Friday 16 March 2018

مؤشرات التداول البرنامج التعليمي


مؤشرات الفوركس البرنامج التعليمي.


منصة MT4.


بدء التداول مع الفضل فكس اليوم. فتح حساب سريع وسهل.


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


70 أزواج العملات،


0.0 ينتشر.


500: 1 الرافعة المالية.


100 دولار كحد أدنى.


15 التداول.


تثبيت MT4.


مقدمة إلى فانتيج فكس's ميتاترادر ​​4.


تهانينا وشكرا لكم على اختيار فانتاج فكس في ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ماك (MT4). الجمع بين الفضل فكس مع ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ماك سوف تسمح لك للاستفادة من:


لا تنفيذ مكتب التعامل. لا ريكوتس. 100٪ مباشرة من خلال معالجة أسيك ينظم صناديق المعايير الآمنة في حسابات العملاء المنفصلة في ناب رافعة مالية تصل إلى 500: 1 الحائز على جائزة سرعة التنفيذ فروق تنافسية من 0.0 نقطة 24/5 دعم العملاء المتميز.


ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ماك هو نظام تداول سهل ومرن عبر الإنترنت لإدارة صفقات واستراتيجيات الفوركس. يوفر الإصدار فكس الفضل من منصة MT4 مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق، مثل المستشارين الخبراء، التي يمكن استخدامها للحصول على نظرة ثاقبة أنماط أسواق العملات الأجنبية العالمية، دون الحاجة إلى المسح المستمر للسوق يدويا. إلى جانب أسعارنا التنافسية للغاية، فإن تجار الفوركس قادرون على تطوير وتنفيذ استراتيجيات بأقل جهد مستمر.


قبل استخدام ميتاترادر ​​4.


وينصح بأن التجار يجب أن يكتسبوا فهم أساسي لسوق الفوركس والأساسيات التجارية. بالنسبة لأولئك الجدد إلى التداول، يوفر الفضل فكس العديد من الأدوات التعليمية والموارد التعليمية على كل من أقسام التعليم وفوركس نيوز من موقعنا على الانترنت.


من المهم محاكمة خارج حساب تجريبي، إذا كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت و / أو ميتاتريدر 4. وسوف تكون فرصة مفيدة للتعرف على المنصة ومعرفة مهارات ومخاطر التداول. حساب تجريبي هو نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما $ 50،000 حساب ومرآة نسخة كاملة من بيئة التداول الحية.


وينصح جميع التجار النظر في وقراءة دليل الخدمات المالية وبيان الإفصاح عن المنتج، المقدمة في vantagefx. au/about-us/legal-documents. لمزيد من المعلومات، يرجى الذهاب إلى قسم "الدعم" في نهاية الدليل.


ابدء.


التركيب.


1. قم بتحميل برنامج فانتاد فكس ميتاترادر ​​4 (MT4). إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد، يرجى إكمال.


شكل هنا: vantagefx. au/get-trading/demo-account.


2. بمجرد الانتهاء من النموذج، حدد تحميل ميتاترادر ​​4.


3. قم بتشغيل الملف vfx4setup. exe وحدد 'تشغيل' عند ظهور مربع الحوار.


.4 حدد "نعم" عند سؤالك عما إذا كنت تريد السماح للبرنامج بإجراء تغييرات.


5. انقر فوق "أوافق" عند الانتهاء من قراءة اتفاقية الترخيص.


6. إذا كنت ترغب في تعيين مجلد تثبيت مخصص حدد "إعدادات" قبل المتابعة.


7. انقر فوق "التالي" والمضي قدما من خلال إعداد MT4 الفضل فكس.


8. المثبت الآن تحميل أحدث نسخة من MT4، وبمجرد الانتهاء من ذلك، انقر فوق "إنهاء"


ترقية منصة MT4 الخاص بك مع ميزات إضافية.


فانتاج فكس توسعت قدرات MT4 بإضافة ميزات جديدة ومثيرة، بما في ذلك:


حزمة أدوات التاجر الذكية بما في ذلك لوحة التداول المتقدمة بنقرة واحدة وأدوات إدارة الطلبات الجديدة التقويم الاقتصادي مرافق إدارة الحسابات أخبار الفوركس ترمينال.


تأكد من ترقية منصة فانتاج فكس MT4 مع حزمة أدوات MT4 سمارت ترادر ​​ضمن قائمة أدوات التداول على موقعنا الإلكتروني.


1: مقدمة ل فانتاج فكس's ميتاترادر ​​4.


2: مقدمة ل فانتاج فكس's ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.


3: مقدمة في الفضل فكس في ميتاتريدر 4 لباد.


تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد للشركات (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.


المؤشرات.


مفهوم المؤشرات الفنية. أنواع المؤشرات الفنية. مؤشرات الاتجاه ومؤشرات التذبذب.


المقدمة.


التحليل الفني.


التحليل الأساسي.


علم النفس التداول.


إدارة المخاطر والمال.


إنشاء استراتيجية التداول.


المؤشرات الفنية هي فئة منفصلة من التحولات الرياضية التي تسمح للمرء أن تصور مؤشرات معينة. ويعتقد أن هذه المؤشرات الأولية (من حيث التحليل الفني) هي السعر والحجم. ومع ذلك، هذه ليست فقط "المصادر الأولية". علی سبیل المثال، یمکن أن تکون أیضا تقلبات أو ارتباط مع الأدوات المالیة الأخرى. في الوقت الحاضر، وسوف نبدأ مع السعر، حتى لا تعقيد العرض، الذي يهدف في المقام الأول لبدء التجار.


وهناك عدة مئات أو أكثر من المؤشرات المعروفة والمشتركة، والآلاف والآلاف من الاختلافات المختلفة أو تطور المؤلفين من التجار المتداولين الذين لا ينتشرون على نطاق واسع، ولكنهم يستخدمون في التجارة في الحالات الفردية. ليس لدينا الفرصة لتغطية القائمة بأكملها، وبالتالي، أولا وقبل كل شيء سوف نعين اثنين من أكبر فئات المؤشرات: الاتجاه (أو الاتجاه التالي) والرائدة (مؤشرات التذبذب). بعد ذلك، سنلقي نظرة على مثالين للمؤشرات من كل فصل.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مرحبا بكم في مؤشرات الفوركس.


مؤشر ستوكاستيك.


ستوشاستيكش هي واحدة من أقدم الأدوات التحليلية في السوق وميزة كبيرة هي بساطته. ولكن ما هي أفضل طريقة لاستخدامه، وما هي المزالق التي يجب تجنبها؟


أوضح المذبذبون.


المتوسطات المتحركة: ما هي؟


مؤشرات الزخم.


لاري وليامز المؤشرات.


ما هي مؤشرات الفوركس؟


وتستخدم المؤشرات لتحديد أو حتى خلق أنماط من فوضى سوق العملات. وفي جميع الحالات، يتلقون بيانات السوق الخام باعتبارها المدخلات الأساسية، ويتلاعبون بها بطرق مختلفة لخلق (بدلا من اكتشاف) سيناريوهات تجارية قابلة للتنفيذ. والنتيجة الطبيعية لهذا الوصف هي أن المؤشرات ليست أدوات للتنبؤ. بدلا من ذلك، يتم استخدامها لإعطاء النظام إلى بيانات الأسعار، بحيث يمكن تحديد الفرص الممكنة التي يمكن استغلالها بشكل مربح من قبل التاجر. ولا يوجد أي مؤشر صحيح أو خطأ فيما يتعلق بالإشارات التي تنبعث منها، ولكن يجب استخدام كل منها باستراتيجية مناسبة لإدارة الأموال من أجل تحقيق النتائج المرجوة.


هناك العديد من أنواع المؤشرات المختلفة، وليس من الصعب على الإطلاق تحديد الأدوات الخاصة بالمؤسسة لغرض تقييم السوق بشرط تحقيق معرفة أساسية بمتوسطات، ما هو المطلوب من المؤشر الذي تم إنشاؤه هو واضح. وسوف تؤدي الإنشاءات المختلفة إلى تقنيات مختلفة يمكن استخدامها بعد ذلك على نحو أكثر فعالية كجزء من استراتيجية التداول.


حتى تتمكن من اعتبار المؤشرات بوصلة وحاكم في التنقل موجات سوق الفوركس. سنستخدم بوصلة أو حاكما لتوقع متى أو أين ستصيب عاصفة، ولكن كل بحار يعرف فائدتها في تحديد مسار فوق أعالي البحار. استخدام المؤشرات الخاصة بك لتخطيط الرحلات الخاصة بك في النقد الاجنبى، مع حماية أموالك مع تقنيات إدارة المال المناسبة، وجميع سيكون جيدا بالنسبة لك.


أعلى وسطاء الفوركس.


فوركسينديكاتورس ليس فقط أفضل الموارد لجميع المؤشرات المؤشرات. ونحن أيضا تجلب لك الأكثر شمولا استعراض وسيط الفوركس. لقد قمنا بمراجعة كبار وسطاء الفوركس في السوق اليوم والخروج مع قائمة مختارة قليلة. يتم تنظيم جميع السماسرة وتقديم خدمات التداول التنافسية على منصات التداول من أحدث الفن. إلقاء نظرة على قائمة وسيط الفوركس لدينا.


يشكل هامش تداول العملات الأجنبية مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوريسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.


تعليم الفوركس التعليمي.


لدينا البرنامج التعليمي على تداول العملات الأجنبية يحتوي على قواعد عامة، نصائح والمبادئ التوجيهية للتاجر الجديد. الخطوات الأولى في عالم الفوركس.


المقدمة.


وهنا دليلنا للمتداولين المبتدئين من شأنها أن تضع الأفكار الرئيسية لسوق الفوركس باختصار. وقد تم تطوير البرنامج التعليمي الفوركس تاجر من قبل التجار المحترفين من شركة ليتيفوريكس الذين ساعدت خبرة واسعة في تحسين هيكلها ومحتوياتها. البرنامج التعليمي يقدم كل ما قد تحتاجه لبداية سريعة من مهنتك التجارية.


إذا لم تكن على دراية بالشروط ولم يكن لديك أدنى فكرة عن كيفية عمل هذا النظام، هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو بالضبط ما تحتاجه. من البداية، سوف نقدر إمكانية الوصول إلى المعلومات المقدمة. بعد قراءة القسم الأول من برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا، سوف تفهم طريقة عمل نظام تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون قادرة على التواصل مع نظرائك التداول على قدم المساواة.


تقليديا، مثل أي برنامج تعليمي الفوركس المتداول الأخرى، يحتوي هذا البرنامج التعليمي على معلومات أساسية عن التحليلات الأساسية والفنية. إن اآلليات الرئيسية لتكوين األسعار، وتأثير األحداث السياسية واالقتصادية في السوق، وغيرها من العوامل التي تؤثر على أسعار األسهم مبينة بطريقة بسيطة ومفهومة. ويولى اهتمام خاص للطرق الشعبية للتحليل الفني. يدرس المؤلف بالتفصيل المؤشرات والأنماط الرسومية التي يستخدمها التجار.


وكما سبق أن لاحظتم، فإن الكثير من مدونات الإنترنت مكرسة لعلم النفس التجاري. انها ليست من أجل لا شيء! قسم علم النفس التداول في برنامجنا التعليمي الفوركس يتعامل مع مسألة ما المزالق النفسية للتجارة و لماذا من المهم جدا للعمل على نفسك.


قسم إدارة الأموال من هذا البرنامج التعليمي الفوركس يستحق بالذكر خاص. وهو يعكس تجربة المؤلفين الشخصية لأن هذا الموضوع هو جزء لا يتجزأ من التطبيق العملي، وبالتالي لا يمكن فحصها بشكل منفصل. سوف تتعلم السيطرة على المخاطر ووضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح بحكمة، الطريقة التي يقوم بها خبراء سوق الفوركس.


القسم الأخير من البرنامج التعليمي الفوركس لدينا سوف تساعدك على بناء استراتيجية التداول الخاصة بك. بدءا من الفكرة الأساسية وختتام مع الاختبار والتكيف، وسوف تقوم بتطوير أول نظام التداول الخاص جنبا إلى جنب مع التاجر المهنية. هذا القسم هو استنتاج منطقي من البرنامج التعليمي كله اعتبارا من الآن فصاعدا يمكنك أن تبدأ رحلة آمنة في عالم تداول العملات الأجنبية. لا تتردد في تحميل برنامجنا التعليمي الفوركس مباشرة من الموقع الرسمي ليتيفوريكس.


المقدمة.


التحليل الفني.


التحليل الأساسي.


علم النفس التداول.


إدارة المخاطر والمال.


إنشاء استراتيجية التداول.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


يوم الدروس التعليمية.


مؤشرات الأسعار.


هذا القسم الثاني من بلدي الدروس التداول اليوم هو على مؤشرات الأسعار. سأعطيك بعض النصائح التداول اليوم على كيفية وكيفية عدم استخدام بعض المؤشرات الأكثر شعبية. سأمضي قدما وأقول لكم الحق من البداية --- أنا لست مروحة كبيرة من مؤشرات الأسعار، ولكن أعتقد على أقل تقدير، في هذه الدروس التداول اليوم أود أن أعرض لكم لعدة مؤشرات معروفة.


العمل السعر وبعض المساعدة من حجم هو كل ما تحتاجه حقا لكسب المال تداول الأسهم اليوم. ومع ذلك، أشعر أن بعض المؤشرات تجعل أدوات التداول اليوم مفيدة لمسح وفحص للأسهم التي يمكنك وضعها على قائمة المراقبة الخاصة بك لهذا اليوم.


أنا مجرد الذهاب إلى إعطاء مقدمة أساسية لعدة مؤشرات الأسعار في هذا اليوم الثاني تعليمي تعليمي في حالة بعض منكم قد ترغب في استخدامها في برامج مثل ترادستاتيون أو نينجاترادر ​​لإنشاء مسح الأسهم الأصلي. يمكنهم على أقل تقدير اقول لكم عندما الأسهم تتجه أو عندما يكون السهم في حالة تقلب منخفضة. فقط لا تجعل الخطأ الهواة من التفكير يمكنك التجارة بنجاح مع مؤشر بسيط أو مذبذب عمليات الانتقال.


هذه الدروس التداول اليوم لن يكون أكثر من الحسابات الرياضية لكل مؤشر السعر. أنا لا أريد أن تحمل لكم مع كل تلك الأشياء. هناك الكثير من الموارد على شبكة الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى أن ننظر إلى ذلك.


إذا كنت تريد الذهاب إلى استخدام مؤشرات الأسعار أو مؤشرات التذبذب لإنشاء عمليات المسح الضوئي ومن ثم الخروج من حركة السعر على ما يرام، فقط أن ندرك أن لديهم الكثير من التأخير لوضع لكم في الأرباح من خلال تداولها مباشرة.


لذلك، وهنا طرف التداول. لا تضيعوا أي أموال أو الوقت باستخدام مؤشرات لإشارات التداول اليوم!


أشرطة بولينجر مع باندويدث.


أشرطة بولينجر، التي أنشأتها جون بولينجر، هي نطاقات الانحراف المعياري، واحد أعلاه واحد تحت المتوسط ​​المتحرك. والإعدادات المعتادة هي انحرافان معياريان ومتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20. الانحراف المعياري هو مقياس إحصائي للتقلب.


كما يتحرك السهم من فترات انخفاض التقلبات إلى ارتفاع التقلب، ومن ثم العودة إلى انخفاض التقلبات، سترى نطاقات توسيع والتعاقد. عندما بولينجر باندز قريبة نسبيا معا، وهذا يقول لك أن تقلب هذا المخزون منخفض. في وقت لاحق، سوف أذهب إلى كيف يمكنك استخدام فترات تقلب منخفضة لكسب المال تداول الأسهم اليوم.


في الوقت الحالي، أود فقط أن أشير إلى كيف يمكن للتاجر يوم استخدام البولنجر باند عندما جنبا إلى جنب مع أداة أخرى بولينجر خلق يسمى باندويدث. في الأساس، هذه الأداة تقيس المسافة النسبية بين العصابات اثنين. ستلاحظ في المخطط أدناه، كيف فترات من باندويدث ضيق يؤدي دائما إلى فترات من التوسع. كنت لا تعرف متى أو في أي اتجاه أن التوسع قادم، أنت تعرف فقط أنه في المستقبل غير البعيد جدا، والتقلب سيكون على انها الطريق. وأنت تعرف ماذا يعني ذلك. فإنه يأخذ حركة السعر لكسب المال.


تأمل هذا المفهوم للحظة واحدة. وأنا أعلم أن سوف تولد بعض الأفكار في رأسك. سنذهب أكثر من ذلك وأكثر في وقت لاحق اليوم دروس التداول.


يمكنك العثور على معلومات أكثر تفصيلا عن النطاق الترددي في كتابه الممتاز "بولينجر على بولينجر باندز".


أفيراج ترو رانج (أتر)


تم إنشاؤها من قبل J. ويلس وايلدر، ومؤشر أتر، المعروف أيضا باسم متوسط ​​المدى الحقيقي، هو مؤشر تقلب. لن أذهب إلى الحسابات لمؤشر المدى الحقيقي (أتر)، ولكن سأخبرك أنه تم إنشاؤه أصلا لالتقاط الفجوة أو الحد من التحركات في أسعار السلع اليومية منذ مجموعة عالية منخفضة لم يفعل ذلك. وعادة ما تستخدم فترة 14 في حسابها.


لذلك، كيف يمكنك استخدام أتر؟ مثل مؤشر باندويدث أعلاه، أنا لا تستخدم مؤشر أتر لدخول الصفقات، ولكن بالتأكيد يمكن استخدامها لخلق أفكار لفحص الأوراق المالية. إليك فكرة يمكنك توسيعها.


قم بتعيين متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي إلى 1، بحيث يخبرك فورا عندما يكون للسهم شريط نطاق ضيق جدا (نرب). إذا كنت لا تعرف بالفعل، ومجموعة من شريط هو انها ناقص عالية منخفضة. ابحث عن الحانات الضيقة نسبيا. لماذا ا؟ لأن نرب عادة ما تتبعها الحانات مع نطاقات أوسع وأوسع نطاق القضبان لديها المزيد من الإمكانات للربح.


لقد سلطت الضوء على المناطق الموجودة في مؤشر أتر أدناه، حيث النطاق اليومي لهذا المخزون ضيق جدا، مقارنة بالأيام السابقة. لاحظ كيف الحانات نطاق أوسع تتبع هذه نرب فورا.


هل بدأت بالقبض على موضوع مشترك في هذه الدروس يوم التداول، التي ربما المناطق ذات التقلب المنخفض هي شيء جيد؟ آمل ذلك.


مؤشر أدكس.


طريقة واحدة لمخزون التداول اليوم هو مسح للأسهم التي تتجه على الرسم البياني اليومي ومن ثم استخدام تحليل إطار زمني متعددة لدخول السهم بعد الارتداد / التراجع، جنبا إلى جنب مع اختراق على الرسم البياني الإطار الزمني السفلي. المزيد عن ذلك في صفحة استراتيجيات التداول اليوم.


هناك جميع أنواع الطرق للعثور على الأسهم التي تتجه على أساس يومي ومسح الأسهم مع مؤشر أدكس هو واحد منهم فقط.


قراءات أدكس عالية لا تخبرك ما إذا كان السعر في اتجاه صعودي أو هبوطي، ولكن بالطبع يمكنك تحديد ذلك من خلال مجرد النظر في الرسم البياني أو باستخدام المتوسطات المتحركة.


اختلاف السعر ومؤشر أدكس يمكن أن يتنبأ في بعض الأحيان بانخفاض الأسعار، كما هو الحال في الرسم البياني للأسهم أدناه.


مؤشر رسي.


وربما كانت أكثر المؤشرات شعبية في ويلز وايلدر هي مؤشر القوة النسبية، والمعروف أيضا بمؤشر القوة النسبية. هذا هو مؤشر ذروة الشراء، ذروة البيع، مع إعداد قياسي من 14 فترات. ويتراوح المؤشر من 0 إلى 100. ويزيد سعر الشراء في 70 ويزيد البيع في 30.


كما هو الحال مع كل ذروة الشراء، مؤشرات ذروة البيع ومؤشرات التذبذب، سوف نوبي تحاول التجارة مباشرة وسوف تفقد قميصهم. لا تذهب إلى أسفل هذا الطريق. لا يوجد المال الذي يجب القيام به بهذه الطريقة.


على الأقل، يرجى فهم من هذه الدروس التداول اليوم، فإنك لن تصبح تاجرا ناجحا اليوم ببساطة عن طريق التداول ذروة الشراء / ذبذبات التذبذب أو تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال. انها ليست مجرد ستعمل يحدث.


طريقة أخرى نوبي تحاول أن تخسر أموالها عن طريق التباعد التجاري. الاختلاف هو ببساطة عندما يتحرك السعر في اتجاه واحد ومؤشر يتحرك في الاتجاه المعاكس. كنت تتداول ضد الاتجاه على هذا الإطار الزمني! لا تفعل ذلك.


ألق نظرة على الرسم البياني التالي. هذا هو ما سيحدث في معظم الأحيان في محاولة للتداول ضد هذا الاتجاه مع مؤشر القوة النسبية مؤشر ذروة البيع أو إشارات مؤشر القوة النسبية.


إذا كنت تشعر أنه يجب عليك التباعد التجاري، ثم على الأقل التجارة الاختلافات العكسية. وبهذه الطريقة سوف تكون التداول مع الاتجاه على هذا الإطار الزمني.


وفيما يلي بعض الأمثلة على الاختلاف العكسي باستخدام مؤشر القوة النسبية.


بارابول سار.


بعد مساهمة أخرى من ويلس وايلدر إلى التداول التقني، و سار مكافئ هو في الواقع دائما في، وقف وعكس نظام التداول. من المفترض أن تشتري عندما يكون السعر فوق سار وبيع عندما يكون السعر أدناه. ومع ذلك، وأنا لن تستخدم أبدا بهذه الطريقة.


مثل أنظمة التحرك المتوسط ​​المتوسط ​​البسيطة، فإن بارابوليك سار سوف تعمل بشكل جيد في الأسواق المتجهة القوية، ولكنها ستفشل بشكل فادح في أسواق النطاق أو السقوط.


أردت أن أعرض لكم ل بارابوليك سار بدقة لغرض إكسيتس. شخصيا، أنا لا استخدمه، ولكن إذا وجدت نفسك تواجه مشكلة في الخروج من الصفقات الخاصة بك قبل الأوان وعدم السماح الفائزين الخاص بك تشغيل، بحيث نظام التداول الخاص بك اليوم يمكن أن يكون لها توقع إيجابي (المتوقع سيأتي في وقت لاحق)، وربما يمكن مكافئ سار مساعدتك.


وفيما يلي مخطط لاستخدامه مع إعداد غير قياسي للخروج من تجارة الاختراق. في هذا المثال، بارابوليك سار يتيح حقا تشغيل التجارة انها بالطبع.


قناة كيلتنر.


حسنا، مؤشر سعر واحد آخر وبعد ذلك في موقعي سننتقل إلى ما أحب. كسر العمل السعر!


كجزء من هذا البرنامج التعليمي التداول اليوم على مؤشرات الأسعار، أود أن تجعلك على علم بأن ليس كل التجار التجارة مع هذا الاتجاه. هناك بعض أن التجارة مع النجاح باستخدام "كونترترند" أساليب التداول. ما يعنيه هذا هو أن بعض التجار اليوم، ترغب في خطوة أمام اتجاه السعر، وبمجرد أن يشعر أنها قد امتدت بما فيه الكفاية والرهان أن السعر سوف تراجع بسرعة مثل شريط مطاطي امتدت.


بعد ذلك، هو أحد المفاهيم العامة، التي قد ترغب في إجراء المزيد من التحري عنها.


قناة كيلتنر، حسنا ماذا نعرف، وهو مؤشر لم يكن من قبل ويلس وايلدر. يدعى هذا واحد بعد تشيستر كيلتنر. وتتكون قناة كيلتنر من متوسط ​​متحرك بسيط باستخدام الأعلى والمنخفض والإغلاق مقسوما على 3 وخطوط قناة فوق وتحت.


لاحظ كيف عادت جميع المناطق التي تم تسليط الضوء عليها أعلى أو أسفل القناة، في اتجاه الاتجاه الفوري، لتلمس المتوسط ​​المتحرك. يبدو مغريا للتجارة بهذه الطريقة أليس كذلك؟ و، بعض التجار بشكل جيد جدا مع أساليب كونتريند.


فقط أن تكون على علم عند التداول بهذه الطريقة، وهذا السعر يمكن تشغيل حقا أكثر كنت مثل قطار الشحن. أعني بسرعة!


آمل أن تجد هذه الدروس التداول اليوم التعليمية وأضافوا إلى قاعدة المعارف الخاصة بك. نضع في اعتبارنا أن مؤشرات الأسعار هي في معظمها جيدة لشيء واحد، ومخزونات المسح الضوئي للفرص والإعدادات التجارية.


لأنها مشتقة رياضيا من السعر، فإنها بالطبع تأخر الحالية، مما يجعلها أقل من مثالية لقرارات التداول اليوم.


ولكن لا تأخذ فقط كلمتي ل، تثبت لنفسك، من خلال القيام ببعض باكتستينغ بسيطة.


يتم سرد الدروس التداول اليوم الأخرى تحت أسماء الموضوعات المختلفة على أزرار شريط التنقل الجانب الأيسر.


وهي تقدم مفاهيم تداول يوم الأسهم التي من شأنها أن تغير ما تعتبره مهما حول الجوانب المختلفة لمنهجية التداول اليومي. سأمضي قدما وأعطيك فكرة الآن. إن إعدادات الإدخال ليست مهمة مثل حجم موضع التداول.


لا أعرف ما هو؟ لا تقلق، سوف تغطي ذلك وأكثر من ذلك بكثير في الدروس التداول اليوم الآخر.

No comments:

Post a Comment