجل معرفة ما إذا كانت التجارة يستحق في حين؟


أشكركم على دعمكم الذي لا يقدر بثمن ونأمل في يوم واحد كل واحد منا الذين يتعلمون منك يمكن أن تفعل نفس الخير ومساعدة الآخرين.


التجار المبتدئين يمكن أيضا أن تفعل ذلك إذا كانوا يتعلمون اتخاذ الاجهزة قوية جدا على الأطر الزمنية الطويلة.


ليس من الممكن التنبؤ المكافأة. أنت لا تعرف أبدا إلى أي مدى سوف يذهب السعر حتى بعد الإعداد قوية جدا. يمكن أن تصل حتى وقف الخسارة في المستوى الأولي. كل ما يمكننا القيام به هو أننا نأخذ إشارات قوية جدا ووضع وقف الخسارة المناسبة. والباقي ليس تحت سيطرتنا، ولا يمكننا تحديد إلى أي مدى سيتحرك السعر.


شكرا جزيلا على ردكم المبكر، كريس!


أنا في عجلة من امرنا لكسب المال، ولكن نعم، أريد أن التجارة بشكل صحيح في أقرب وقت ممكن.


الشيء الأساسي بالنسبة لي هو التركيز على فعل شيء جيد. وبذلك، فإن المال يأتي عاجلا أو آجلا (على الأقل لكسب لقمة العيش).


أعتقد أنني لست جشع. أنا لا & # 8217؛ ت ادعي للحصول على الأغنياء. أنا مجرد التظاهر لجعل العيش الكريم. أهم شيء بالنسبة لي هو أن لا تعتمد على أي وظيفة، وأن يكون الوقت لعائلتي.


أحب المال أنا بحاجة حقا (الغذاء، المنزل، يرتدي، التعليم، الصحة، النقل، الضرائب) وأنا لا & # 8217؛ ر تقلق بشأن المال أنا دون & # 8217؛ ر حاجة حقا (كابريسز). إذا كان لدي، غرامة.


اسمحوا & # 8217؛ s نأمل أن تنجح في التداول!


حظا سعيدا جورج.


أنا معجب جدا مع المشورة الخاصة بك ولكن أنا المبتدئ الكلي عندما يتعلق الأمر بالتداول و يائسة جدا تريد أن تشارك فيه كما مهنة كاملة لكسب لقمة العيش. يرجى أحتاج المشورة منك، وأود أن تبدأ مع $ 10،000.


ادعو الى الحصول على رد منك واسمحوا لي أن أعرف لكم الموقع وإذا كان يضمن لي أن أراك أو دعوتكم لوضع لي من خلال، وسوف أكون ممتنا جدا للقيام بذلك.


يمكنك البدء من هنا:


مهلا، نفسي سوراج، كنت أبحث عن خطة جيدة، وتبدو ما حصلت خطة رهيبة من قبلك يا سيدي، وأنا معجب حقا مع كل ما تبذلونه من المواد سيدي. كنت مجرد رهيبة، مما يساعد كل تاجر مع الحق والمواد أوسيفول. أنا الآن مروحة كبيرة من أنت. سيدي، أريد بعض النصائح منك، لقد استخدمت خطتك ووضع الربح 100٪ شهريا، وأنا بالتأكيد سوف تفعل ذلك، ولكن ما كنت أفكر هو عندما يحصل حسابي في مليون دولار ثم هناك أي وسيط السماح أو هو عليه ممكن لفتح النظام مع أكثر من 5K-10K الكثير. كما حسبت سوف يكون $ 4 ملايين دولار في السنة الأولى في نهاية المطاف.


نعم، لا يزال بإمكانك القيام بذلك. ومع ذلك، في وقت لاحق سيكون لديك للتداول مع حساب مصرفي.


سيدي هل حصلت على رسالتي أمس؟ أنا بحاجة إلى مساعدتكم والمشورة.


هذا هو أول تعليق لك هنا.


سيدي، أنا معجب حقا مع مقالاتك. أعتقد أنه تم حذف رسالتي الأولى. سيدي لقد وضعت 100٪ في ورقة خطة التداول الخاص بك باستثناء 25٪ في الربح الشهر. سيدي، في نهاية السنة الأولى أنه & # 8217؛ ق 4 ملايين دولار. حتى سيدي ماذا يكون الحد الأقصى لوت سوف تكون قادرة على استخدام؟ سيدي فتحت حساب تجريبي من 5 ملايين $ و ماكس الكثير فتحت كان 19000 الكثير. لذلك هل من الممكن في العيش؟


ذلك يعتمد على وسيط الخاص بك. عليك أن تسألهم.


تعليقات أخرى هنا أيضا:


مقالك هو عظيم حقا! كنت أتساءل عما إذا كان يمكن أن تبدأ مع حساب حقيقي من 100 $ وكسب 10 $ في اليوم الواحد؟ لا أريد أن أكون مليوني ليلة وضحاها، ولكني أحتاج إلى الوصول إلى 80-90 ألف باكز في عام 2018. هل تعتقد أنه هدف واقعي؟


ما أقترح عليك هو أن تركز على التعلم أولا وننسى الربح الآن. عندما تتعلم كيفية التجارة سوف تعرف كم الربح سوف تكون قادرة على جعل.


أنا شكرا لك الكثير كريس لهذه المعلومات. كان لي حساب حقيقي مع 105 $ مع الرافعة المالية 1: 1000 أنا محوها في يومين. أودعت $ 90 مرة أخرى ومسحت في يومين مسيرة 2018. وقد فتحت هذه المادة عقلي كثيرا أنا فيل الآن توقف الجشع وانتظر إشارات واضحة بالنسبة لي لدخول التجارة. اعتقدت أنني يمكن أن تكسب $ 1000 يوميا في غضون 3 أشهر الوقت مع $ 100 إيداع كسب أرباح متسقة يوميا. كنت أستهدف 100 نقطة في زوج يورو / دولار ور / غبب / أوسد. آم الآن ممارسة في حساب تجريبي لرؤية كل ما عندي من الأخطاء وتصحيحها. هل واقعية لكسب 1000 $ في اليوم الأرباح مع 10،000 $ إيفستمنت من فضلك؟ انصحني.


نعم يمكنك ان تفعل. ومع ذلك، ننسى ذلك في الوقت الراهن. تبقي فقط على التعلم وممارسة على حساب تجريبي الخاص بك. ثم تنمو حساب صغير الخاص بك. المال يأتي عندما تتعلم كيفية التجارة. قبل التعلم، دون & # 8217؛ ر التفكير في المال. فكر في التعلم:


شكرا جزيلا. أنا فيل كل ما يمكن أن تنجح في هذه المهنة على أساس التفرغ. قد يتم الوفاء بجميع رغباتكم من قبل سبحانه وتعالى. آمين.


يا كريس أنا قلق أيضا لماذا السماسرة تحتاج الهوية الخاصة بك / وثائق. هل هو آمن إعطائها لهم؟


كما تقرأ الكثير من المقالات احتيال أنا قلق قليلا استثمار بلدي 20000 الادخار.


مرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


بموجب القانون، يجب على الوسطاء التحقق من هوية زبائنهم قبل فتح حساب لهم. لا يجب أن تكون قلقا بشأن ذلك.


شكرا لك كريس.


هل هناك أي وسطاء في المملكة المتحدة يمكن أن يوصي؟


أنا & # 8217؛ م التفكير حاليا زائد 500 سم؟


مرحبا بك.


تساءلت فقط، إذا كان لدينا حقا 1 مليون $ على الحساب بعد التداول لسنوات ويتيهر السماسرة هي تحمل لدفع لنا، إذا كنا سحب فجأة $ 1 مليون أموالنا :)؟


إذا كان الوسيط هو إن / ستب صحيح، ثم أنها لا & # 8217؛ ر الرعاية. يمكن أن تدفع لك بسهولة لأن مقدمي السيولة يدفع لهم الربح. إذا كانوا صانع السوق، ثم أنها لن تسمح لك تنمو حسابك إلى مليون.


هل إتورو، أواندا و إنستا صحيح إن / ستب؟


هو وسيط أكسيترادر ​​إن؟


هل من الضروري استخدام النفوذ لتحقيق النجاح إذا كنت التجارة وفقا لهذه الخطة؟ شكرا لكم!


الرافعة المالية تساعد، ولكنها ليست ضرورية.


حسنا. ولكن هل الرافعة المالية المستخدمة في خطة 1000 دولار؟ أعني هي الحسابات القائمة على الرافعة المالية؟


1000 دولار هو مجرد مثال. النسخة الأحدث من هذه المقالة هنا:


هذه مقالة رائعة والاستجابة & # 8217؛ توفر الكثير من الإحصاءات & # 8230؛ :)


فقط من خلال اتباع نظام واحد مثل بب اندلاع، فمن الممكن عن طريق المخاطرة 2-3٪ في التجارة للحصول على مثل هذه النتيجة؟ 25٪ في الشهر كبيرة جدا، وأود أن أكون أكثر من سعيد. شكرا لك كريس لمقالة أخرى قيمة.


نعم، هذا ممكن إذا كنت تعلم للحفاظ على خسائرك الصغيرة وتعظيم الربح الخاص بك.


كما هو الحال دائما وصولا الى نقطة وصحيحة جدا. شكرا لك كريس. تعلم كل يوم.


لا شيء إلى الآن. نحن التحقق من الرسوم البيانية كل يوم لتحديد موقع تشكيل / تشكيل الاجهزة.


هو أواندا صانع السوق؟ إذا كنت قادرا على تحقيق ربح مليون دولار كل شهر، هل سأتمكن من سحب أرباحي من هذا الوسيط أم أنها ستستبعد أرباحي؟


وهي تشير بوضوح إلى أنها صانع السوق. لا أعتقد أنها تسمح لك بسحب مليون دولار شهريا. لم أسمع أبدا ذلك.


ما هو أكبر قدر من المال تاجر التجزئة يمكن أن تجعل على أساس شهري من السوق دون أي مشاكل من وسيط؟


عندما الوسيط هو إن / ستب صحيح، ثم ليس هناك مشكلة مع أي مبلغ من المال.


يمكنك أن تعطيني قائمة بعض من صحيح إن / ستب وسيط؟ وإنني أتطلع إلى الاستثمار. أيضا هل تعرف ما حجم الكثير من شأنه أن يخلق قضية السيولة لليورو مقابل الين الياباني؟ لقد سمعت أنه حتى مع حجم التجارة 200 لوت، فإنه من شأنه أن يحرك السوق بطريقة سلبية.


هنا هو النقاش حول وسطاء إن / ستب:


وفيما يتعلق بحجم الكميات، يتعلق الأمر بظروف السوق والسيولة. بعض مزودي السيولة يمكن التعامل مع كميات كبيرة ضخمة في ظل ظروف السوق المختلفة. بعض منهم لا & # 8217؛ ر.


وكيف يمكننا أن نعرف من يفعل ومن لا؟ سمعت أن التجارة أكثر من 10 الكثير في الوقت المناسب، يمكن أن تتحول السوق ضدك. هل صحيح؟


نحن لا نعرف أبدا. ولكن عندما كنت التجارة من خلال وسيط إن جيدة التي تعمل مع مقدمي السيولة قوية، لن يكون لديك أي مشاكل مع أحجام الكثير مثل 10 الكثير أو حتى أكبر.


لقد سمعت أن أكبر حجم الحساب في أواندا هو حجم الحساب 8 الرقم، وأنا متأكد من أن مثل هذا الحجم الكبير للحساب، فإنها سوف تسحب بانتظام 1 مليون دولار في الربح كل شهر.


مهلا لدي نظام مع نسبة الفوز حوالي 54 في المئة ولكن الآن انخفض إلى 50 في المئة ونسبة مكافأة المخاطر هي 1: 1.5 هو أن مربحة حقا على المدى الطويل؟ لقد عثرت على النظام لهذا السبب انخفض معدل الفوز من 54 في المئة إلى 50 في المئة.


حتى مع R / R نسبة 1: 1.5 يمكن أن تكون مربحة إذا اخترت أقوى الاجهزة وتجاهل تلك الضعيفة. لذلك وقف التداول لفترة من الوقت ثم تبدأ من الصفر في حين كنت وعد نفسك بعدم الإفراط في التجارة وعدم اتخاذ الاجهزة التجارية ضعيفة.


يا كريس، لقد قيل لي أن اليورو أوسد واليورو جبي ترتبط ارتباطا وثيقا، وهو ما يعني أنه من أجل تنويع مخاطر التداول، لا ينبغي أن تتداول هاتين العملتين في نفس الوقت الذي تكون فيه الحركة هي نفسها تقريبا . أنا على حق شكرا لك؟


وهي مرتبطة، ولكن ليس 100٪. إذا كان كل منهما يشكل إعدادا تجاريا قويا جدا في نفس الوقت، يجب أن تأخذ واحدة التي تبدو أقوى، وليس على حد سواء.


كريس كيف تفسر كل شيء بهذه الطريقة البسيطة؟ يبدو وكأنك تعرف الجميع وجميع المشاكل التي يمكن أن يكون كل تاجر have. It كان مقال عظيم. تصلب هو سم القاتل. أخذ المزيد من الوقت للتركيز على جشع بلدي. يجب أن تفكر في ذلك "يجب أن تشعر به" لقد عانت الكثير قبل "لقد فقدت الكثير و جعلت حياتي بجد و الاكتئاب بالنسبة لي" أنا ستعمل محاربة هذا الجشع "أنا لا يمكن أن تقتل ولكن أنا لن تسمح له السيطرة على مشاعري "أشعر أنني في نوع من العيادة النفسية أو سث من اليوم أسست LuckScout. I دون & # 8217؛ ر حقا أشعر أنني بحاجة إلى معرفة المزيد من الاستراتيجيات أو الأشياء. ولكن أعتقد حقا يجب أن تعلم كل يوم للسيطرة على عواطفي "لدي طريق طويل ل go. you و يجلس الخاص بك هي أفضل الأشياء التي حدث من أي وقت مضى لي. شكرا جزيلا لك كريس.


"إذا لم تتمكن من توضيح ذلك ببساطة لا تفهم جيدا" & # 8217؛ & # 8211؛ البرت اينشتاين.


هذا هو وظيفة باردة حقا، وتاجر جيد يمكن تحقيقه. ومع ذلك أعتقد أنك غاب عن الجزء الذي سوف تحصل كيندا صعبة لجعل 25٪ كما يحصل على التوازن أعلى. مجرد التفكير في خسارة وحدها في حساب توازن كبير من شأنه أن يجعل أي شخص يذهب مجنون.


عليك أن تتعلم كيفية الحفاظ على فقدان الخاص بك محدودة والسماح أرباحك تنمو. هناك العديد من المقالات حول هذا على هذا الموقع. هذا هو واحد منهم:


أنا فقط قرأت هذه المادة للمرة الثانية، أراد أن أشكركم، بالنسبة لي شخصيا المادة الأكثر أهمية، بلدي المحطة الأخيرة قبل أن تصبح مربحة.


السوق مليء بالإغراءات، وأنا فقط الحفاظ على الفوز وفقدان.


رصيد حسابي هو & # 8220؛ نطاق & # 8221؛ for 8 month, but I think this second read helped to make a commmitment with strong deternination.


It will be really nice to here a few words of building a written trading plan and commit to it, I just did it, hope I did it good.


I wish you all the best, its a true plesure to read anything you wisly write.


I will read and publish your article if possible.


Thank you so much for your commitment.


Hey Chris, think I didn’t fully understand,


you want to write an article about writing a trading plan, or you want me to write a few words about why and how I wrote mine.


anyway, I appreciate your positive feedback.


I thought you had written an article about it. It is a good idea if you do it if you like.


I’ll be honored to do that.


I think I can write a good one.


its ok to do it as a demo trader?


I can share my own experience but I still do not have “certificate” of success.


do I have a green light?


Of course you can do that and I will be more than happy to publish it on the site under your name. Please do it if you feel like that.


Hi Chris, could you please advise how to trade from a country where Fx or Margin trading is banned for Retail or individual trader.


If it is banned, then it will be illegal to trade and you can get into trouble if you do it.


I have been reading your articles i find it very useful for a novice trader like me. Really appreciate you’re GREAT WORK.


Am in the learning process as part of it i am trying to find a right Broker to start with but the on-line reviews of many famous brokers scares me in how People lost their monies and even they couldn’t withdraw their money when they want to.


Could you please Help me on this.


Many Thanks – Elijah.


As far as I know, many of those reviews are posted by losers who don’t know how to trade and like to accuse the others for their own failures.


Please refer to the below thread and ask for other LuckScout users help:


1) Who said making 25% is easy? You have to pass these stages to become able to do it, if you can:


2) No, I didn’t. The above numbers are just examples. There are so many pitfalls on the way of traders. I didn’t talk about them because this article is focused on a different topic. This article wants to make the traders to understand they will get better results if they limit their greed.


You can refer to our archive and see how I have talked about the pitfalls in some other articles in details:


Complete noob question but how many pips or successful trades would make up 25% of $1000? Just an example to illustrate it would be enough for me.


In this article, you are saying that to become rich I don’t need a $100,000 account to start with, instead I can start trading with $1000 and make to big based on 25% growth/month.


But in another blog (luckscout/some - - trading-facts-and-myths-you-must-know/) you are saying someone starting with $1000 is going to be wiped out even if he is a profitable trader.


يمكنك الرجاء شرح.


I think you haven’t read these two articles carefully.


If you can make, let’s say, 5% profit every month with a $1000 account, then you will become rich. This is what the first article (above) says.


But in the second article, it says that usually the brokers don’t let you do that, because they place all the small accounts on the market maker system to wipe them out as soon as possible.


So, if (1) you become a consistently profitable trader who makes X percent of profit every month and then (2) you find a broker that doesn’t cheat you, you will become wealthy with a small account, otherwise it is impossible.


الأساسي هو المهم واس التقنية غير مجدية.


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن تذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن المخاطر التي سيتعرضون لها ستكون مشابهة جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

3 comments:

  1. مرحبا،

    أنا السيد هشام من مصر بشهادة رائعة كيف أحصل على قرضي من هذه الشركة العظيمة ، قلت لنفسي إن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم ، لقد كنت في حاجة إلى قرض بمبلغ 270.000.00 دولار لسداد ديوني وبدء مشروع تجاري ، سعيد جدًا اليوم أنني استلم قرضي وإذا كنت بحاجة إلى قرض وستقوم بسداد القرض ، فيرجى الاتصال وإخبارهم أن هذا هو السيد. هشام الذي يحيلك إليهم.

    تواصل مع السيد العدل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    ReplyDelete
  2. مرحبا اصدقاء !!! اسمي عبد الرزاق أريد أن أشهد على مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تعرض لي للخداع من قبل 3 جهات إقراض دولية مختلفة عبر الإنترنت ، فقد وعدوا جميعًا بمنحني قرضًا بعد أن أجبروني على دفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن أي شيء وتصل إلى لا توجد نتيجة إيجابية. لقد خسرت أموالي التي حصلت عليها بصعوبة وبلغ مجموعها 6،560 دولارًا أمريكيًا في أحد الأيام ، بينما كنت أتصفح الإنترنت بدت محبطة عندما صادفت شهادته التي تعرضت للخداع أيضًا وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات ائتمان القروض والبريد الإلكتروني: EMAIL: loancreditinstitutions00@gmail.com
    أضفنا على ما هو التطبيق: +393510483991
    حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القروض نفسها ثم أخبرتهم قصتي عن كيفية تعرضي للخداع من قبل 3 مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى جعلني أشعر بألم أكبر. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما أخبروني به هو أن لا أبكي أكثر لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم ، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت نموذج طلب القرض وشرعت في كل ما طلب مني ولصدمتي ، حصلت على قرض بمبلغ 80،000.00 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة ، مؤسسات ائتمان القروض التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله ، وأنا هنا اليوم سعيد لأنني لقد منحتني هذه الشركة قرضًا لذلك تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الشهادة على الإنترنت حول كيفية حصولي على القرض. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى وبسرعة الاتصال بهذه الشركة العظيمة الآن للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com إنه لطيف للغاية.
    ما زلت عبد الرزاق

    ReplyDelete
  3. مرحبًا بالجميع ، أنا السيدة ماريا من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية ، أريد سريعًا استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى جهة إقراض شرعية وحقيقية حولت حياتي من العشب إلى النعمة ، ومن كونها فقيرة إلى امرأة ثرية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 300.000.00 دولار بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بشأن تحويل القرض وفي أقل من يومين تم إيداع القرض في البنك الذي أتعامل معه ، لذلك أريد أن أنصح أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بسرعة بالسيد إيليا: رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يعرف أنني أفعل هذا وأدعو الله أن يباركه في الخير الذي فعله في حياتي.
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ReplyDelete